تخطى إلى المحتوى

تسريحة الشعر المناسبة لبرج الأسد

تسريحة برج الاسد

مواليد هذا البرج يفضلن فصة “الكاريه” العنق يمثل الأنا الداخلية لشخصيتها بكل مزاياها وعيوبها، وهناك العديد من النساء ممن يرغبن في الاختباء وراء شعرهن حتى ولو كان قصيرا، اما عندما تكشف المرأة عن عنقها فهذا يعني انها صاحبة شخصية جريئة تكشف عن نواياها وتسعى للعيش بحرية وبدون قيود، كما تدل على انها انسانة سعيدة بحياتها وانها تتمتع بشخصية قيادية تكره التبعية وخاصة التبعية للموضة والصراعات.

مواليد الأسد يناسبهم اللون الذهبي كثيرا وهو يماثل لون الشمس التي تؤثر في طبيعتهم بقوة, ويناسبهم جداً ان يكون الشعر طويل ومنسدل على الظهر بخصلات ناعمة شبيهة بخيوط الشمس فيبدون اكثر جاذبية ونتحدث هنا عن النساء طبعاً ، اما الشباب فيناسبهم قصات الشعر القصيرة وصبغ الشعر باللون الذهبي.
الشعر والابراج .. شعرك هو تاجك ، وتسريحته ولونه تعكس صفاتك المميزة
ابهريهم بإطلالتك الساحرة واختاري اجمل تسريحة شعر تناسب برجك

تصفيفة شعر برج الأسد

  1. مولود برج الأسد، هذا الشخص المحب للحرية والسيطرة صاحب الروح المرحة والقلب العطوف والشخصية الجميلة.
  2. يمتلك كاريزما الملوك فيشد بها أنظار الجميع حوله. تظهر طبيعته بلون شعره الأشقر مع عدة خصلات من الشعر الذهبي الغامق التي تشعره بنشاط مفرط وحيوية كبيرة.
  3. يليق بالأنثى الأسد تسريحة الشعر “كاريه” والرقبة المكشوفة، تبرز هذه التسريحة جرأتها وقوتها وحبها للحياة وشدة تعلقها بالحرية، كما تشعرها بالسعادة والفرح وحبها للسيطرة والتملك والقيادة كقائد فذ ورغبتها باتباع آخر صيحات الموضة.
  4. أما إذا أرادت إخفاء رقبتها بشعرها الطويل أو القصير، فهذا يعني أنها ترغب بالتخفي والاختلاء بنفسها لبعض الوقت. يناسب الأنثى الأسد الشعر الذهبي المائل لخيوط الشمس الذهبية التي تستمد شجاعتها وقوتها منها، ويليق بها الشعر الطويل المنسدل، أما الشاب الأسد فيناسبه الشعر الأشقر الذهبي القصير.

تسريحة شعر برج الأسد

  • مواليد برج الأسد معروفون بروح المرح والدعابة التي تسيطر عليهم.
  • هم أيضا عطوفين ومحبين للخروج والانطلاق. إضافة إلى ذلك يحب أبناء الأسد أن يكونوا مركزا لشد أنظار الجميع.
  • هم قياديون بطبيعتهم. ومن أروع الألوان التي تظهر طبيعتهم اللون الأشقر مع بعض الخصلات من الذهبي القاتم. فهذه الألوان تجعلهم يشعون نشاطا وحيوية.
  • الشعر المتوسط يليق بهم وقصة الكعكة تلائمهم جداً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *