تخطى إلى المحتوى

مواصفات الرجل الجوزاء ونقاط ضعفه في الحب

الرجل الجوزاء والحب

الرجل الجوزاء جذّاب وساحر في الحب وفي السرير ، وقادر على إثارة أي امرأة ، لايبحث عن الحب بقدر مايبحث عن المرأة التي تكون نصفه الثاني بعقلها وجسدها وقلبها ، تُثيره الفتاة الماكرة صاحبة الحيَل والدّم الخفيف.

كيف أجعل رجل من برج الجوزاء يعشقني
مميزات الرجل من برج الجوزاء في الحب
عيوب رجل برج الجوزاء ونقاط ضعفه
كيف أجذب رجل من برج الجوزاء
علامات وقوع رجل الجوزاء في الحب
كيف أجعل رجل الجوزاء يتزوجني

كيف أجعل رجل من برج الجوزاء يعشقني

تتسائل المرأة كثيراً في نفسها عندما تقع في حب رجل من برج الجوزاء، كيف يمكن أن تلفت انتباهه وجذبه إليها وكيف تجعله يعشقها كما تعشقه هي. من أجل الوصول إليه، إليكِ بعض النقاط التي عليك اتباعها لكسب وده والاستحواذ على قلبه:

يجب عليك أيتها العاشقة والراغبة في كسب قلب رجل الجوزاء أن تعتني بنظافتك أكثر لأنه يعشق المرأة النظيفة ذات الشعر الجميل والتي تنبعث منها رائحة العطور الفواحة.

تستطيعين كسب ود واسحواذ قلب رجل الجوزاء وجعله يحبك ويعشقك بجنون إذا تذكرتِ أنه يكره التصنع والزيف لأنه ينجذب إلى المرأة صاحبة الشخصية العفوية والبسيطة والتي تتصرف على طبيعتها.

يحب رجل الجوزاء الألوان الفاتحة المشرقة والاستماع إلى الموسيقى المختلفة وقراءة الكتب والمجلات والقصص ولا يحب الجلوس بمفرده، وهنا يأتي دورك أيتها العاشقة بأن ترتدي ملابساً بالألوان التي يعشقها وتنشطي ذاكرتك بمنافشته بمختلف المواضيع كي تكسبي حبه ووده، وتستمتعي معه بالموسيقى التي يهواها.

لا يحب رجل الجوزاء الهدايا التقليدية أو التي لا يوجد لها معنى أو فائدة، لذلك عندما ترغبين بتقديم هدية له عليك باختيار هدية مميزة حتى لو كانت بسيطة أو رمزية.

رجل برج الجوزاء يبحث بشكل متواصل عن حبيبة تنطبق عليها المواصفات التي يرغبها والتي تناسب ذكاءه والقادرة على إسعاده، فإن كنت تجدين نفسك أنك مكافئة له يمكنك أن تكوني تلك المرأة التي يبحث عنها طوال الوقت.

مميزات الرجل من برج الجوزاء في الحب

الرجل الجوزاء

تتلخص مميزات رجل برج الجوزاء في الحب في نقاط كثيرة، نذكر منها أهمها وهي:

1- التكيف بسرعة:
يستطيع رجل الجوزاء أن يتكيف بسرعة مع المرأة التي يعشقها كونه شخص اجتماعي ومحبوب ويملك القدرة على جذب انتباه الجميع إليه بسرعة فائقة.

2- الذكاء الحاد:
يقال عن رجل الجوزاء أنه شخص ذكي جداً في الحب، وقادر على جذب حبيبته والفوز بقلبها والاستمرار معها لفترة طويلة.

3- القدرة على التواصل:
يمتلك رجل برج الجوزاء مهارات عالية في التواصل مع حبيبته، ولديه قدرة هائلة على بدء أي محادثة مع شريكته والاستمرارية فيها بشكل مريح وفعال.

4- كرهه للروتين:
يؤمن رجل الجوزاء بأن الروتين يحد من نشاطه وإبداعاته وإظهار مهاراته في الحب، فلا يدع له فرصة للتميز أمام شريكته، فالروتين يجعل الشخص يعيش وسط بيئة مليئة بالملل.

5- القدرة على المغازلة:
يعرف رجل الجوزاء كيف ومتى يتغزل بحبيبته وأخذ قلبها بكل سهولة، فهو متحدث لبق ولا يبخل عليها بالكلام الجميل والمعسول، كما أنه رومانسي من الدرجة الأولى إذا وقع في الحب.

6- حب المرح والتسلية:
يحب رجل الجوزاء الأجواء المليئة بالمرح والتسلية خاصة عندما يلتقي بحبيبته، ولا يفضل الجلوس معها إذا كانت مملة، وقد ينهي علاقته بها إذا كانت تميل إلى الروتين والبرود في علاقته معها.

عيوب رجل برج الجوزاء ونقاط ضعفه

سلبيات وعيوب الجوزاء

يعتبر الكثير أن بعض الصفات التي يتسم بها رجل الجوزاء هي سيئة أو مزعجة أو عيباً فيه، ومن هذه الصفات كما رتبها خبراء الأبراج هي:

1- التردد:
حيث يعتبر الكثير من الناس أن رجل الجوزاء غير قادر على اتخاذ القرارات بسهولة وخاصة القرارات الهامة والمصيرية، فتجده دائم التردد ولا يثبت على قرار إلا بعد وقت طويل.

2- الاندفاع:
من أكثر الأمور التي تعيب رجل الجوزاء أنه شخص مندفع جداً خاصة في الحب، وهذه الصفة تجعل وصوله إلى أهدافه وطموحاته غاية في الصعوبة، أو أنه يحصل على النتائج السلبية أو العكسية.

3- التهرب من المسؤولية:
المعروف عن رجل الجوزاء أنه كثير التهرب من حمل المسؤولية والقيام بالالتزامات والابتعاد عن الواجبات المفروضة عليه لأنه يرغب بالانطلاق والتمتع بالأمور السطحية بصورة شبه دائمة.

4- الفضول:
تعتبر شخصية رجل الجوزاء شخصية فضولية إلى حد بعيد، حيث يتمنى ويسعى إلى معرفة أسرار شريكته وجميع من حولها.

5- التعجرف:
التعجرف والغرور من سلبيات الجوزاء وهما صفتان ملازمتان لرجل الجوزاء، لذلك يتوجب على حبيبته أن تتعرف عليه عن كثب.

6- الملل:
يمل رجل الجوزاء بسرعة فائقة كونه يكره الروتين ويرغب دائماً بالتجديد والتطوير والتغيير المستمر.

7- التقلبات المزاجية:
ينقلب مزاج رجل الجوزاء بسرعة، فما أن يكون مرحاً وسعيداً حتى ينقلب مزاجه بسرعة فيتحول إلى شخص آخر في وقت قصير جداً.

8- العصبية والتوتر:
يشعر رجل الجوزاء بالتوتر والعصبية بمجرد حدوث أي أمر مزعج أو شيء سيئ مهما كان الحدث صغيراً أو بسيطاً.

كيف أجذب رجل من برج الجوزاء

جذب الرجل الجوزاء
  • ينجذب رجل الجوزاء إلى الأنثى صعبة المنال والتي تتسم بالغموض والتكتم ولا تفشي أسرارها أمامه بسهولة لأنه يكره المرأة السهلة.
  • ينبغي عليكِ سيدتي أن توليه اهتماماً بالغاً وتسألي عن أحواله بشكل مستمر.
  • ينجذب رجل الجوزاء إلى الفتاة التي تهتم بنفسها وبأناقتها ومظهرها الخارجي، فحاولي الاهتمام بنفسك ومظهرك وحتى أظافرك وإكسسواراتك.
  • تعجبه الأنثى التي تملك القدرة على المناقشة وطرح الأفكار المختلفة والطموحة والمليئة بالحماس والماضية نحو المستقبل بخطوات ثابتة.
  • إن كنت ترغبين بأسر قلب رجل الجوزاء فيجب عليك أن تكوني مرحة ومتفائلة ومنطلقة لأنه يكره النكد والحزن.
  • يبحث رجل الجوزاء في الفتاة عن الإخلاص والوفاء والصدق، وإلا سيبتعد عنك وينهي علاقته بك.
  • يطلب من حبيبته أن تعينه وتدعمه وتقف إلى جانبه وتشجعه، وأن تغازله بكلمات مليئة بالحب وتثني عليه وتمدحه باستمرار.

علامات وقوع رجل الجوزاء في الحب

برج-الجوزاء-والحب

لا يحب رجل برج الجوزاء أن تكون مشاعره أو حياته الخاصة مشاعاً للآخرين، على الرغم من كونه شخص متحدث ويعشق الخوض بالتفاصيل، فإذا وقع في الحب فسوف يطلب من حبيبته الخروج معاً ليتمكن من التحدث إليها ويخرج ما يخفيه في صدره عن الناس.

يعبر رجل الجوزاء عن حبه باهتمام مبالغ فيه، فيسأل حبيبته إن كانت تواجه مشكلة ليساعدها بإيجاد الحل لها، وسوف يحاول بكل الطرق لمساعدتها للوصول إلى الحل.

سيبدو رجل الجوزاء فضولياً جداً ويخلق مواضيع مختلفة للتحدث بشأنها وسيطرح الكثير من الأسئلة عن حياتها وعائلتها بالتفاصيل المملة.
يعرف رجل الجوزاء أنه ليس شخصاً مثالياً ويدرك تماماً عيوبه بدقة، إلا أنه سيحاول إخفاء جميع عيوبه أمامك.

لا يستطيع رجل الجوزاء أن يعيش فترة طويلة دون حب أو امرأة في حياته، لذلك سيتواصل مع حبيبته بجميع وسائل التواصل للوصول إليها.

كيف أجعل رجل الجوزاء يتزوجني

التعامل مع الرجل الجوزاء
  • ابدئي حديثكِ معه بالمرح والمزاح وإلقاء النكات وسؤاله عن الأشياء التي يحبها، ولا تنسي أن تعددي مزاياكِ الاجتماعية وقدرتكِ على التأقلم مع جو الحياة الصاخب الذي يعشقه دون أن تنزعجي أو تتأففي.
  • أصغي إلى حديثه باهتمام واستمعي للتفاصيل بتركيز ولا تقاطعيه أبداً حتى لا يشعر بأن كلامه غير مهم.
  • اخلقي له جواً من المغامرات المثيرة والممتعة وشاركيه بها حتى لا يشعر بالملل معك كونه يضجر بسرعة ويميل إلى التجديد والتغيير مع غيرك.
  • من الصعب وقوع رجل الجوزاء في الحب، إلا أنه عندما يعشق سيظهر ذلك العاشق الجامح ولن يوفر نظراته الرومانسية والجريئة.
  • يتوجب عليك أن تبقي مستعدة للخوض معه في مغامرات مجنونة وتتعلمي أشياء جديدة لم تجربيها في طوال عمرك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *