تخطى إلى المحتوى

كيف اعرف أن رجل الدلو يحبني؟ وكيف تجذبين برج الدلو

الرجل الدلو والحب

نادراً ما تجد شخصاً من مواليد برج الدلو منفرداً أو ليس ذا شعبية بين رفقاء الدراسة أو العمل، فهو محبوب من الجميع وصديق للكل، ولا يجد حرجاً في مرافقة من هم أصغر سناً أو أدنى في المرتبة الاجتماعية، فهو يقدر الجميع ويدرك أن لكل شخص ميزته وقيمته.

لا يجد رجل الجدي مانعاً من التعبير عن حبه ووده للمقربين، ولا يمانع في تقديم العون إذا ما طلب منه، لكنه سريع الغضب أيضاً وقاسي الطباع إذا ما تعرض للإساءة، خاصة على يد من منحهم ثقته يوماً.

وفي هذا المقال من ابراج ارب حظ سنتحدث عن صفات الرجل الدلو وعيوبه في الحب وعن المرأة التي يحبها، وسنجيب عن سؤال كيف اعرف أن رجل الدلو يحبني وماهي علامات وقوع رجل الدلو في الحب وكيف اجعل الرجل الدلو يقع في الحب؟

عيوب رجل الدلو في الحب

لا يسلّم رجل الدلو بحبه لامرأة بعينها دون غيرها من نساء العالم بسهولة، فهو يفكر ملياً قبل أن يضحي بحريته واستقراره ليضم إلى حياته شخصاً جديداً لم تكن تربطه به صلة في السابق، إلا أن لحظة اتخاذ قرار الزواج تأتي بغتة لتنقله إلى عالم جديد قد يندم على دخوله لاحقاً!

ما أسهل ما ينجذب رجل الدلو لفتاة جميلة يقابلها صدفة في الشارع أو في إحدى المقاهي أو حتى في المواصلات العامة، إلا أنها قد تُصدم لاحقاً حينما تكتشف أن اهتمامه بها لا يزيد على اهتمامه بأغلفة المجلات أو عناوين الصحف أو حالة الطقس!

لا يواصل رجل الدلو إغداقه الحب والاهتمام على المحيطين به طالما لم يجد منهم الاستجابة والمشاعر المتبادلة، وإذا ما شعر بالتجاهل فهو يتحول إلى شخص آخر لا يعرف الرفق، مع ذلك، فالقسوة ليست من صفاته، فهو لا يستغنى عن إبداء المشاعر الحانية واللمسات العاطفية إذا ما شعر برغبة الطرف الآخر في استعادة وده القديم.

لا يجد رجل الدلو حرجاً في التودد إلى نساء غير شريكة حياته، ولا يبالي أحياناً بمشاعر شريكته بإظهار الإعجاب والاهتمام بغيرها حتى في وجودها، ما يعني أن قلبه لا يعرف الاستقرار والثبات.

الرجل الدلو والمراة التي يحبها

ينجذب رجل الدلو إلى المرأة الذكية أكثر من غيرها، ويحب أن يدخل في حوار مع امرأة تجيد التحدث في مختلف الموضوعات، خاصة تلك التي تشغل الرجال، كالسياسة والرياضة والفكر.

أقدر النساء على انتزاع قلب الرجل الدلو منه وإجباره على التخلي عن حريته واستقلاله هي المرأة الاجتماعية المتحررة صاحبة النشاط الاجتماعي، سيُدهش حينما يجدها تتحدث عن أخبار الساعة بدراية وفهم ومقدرة على الربط بين الأمور وإبداء آراء صائبة عما يجري حولها.

يكره الرجل الدلو المرأة التي تعامله بالمثل أو المرأة التي تندفع وتحاول إبداء اهتمامها برجل غيره، من أصدقائه مثلاً، إلا أن هذا السلوك لن يُفلح في إثارة غيرته، فهو واثق في نفسه وعلى يقين بتميزه عن الآخرين، في هذه الحالة وعندما تشعر شريكته بالغيرة، يجب عليها أن توقن بأنه لا حل لمشكلتها سوى الثقة بنفسها وعدم المبالاة بانشغال رفيقها بغيرها طالما لم تتغير معاملته لها، وما دام باقٍ على ودها.

يعشق رجل الدلو أن تتعامل معه شريكته معاملة أصدقائه له، تكلمه بجدية وتجاريه في مشاغله وتشاركه لحظاته العامة، مثلها كمثل الخاصة، ولا تحاول فرض سيطرتها عليه في صورة قيود عاطفية، بالاضافة لذلك لا ينسى رجل الدلو لرفيقته وقوفها إلى جانبه ومبادلته مشاعر الحب والود بإخلاص ولا يمانع أبداً التضحية من أجلها إذا ما لمس فيها الصدق وتفانيها لإسعاده.

لا يدخل رجل الدلو في علاقات أثناء زواجه أو انشغاله بعلاقة، ولا يغامر بتجاهل حب زوجته في سبيل التقرب إلى أخرى، وعندما يفكر في إنهاء العلاقة عند التعرف إلى أخرى فهو لا يجد حرجاً في إعلان رغبته في الانسحاب، إلا أنه سرعان ما يتراجع عندما يتأكد أن علاقة بالأخرى لم تكن سوى نزوة.

الرجل الدلو

كيف اعرف أن رجل الدلو يحبني

الإجابة الأكثر وضوحًا لسؤالك كيف أعرف أن رجل برج الدلو يحبني؟ هي أنه يصبح أكثر اهتمامًا بك، وسيستمع لرأيكٍ خاصة عند مواجهة بعض الصعوبات أو المشاكل بحياته، وسيسمع مشاكلك أيضاً، وسيقضي طوال الوقت معكِ في البحث عن حل أو طريقة لحل المشكلة.

لن يعترف رجل برج الدلو بحبه لكِ مباشرةً، وسوف يفكر كثيرًا قبل اتخاذ أي قرار بحياته فلا يعبر عن مشاعر إلا أن كان متأكداً منها، ومن الصعب أن يقول بشكل مباشر أنه معجب بك أو يحبك، لذلك سيختلق لك لقباً ما أو سيقول لكِ بأنكِ أفضل صديقة مقربة له، وبأنه مرتاح جداً بالكلام معكِ وربما تكون هذه هي الإجابة الأبسط لسؤالك كيف أعرف أن رجل برج الدلو يحبني؟

علامات وقوع رجل الدلو في الحب

من أبرز علامات وقوع رجل برج الدلو في الحب هي أنه سيقضي الكثير من الوقت معكِ، وسيحاول أن يخلق الصدف لكي يجتمع معكِ، وسيحاول أن يجد أشياء مشتركة تجمعكِ به، وعلى الرغم من أن رجل برج الدلو شخصية استقلالية ويفضل أن يقضي وقته بمفرده دائمًا إلا أنه عندما يقع في الحب سيفعل أي شي ليكون بالقرب منكِ.

عادة لا يهتم رجل برج الدلو بالغازلة والامور الرومانسية، ولا يهتم كثيراً بمدح الفتيات المثيرات والجميلات، فإن وجدتيه يحاول مغازلتك دون إظهار هذا أمام الجميع فهي الإجابة على سؤالك كيف أعرف أن رجل برج الدلو يحبني؟

الرجل برج الدلو شخصية هادئة وبسيطة والاهم من ذلك أنه شخص فضولي وتزداد هذه الصفة عند وقوعه في الحب، وعندما يحبك سوف تلاحظي أن اهتمامه بك يزداد يوم بعد الآخر وأيضًا يريد الاستماع إلى كل ما تقوليه، وسوف يشاركك رأيكِ وسيحب الاستماع إلى رأيك.

كيف اجعل الرجل الدلو يقع في الحب

حبيبك رجل الدلو هو رجل مستقل، ولكنه سيتخلى عن هذه الخصلة عندما يقع بحبكِ، وسيسألكِ عن الكثير من الاشياء، وسيحب رجل الدلو كيف يمكنه إجراء محادثات فكرية وثقافية مع شريكته، بالاضافة لذلك سيجعل من لحظاتهِ معكِ لحظات خصوصية وفيها شيء مختلف، وسينظر بعينيكِ ثم سينتقل نظره لمكان آخر ، فهو يحبك ولكنه خجول ومتردد.

وللاجابة على سؤال كيف اجعل الرجل الدلو يتزوجني فيجب أن تعرفي بأنه يحب مساعدة الآخرين لذا اجعليه يشعر بأنكِ بحاجة له، لذا اجعليه مدمنًا عليك من خلال تحفيز دماغه وقلبه بأحاديثك، بالاضافة لذلك انخرطي في محادثات قد تبدو ثقيلة بعض الشيء ولكنها تغوص في أعماق نفسيته، والاهم من ذلك يجب أن تتفهمي حريته وحياته الخاصة! لإنه سيتفهم استقلاليتك.

20 أفكار بشأن “كيف اعرف أن رجل الدلو يحبني؟ وكيف تجذبين برج الدلو”

  1. يرت تكون وتنشور المزيد من ابراج الدلو والعذراء المراء والرجل ويرت يكون كل الابراج كده رجال ومراء بعد اذنوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *