تخطى إلى المحتوى

تعرف على مشاهير برج العقرب وصفاتهم

مواليد برج العقرب هم الذين ولدوا بتاريخ 23 أكتوبر وحتى 21 نوفمبر، وهو من الأبراج المائية، ويتميز أصحاب برج العقرب بأنهم يمتلكون العزيمة والإصرار الكبيرين حتى يصلوا إلى تحقيق أهدافهم وطموحاتهم رغم الصعوبات التي يواجهونها، وهذا ما يجعل أصحاب برج العقرب ناجحين جدًا في عملهم، وهم أناس يعشقون الشعور بالقوة ويعتبرون بأن أكثر الأشياء التي تسعدهم هو امتلاك المال وهو أشخاص يستحقون النجاح لأنهم طموحين ومجتهدين في عملهم بدرجة كبيرة.

مشاهير برج العقرب الأجانب
مشاهير برج العقرب العرب
مشاهير برج العقرب نساء
مشاهير برج العقرب رجال
مشاهير برج العقرب الاتراك
مشاهير برج العقرب الكوريين

مشاهير برج العقرب الأجانب

 من اهم مشاهير برج العقرب على المستوى العالمي الزعيمة الروحية ابنة المهاتما غاندي أنديرا غاندي التي شغلت منصب رئيس وزراء الهند لثلاث فترات متتالية وفي الفترة الرابعة اغتيلت على يد أحد المتطرفين السيخ .

جواهر لال نهر أحد زعماء حركة الاستقلال في الهند وأول رئيس وزراء للهند بعد الاستقلال , والملكة ماري أنطوانيت  ملكة فرنسا , والزعيم الفرنسي الشهير شارل ديغول .

الفنان الشهير بابلو بيكاسو الرسام والنحات والفنان التشكيلي الإسباني وأحد أشهر الفنانين في القرن العشرين وينسب إليه الفضل في تأسيس الحركة التكعيبية في الفن , وعالمة الفيزياء البولندية الحاصلة على جائزتي نوبل مدام كوري , وغريس كيلي الممثلة الأمريكية الفائزة بجائزة الأوسكار للأفلام الأمريكية وزوجة امير موناكو رينيه الثالث .

شان كاي شيك القائد السياسي والعسكري الصيني , هيلاري كلينتون وزيرة خارجية الولايات المتحدة وزوجة الرئيس الامريكي بيل كلينتون , وريتشارد بورتن الممثل الويلزي الذي تم ترشيحه سبع مرات لجائزة الأوسكار ولم يفز بأي منها , والسيناتور روبرت كينيدي شقيق الرئيس الأمريكي الأسبق جون كينيدي , و أمير ويلز وولي العهد البريطاني الأمير تشارلز زوج الاميرة ديانا .

الروائية الانجليزية ماري آن إيفانس المشهورة باسمها الحركي جورج أليوت , والممثل ميشال بوكيه ,و رومل الذي كان يلقب بثعلب الصحراء لأنه واحد من أمهر القادة في حرب الصحراء وقد حصل على رتبة مشير أثناء الحرب العالمية الثانية في شمال أفريقيا .

الرئيس الفرنسي الراحل فرانسوا ميتران , وشاه إيران , والفنان الفرنسي ألان ديلون.

مشاهير برج العقرب العرب

 على المستوي العربي فتأتي في المقدمة الفنانة الرائعة فيروز سفيرة النجوم , والفنان احمد زكي , الفنانة الراحلة هند رستم, ولاعب الكرة الشهير محمد ابو تريكة , والفنانة شويكار , ولبلبة , والفنان مدحت صالح وسامو زين , والفنانة اليسا.

مشاهير برج العقرب نساء

  1. هند رستم مواليد برج العقرب من المشاهير
  2. فيروز جارة القمر مواليد برج العقرب من المشاهير
  3. الشحرورة صباح مواليد برج العقرب من المشاهير
  4. كيتي بيري مواليد برج العقرب من المشاهير
  5. هيلاري كيلنتون مواليد برج العقرب من المشاهير

مشاهير برج العقرب رجال

  1. وديع الصافي المطرب والملحن اللبناني المعروف وديع الصافي ولد في 1 نوفمبر 1921 وهو أحد أعمدة الطرب العربي الاصيل.
  2. محمد أبو تريكة لاعب كرة القدم المصري السابق ولد في 7 نوفمبر 1978، يتميز بلمساته السحرية.
  3. محمد خان
  4. ليوناردو ديكابريو
  5. بيل جيتس

مشاهير برج العقرب الاتراك

من أبرز المشاهير الأتراك من برج العقرب هم الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ الذي ولد بتاريخ 27 أكتوبر في عام 1983م الذي اشتهر باسم مهند.

مشاهير برج العقرب الكوريين

من الشخصيات البارزة الآتي: كو هي سون وهي ممثلة وروائية ومخرجة

لمحة سريعة للصفات العقرب :

الصفة الاكثر ظهورا في شخصيات برج العقرب هي الشخصية القوية النافذة. وتستطيع ان تلاحظ ذلك في قدرة هيلاري كلينتون على استكمال حياتها مع زوجها بعد فضيحته الكبيرة وتعود بقوة لمنصب رفيع مثل وزارة خارجية الولايات المتحدة, وتجدها في شارل ديجول الذي استطاع ان يتنازل عن الحكم بسبب عدم حصوله على الاغلبية المطلقة في الانتخابات , وتجدها في قدرة مدام كوري التي توفت هي وابنتها ضحايا لمجهودها العلمي رفيع المستوي.

1 أفكار بشأن “تعرف على مشاهير برج العقرب وصفاتهم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *