تخطى إلى المحتوى

حبيبتي برج الحمل المرأة

سلبيات وايجابيات المرأة الحمل
حبيبتي برج الحمل

محتوى الموضوع:

ماهي صفات المرأة الحمل في الحب
كيف اجعل فتاة برج الحمل تحبني
هل امرأة برج الحمل جذابة ؟
كيف اتعامل مع حبيبتي من برج الحمل
كيف اتعامل مع زوجتي من برج الحمل

ماهي صفات المرأة الحمل في الحب

اذا رأيت أمرأة جذابة وجميلة تفتح الباب بنفسها ، أو وهى توقف السيارة التاكسي بالطريق لنفسها ، أو تنزع معطفها دون انتظار للباقة من يصطحبها في الحفل ، ثم تسحب كرسياً بيدها ، وتجلس عليه فاعلم أنك أمام المرأة الحمل.
المرأة الحمل لا تنتظر أي رجل، فهي تصارع في الحياة من أجل لقمة العيش، وتقوم بجميع الأعمال أفضل من رجال كثيرين.
المرأة الحمل زعيمة وقائدة مسئولة تمسك بزمام الأمور ، وتقدم الاقتراحات والمشاريع.

كيف اجعل فتاة برج الحمل تحبني

لتجعل فتاة من برج الحمل تقع بحبك وغرامك عليم أن تكون مستقل الارادة ، فهي تعجب بالرجل صاحب الشخصية المستقلة .
المرأة الحمل تحب الرجل الذي تراه أمامها لغزاً يصعب حله ، ولسوف تبدأ في مطاردته ، وهى معتزة بنفسها ، فلم يخلق بعد الرجل الذي لا يقبل نداءها .
المرأة من برج الحمل على قناعة تامة أنها المرأة الوحيدة في العالم المرغوب فيها من كل الرجال، وسيأتي ذلك الرجل واقفا بين يديها طالباً الصفح والحب.
ويمكنك أن تعرف فيما اذا كانت الفتاة الحمل تحبك ، فهي إذا أحبتك فاعلم أنها سوف تخلص لك روحاً وجسداً ، وفى أي حال من الأحوال ، فطبيعتها أنها لا تجمع بين عاشقين بقلبها في آن واحد.
الفتاة الحمل تحب الرجل الذي لا يمانع من ممارستها عملها الذي تعشقه ، بل عليك أن تشجعها على الترقي في منصبها .
المرأة الحمل تحب أن تخبر الناس عن قدراتها في عملها بين الرجال فلا تعنفها أو تزعجها بل شجعها على ذلك ، وعندئذ ستعرف أن ك رجل واثق بنفسك وواثق بها وبالتالي ستحفظ لك مكانة أكبر في قلبها وتشعر بالسعادة منها في تصرفاتها المقبلة في الحياة.
اقرأ أيضاً : ماهي صفات الرجل الذي تحبه فتاة الحمل؟

هل امرأة برج الحمل جذابة ؟

إن امراة برج الحمل مملكة من الجمال ، فالمرأة الحمل ترى أن جميع الرجال منجذبون إليها ، ويتمنون مجرد ابتسامة منها ، ولكنها لن تمنحها إلا لذلك الرجل الذي تريده دون أن يبلغها .
المرأة الحمل موهوبة ولا تهتم بكل التقاليد في المجتمع ، ولا تهاب الأعداء وستدافع عن حبيبها برباطة جأش ، بشرط أن يحارب هو العالم من أجلها ويركع على ركبتيه عند قدميها .
برج الحمل المرأة هي امرأة قوية وموهوبة ونظيفة تعيد بناء نفسها ، وقادرى على إقامة مجدها إذا تهدم ، وقادرة على المقاومة بأنوثتها الطاغية ، وتظهر إمكانياتها وكفاءتها الرهيبة إذا تطلب الأمر منها ذلك.
المرأة من برج الحمل لها وجه طلق صبوح مشرق اما دائري الشكل او عريض في منطقة الجبهة وممتلئ الخدين ، وعيونها واسعة .
اما جسم المرأة الحمل فغالباً عند نساء برج الحمل نلاحظ تراكم الدهون في منطقة الارداف.
والمرأة الحمل أنيقة وتحب الملابس ذات الألوان الزاهية مثل الأحمر والأصفر، أما الإكسسوارات فهي تميل إلى الأحجار الكريمة العتيقة مثل الحلي…

كيف اتعامل مع حبيبتي من برج الحمل

المرأة من برج الحمل تحب مساعدة الناس وإهداء الهدايا للمحتاجين والمعاونة في فترات الشدائد ، فالحياة لديها ليست علاقات متبادلة ، بل امتلاك متبادل ، فالأكواب والملاعق بالمطبخ وأموالك في البنك وأحلامك وأصدقاؤك .. كل شيء يخضع للتبادل.
افضل طريقة لـ التعامل مع المرأة الحمل هي أن لا تحاول أن تخفى عنها سراً ، فإذا عرفته من غيرك فستنفجر غيظاً وتنقلب من قطة هادئة إلى نمرة متوحشة قد تفتك بك .
لا تحاول أبداً أن تنتقدها على مظهرها أو ثيابها فأنت تعرف موقف الحمل من الملابس ، لا يهتم بذلك ، وعموما إذا حدث منك ذلك فثق أنها سوف تتقبل الأمر على سبيل الضحك ولن تعنفك أمام الأصدقاء ، ولكن لابد وأن تأخذ حذرك مما يحدث لك بالمنزل عندما ينصرف الأصدقاء.
المنزل بالنسبة للفتاة الحمل عقاب لأن أعمال المنزل لا تستوعب مواهبها وإبداعاتها، وهى لم تخلق من أجل إنتاج الأطفال ، قد تمنح الدفء والشعور بالأسرة فحذار أن تمسك الجريدة وأن تتناول معها الإفطار فلا تنشغل عنها بالجريدة ، فهي ليست خادمة أعدت الإفطار .

كيف اتعامل مع زوجتي من برج الحمل

حاول أن تبث لها مشاعرك وأحاسيسك دليل السعادة، فاستيقظ أنت مبكرا وأعد لنفسك طعام الإفطار، ولا تكلف نفسك مشقة الحديث.
كلمة منك تظهر عدم ارتياحك لمظهرها سوف تجدها طوال النهار أمام المرآة أو تذهب إلى الكوافير لتنال إعجابك ، إذا حدثتها مثلا عن التسريحة الجميلة للسكرتيرة الخاصة لك بالمكتب فاعلم أنها سوف تزورك في مكتبك في هذا اليوم وبعدها تذهب إلى الكوافير لعمل نفس التسريحة ، بالطبع أنت تعرف تماما أنها في المساء سوف تطلب منك إقالة السكرتيرة من عملها.
حاول أن تشارك زوجتك الحمل في المهام وكون معها فريق عمل متجانس وذلك للمحافظة على العلاقة الطيبة معها.

إقرأ أيضاً:
كيف يحب رجل الحمل ان تكون حبيبته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *