تخطى إلى المحتوى

هل رجل الحمل خاين؟ وهل يسامح رجل الحمل حبيبته؟

هل الرجل الحمل خاين

للتعامل مع الرجل الحمل ، في البداية علينا ان نعرف من هو رجل الحمل ! هو شخص شديد الحركة والهمّة والنشاط، يصعب التعامل معه في العديد من الأحيان بسبب حالات التخبّط التي يمرّ بها والتي تنقله من حالات الزهد إلى الانغماس في الملذات والبحث عنها بشتى الطرق.

أكثر من يمكن أن يعاني معه زوجته التي يجب أن توازن بين عاطفتها ناحيته وبين اهتمامها بالاحتفاظ به، لأنّه يمكن أن يبتعد عنها ببساطة عندما يشعر بالاكتفاء، ومع ذلك فهو شديد الحب والولاء لزوجته على الرغم من حالات البرود العاطفي التي يمكن أن تصيبه. كذلك يجب أن تدعمه زوجته في كافة المواقف لترضي غروره ويجب أن تتعامل مع حبه للسيطرة بشكل حكيم حتى تستطيع أن تخرج منه أفضل ما فيه من مشاعر.

 التعامل مع الرجل الحمل

يتمتع رجل الحمل بذاكرة قوية، لا يتقبل فرض الأمور عليه فهو يحب التمتع بإرادته، فإن أخطأ أحدٌ بحقه أو لو تصرّف عكس توقعاته وإرادته سيتحول لشخص عنيد فيتشبث برأيه وقتها سيحتاج الطرف الآخر إلى الكثير من الدبلوماسية والحنان والعاطفة ليستطيع تغيير رأيه.

يحب الماضي وتعلق بذكريات طفولته وبالأخص تلك التي ترتبط بعلاقته مع أمّه، فهذه بالذات مهمة في حياة الثور بشكل عم فلها الأثر الكبير فيها، دؤوب في عمله لتحقيق مستقبل أفضل، ولا يجازف بأن يقوم بمخاطرة تهدّد وضع عائلته أو وضعه المالي، يهمه أن يحقق الاستقرار والطمأنينة لنفسه في إطار أمان عائلي ومادي.

يحب أن تظهر المرأة بكامل أناقتها وأن تحافظ على أنوثتها وتجعله يشعر بالمتعة والإثارة في غرفة نومه، كما يحب التحدث عن مغامراته أمام المرأة، والمرأة الذكية هي التي تصغي إليه باهتمام كبير.

هل الرجل الحمل خاين

ليس من السهل أن تعرف زوجة رجل الحمل كيف تتعامل مع زوجها أو ان كان يخونها بسبب التناقضات الكثيرة التي يعيشها في داخله، وبسبب ذكاءه وقدرته على إخفاء الاشياء.

هو رجل يحب الاخلاص ويحب الوفاء ويحب أن تكون له زوجة مخلصة، وهو قادر على جعلها كذلك، ولا يمكن لأحد أن ينكر طاعتها وولاءها له طول العمر رغم ما تقاسيه من برودة وقساوة مشاعره تجاهها، ولكن هل هو رجل خاين ؟؟ على الاغلب لاء إلا إذا شاهد من زوجته أمور لا يحبها، وتكررت الخلافات بينه وبين زوجته عندها قد يتجه نحو الخيانة.

من الجيد أخذ الحيطة والحذر والانتباه عندما تقرر المرأة التعامل مع رجل الحمل وعدم تجاهله وأن تبقى بقربه أطول فترة ممكنة، وأن تحاول أن ترضيه، فأنت لا تستطيع أن تعلم متى يلعب الرجل الحمل “”بذيله””.

هل يسامح رجل الحمل حبيبته؟

إذا أرادت المرأة الاستحواذ على قلب الرجل الحمل وأرادت أن تستعيد حبه لها، فالإثارة والمتعة والرغبة الجسدية هي الدواء العليل.

لا يرغب رجل الحمل بالمرأة التي تلح عليه لأنها تسبب له الضجر والملل فيفضل أن يتركها دون عودة مهما لاحقته وطلبت منه العودة إلا إذا أثبتت له أنها تعيش حياتها من بعده بسلام.

بشكل عام يسامح الرجل الحمل حبيبته، ولكن عندما تطلب هي الصفح والغفران منه وقطع الوعود الصادقة له بعدم تكرار الخطأ إذا كان الخلاف بينهما صغير، واعلمي أنه عندما تطول فترة الخلافات القائمة بين المرأة وعشيقها رجل الحمل فلا داعٍ لتقديم الأعذار والتبريرات له لأن مصيرها سيكون الفشل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *