تخطى إلى المحتوى

كيف أثير الرجل الجوزاء واجعله يطاردني ويحبني ؟

اثارة الرجل الجوزاء

الطريق إلى قلب رجل الجوزاء يتطلب منكِ أن تظهري بمظهر ساحر كثيرًا بالنسبة له، فهو شخص متطلب جدًا في شريكته، ويريدها أن تكون شخصية مرحة، منطلقة، غير كئيبة ولا مثيرة للملل.

محتوى المقال:
كيف أثير الرجل الجوزاء
كيف اجعل الرجل الجوزاء يحبني
كيف اجعل الرجل الجوزاء يقع في الحب
كيف اجعل الرجل الجوزاء يشتاق لي
ماذا يحب رجل الجوزاء في جسد المرأة

كيف أثير الرجل الجوزاء

1- الثقة بالنفس تثير الرجل الجوزاء

على الفتاة التي تريد من الرجل الجوزاء ملاحقتها ومطاردتها أن تكون واثقة من نفسها ومن إمكانياتها وقدراتها ومهاراتها، فهو سينجذب إليها بقوة ولن يتركها حتى يلفت نظرها ، لذلك على الفتاة أن تنمّي ثقتها بنفسها أكثر وأن تشتغل على لغة الجسد وطريقة الكلام والحوار بدون تلبّك وبدون تردّد فهذا حتماً سيجذب الرجل الجوزاء إليها وسيدفعه لمطاردتها من مكان إلى آخر ، لإثارة الرجل الجوزاء عليكي بالثقة بالنفس.

2- الفتاة التي تقول له “لا”

فالرجل الجوزاء يطارد الفتاة التي تتمتّع بثبات وقوة وثقة عالية في النفس ولا يهمّها آراء الآخرين، ولاتنتظر مديح أحد، وتتقدّم نحو أهدافها متجاهلة كل الانتقادات والكلام القاسي، و الرجل الجوزاء ينجذب للفتاة التي لديها القدرة على قول كلمة (لا) عندما لا يُعجبها الأمر.

3- الفتاة التي ترتدي اكسسوارات مثيرة

سيرغب الرجل الجوزاء في الاقتراب منك وإلقاء تعليق أو سؤال ، لذلك إذا كنت ترتدي شيئًا جذابًا ولامعًا ، فسيكون قادرًا على استخدام ذلك لفتح محادثة، ارتدي أكبر خواتمك أو أكثر الأقراط تشويقًا واضربي عصفورين بحجر واحد من خلال الحصول على إكسسوار لطيف لملابسك المثيرة واثارة الرجل الجوزاء وجذبه لإجراء محادثة.

4- احترمي حريته وابتعدي عن الروتين

الرجل الجوزاء عندما يعشق يحبّ الخوض في أحاديث ممتعة، ولكن انتبهي فهو رجل سريع الملل، ويكره الروتين لذا على الفتاة أن تستخدم معه أساليب الجذب وأن تُخطّط لنشاطات مُسلّية، بالاضافة لذلك على الفتاة أن تحترم حريته واستقلاليته وأن تبتعد عن تقييده.

كيف اجعل الرجل الجوزاء يحبني

  • إذا كان حبيبك هو الرجل الجوزاء ، فيجب أن يكون لديك معلومات عن القليل من كل شيء.
  • يميل رجال الجوزاء إلى معرفة الكثير من كل شيء في هذا العالم.
  • لجذب الرجل الجوزاء كوني مثقفة ، فهو يحب الفتاة المثقفة والتي يمكنها إجراء محادثة فكرية معه .
  • يحب الفتاة المتحررة فهو لا يحب أن يكون مقيدًا .
  • إنه جيد في التواصل لأنه اجتماعي ويحب أن تتواصل شريكته معه بشكل جيد .
  • يحب المناسبات الاجتماعية ويحب أن تدعوه حبيبته الى مثل هذه المناسبات.

كيف اجعل الرجل الجوزاء يقع في الحب

  • الرجل الجوزاء سيحب اجراء المحادثات معكِ!
  • سيتحدث معكِ لساعات ولن ينسى الكلمات أو الأشياء التي تقوليها.
  • سيبادر لإخراجك من المنزل ويقترح عليكٍ الذهاب معه للتنزه أو التسوق.
  • سيقدم لكِ الهدايا أو بعض التذكارات الرمزية.

اقرأ أيضاً: توقعات ماغي فرح 2022 الشاملة من كتابها الجديد

كيف اجعل الرجل الجوزاء يشتاق لي

عامليه كصديق:

كيف تجعل الرجل الجوزاء يشتاق إليك ويلتزم معكِ؟ إذا كنت تريده أن يلتزم وتشعر أنه يعاني من خوف من الالتزام ، فهذه خطوة حاسمة، لذا يجب ان تجعليه في حيرة من أمره ، هل أنتي جبيبته أو صديقته!؟

مثلاً لا تحضري في كل مرة يتوقع أن تكوني هناك ، وامنحيه فرصة ليشتاق إليك ، غيابك سيجعله يفكر فيكِ، دعيه يسأل عن الأسباب ودعيه يشعر أنه ليس هو نفسه بدونك، سيجعله هذا يدرك أنه يجب عليه الفوز بكِ وسيبذل المزيد من الجهد لإظهار مدى رغبته في الارتباط بكِ، وستكونين كشخص ثمين في حياته.

لا تكثري من التذمر:

التذمر من أكثر الصفات التي يكرهها الرجل الجوزاء أن تكون زوجته كثيرة التذمر، فتكون الزوجة المتذمرة صعبة الإرضاء في كل شيء، وعلى العكس من ذلك فمن أجمل الصفات التي يحبها الرجل الجوزاء في زوجته الخجل، فهو يحب ويشتاق للمرأة التي تنبض بالأنوثة، ويكره الزوجة الوقحة، والتي لا تحترم أحداً، والتي تصرخ في الأماكن العامة وتسبب له الإحراج.

ومن هنا يمكنكِ معرفة باقي الابراج ومعرفة كيفية جذب واثارة الرجل وجعله يطاردك ويحبك

ماذا يحب رجل الجوزاء في جسد المرأة

رجل الجوزاء يعشق العطر، حاسة الشم لديه مقياس لمستوى الانجذاب والإثارة، فعلى المرأة التي تخطط للارتباط برجل الجوزاء الاهتمام بالعطر كثيراً، لذا على الفتاة أن تجذبه برائحة عطر ساحرة ومثيرة وخاصة اذا ترافقت مع همسات دافئة فهنا سيدوب بها.

لجذب الرجل الجوزاء على الفتاة إثارة فضوله وتشويقه من خلال طرح الأحاديث الغامضة، واعرفي بأنه تُثيره الفتاة الماكرة صاحبة الحيَل والدّم الخفيف، كما لا يحبّ أن توجّه له الفتاة الأوامر و الانتقادات اللاذعة. يحبّ الفتاة المُتجدّدة بالشكل والجوهر. مُتعدّد العلاقات وتجده دوماً في علاقة جديدة بسبب شعوره الدائم بالملل.

إن رجل الجوزاء ساحر ، يعرف كيف يغازل بشكل رائع ، ومن الصعب جدا مقاومته ويصف فتاته بـ باربي ، وصعب التنبوء بتصرفاته وفي اوقات كثيرة يتعمد التصرف هكذا من اجل أن يداري مشاعره.

أكثر منطقة يحبها رجل الجوزاء بجسد المرأة هي المؤخرة وخاصة المؤخرة المشدودة، وهي من أكثر المناطق المغرية التي يجدها الرجل الجوزاء في المرأة، فالمؤخّرة البارزة باعتدال والممتلئة والمشدودة هي المفضّلة له.

من أكثر الأشياء التي ينفر منها الرجل الجوزاء في جسد المرأة ظهور الحبوب والبثور على بشرتها مما يشوه المظهر الجمالي الذي يرسمه لها في خياله، كما يكره الكثير من رجال الجوزاء الشعر المجعد والمتشابك للمرأة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *