تخطى إلى المحتوى

توقعات مايك فغالي لعام 2024 تثير الذعر

توقعات مايك فغالي 2024

أشار مايك فغالي إلى أن حمى التوقعات تفضل على حمى السياسة، وأكد على أهمية أن تكون التوقعات مهنية وخالية من التحيز الطائفي. وكشف فغالي أن توقعاته هي توقعات شخصية وليست تحليلاً، مؤكدًا أنه ليس دكتورًا ولكنه لديه دراسات تتخطى لقب الدكتوراة.

واعتبر فغالي أن علم النفس يشير إلى وجود العديد من “الدجالين” الذين يتلاعبون بتحليل المعلومات السياسية على أنها توقعات، مشددًا على أن سبب تعلق الناس بتلك التوقعات هو الأمل في تغيير الوضع، وأشار إلى نقص التحليلات، مما يؤدي إلى راحة الناس بالاعتماد على توقعاتهم في رؤية المستقبل.

ولكن قبل أن نبدأ وإن كنت من المهتمين بتوقعات الابراج فسنضع بين أيديكم توقعات ملكة التوقعات ماغي فرح لعام 2024، من كتاب ماغي الجديد والذي وعدتنا فيه بمفاجآت واحداث غير متوقعة.

توقعات ماغي فرح 2024

هذه هي العناوين العريضة لتوقعات ماغي فرح 2024 من كتابها المنتظر 2024

برج الحمل 2024: سنة المغامرات والانجازات الكثيرة وتمتع خلالها بأوقات لا تنتسى وتأخذ قرارت مصيرية ولكنها سنة حلوة تحررك من بعض القيود وتحقق بعض الاحلام التي حلمت بها.

برج الثور 2024: تتوقع ماغي فرح تغيرات وأمور جديدة حتى تاريخ 25 أيار/مايو 2024 ثم حظوظ كبيرة في المجال المالي بعد منتصف العام.

برج الجوزاء 2024: سنة حلوة جداً لمواليد الجوزاء خاصة أن كوكب الحظ جوبيتير سيكون بجانبهم وستكون جهودك وأعمالك مثمرة جداً.

برج السرطان 2024: سنة التصدي للعوائق وتحدي الاقدار وسنة تغيير القرارات والقناعات وتدخل عام من التجارب الجديدة.

برج الاسد 2024: سنة الانقلابات والمعارك ولكن رغم ذلك ستخرج منتصراً منها وستحمل لك المغامرات والجديد وستجعلك تنطلق من جديد وسيحالفك الحظ بأي مجال تدخله.

برج العذراء 2024: تقول ماغي فرح أنها سنة مهمة جداً تحمل لك الكثير من الايجابيات وتكون أكثر ثقة بأعمالك وبالناس وبنفسك وبشكل عام هي سنة مستقرة .

برج الميزان 2024: سنة الابتكارات الناجحة والافكار الكبيرة وسنة استثنائية توعدك بالافضل وبتحقيق احلامك وأنت أمام سنة التغيير للعبور الى معبر آخر .

برج العقرب 2024: سنة المصادفات الصادمة واختيار البدائل وتكون التوقعات ايجابية بغالبية الاحيان ولكن تتخللها تغييرات كبيرة تدفعك لمضاعفة الجهود زتحقق ارباح من قبيل الصدفة.

برج القوس 2024: بحسب توقعات ماغي فرح فهي سنة التطوير والارتباطات الجديدة وتنعم بحظوظ جديدة تتوزع حظوظك على مدار السنة وتحقق الارباح والاحلام وتتنتقل من مكان إلى مكان آخر أفضل.

برج الجدي 2024: سنة مميزة وتحمل قدرات ابداعية وقيادة عبقرية وهي سنة مهمة تحمل تغييرات جذرية وانتقالات في حياتك وتحمل قرارات جريئة ومهمة.

برج الدلو 2024: سنة المنافسة الشرسة والبراعة وتنجز اعمال كثيرة وتحقق الطموحات وتكون النجاحات من حليفك وتثبت أحقيتك بموقع ما.

برج الحوت 2024: بحسب ما توقعته ماغي فرح 2024 فهي سنة التأرجح بين الانتصار والانكسار وتحقق احلامك وتصل الى هدف طالما سعيت لأاجله وتكون مسلح بشجاعة كبيرة وتكون مقبل على تغييرات كبيرة وتحديات أكبر

توقعات مايك فغالي 2024 سوريا والخليج

  1. توقع مايك فغالي 2024 تقسيم السعودية إلى إمارات.
  2. تقسيم تركيا واستيلاء الأكراد على جزء منها مع إعلان دولة جديدة.
  3. اندلاع أزمة بين رئيس مجلس الوزراء التركي رجب الطيب أردوغان وداوود أوغلو.
  4. حداد كبير في المملكة الأردنية 2024.
  5. ارتفاع التوترات بين عام 2023 و 2024، واختفاء ولاية من الخريطة.
  6. محاولات اغتيال تفشل في الخليج العربي.
  7. استمرار بقاء بشار الأسد، وإذا رغب في الرحيل فهناك من سيتمسك به.

توقعات مايك فغالي 2024 لبنان

  1. تعزيز الدكتور سمير جعجع لقوته السياسية.
  2. عودة سعد الحريري بصفة نائب.
  3. استمرار الرئيس نبيه بري في موقعه السياسي رغم وعكة صحية.
  4. وضع وزير الخارجية وليد جنبلاط في دائرة الخطر.
  5. حالة حداد في المناطق الجبلية والشمالية والشوف.
  6. تهديد للسيد حسن نصر الله.
  7. سليمان فرنجية يصبح رئيسًا للجمهورية.
  8. تكرار مخاطر عائلة جميل.
  9. نمو اقتصادي في لبنان.
  10. تغيير في الأكثرية النيابية بسبب المفاجآت والتأجيل بدلاً من الانتخابات.
  11. عدم وقوع حرب على لبنان.
  12. دعوة الجيش لاتخاذ الحيطة والحذر.
  13. تصاعد الاضطرابات في الجنوب والشمال تقود إلى سيطرة الجيش.
  14. حركان غير مفهومة في مرفأ بيروت.
  15. تصفيق حار في مطار بيروت نتيجة لتحقيق تقدم في قضية المخطوفين.
  16. وجوه مرتبكة في البرلمان اللبناني.
  17. استمرار الشتاء المتواصل وزيادة في منسوب مياه البحر.
  18. “عجقة ناس كبيرة” في وسط بيروت خلال احتفالات رأس السنة والميلاد.
  19. تصاعد التوتر حول قصر العدل.

اقرأ أيضاً:
توقعات ماغي فرح لعام 2024
توقعات من كارمن شماس
الابراج الأربعة الاكثر حظاً في عام 2024

36 أفكار بشأن “توقعات مايك فغالي لعام 2024 تثير الذعر”

  1. من اتفق مع هؤلاء المنجمون فهو متلهم لان المؤمن الحقيقي لايؤمن الا بالله وبالقدر خيره وشره

  2. مغربي لا يحب الحكام

    توقع انقسام في السعودية و تركيا المستقرتين نسبة لسوريا .و الرئيس المحترم جدا بين قوسين يبقى .نحن لا ندعي الغيب و لكن الله عز وجل سيطيح بجميع الظلام.من المحيط الى الخليج و اولهم ان شاء الله سيادة الرئيس القاتل شعبه

  3. مع احترامي لكل التوقعات الا انه ليس هناك شيء جديد …. وليس هناك أمور مختفية فكل هذه التوقعات موجودة لدى الكثير من الناس…ثم أنه يجب علينا كمس
    لمين ان لا نهتم بهذه التكهنات…لانها تكهنات كاذبة وان كانت صادقة….

  4. للأسف سنة 2012 لم تكون سنة جيدة من بدايتها وأنتهت بمأسات لنا وهي وفات أعز إنسان في العائلة وأصغرهم سن أخي الصغير نطلب من كل من يتصفح هذا الموقع الترحم عليه الله يرحمو ويغفر له عام سعيد لكل العرب

  5. شريف الخرافين

    الــحــب ،، هــو ذلــك الأمــتــحــان الــذي يــتــســارع الـــجــمــيــع لـــخــوضــه دون مـــذاكــرة ،، والــنــتــيــجــة غــالــبــا مـــا تـــكـــون ،، لــم يــنــجــح أحـــد ،، لــصــعــوبــة مــادتــيــن ،، الـــــصـــــدق ،، و ،، الــــوفـــــاء..! اتصلو فيني وانا بنصحكم انا دكتور في الجامعة الاسلامية 0599026985

    1. اي والله اخوووووووووي ارجوواتساعدني لاني كثيرمجرووووووووووووووحة وخاينيني حتى اعزالناس علية خانووووووووووووني ساااااااااعدني رجاااااااءاني متابعة انتضرردك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      1. مرحبا عجزت انساك كيفك خيتو انا شوفت كلامك وحبيت ارد عليك بجد الحياة اكتير صعبة علينا واكتير الي بنحبهم جرحونا وغدرو فينا وبنظري كل البشر خونة ويدعون البراءة بس شو بدنا نعمل لازم نصبر ونتحمل وان الله مع الصابرين وانتي ما تثقي بأي حدا مهما كان بيعني ألك لحتي ما تندمي بالاخر وتنجرحي من اي حدا وخلي علاقتك مع البشر سطحية تحياتي ألك خيتو

        بتمني تحاولي تنسي وتبلشي من اجديد ولو بتحبي انكون صديقات انا بتشرف بمعرفتك تحياتي ألك مرة تانية

        بنت غزة

  6. شريف الخرافين

    المسلم عليه الإيمان بالقضاء و القدر خيره و شره ،أما ما يؤكده هؤولاء فما هو إلا مجرد إحتمالات يفرضها الواقع المعاش فهم لم يأتو بأي جديد يذكر…….سوى إلتفاف بعض الذين يبحثون عن الماء وسط الصحراء حول سراب…أكثروا من الدعاء فهو أحسن طريق للتقرب من الله عزوجل.

  7. المسلم عليه الإيمان بالقضاء و القدر خيره و شره ،أما ما يؤكده هؤولاء فما هو إلا مجرد إحتمالات يفرضها الواقع المعاش فهم لم يأتو بأي جديد يذكر…….سوى إلتفاف بعض الذين يبحثون عن الماء وسط الصحراء حول سراب…أكثروا من الدعاء فهو أحسن طريق للتقرب من الله عزوجل.

      1. شريف الخرافين

        سأل احدهم رجل مؤمن :ان كان ربك يرمينا بسهام القدر فتصيبنا؛فكيف لي بانجاة؟فاجابة’:كن بجوار الرامي تنجو لا تبعدو انفسكم عن دكر الله سبحان الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *