تخطى إلى المحتوى

ابرز ما جاء في كتاب ماغي فرح 2022 “سنة ثورية تحيي الأمل”

كتاب ماغي فرح 2022

تتوقع ماغي فرح صعوبات أقل حدة من العام المنصرم، حيث تخف حدة الثورات والامراض والاوبئة بشكل عام ، فضلاً عن تقلص عدد الكوارث الطبيعية، وبشكل عام تقول ماغي إن السنة الجديدة ستكون سنة الانفراجات رغم وجود أحداثاً مأساوية فيها.

وقد صدقت توقعات ماغي للعام 2021 بنسبة كبيرة على صعيد الأحداث التي قلبت الموازين، ونبأت بأزمات اقتصادية خانقة وبحرائق وكوارث طبيعية ضخمة، فهل ستصدق التوقعات التالية للعام الجديد؟ إليكم  يإيجاز توقعات الإعلامية ماغي فرح للعام 2022:

  • احزاب سياسية متطرفة سيتصاعد نجمها، وعمليات الاغتيال ستزداد، فضلاً عن تزايد أعمال العنف، والفضائح.
  • السنة سنة الحروب الصغيرة ، وتفاهم عالمي قد يؤجل وقوع الحرب كبيرة.
  • بداية العام لن تكون متأزمة، إذ أن المشكلة لن تبدأ قبل شهر ابريل/نيسان الذي يحمل معه كوارث طبيعية، أما الفترة الأصعب فتكون بين أيار وتموز 2022.
  • الكشف عن اختراعات في عالم الدواء وتقنيات جديدة في عالمي الاتصالات والمواصلات في العام الجديد.

ماذا تخبىء أبراج 2022 بحسب ماغي فرح؟

بالنسبة الى الابراج وإلى كتاب ماغي فرح 2022 والذي عنونته “سنة ثورية تحيي الأمل”، يبدو أنها لن تكون تقليدية إطلاقاً، إذ أن كل الأبراج ستمرّ بثلاث مراحل، وستعيش كلها انعكاسات واستقرار وانفراجات خلال السنة، ولن يكون ثمة برج محظوظ أكثر من سواه، كما درجت العادة.

رغم أنها اعتبرت أن برج الثور، وبرج السرطان، وبرج الحوت، وبرج الجدي وبرج العقرب هي الابراج الاكثر حظاً 2022

ويبدو أن المواقع الفلكية المعاكسة، ستعيد المشهد الذي رسمته الكواكب في العام 2021، فتشير الى انهيارات أمنية واقتصادية وسياسية قد تثير دهشة العالم.
كما يؤثر تجاذب الكواكب على الطبيعة التي ستشهد غضباً أقل هذا العام.

كما تتحدث ماغي عن التجاذب بين برجي «جوبيتير» و«بلوتو» من جهة و«أورانوس» و«نبتون» من جهة أخرى، واللتين تبلغان درجات عالية في نيسان آب، ما ينذر بتوجه العالم نحو الأمان خاصة الامان الصحي رغم حدوث انقلابات وأزمات مالية كبرى.

في أيلول 2022 يبدأ الانفراج، تكف الكواكب على معاكسة بعضها و ابتداء من 5 أيلول تصبح الأمور اكثر هدوء ، ما يؤشر الى حلول سياسية جديدة وحلول تظهر في نهاية السنة على شكل اتفاقات مهمة وتغييرات ايجابية وانفراجات.

ماغي فرح برج الحمل 2022

يمرّ مولود الحمل هذه السنة بمراحل ثلاث تحمل اليه الانفراج التدريجي.

  1. المرحلة الأولى: من يناير حتى يونيو، وتشير الى بعض التحديات والأوضاع المفاجئة.
  2. المرحلة الثانية: تقع بين يونيو وأكتوبر، يخفّ فيها الضغط ويشعر الحمل بأنه يحصد ثمار جهوده، فضلاً عن تغييرات مفاجئة ستؤثر في المستقبل.
  3. المرحلة الثالثة: تبدأ في 5 أكتوبر، يكون الحمل قد انتصر على ذاته وعلى الأقدار، اذ يدخل دورة فلكية واعدة تعوِّض اعواما سابقة من المعاناة وتؤمّن له الانتصار والتطوّر.

هذه السنة سيتعرف الحمل على أشخاص كثر، و بالمقابل سيفارق كثرين، وستكون سنته واعدة في مجال العقارات، وقد يبدأ بعمل جديد، أو يفقد وظيفته وقد يتخلى عن علاقة شخصية.

ماغي فرح برج الثور 2022

تحمل هذه السنة إلى مواليد برج الثور بحسب كتاب ماغي فرح الجديد للعام 2022 “سنة ثورية تحيي الأمل” أعمالا مزدهرة ويحالفهم الحظ في الاستثمارات والمشاريع المهنية الجديدة.
وبحكم مكوث كوكب «جوبيتير» في برج الثور حتى يونيو، سوف تخدم الظروف مواليد هذا البرج، وقد يحقق أرباحاً مادية أو يتبوأ منصب مهم.
تتوالى النجاحات وينتصر الثورة في مبارزة أو مباراة أو يوقّع عقدا مع فئات ومؤسسات أجنبية.

  1. ابتداء من فبراير يتزود بقوة معنوية هائلة، اذ يدعمه «نبتون» الذي يدخل برج الحوت.
  2. في يونيو تقطف ثمار جهودك السابقة، الا أن الحظوظ تتوهج اكثر مما كانت عليه في بداية السنة.
  3. تتراجع الحماسة بين يوليو وسبتمبر، اذ قد يعرف مولود برج الثور تغييرات مفاجئة وانقلابات في الأوضاع.

ماغي فرح برج الجوزاء 2022

مر مواليد هذا البرج بأعوام صعبة وتخلّصوا منها قبل نحو عام. وهذه السنة سيشقون طريقهم تصاعدياً على كل الصعد.
الانفراج لن يبدأ مع بداية السنة التي ستكون متعثرة، إذ تكون الأشهر الأولى فترة تحضيرية في برج الجوزاء.

  1. ابتداء من 11 يونيو تشرق الشمس في حياة الجوزاء وتتحقق الآمال، بفضل كوكبي «فينوس» و«جوبيتير».
  2. ويدخل الجوزاء عصراً من الحظ ويعوّض الوقت الضائع.
  3. في نهاية العام 2022 تبدأ مرحلة مصيرية يؤمّن «جوبيتير»  فيها الاستقرار والحكمة في التصرفات ويهب فرصاً ومفاجآت غير اعتيادية.

ماغي فرح برج السرطان 2022

إنها سنة مفصلية يصل خلالها السرطان الى مفترق طريق، يحدّد عبره مصيره ومستقبله ويتخذ خيارات غير تقليدية.
تدعم السرطان كواكب وتعاكسه اخرى حاملة اليه التغييرات المربكة والمفاجئة عائليا ومهنياً.

  1. في النصف الأول من السنة يحقق السرطان أرباحاً مالية وبعض الرهانات.
  2. المعاكسة الفلكية تضمحل رويداً رويداً ابتداء من فصل الصيف ليتحرّر كلياً في فصل الخريف، وتحديداً ابتداء من 5 اكتوبر الفترة التي تحمل سلاماً.
  3. على الصعيد العاطفي، تشهد نهاية هذه السنة زوالاً لبعض الارتباطات المهتزّة أو نهاية لزواج تعيس.

ماغي فرح برج الاسد 2022

يعيش مواليد الأسد 2022، مفاجآت وأوضاعاً غير منتظرة وتغييراً في المهنة أو انتقالاً الى مؤسسة أخرى في المرحلة الأولى من السنة.
قرارات مناسبة سيتخذها مواليد هذا البرج مهنياً وشخصياً.

  1. تحمل أشهر يونيو ويوليو وأغسطس الوعود والنجاحات والحظوظ والفرص الاستثنائية والعروض والأسفار.
  2. الفلك يطلب الى الاسد الحذر وتجنّب الأفخاخ والمواجهات العقيمة في الأشهر الأربعة الأخيرة.
  3. تشهد الحياة العاطفية تحديات كثيرة وتغييرات تطاول الحبيب أو الشريك، ويشير الفلك الى خلافات عائلية أو صراعات بين الأهل والحبيب، ويحذر أيضاً من علاقات متسرّعة وقرارات بالارتباط تفتقر الى التأني.

ماغي فرح برج العذراء 2022

سنة 2022 ستكون أفضل من الاعوام السابقة اذ ينعم العذراء بتأثيرات فلكية أساسية.
يدعمه «جوبيتير» في نصفها الأول وحتى يونيو تحديداً.
كثيرون من مواليد العذراء يحتفلون بنجاح يحقّقونه في الأشهر الأخيرة.
هذا العام تستهوي الدروب المجهولة مواليد هذ البرج، يهتمون بلغة أجنبية أو بكتب التاريخ أو الاتفاقات الدولية ولعبة الأمم.

  1. قد يهب القدر مواليد هذا البرج، ترقية أو مركزاً أو منصباً كبيراً، فتكون الأشهر الثلاثة الأولى مسرحاً للانجازات.
  2. قد يشهد تغييرات مفاجئة في حياته وخصوصا بين يونيو واكتوبر، أما ابتداء من أكتوبر فقد يعيش تجارب مهمة وتغييرات كثيرة.
  3. المخاطر تراجعت منذ نهاية العام 2021 وبات بإمكانه الشعور باستقرار أكبر، والعازبون تحملهم هذه السنة الى الزواج أو الى علاقة عاطفية جدّية.

ماغي فرح برج الميزان 2022

تنقلب الرياح لمصلحة الميزان تدريجاً هذا العام، وتحمله الى طي صفحة من المعاناة والمشاكل المتفرقة التي لازمته اكثر من عام ونصف عام.
الأشهر الأولى تنذر ببعض الضغوط، فتتعرقل أمور الميزان وتعترضه حواجز منذ الشهر الأول
تنهي السنة بازدهار مالي وتحرر من القيود.

  1. الحظ المطلق سيكون مع الميزان حتى سبتمبر، وقد يردعه «أورانوس» عن القيام بخطوة تتسبّب له بخسارة ما.
  2. عاطفياً، يعيش الميزان سنة كثيرة الحركة والتشويق، تحمل الحب بمختلف أوجهه، اعتباراً من منتصف يونيو دورة فلكية جديدة من الشعبية والنجومية، وتشير هذه السنة الى احتمال الزواج أو الطلاق.
  3. تكون الفترة بين أبريل واغسطس مهمة جداً وغنية على الصعيد الشخصي ومليئة بالوعود والانقلابات، كذلك يحمل نوفمبر خبراً عاطفياً سارّا، انها سنة استثنائية تدعو الميزان الى الصمود ثم تمهد له الطريق.
الابراج الاكثر حظاً 2022

“سنة ثورية تحيي الأمل”
توقعات ماغي فرح 2022

ماغي فرح برج العقرب 2022

تبدلات فلكية كثيرة في بداية العام تعني مواليد برج العقرب، وتنبىء بمحطات كثيرة تغيّر المعطيات، وتعلن بداية مرحلة جديدة بحسب كتاب “سنة ثورية تحيي الأمل” ، بسبب موقع كوكب «نبتون» الذي يحمل مؤشرات إيجابية.
ابتداء من يونيو تُفتح أمام العقرب أبواباً جديدة، يتحرر مادياً، عائلياً، مهنياً واجتماعياً. لكن المطلوب الحذر والتروّي في الأشهر الأخيرة من السنة، وابتداء من أكتوبر، اذ يدخل «ساتورن» برجه ويدفعه الى اعادة النظر في أمور كثيرة، ويشير الى تحولات وتغيير أساسي وعبور الى منعطف جديد.

  1. مرحلة دقيقة وقاسية قد تحمل بعض الاحباط في شهري أكتوبر ونوفمبر، لكن الحظ المطلق يعود بايجابياته ابتداء من شهر سبتمبر، ويحميه من بعض الصعوبات أو ينقذك في الدقيقة الأخيرة.
  2. يحذر الفلك بين أبريل وأغسطس الميل الى شخص ممتنع أو مرتبط أو اثارة الشكوك، اما أفضل الأوقات عاطفياً والتي تحمل حسماً للأوضاع الشخصية فهي في مارس واغسطس وأكتوبر وديسمبر.
  3. انها سنة التغيير وتكون مليئة بالأحداث المتقلبة و القرارات المستقبلية الحاسمة، وعلى الصعيد العاطفي تتبدّل الأحوال وتتنوّع، فكوكب «جوبيتير» في الثور يعني زواجا يخصّ أحد القريبين، وقد يعني أيضاً فراقاً وطلاقاً.

ماغي فرح برج القوس 2022

هذه السنة لن ينساها مواليد برج القوس، إذ انها ستكون مفصلية في حياتهم، وتحمل أحداثاً كثيرة متنوّعة، يدعم القوس خلالها كوكبان كبيران هما «أورانوس» و«ساتورن» ما يؤدي الى بلوغ الاستقرار والثبات.
تكون الأشهر الستة الأولى مسرحاً لجهود وأعمال ومشاريع تبصر النور، و مساع مضاعفة ونضال وانتصار على المنافسين والأخصام.
«جوبيتير» يسكن برج الثور حتى يونيو وهو منزل الصحة ما يشير الى شفاء من أمراض.

  1. بين يناير ويونيو فرص مميزة، يتخللها شراكة وارتباط ولقاء استثنائي وحسم في الحياة الشخصية كما المهنية.
  2. «جوبيتير» يحمل تحذيرات في النصف الثاني من السنة، ما يحتّم على القوس الانتباه وعدم الذهاب في استثمارات شائكة وتجنّب اعطاء الثقة العمياء، أما المعاكسة بين «نبتون» و«جوبيتير» في أواخر يونيو فتفرض على القوس التأني والانتباه وأخذ الحيطة.
  3. عاطفياً، تشهد هذه السنة أحداثاً مهمة وظروفاً استثنائية بسبب المواقع الفلكية، وقد تحمل عشقاً كبيراً خصوصا في فترتي الربيع والصيف قد ينتهي بالزواج. أما الفترات العاطفية الرومانسية فقد تقع بين فبراير ومارس وفي نوفمبر الذي قد يحمل الحب الكبير.

ماغي فرح برج الجدي 2022

يمر مواليد برج الجدي بمرحلة من التناقضات الكثيرة، ويعايشون أحداثاً تخرج على المألوف.
فرغم كوكب «ساتورن» في الأشهر الستة الأولى  الذي يحمل اليك الحظوظ، يترصد كوكب «جوبيتير» الذي يعاكس الجدي في الميزان ويحذّر مواليد هذا البرج من ارتكاب الأخطاء.

  1. «جوبيتير» يحمل الى الجدي الجديد والانسجام ويتحالف معه ستة أشهر أخرى.
  2. بعد عامين من الارباكات يستعيد الجدي الثقة بالنفس، وقد يجد ضالته العاطفية هذه السنة في مجال عمله أو أثناء أدائك مهمة أو خلال سفر.
  3. الفترات العاطفية الواعدة تقع في مارس وأكتوبر، ثم بين منتصف نوفمبر ومنتصف ديسمبر، وتبقى النصيحة في التروّي وعدم التسرع أو المبالغة في تقدير الذات.

ماغي فرح برج الدلو 2022

انها سنة امتحانات صعبة وحظوظاً في الوقت نفسه ومكافآت وأجواء متناغمة تنقل مواليد برج الدلو من واقع الى واقع أفضل. يسير مولود هذا البرج بخطى واثقة، ويواجه المستجدات حتى شهر يونيو، عندما يدخل «جوبيتير» الجوزاء ويشعره بالارتياح.

  1. فترة الصيف هي الأفضل للدلو، تحمل الأفراح والسعادة ومفاجآت كثيرة وتزيل الخلافات.
  2. في الجوّ رومانسية وولادة وانجاب وتوسيع العائلة وزواج وارتباطات وتخطيطات مستقبلية.
  3. الحياة العاطفية تزدهر، وتحمل مغامرات ابتداء من أبريل خصوصا،  أما الأوقات العاطفية الأفضل فتقع في الشهر الأول أي يناير وفي النصف الثاني من فبراير.

ماغي فرح برج الحوت 2022

انها سنة تغيير وانعطاف جذري فضلاً عن خيارات جديدة ومغامرة في المجهول، هي سنة من التعويض والتطورات الأكيدة والحتمية بحسب توقعات ماغي فرح 2022، اذ ينتمي مواليد برج الحوت الى فئة المحظوظين.
السنة الجديدة  توفر للحوت الحظوظ من أجل تحقيق بعض الأهداف الرئيسية.

  1. «نبتون» الذي يدخل الحوت في 3 فبراير يشكّل طالعاً جيداً مع «جوبيتير» حتى يونيو ومع «بلوتو» أيضاً، فيشير هذا المشهد الى أرباح ونجاح وانجازات كبيرة في المجال المهني والمالي..
  2. تحمل هذه السنة وعوداً عاطفية عذبة وأجواء رقيقة بين منتصف يناير و8 فبراير، ثم بين 5 مارس و3 أبريل. وفي اغسطس هناك بشرى سارة وحب ومفاجآت ولقاءات استثنائية.
  3. تكون المرحلة الممتدة بين 22 نوفمبر و16 ديسمبر حافلة بالفرص المميزة والمغامرات والرومانسية

79 أفكار بشأن “ابرز ما جاء في كتاب ماغي فرح 2022 “سنة ثورية تحيي الأمل””

  1. رجاء نزلو النا كتاب ابراج ماغى فرح لهذا العام 2012 على موقعكم كما العام السابق نزلتو الها كتاب 2011 بلييييييييييز وشكرا الكم

  2. الامير الصغير

    “الامير الصغير ارجو ان لا نبالغ في طلباتنا لحد اننا ننسى ماذا قدمو لنا في السنوات الماضيه .وعندما يتاخرو في وضع الكتاب نبدا بالطلب بتغير الاشخاص فهذا نكران وقلة اصل من قبلنا.وارجو ان لا ننسى انه اقوي موقع بخصوص الابراج .وشكرا لهم وحتى ان لم يضعو شئ ”

    رد

    لا .. لا .. انا لم اقصد التقليل من اهمية الموقع لاسمح الله … ولم اطلب تغيير الاشخاص ايضا .. ولكن كل قصدي كان المتابعه والتجديد في الطرح … فقط لاغير …

    يبقى فعلا هذا الموقع هو الافضل والاقوى في تنزيل كتب الابراج .. وللمشهورين بعالم الفلك في عالمنا العربي … وشكرا للجميع على مجهوداتهم …

  3. ولكن اين التوقعات ماغي ارجو ان تكونو واضحين افضل من ان تضعو حدود لنا عندها لن تكونو من المتميزيين

  4. الامير الصغير ارجو ان لا نبالغ في طلباتنا لحد اننا ننسى ماذا قدمو لنا في السنوات الماضيه .وعندما يتاخرو في وضع الكتاب نبدا بالطلب بتغير الاشخاص فهذا نكران وقلة اصل من قبلنا.وارجو ان لا ننسى انه اقوي موقع بخصوص الابراج .وشكرا لهم وحتى ان لم يضعو شئ

  5. وما تدري نفس ماذا تكسب غدا ولا تدري نفس باي ارض تموت
    اطلعوا على الاخبار ولكن لاتؤمنوا بها

  6. الامير الصغير

    تحياتي لادارة الموقع ….
    ياجماعه والله انغاظ جدا حينما افتح الموقع واجد اننا لازلنا في توقعات 2011 !!!!!!!!!!!!

    توقعات 2011
    ماغي فرح
    كارمن شماس
    نجلاء قباني
    جمانة قبيسي

    واحس انه لم يتم تجديد الموقع منذ بداية العام .. وانه يحتاج الى واجهه جديده ودم جديد .. وعناوين جديده على الصفحة الرئيسيه …

    وشكرا لكم …

    واطلب هديه صغيره على بريدي .. لبرج الحوت وشاكرين لكم اهتمامكم ورعايتكم لزائري الموقع ….

    وتقبلووووا تحياتي …..

  7. سلام وشكرااكم علي توقعات 2011
    وانمت ان تكون سنة2012 سنه خير علي الجميع انشاءالله
    عندي تعليق لماذا في 2012 لم تكو توقعات اليوميه كل سابق علي طول السنه
    كي نعرف يو م الثاني ماذا فيه وشكرا

  8. الامير الصغير

    شكرا لكم .. واقدر لكم احترامكم لحقوق الاخرين .. وحقوق النشر للكاتب … ونرجو ان تكون الاليه اسرع من ذلك بالسنوات القادمه …

    وشكرا لكم مره اخرى .. لجديتكم ومثابرتكم في وضع الكتب الجديده .. والتي لاتزال بالاسواق تحت البيع … وفي موسمها ووقتها لذهبي ….

    وتقبلوا خالص تحياتي …

  9. شكرا لكم واتمنى من الله ان يجعلها سنة خير وبركة وحل للنزاعات والخلفات بين العرب والمسلمين واخص بالذكر العراقين انشاء الله تعالى وهو عالم السر واخفى نشكركم الشكر الجزيل والحمد لله رب العالمين

  10. الامير الصغير

    تحياتي للمجله الرائعه .. ولكن عتبي عليكم كبير .. لانه بما انكم متخصصون بالابراج والتوقعات والتنبؤات .. فيجب ان تكونوا من اوائل المواقع التي تضع كتاب ماجي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ايضا .. وها قد انتهى الشهر الاول ونحن ننتظر تحميل الكتاب .. وهذا الامر يجب ان لا يفوتكم مره اخر ..وتكونوا السباقين في تحميل الكتب الجديده والهامه والتي ننتظرها من موقعكم المفضل لدينا .. ولكل الناس المهتمين بالتوقعات التي تلامس حياتهم اليوميه …

    وشكرا لكم وللموقع المميز ….. وتقبلوا تحياتي ….
    =============
    رد أرب حظ :
    شكرا لتواصلك وحرصك واهتمامك
    الكتب جاهزة للتنزيل من اليوم الاول لعام 2012 ولكننا بانتظار موافقة الجهات المعنية بسبب حقوق النشر

  11. دا ئما انا ادخل وارى اذا كنتم وضعتم كتاب ماغي فرح وعندما لا ارى اخرج فمتي تضعون كتابها بالضبط
    ==========
    رد أرب حظ :
    شكرا لتواصلك وحرصك واهتمامك
    الكتب جاهزة للتنزيل من اليوم الاول لعام 2012 ولكننا بانتظار موافقة الجهات المعنية بسبب حقوق النشر

  12. أنا من معجبووووووووووووووووووووووون ماغي فرح هلباااااااااااااااااااااااااااااااااا

  13. دلوعة المزايين

    بصراحه محد يعلم الغيب. غير رب العالمين. و عالاقل تفاءلو بالخير مب بالشر و الحروب و الزلازل

  14. رباب مواليد 23-12-1982

    متزوجه وعندي ولادين وحابه اعرف عن حياتي الزوجيه لاهده السنه حابه اعرف بسرعه وين ممكن الاقي الرد

  15. بدنا الكتاااب كااااامل الله يخليييكم
    ============
    رد أرب حظ :
    سيتم وضع الكتاب بأقرب وقن ان شاء الله

  16. شكرا ماغي انا حابه نقراء كتابك اند نبي منك اتشوفيلي حظي في هده سنه عن زواج و عمل وايضا وضع بلدي ليبيا مدينة مصراته هل هي
    سنة خير وافضل من سنه قبل اند انا موليد ‏12.11.1976‏ ابليز نبي رد سريعا

  17. ليه اتاخرتم علينا في نشر كتاب ماغي فرح وكارمن شماس ل2012فهم اصدق الناس في توقعات الابراج يارب يكون عام سعيد علينا وعليكم وعلي ماغي وكارمن وشكرا
    ================
    رد أرب حظ:
    سيتم نشر كتاب ماغي فرح وكارمن شماس لعام 2012 قريبا جدا ان شاء الله

  18. متي ستنشرون توقعات ماغي فرح و كارمن شماس بالتفصيل ٢٠١٢ حيت لم اجد سوي توقعات ٢٠١١ و موجز عن ٢٠١٢
    ============
    رد أرب حظ:
    سيتم نشر كتاب ماغي فرح وكارمن شماس لعام 2012 قريبا جدا ان شاء الله

  19. مساالخيرمدام نجلاء رح نحكي من غير زعل اني صرلي بسمعلك سنتين لكن حكيك والاعم يصير شي منو شكرا

  20. بليز شباب الله يعطيكوا العافيه بدنا نقرا كتاب ماغى فرح 2012كله متل كتاب العام الماضى
    بليييييز من فضلكم

  21. اريد ان اقرا كل كتاب ماغي فرح على اربا حظ ارجوووووووووووووكممم
    ============
    رد ادارة موقع ارب حظ
    سيتم وضع كتاب ماغي فرح 2012 قريبا جدا

  22. المكتوب عند الله لا يستطيع احد معرفته \ المكتوب ما منو مهروب \ ايها المنجمون هل نسيتم الموت فتتوقعون الموت للاخرين وماذا عن مصيركم\ اتقوا يوما تسود فيه الوجوه

  23. بليز بدنا تنزلونا كتاب ابراج ماجي وكارمن 2012 هون بالموقع
    =============
    رد ادارة موقع ارب حظ
    سيتم وضع كتاب ماغي فرح 2012 وكتاب كارمن شماس 2012 قريبا جدا

  24. وحابه اكون صديقه للى ماغي فرح لاني معجبه بيها واحب طريقه شرحها لي الابراج وتفكيرها وثقافتها ومعلوماتها الكبيره بي علم الفلك ا نا بجد معجبه بيها وياريت تقرى تعليقي وحابه اتواصل معاها على طول واحبها جداااا وشكرا ليكي ياماغي على المعلومات القيمه وانا من ليبيا وياريت تعملينا زياره لي ليبيا وتشرفينا وشكرا هلبا ليكي

  25. انا مولوده في 17/3/1984/ اريد ان اعرف توافق برجي مع باقي الابراج واريد ان اعرف اذا كان في زواج خلال هذي السنه وشكرا لي مجهوداتكم وسنه حير على الجميع

  26. كل عام وانتم بخيررجاءنشركتاب ماغي فرح وكارمن شماس اناشديدة الاعجاب بهما وشكرا
    =============
    رد ادارة موقع ارب حظ
    سيتم وضع كتاب ماغي فرح 2012 وكتاب كارمن شماس 2012 قريبا جدا

  27. يارب تكون سنة سعيدة على مصر ويعم عليها بالخير والمحبة والسلام ويعم عليها الامن والامان مرة ثانية

    1. اريد ان اقرا كل كتاب ماغي فرح
      =============
      رد ادارة موقع ارب حظ
      سيتم وضع كتاب ماغي فرح 2012 قريبا جدا

  28. فطومه البحرين

    ما شاء الله ان الله يؤتي العلم من يشاء
    والله عطاج العلم بس في النهاية كل شي بيد الله
    بس الحق ينقال
    كل اللي قاعدة تقوله كان يصير لي

  29. مرحبا انا یاسر من ایران اتمنی سنه جیده للکل لکن انا اضم صوتی للاستاذه ماجی فرح لان اعتقد راح تصدق
    وهذا الی تحدثت عنه ماهو الا نقطه قی بحر الامصائب الی راح تحل علی الکون

  30. فراشة فبراير

    انادايمآ بيشكوكني ف برجي اناموليد ‏20‏ فبراير بيقوللي لأ انت مش حوت ده معقول

  31. انا من المعجبن جدا بالاستاذة ماغي فرح ومتابع لها……
    السنة الماضية 100% والسنة هذة ن شاء الله 100% ايضا
    ولكم اطيب تحياتي ……..

  32. لايهم امتي يكون وقت الساعة المهم انكم تستعدولها
    بعدين علامات الساعة اغلبها ظهرت………………………………………………….
    في اشياء افضل تشوفوها مثل علامات يوم القيامة
    قال الرسول صلي الله عليه وسلم قال الرسول الله عليه وسلم : { لاتقوم الساعة حتى يقبض العلم وتكثر الزلازل ويتقارب الزمن وتظهر الفتن ويكثر الهرج ..) والهرج هو القتل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *