تخطى إلى المحتوى

توقعات الابراج 2022 – هل سيكون عام 2022 أفضل؟

توقعات 2022

بعد ما كان عليه عام 2020 و 2021 ، ماذا تتوقع الابراج والافلاك لهذا العام؟

لكل نجمة في سماء الكون مسار محدد تسير به كما هيأها الله لذلك المسار، وما من خلق خلقه الله تعالى إلا وله منفعة وإن كان ضار للبعض، إلا أنه نافع للبعض الآخر، أو للتوازن الكوني، ونجومنا في السماء هي علم كامل من علوم المعارف والحياة، جعلها الله لنا موجودات ظاهرة وباطنية لنكتشفها بمضمونها وتأثيراتها، ولهذا ظهر ما يسمى بعلم الفلك والذي درس النجوم والكواكب، وحدد ماهية كل كوكب وتأثيراته.

وقد قسم علماء الفلك النجوم والكواكب، ودخلوا في علم الأبراج المعتمد على حركة الكواكب، ونتج منها اثنا عشر برجاً ابتدأت بالحمل وانتهت بالحوت، ولكل عام دراسة خاصة حسب حركة الكواكب، ففي هذا العام //عام ال 2022 // حركة خاصة للكواكب تؤثر في الأبراج لكل الأشخاص في حلوها ومرها، لذا سنقدم لكم عبر موقعنا المتميز / أرب حظ/ كيف ستكون الابراج في 2022 بالتفصيل وماهي مميزاتها وتاثيراتها على كل المنتمين إليها، وسنبدأ بالابراج الاكثر حظاً 2022

الابراج الاكثر حظاً 2022:

صنفت ماغي فرح 2022 برج الحوت البرج الاكثر حظاً وعنونت سنته بعنوان سنة الحظ والاحلام السعيدة حيث سيكون على موعد مع أمور إيجابية ستقلب حياته للأفضل، بينما صنف موقع الابراج الشهير yearly-horoscope.org الابراج الاكثر حظاً في عام 2022 وجعل مواليد برج الثور في المرتبة الاولى من حيث الابراج الاكثر حظاً ثم برج العقرب في المرتبة الثانية وبنفس الحظوظ يأتي برج الاسد لينافس على مقعده ضمن قائمة أكثر 3 ابراج حظاً في عام 2022:

  1. برج الثور: سيكون العام الأكثر حظًا لأولئك الذين ولدوا في برج الثور، سوف تزدهر أعمالهم وسيكون لديهم مكاسب مالية كبيرة، أفضل شهور برج الثور هي يونيو/حزيران وأغسطس/آب ونوفمبر/تشرين الثاني، حيث سيتحقق ما طالما حلموا به، سوف يثق برج الثور في نفسه وسيكتسب قوة كبيرة هذا العام.
  2. برج العقرب: سيكون العقرب محظوظاً في عام 2022 وستجلب السنة الجديدة لمواليد برج العقرب الحكمة والسلام والوقار والتقدم ، وزيادة الرزق، وسيكون برج العقرب مبدعًا جدًا وسيكون لديه أفكار إستراتيجية خاصة من شهر سبتمبر/أيلول إلى نهاية العام فترة وسيدخل في استثمارات جيدة.
  3. برج الاسد: سيكون مواليد الاسد أحد أبراج الحظ في عام 2022 ، لأنه ببساطة سيكون في موقف الرابح ، وسيكون قادرًا على جذب الأشياء الجيدة فقط، ومع ذلك ، لأنه لا يوجد أحد مثالي ، كلما فشل سيحول فشله إلى نجاح ، لن يستسلم مولود الاسد 2022 وسيثابر في ما يخطط للقيام به، في عام 2022 سيكون برج الاسد بصحة جيدة ، وستتاح له سلسلة من الفرص الوظيفية ، وستكون حياته العاطفية على ما يرام.

توقعات برج الحمل 2022:

برج الحمل 2022

أنت أيها الحمل محب للتغيرات والشعبية في هذا العام سيكون الوضع من الناحية العملية مختلفاً قليلاً، فقد تضطر إلى أن تصبر فالصبر مفتاح الفرج عزيزي الحمل، وأنت تسير ببطء شديد في وضعك المهني، وخاصة في الربع الأول من السنة من كانون الثاني ولغاية آذار، فانتبه لتحركاتك المهنية التي قد تتبدل كل حين، وقد تتراجع قليلاً نحو الوراء، ولكن السهم لا يطلق إلا بعد رجوعه قليلا ليطلق نحو الأمام بدقة أكثر ويصيب، فالمطلوب منك عزيزي الحمل الدقة والتركيز في الحياة المهنية، والصبر الشديد ، في مقابل كل ذلك، فكل ما تسعى وراءه ستناله في سنة 2022 رغم معاكسة زحل معك، والذي يسير في برج الجدي، فقط عليك الانتباه والصبر والمثابرة ..

توقعات برج الثور 2022:

برج الثور 2022

الشاطر من يستفيد من أي فرصة تأتي له كهدية من السماء، ويجب أن يعرف كيف يمكنه أن يحافظ عليها، لأن عليه استغلال تلك الفرصة، والتي قدمت إليه هديةربانيه، لذا عليك عزيزي الثور أن تكون شاطر وذكي هذا العام، و أن تنشط في أعمالك، وتتابع كل أعمالك بكل نشاط ومتابعة حقيقية، فبداية العام هو بداية موفقة وجيدة لك أيها الثور وخططك ستحظى بالنجاحات الأكيدة في عام 2022 .

توقعات برج الجوزاء 2022:

برج الجوزاء 2022

لطالما حلمت وتمنيت مولود الجوزاء، ولم تحقق أحلامك، فالقدر عاندك أحياناً ، والإنطلاق توقف لزمن طويل، ولكن في عام 2022 ستكون مختلفاً، لأنك ستركب قطار الإنطلاق بالنجاحات وتحقيق الأحلام، وستكون طموحاً أكثر، وتعمل في كل مرة تحقق نجاحاتك إلى طلب المزيد، إن هذا العام فريد من نوعه لديك، ولأول مرة ستكون بهذه الحيوية، ولن تتوقف عن تحقيق الأحلام والأهداف، وطلب العمل المستمر والدؤوب، إنك أمام عام انتظرته طويلا، فهنيئا لك به.

توقعات برج السرطان 2022:

برج السرطان 2022

عزيزي السرطان أن نقول لك اجلس في منزلك وستنال المكاسب والوظيفة والأموال، فإننا قد نكون مخطئين ومنافقين، لأنك هذا العام ستطبق مقولة من يعمل ينجح، ومن جد وجد ومن سار على الدرب وصل، هل فهمت المقصود؟ نعم عزيزي السرطان إنه الجد والتعب والعمل بكل جدية، هذا هو سبب نجاحك، وماعدا ذلك فأنت لن تتقدم، فالعمل المستمر والجاد هذا العام سيقدم لك إمتيازات كبيرة ومكاسب مالية ومعنوية وترقيات، فأنت أمام تحديات كبيرة في العمل إن أحرزت النجاح بها كسبت، ولن يتم ذلك بالنوم وأخذ الأمور بالشكل الهزلي والمسلي، فالأمر محتاج الجدية في النواحي العملية والشخصية أيضاً.

توقعات برج الأسد 2022:

برج الاسد 2022

في حال اختار الأسد العمل الدؤوب ليكلل نجاحاته، فهو سيحصل على نتيجة عالية وتليق بأسد الغابة، وإن لم يتعب ويعمل جيداً، فسينال على قدر تعبه، فالأمر لا يحتاج تهاون وترك مسؤوليات عزيزي الأسد، ولن يأتي شيئ بلا تعب وصعاب، شعارك في عام 2022 هو العمل الجاد والعمل الجاد والعمل الجاد..

توقعات برج العذراء 2022:

برج العذراء 2022

إنك في هذا العام عزيزي العذراء وكأنك تعمل كـ “زيكزاك”، فتارة تصعد وتارة تنزل حسب الأهواء والمشاريع والوضع والواقع، وذلك سواء في حياتك العملية أو المهنية، إنك عزيزي العذراء لا تثبت على نتائج واحدة، بل متقلب النتائج بين الجيد والسيئ، لذلك يا عزيزي عند أتخاذ أي قرار، وخاصة إن كان مصيرياً، فإن عليك استشارة الأهل او الأصدقاء، ولكن ممن تثق بهم جداً، وعليك بأن تعتمد على غريزتك وحواسك في اتخاذ أي أمر أو قرار هذا العام.

توقعات برج الميزان 2022:

برج الميزان 2022

يعتمد مولود الميزان عادة على حاسته السادسة وتنبؤاته العديدة وفي مختلف المواضيع، ولكن هذه المرة ستكون بالنسبة له عبارة عن أفكار عديدة قائمة على أساس التجربة، فطرح الأفكار لا يحمل نتائج دون التجربة، ففي العمل والعلاقات وقيام المشاريع والمشاركات مع الأشخاص سيعتمد على التجربة، فهو على مبدأ ” أسأل مجرب ولا تسأل حكيم” إذ أنه سيقوم بتجربة الأشياء ليقوم بعدها بثورته نحو التطور الذاتي والمحيطي، فهو ساعٍ دائماً نحو التطور والنمو في مختلف المجالات، فالجمود والروتين يقتله في عام 2022.

توقعات برج العقرب 2022:

برج العقرب 2022

لاداعي للقلق عزيزي العقرب، فعامك هذا سيكون نوعاً ما فيه قلق دائم وأحياناً يكون القلق غير مبرر، لذا عليك محاولة الإبتعاد عن القلق، ولأنك تعتبر من الأشخاص المهتمين جداً بالفكر والتأمل والمعارف، فإن لجوءك للمعارف والتفكير قد بجعل منك أكثر راحة وتحقيقاً لما تبتغيه عزيزي العقرب، فإن استطعت تنظيم امور حياتك بالتأمل والتفكير صباحاً ومساءً، ووجدت الوقت الكافي لذلك، فإنك ستتغلب على هذا القلق الدفين الغامض، لأن أي تفكير وتحليل يسهل أصعب المشاكل ويفككها.

توقعات برج القوس 2022:

برج القوس 2022

لطالما عانيت عزيزي القوس في سنوات سابقة من عدم تنظيم في ميزانيتك، ومن عدم الإستقرار المادي بشكل عام، ولكنك وبحسب توقعات 2022 أنت ملك التنظيم والتدبير، فالميزانية في هذا العام محط التنظيم والإسراف في حدود، ومعرفة الشاردة والواردة في مصروفاتك ونفقاتك يأخذ خيزاً كبيراً هذا العام في حياتك، لذلك فإنك إن نظمت أمور ميزانيتك هذا العام نظمت حياتك، وعشت مستقراً.

توقعات برج الجدي 2022:

برج الجدي 2022

هل سألت نفسك عزيزي مولود الجدي عن سبب ارتياحك النسبي؟ إنه قدوم عام 2022 الذي يحمل لك الراحة النفسية والجمال في الحياة.
إنك ستشعر ببهجة الحياة والإنطلاقة الباهرة، فأنت أمام قدوم مجموعة من الأحاسيس التي تجعلك مستمتعاً في حياتك، وقد تجعل كل ما حولك جميل ومريح ، فلا تجعل ذلك مرتبطاً بشيئ واحد، وإنما كل ما حولك يعطيك فناً في الحياة، وقد تنصرف للهندسات المعمارية وتحب الديكورات والتي كنت بعيداً عنها سابقاً، والعجيب في عام 2022 بالنسبة لك أن ما تفكر به ليكون سيكون ويتحقق، وما أنت بعيد في شخصيتك الجدية عنه سيكون محققاً، فهي سنة متميزة ومختلفة بالنسبة لك، إلى جانب السفر والرحلات والتغيير في الأماكن والسكن.

توقعات برج الدلو 2022:

برج الدلو 2022

إن السلام الذي سيرافقك في هذا العام سيجعل منك إنساناً مسالماً ومرموقاً، مما يؤدي بك لأن تتقلد المناصب والترفيعات، إنه عام سيجعلك أكبر منزلة أمام الناس، و خاصة في حياتك المهنية، فأمامك في العام 2022 ترقية يا عزيزي مولود الدلو، لذا عليك استغلال الفرص بالشكل الأمثل، ولكن يجب عليك التناغم مع الآخرين والإعتراف بهم كشخصيات منافسة لك في الأهمية حتى لا تخسر أهميتك هذا العام.

توقعات برج الحوت 2022:

برج الحوت 2022

عزيزي مولود الحوت 2022 أنت في التصنيف الفلكي آخر الأبراج من حيث الأشهر، ولكنك قد تكون أول الأبراج في الحظ بأحد المجالات، أو في التأقلم أو في صفات رائعة كثيرة، وما عليك هذا العام إلا أن تلغي فكرة أفصلية الآخرين عليك، لأنك قادر، ومن جهة أخرى رغم أنه لن تحظى بتقدير الآخرين بداية إلا أنك ستحصل على ما تريد بالقليل من التعب، لا تستسلم ولا تنفذ طاقتك، حاول مراراً وتكراراً، وستصل عندما تبتعد عن الخمول وتجرب طرقك الحديثة.

2 فكرتين بشأن “توقعات الابراج 2022 – هل سيكون عام 2022 أفضل؟”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *