تخطى إلى المحتوى

صفات المرأة الدلو الجسدية والنفسية

صفات المرأة الدلو الجسدية والنفسية

المرأة الدلو فتاة جميلة ومميزة في ملامحها الناعمة والواضحة والمريحة، وتعتني أنثى الدلو بنفسها كثيراً وتهتم بأناقتها وأنوثتها لتبقى جذابة، لكنها محيرة في أمرها، فهي ذات جسم جميل ومتناسق ولكنها لا تستقر على طريقة لباس واحدة، فأحياناً تلحق آخر صرعات الموضة وترتدي من صيحاتها، تجدها أحياناً أخرى ترتدي الزي الكلاسيكي أو اللباس البسيط حتى لو اضطرت إلى الاستعانة بملابس جاراتها أو صديقاتها، المهم عندها هو أن ترتدي ما يليق بها.

وفيما يلي سنقدم لكم من موقع الابراج العربي الاول ارب حظ لمحة واضحة عن المرأة الدلو وصفات جسمها ومميزاته، وسنتعرف على طريقة تفكيرها وزعلها وتجاهلها، بحيث نجمع الصفات الجسدية للمرأة الدلو مع الصفات النفسية.

صفات المرأة الدلو الجسدية

رغم أننا هنا نركز على الجمال الخارجي ولكن الدلو يملك جمالاً خارجياً وداخلياً ، والذين ينتمون الى برج الدلو هم الأكثر جمالاً وجاذبية لانهم دائماً يتصرفون على سجيتهم ولا يكترثون لاحد وهذا ما يضيف الكثير من الثقة بالنفس للمعادلة.

يملكون ملامح جميلة للغاية، وهم تلك الفئة التي حين نلتقي بهم نجد أنفسنا نحدق بهم لأن هناك ما يشدنا الى تأمل تلك الملامح الجميلة الخالية من العيوب، وفي الواقع البعض يظن أن جمال برج الدلو غير عادل، لانه احياناً يبدو ان كل ما هو متوازن لناحية الملامح منح لهم ووزعت العيوب بالتساوي على الابراج الاخرى.

تتسم المرأة الدلو بأنها المرأة الأكثر جمالاً وجاذبية بين نساء الأبراج، كما أن شخصيتها وتصرفاتها العفوية والبعيدة عن التصنع تجذب الرجل، وبالحديث عن صفات جسم المرأة الدلو فهي تمتلك كتفين عريضين ومتناسقين كما أنها متوسطة الطول، عريضة الحوض، وعنقها طويل.

جسم امرأة برج الدلو

جسم المرأة الدلو

تتميز المرأة الدلو بجسم حلو وخاصة عند منطقة الحوض وهو ما يجذب الرجال لها، فتضاريس الورك الممتلئة والمتناسقة بعيدًا عن النحافة الشديدة والسمنة المفرطة، من أكثر المناطق تميزها عن غيرها. 

من أكثر المناطق المغرية في جسم المرأة الدلو، هي المؤخّرة، حيث تتميز أنثى الدلو بمؤخّرة بارزة باعتدال وممتلئة ومشدودة ، وحتى لو كانت تمتلك مؤخرة سمينة فستبقى جذابة ومغرية بالنسبة للرجل.

انحناءة الخصر عند المرأة الدلو مميّزة، وهي من أبرز علامات الأنوثة عندها، وتتميز بالفارق المثالي بين مقاس الخصر ومقاس الفخذين والورك والصدر، بالاضافة لذلك فإن الكثيرات من بنات الدلو لديهنّ ما يُعرف بجسم الساعة الرمليّة. 

مواصفات المرأة الدلو

المرأة الدلو والحب

أهم صفة تتمتع بها المرأة الدلو هي التوازن في حياتها بشكل عام، هي صديقة من النادر أن تتكرر، قد تبدو باردة وأحياناً قوية لدرجة الشراسة، كما لديها من الحرية ما يمكّنها من الاهتمام بكل رجل يعجبها دون أن تفكر بالارتباط به أو تهتم بكلام الآخرين.

تهتم المرأة الدلو بالأفعال لا بالأقوال، ولا يغرها الكلام المعسول، تحب المبالغة بأي شيء خاصة في الحب وقد تضطر للخوض بأصعب الحروب في سبيل من تحب، وتخوض حروباً ضد أي شخص أيضاً عندما تكرهه. لا

لا تهتم المرأة الدلو بالأمور المالية كثيراً وكل ما يهمها في الرجل هو رجولته وثقافته وتميزه، كما أنها تتأقلم بسرعة كبيرة مع أي مجتمع وتنخرط بالناس بسرعة كبيرة حتى ولو كانوا فقراء، إلى جانب ذلك يمكن الإعتماد عليها في كل الأمور فلا يغرك برودها أحياناً.

زعل امرأة الدلو

عندما تزعل المراة الدلو تتجه نحو النوم والانزواء لوحدها وهي بشكل عام تحب النوم كثيراً لأنه يريحها من التفكير المتواصل، مرحها وحبها للحياة تجعل منها فتاة محبوبة ونجمة ساطعة في مجتمعها. إن أحبت، أحبت بكل جوارحها وقدمت الغالي والنفيس للشريك، وإن أخطأ بحقها فلن تغفر له خطاياه أمامه وستزعل منه كثيراً، لكنها ستغفرها بينها وبين نفسها فقط. وإن كرهت أحداً فسوف تكرهه طول العمر ولن تتغير مشاعرها تجاهه مهما فعل.

لا مانع لدى فتاة الدلو الهروب مع من تحب، لأنها فتاة قوية وذات شخصية مسيطرة، وعندما تزعل لا تبكي ولا تحب أن تنزل الدموع من عينيها إلا لسبب قوي جداً كي لا تظهر ضعفها وعاطفتها، تمشي مشية الملكة، تميز الأشخاص بعقولهم وتفكيرهم وثقافاتهم وتهتم بالثقافات على اختلافها وتنوعها وتتابع الأنشطة الرياضية والاجتماعية وتلاحق الأخبار السياسية والاقتصادية.

تخفي المرأة الدلو وراء مرحها حزناً كبيراً وتبدي رغبة كبيرة لأن تعيش حياة سعيدة، كما أنها أنثى لا تغار ولا تشك كثيراً كباقي السيدات لأنها تعتبر هذه الصفات لا تليق بها كأنثى.

تجاهل المرأة الدلو

الكثير من الناس يعتبرون أن الصفة الأميز للمرأة الدلو هي التناقض، بل وأكثر من ذلك فيعتبروها المراة الاكثر تناقضاً بالابراج، ولكن السمة الابرز لها هي أنها سيدة التجاهل بلا منازع، صحيح أنها قد تتوتر وتحزن عندما تتشاجر مع شخص ما، وقد تحزن حزناً شديداً ولكن حزنها الشديد لا يمنعها من أن تُظهر للناس بأنها غير مهتمة وغير مكترثة لما جرى، وتسعد لسعادة الناس وتبقى مطمئنة ما دام الأصدقاء الأوفياء من حولها قريبين منها ويتوددون إليها، هي امرأة بارعة بتجاهل أي شخص يزعجها أو لا يروق لها وتفضل أن تبقى وحيدة عن مجالسته رغم إرادتها.

تتجاهل المرأة الدلو الرجل الذي لا يستخدم لغة الحب معها، ولا يهتم بما تقوله ولا يتناقش معها فيما تطرحه من موضوعات، كما قد تتجاهل رجل أحبته بالفعل عندما يكون كثير الطلبات ودائم الرغبة في الحصول على مشاعرها بالقوة.

من أسباب التجاهل عند المراة الدلو هو شعورها بأن الطرف الآخر لا يلبي نفس الاهتمامات ولا يعطيها نفس القدر من الحب، بحيث تبدأ بالشعور بالملل وتفقد الرغبة بالتواصل معه، وكذلك تختفي قدرة المرأة الدلو على الاعتناء بمن لا يقدر إنجازاتها وبمن لا يبدي أي مشاعر لها، بالاضافة لذلك تستخدم أسلوب التجاهل عند شعورها بأن هناك بعض الغموض في الجانب الآخر وأن حبيبها غير واضح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *