تخطى إلى المحتوى

كارمن شماس تتوقع حياة عاطفية حارة ومثيرة لبرج الجوزاء 2023

كارمن شماس الجوزاء 2023

في معرض تناولنا لابراج كارمن شماس في عام 2023 سنتكلم اليوم عن توقعات برج الجوزاء 2023 وهل سيكون الجدي من الابراج الاقل حظاً أم أنه ضمن دائرة الابراج الاكثر حظاً 2023 ؟

الفلك يدعم حياتك الحميمة والمثيرة أكثر من حياتك العاطفية ويكون لديك الدافع الجسدي حادّاً، وكذلك الجاذبية والعاطفة لا تقاوم في أغلب فترات 2023.

في الأشهر الثلاثة من عام 2023 قد يكون هذا الدافع خارج عن السيطرة بقدر ما يتعلق الأمر بحياة حبّك، وقد تجد صعوبة في السيطرة على هذه الحالة، ويعطيك الفلك نصيحة تقول : الحبّ العظيم يمكن أن يتحوّل إلى العداوة المرّة بسهولة أو يمكن أن يؤدّي إلى الإستياء العظيم فاحذر.

في أشهر منتصف العام، تتركز الحياة العاطفية حول فكرة المسؤوليات بخصوص نصفك الآخر، أو يمكن تبدء علاقة مع زميل بالعمل.

في الربع الأول من العام 2023 تشهد بعض الاضطراب في حياتك العاطفية ، وتشعر بالحاجة لتحرير نفسك من الالتزامات والقيود، وتحاول النظر إلى أشياء من منظور جديد.

العازب من مواليد الجوزاء ربما يقع في الحب من أول نظرة، وربما من بيئة العمل، وهذه العلاقة لن تكون علاقة مؤقته بل علاقة يمكن أن تنمو وتظهر بعيدة المدى.

الحب قد يصادفك في كل مكان هذا العام، وقد تجد حبّ بينما أنت تراجع عيادة طبيب أو صيدلية. وهذا الامر ليس أمر مستبعد ، وقد تكون عندك فرصة لالتقاء بالشريك بينما تمارس أعمالك اليومية خارج البيت، فالامور تبدأ  بتبادل نظرات ، ابتسامة ، فسلام ، فكلام… فزواج!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *