تخطى إلى المحتوى

توافق الابراج في عام 2022 .. اكثر الابراج توافقاً معك في عام 2022

توافق الابراج 2022

نودع عاماً بحلوه ومرّه، بخيره وشرّه، وننتظر بلهفة عاماً جديداً، ونحلم بأن يحمل معه كل الفرح والبهجة، أو أن يقلب الموازين جميعها لصالح الحب والخير والأمل والتفاؤل.
أما في عالم الفلك والأبراج فسوف تكون الرؤية شبه واضحة وذلك من خلال معرفة توافق كل برج مع الأبراج الأخرى خلال عام 2022.

اذاً دعونا نرى توافق الابراج في عام 2022 ولنرى مع من سيتوافق برجك في عام 2022 ومن هما أكثر برجين يتوافقان مع بعضهما في الحب والزواج في عام 2022

توافق برج الحمل مع باقى الأبراج 2022

وفقًا لتوقعات الزواج لعام 2022 ، قد يتحسن التواصل والتفاهم مع شريكك، وبالتالي ، لا تقلق إذا كان هناك أية مشكلات تواجهها حاليًا، فقد تؤدي هذه المشكلات إلى خير أعظم ، عليك بدعم شريك حياتك، وادعم أصدقاءهم وأولياء أمورهم وأقاربهم وأحبائهم المقربين، حيث سيلاحظ الشريك هذه الإيماءات ، وقد تنمو علاقتك العاطفية معه بشكل أكثر .

توافق برج الحمل مع برج الحمل
يسعى كل منهما إلى النجاح والتقدم والاستمراربة والفوز بالمناصب والسلطة، لذلك على كل منهما أن يحافظ على علاقته بالآخر ويفهمه ويتفهم طبيعة هذه العلاقة مع تبادل الثقة والاحترام لتصبح هي العلاقة الأجمل والأكثر عمقاً وانسجاماً وتناغماً.

توافق برج الحمل مع برج الثور
على ما يبدو أنها علاقة متناغمة ومتجانسة وناجحة، وسوف يحصدان سوياً النجاح والازدهار في حال أخلص الحمل للثور، وإذا منح الثور الاستقرار للحمل واهتم به.

توافق برج الحمل مع برج الجوزاء
المعروف عن الجوزاء أنه كثير الإسراف والاهتمام، لذلك فإن علاقة الحمل بالجوزاء لن تكون مستقرة لأن الحمل لن يحتمل اهتمام الجوزاء الكبير به وقد يُصاب بالملل والضجر من هذه العلاقة.

توافق برج الحمل مع برج السرطان
تتسم علاقتهما بالحذر والحيرة، فالحمل لا يدرك حقيقة أن السرطان إما خجول ومتردّد، أو صريح وواضح، لذلك يحتار بشخصيته هل هو هادئ أم شرس، أما السرطان فهو لا يفهم طبيعة الحمل ويصعب عليه التواصل معه.

توافق برج الحمل مع برج الأسد
يبحث كل منهما عن آفاق جديدة لأنهما يحملان ذات الطباع الاجتماعية والفكرية ويتشاركان بالمصالح، فالأسد ينبهر بجاذبية الحمل، والحمل يروق له الأسد، لذلك تعتبر علاقتهما مثالية جداً.

توافق برج الحمل مع برج العذراء
هي علاقة يسودها التفاهم والحب، فلا يبخل العذراء على الحمل بالاهتمام والحب، بالإضافة إلى أنهما يفكران بنفس الطريقة ويقدران على الانسجام مع بعضهما بعد إزالة المشاكل وتخطي العقبات.

توافق برج الحمل مع برج الميزان
على ما يبدو أن العلاقة التي تربط الحمل مع الميزان هي شبه مستحيلة لعدم انجذابهما لبعض لوقت طويل، وقلة الثقة بينهما والانتقاد الكبير الذي يوجهه كل منهما للآخر.

توافق برج الحمل مع برج العقرب
هي علاقة متناغمة وعميقة ومنسجمة وبسودها التفاهم والاحترام كونهما يشبهان بعضهما في كثير من الأمور ويهتمان بنفس المجالات.

توافق برج الحمل مع برج القوس
رغم الانجذاب الكبير بينهما إلا أنها لا تعتبر من العلاقات الناجحة أو المستقرة إلا في حدود معينة كونها بحاجة إلى وضع النقاط على الحروف وتوضيح الأمور قبل الإقدام على أي خطوة.

توافق برج الحمل مع برج الجدي
هي علاقة مثالية وغالباً ما تتكلل بالزواج كونها علاقة مبنية على التفاهم والانسجام على نحو كبير، فهما قادران على السيطرة على نفسيهما ومتحفظان جداً في معظم الأمور.

توافق برج الحمل مع برج الدلو
هي من العلاقات الناجحة والواقعية إلى حد كبير بسبب عدم وجود صراعات أساسية على النفوذ أو السيطرة أو السلطة، فهما متفاهمان جداً وكل منهما يحافظ على شخصية الآخر دون تجاوز حدوده.

توافق برج الحمل مع برج الحوت
لكل منهما أسوب في الحياة مختلف تماماً عن أسلوب الآخر، إلا أنهما يعيشان بسعادة وأمان وراحة، وينجذبان إلى بعضهما ويتفقان على تذليل الصعاب من أجل العيش المشترك.

توافق برج الثور مع باقى الأبراج 2022

توافق برج الثور مع برج الحمل
علاقتهما متجانسة ومتناغمة وناجحة. يسعدان معاً ويحصدان النجاح والازدهار، فالحمل يُخلِص للثور إذا أعطاه الاستقرار واهتم به وضمّه إليه.

توافق برج الثور مع برج الثور
تعتبر ماغي فرح أن برج الثور من أكثر الابراج حظاً في عام 2022 وبما أن البرجين يتمتعان بالصفات ذاتها ومخلصان لبعضهما ويعملان سوياً بحب وصدق وتفاهم ويحترمان متطلبات بعضهما، فمن الطبيعي أن نهنئهما على حسن اختيار كل منهما للآخر، فحياتهما ستكون مريحة ومستقرة في عام 2022.

توافق برج الثور مع برج الجوزاء
يغلب الطابع السيئ على علاقة الثور مع الجوزاء، فالثور يحب العمل ويثابر في حياته العملية، أما شريكه الجوزاء فهو صاحب المزاج المتقلب ولا يعرف الاستقرار وابمنفعل في قراراته وغير مسؤول عنها.

توافق برج الثور مع برج السرطان
تعتبر هذه العلاقة من العلاقات غير حكيمة وغير متناغمة، فالسرطان عنيد وشديد الإصرار وصاحب شخصية قوية، بينما الثور فهو متمسك بالعادات والتقاليد ولا يسعى إلى تغييرها ولا يرغب بالخروج عنها، لذلك فإن علاقتهما مليئة بالتحديات والمواجهات.

توافق برج الثور مع برج الأسد
هي علاقة ناجحة بامتياز كصداقة لا أكثر، وعلى قدر ما هي علاقة ممتعة، إلا أنها مخيفة في كثير من الأحيان، فالأسد يحب العيش ضمن أجواء هادئة ومريحة ودافئة ويحاول تأمين الراحة للثور، بينما يشعر الثور بالضيق والملل كلما التصق به الأسد

توافق برج الثور مع برج العذراء
تربط الثور بالعذراء علاقة متوافقة إلى حد كبير، فهما يشكلان مزيجاً رائعاً من التعاون على كافة الأصعدة خاصة الصعيدين المالي والاقتصادي إضافة إلى الحب والتفاهم والتناغم الذي يجمعهما، فالثور معجب بالعذراء، وبدوره العذراء يعجبه ذكاء الحمل الحاد.

توافق برج الثور مع برج الميزان
من الأفضل ألا يلتقيان في أي علاقة لأن الميزان لديه سحراً يجذب الثور إليه بسرعة البرق، إلا أن الميزان دبلوماسي في تعامل ويهتم بمظهره وأناقته ولا يبخل على نفسه بإنفاق مبلغ كبير من المال على نفسه، هذا الإنفاق يعتبره الثور نوعاً من الإسراف والتبذير والذي يثير جنونه لأنه مقتصد في الإنفاق.

توافق برج الثور مع برج العقرب
قد يلتقيان بعلاقة عابرة ليس إلا كون الثور يتمتع بقوة الإرادة ويكره الهزيمة أو الفشل ويحب العمل، بينما شريكه العقرب يحب التملك ويتباهى بكبريائه وقوته ويتفاخر بصدقه ورزانته، وله نشاطات اجتماعية واسعة النطاق.

توافق برج الثور مع برج القوس
في حال اتفق هذان البرجان وساعدا بعضهما فسوف يشكلان علاقة رائعة متناغمة وكاملة، وذلك لرغبة كل منهما في الوصول إلى القمة في كل شيء ودون أن يصاب أحدهما بالإحباط.

توافق برج الثور مع برج الجدي
بما أنهما يملكان ذات الطموح والعقيدة ويحبان لعب دور القائد، إلا أنهما حذران ويتجنبان بعضهما وواقعيّان وقريبان جداً من الأمور الحسية، ويريان أنهما على حق ويمكنهما خلق أجواء من التفاهم والاحترام.

توافق برج الثور مع برج الدلو
لا يجب أن يقترب كل منهما من الآخر، فلا تفاهم يجمعهما ولا علاقة ناجحة تربطهما، وقد تبدو العلاقة بينهما صعبة للغاية ومتعبة للأعصاب، ناهيك عن فقدان الثقة المتبادلة بينهما على الرغم من أن الثور شخص عقلاني ومهذب، والدلو متعلق بالحياة ومثالي.

توافق برج الثور مع برج الحوت
يعتبر كل منهما أن الآخر هو شريك مثالي وبالتالي فإن العلاقة لا بد من أنها جميلة ومميزة، فالثور غامض وكتوم وهذا ما يحير الحوت، أما الحوت فهو متأمل وحالم وسوف يزيد على هذه العلاقة سحراً وروعة وجاذبية.

توافق برج الجوزاء مع باقى الأبراج

توافق برج الجوزاء مع برج الحمل
يتسم الجوزاء بالإسراف بحسب توقعات 2022 وفي نفس الوقت فإن علاقة الحمل بالجوزاء تتسم بعدم الاستقرار ، كما أن مولود برج الحمل غالبا ما يصاب بالملل من اهتمام الجوزاء الزائد به.

توافق برج الجوزاء مع برج الثور
مولود برج الثور إنسان مثابر ومتماسك في حياته العملية، وعلى الجانب الآخر فإن مولود برج الجوزاء عديم الاستقرار ومتقلب المزاج ومندفع وقراراته انفعالية، وغير مسؤولة ، وهذه العلاقة ليست سعيدة لكلا الطرفين، ولا يميل أحدهما للآخ.

توافق برج الجوزاء مع برج الجوزاء
هي سنة جيدة بالنسبة لبرج الجوزاء 2022 وتعتبر علاقة الجوزاء بالجوزء في عام 2022 من العلاقات الناجحة والقوية جداً والتي تحمل في طياتها أملاً كبيراً بالاستمرارية، فهما يحملان نفس الصفات ويتمتعان بالذكاء الحاد وسرعة البديهة ويعملان بجد ونشاط وينسجمان في كل الأمور.

توافق برج الجوزاء مع برج السرطان
يسود علاقتهما النضوج الفكري والعاطفي والوعي والتفاهم، ويهتم كل منهما بالآخر وتربطهما اهتمامات مشتركة ويتعاونان معاً في سبيل تحقيق النجاح والاستمرار فيه ونشر السعادة العاطفية في حياتهما.

توافق برج الجوزاء مع برج الأسد
العلاقة بين الجوزاء والأسد ضعيفة من بدايتها، ومن الممكن التفاهم بينهما ولكن بشروط، فالجوزاء باستطاعته أن يحرّك قلب الأسد ويُشعِل غيرته، ولكنه يفضّل عمل ما يحلو له سعياً وراء مغامراته، وهما بارعان في الحياة الاجتماعية.

توافق برج الجوزاء مع برج العذراء
يتفاهم هذان البرجان مع بعضهما رغم الخلافات العاطفية الكثيرة لذلك يغلب على هذه العلاقة الشكل الرسمي والعملي، فالعذراء جدّي ويتناغم مع الجوزاء الرقيق، أما الجوزاء فهو معجب بخيال العذراء الواسع.

توافق برج الجوزاء مع برج الميزان
يحكم هذه العلاقة الانجذاب الآني والتناقضات الكثيرة والاختلافات السريعة والبعد والتنافر وكأنهما يعيشان في كوكبين مختلفين، لذلك هي علاقة غريبة وانفصالهما واقع لا محالة.

توافق برج الجوزاء مع برج العقرب
يبدو عليها علاقة فاشلة كونهما يتضاربان في جميع الأمور، ولا يوجد بينهما أدنى مستوى من الانسجام والتفاهم وتواجههما مجموعة من التحديات الكبيرة، لذلك سيكتب لهذه العلاقة الفشل بامتياز.

توافق برج الجوزاء مع برج القوس
يتوافق هذان البرجان ويبنيان علاقة هادئة مليئة بالتشويق والمغامرات ويتبادلان الحب والإعجاب، وينسجمان مع بعضهما بطريقة متناغمة ومتفاهمة ويقاومان الصعوبات ويتأقلمان مع كافة الظروف.

توافق برج الجوزاء مع برج الجدي
لا يُنصح ببناء علاقة بينهما حيث يغلب على هذه العلاقة النفور والفتور، فلا حب ولا انسجام ولا تآلف ولا إعجاب، وهي إن بدأت هذه العلاقة فسوف تكون آنية ومصيرها الفشل الحتمي.

توافق برج الجوزاء مع برج الدلو
هي من أنجح العلاقات وأكثرها انسجاماً وتناغماً كونهما يتمتعان بنفس الصفات، حيث يسود علاقتهما الاحترام المتبادل وعدم التدخل في شؤون الآخر الخاصة بالإضافة إلى حبهما المشترك لفلسفة الأمور.

توافق برج الجوزاء مع برج الحوت
على ما يبدو هي علاقة متزعزعة وغير مستقرة ويسودها الاختلاف الكبير والتناقض الواضح في شخصيتهما، قد ينجذبان إلى بعضهما ولكن لفترة قصيرة وسرعان ما تنتهي ويكتب لها الفشل الذريع.

توافق برج السرطان مع باقى الأبراج 2022

توافق برج السرطان مع برج الحمل
علاقة حذرة ومحيّرة.. إن هذه العلاقة تأخذ طابع الحذر؛ فالحمَل لا يدرك حقيقة السرطان لأن هناك قِسمَين: الأول خجول متردّد والثانى صريح إيجابيّ، فهما على النقيض وقد يحتار الحمل في شخصية السرطان هل هى حورية أم ساحرة أم فراشة أم حيوان شرس ؟! وفى نفس الوقت فإن السرطان لا يفهم طبيعة نفسه.

توافق برج السرطان مع برج الثور
علاقتهما غير حكيمة، ولا تتناغم مطلقا فالسرطان مليء بالإصرار والعناد أمّا الثور فيتمسك بتقاليد راسخة لا يغيرها بسهولة بينما السرطان يتمتع بقوة الشخصية ولا يمكن السيطرة عليه وكلاهما لا يغفر للآخر أخطاءه لذلك فالعلاقة بينهما تكون مليئة بالتحديات.

توافق برج السرطان مع برج الجوزاء
العلاقة بين الجوزاء والسرطان ناضجة فكرياً وعاطفياً، مما يؤدي إلى وجود التفاهم والاهتمامات المشترَكة بينهما، وهما يتعاونان من أجل تحقيق النجاح العملي والسعادة العاطفية.

توافق برج السرطان مع برج السرطان
بحسب ماغي فرح 2022 فإن السرطان من الابراج المحظوظة في عام 2022 وتعتبر علاقة السرطان بالسرطان ناجحة بامتياز، فالمرأة السرطان صادقة وعميقة في حبها وقادرة على حذب الرجل السرطان إليها، وتتناغم إلى حد بعيد معه، وبدوره الرجل السرطان يحبها ويتعلق بها ويتمسك بها بقوة كطفل صغير.

توافق برج السرطان مع برج الأسد
هما برجان متكاملان في بادئ الأمر، إلا أن التنافر سيتغلب على التكامل فيما بعد وعندها ستنجلي الأمور. هي علاقة صعبة لكنها غير مستحيلة، فربما يتفقان ويكملان الطريق سوياً في حال قدما التضحية لبعضهما البعض، أو يفترقان ويعودا إلى أدراجهما سالمين.

توافق برج السرطان مع برج العذراء
علاقتهما غير متكافئة، فبينما يتمتع العذراء بالذكاء والعاطفة والسعي للوصول إلى الكمال على مختلف المستويات ولا يخطئ بحق السرطان، فإن شريكه السرطان يعتقد أن العذراء لا يفهمه.

توافق برج السرطان مع برج الميزان
نظراً للصراع الدائم والاحتدام المستمر بين هذين البرجين، فقد تبين أن علاقتهما لعام 2022 غير متكافئة على الإطلاق وعلى جميع الأصعدة، وتبدو أحياناً أنها علاقة كئيبة وحزينة ولا تُرضيهما.

توافق برج السرطان مع برج العقرب
سيتم عقد اتفاق ضخم بين هذين البرجين وسوف يعم التفاهم بينهما ليصل إلى أعلى درجاته وتصبح العلاقة إيجابية لكنها حذرة في الوقت ذاته، حيث يخشى السرطان من لدغة العقرب ويعجب بشخصيته القوية، أما العقرب فإنه يتجاوب لمشاعر وأحاسيس السرطان.

توافق برج السرطان مع برج القوس
لا يحبذ إقامة علاقة بينهما لأنها ستبدو فاترة ولن يتم التفاهم بينهما، فالسرطان لا يحتمل شخصية القوس المسيطِرة التي تحاول تغييره، أما القوس فلا يمكن ترويضه أبداً ما يؤدي إلى حصول تصادم كبير بينهما.

توافق برج السرطان مع برج الجدي
تعتبر هذه العلاقة من العلاقات المتكافئة والجيدة والناجحة وأحياناً مميزة وكل منهما سيقدم بعض التنازلات للآخر من أجل الاستمرارية، إلا أن بعض المشاحنات الصغيرة ستتخلل هذه العلاقة لكنها لا تؤثر سلباً عليها.

توافق برج السرطان مع برج الدلو
قد تنجح هذه العلاقة وقد تفشل قبل الخطوة الأولى كونها علاقة مشروطة، فإن قدما التضحية وأعربا عن إخلاصهما لتحقيق السعادة فسوف يُكتب النجاح، وإلا فإنها ستنهار إذا قدم التضحية أحدهما فقط.

توافق برج السرطان مع برج الحوت
يبدو أن التوافق بينهما سيصل إلى القمة كونها علاقة ساحرة ومتناغمة ويسودها الحب والتفاهم والاحترام، فهما يتفقان ويفهمان بعضهما ويرغبان بتحقيق أهدافهما المشتركة، فالسرطان يتعلق بالحوت الهادئ والودود، ويعجب الحوت بعاطفة السرطان وأحاسيسه المرهفة.

توافق برج الأسد مع باقى الأبراج 2022

توافق برج الأسد مع برج الحمل
يبحثان عن آفاق جديدة، وطباعهما اجتماعية ولهما عدد كبير من المصالح المشتركة، وهذه العلاقة مثالية؛ فمولود الأسد ينبهر بالجاذبية التي يتمتع بها الحمل، إنهما مثاليان لبعضهما البعض.

توافق برج الأسد مع برج الثور
ينجحان في الصداقة أكثر من أى علاقة أخرى، وهي علاقة ممتعة، ولكن مخيفة في نفس الوقت. فمولود برج الأسد قادر على خلق جوّ هادئ ومريح ودافئ، كما يؤمّن الرفاهية للطرف الآخر .ولكن الثور لايفضّل التصاق الأسد به مما يجعله يشعر بالملل.

توافق برج الأسد مع برج الجوزاء
العلاقة بين الجوزاء والأسد ضعيفة منذ بدايتها، ومن الممكن التفاهم بينهما ولكن بشروط، فالجوزاء باستطاعته أن يحرّك قلب الأسد ويُشعِل غيرته، ولكنه يفضّل عمل ما يحلو له سعياً وراء مغامراته، وهما بارعان في الحياة الاجتماعية.

توافق برج الأسد مع برج السرطان
نجم برج الأسد أقوى من نجم برج السرطان، قد يبدوان متكاملَين في بادئ الأمر، لكن سرعان ما تتضح الأمور. العلاقة غير مستحيلة، ويمكن أن يتفقا أو يفترقا، ويرجع ذلك حسب التضحية والرغبة والتنازلات من كلا الطرفين، العلاقة محددة ومؤقتة إجمالاً.

توافق برج الأسد مع برج الأسد
تتسم علاقة الأسد بشريكه الأسد بالمثالية وتوصف بالجيدة في معظم الأوقات لما يتمتع به الأسد من ذكاء ونشاط وحيوية وقوة شخصية وجاذبية فريدة من نوعها، وهي نفس الصفات التي يحملها شريكه الأسد.

توافق برج الأسد مع برج العذراء
ينجذب كل من الأسد والعذراء إلى بعضهما بسهولة كبيرة، وذلك بإعجاب الأسد بنشاط وحيوية واهتمام وحب العقرب، وبمدح العذراء صفات الأسد لأنه يؤمن له الأمان، بالإضافة إلى أنه لا مكان للأسرار الخاصة بينهما.

توافق برج الأسد مع برج الميزان
علاقتهما جميلة ومتناغمة ومناسبة لكل منهما، فالأسد والميزان يحبان القيادة والسيطرة وهما متساويان في حبهما للنجومية، فإذا قررا تقديم التضحيات المتبادلة، ستكون علاقتهما مثالية جداً وأكثر من رائعة.

توافق برج الأسد مع برج العقرب
ينجذب هذان البرجان إلى بعضهما البعض الآخر بسرعة هائلة وبكل يسر وسهولة، فالأسد معجب بنشاط العقرب واهتمامه به ويروق له الحب المتبادل بينهما كونه يضعهما في دائرة الأمان، وهما متفقان فكرياً وعاطفياً ولا أسرار تباعد بينهما.

توافق برج الأسد مع برج القوس
تعد هذه العلاقة متآلفة ومتناغمة ومنسجمة على جميع المستويات، فلا صراع ولا تحكم أو سيطرة على الآخر، فالمصالح مشتركة والتناقض قليل والفوارق بينهما لا تذكر وهما موهوبان ويحبان الحياة ويميلان إلى المغامرات.

توافق برج الأسد مع برج الجدي
من أشد العلاقات خطراً هي العلاقة التي تجمع الأسد مع الجدي، فشخصية الجدي قوية وعنيدة وتعتمد على أساليب ملتوية لإيقاع الأسد بشراكه من أجل قهره والفتك به، وبعد ذلك سيتركه في مهب الريح محطماً لا حول للأسد ولا قوة.

توافق برج الأسد مع برج الدلو
علاقة جميلة ورائعة تلك التي تربط الأسد بالدلو، حيث يسود التفاهم بينهما إلى حد بعيد، فكل منهما يملك حرية التصرف بعد أخذ رأي الآخر، فالأسد سخيّ وكريم يجذب انتباه الدلو ليطلب منه الارتباط، والدلو بدوره سيسعد بهذه الخطوة الهامة، إنها أفضل التوافقات في عام 2022 وبنسبة 99% فإن العلاقة بين الاسد والدلو ستنتهي بالزواج والارتباط هذا العام.

توافق برج الأسد مع برج الحوت
تعتبر العلاقة التي تربط الأسد بالحوت علاقة غامضة بعض الشيء، ولكن سرعان ما تنكشف الحقائق وتتضح الأمور في حال سعى كل منهما إلى تحقيق مآربه والوصول إلى النجاح ومحاولة تطوير هذه العلاقة.

توافق برج الأسد مع برج الحوت
العلاقة بينهما غامضة بعض الشيء، لكنها تتكشف وتتضح إذا سعى كل واحد منهما إلى تحقيق النجاح وامتلأ قلبه بالأمل والتفاؤل لتطوير هذه العلاقه.

توافق برج العذراء مع باقى الأبراج 2022

توافق برج العذراء مع برج الحمل
العلاقة بينهما عميقه و يسودها الحب والغرام؛ فمولود برج العذراء يعطي مولود برج الحمل اهتماماً كبيراً للشؤون الغرامية، يتمتعان بنفس المستوى الفكري، وإذا أرادوا الانسجام فعليهما إزالة العقبات ليتكيّفا قدر المستطاع.

توافق برج العذراء مع برج الثور
علاقتهما متوافقة إلى حد كبير ويشكلان مزيجاً رائعاً من الحب والتفاهم و أيضا فبإمكانهما التعاون في المشاريع المالية والاقتصادية من أجل جمع المال. أول ما يعجب الثور في العذراء هو الذكاء وكلما اقترب كل منهما للآخر كلّما ازدادا تفهّما.

توافق برج العذراء مع برج الجوزاء
يتولد خلافات كثيرة على الصعيد العاطفي بين كل منهما, والعلاقة بينهما تأخذ الشكل الرسمي والعملي. فبرج العذراء يتميز بالجدية ، وأكثر ما يعجب الجوزاء في العذراء هو الخيال الواسع، فكلاهما متفاهمان.

توافق برج العذراء مع برج السرطان
مولود العذراء يتميز بالذكاء والعاطفية والسعى للكمال في جميع أعماله، نادراً ما يقع في الخطأ تجاه الآخَرين وبخاصة تجاه السرطان الذى غالبا ما يُخطئ . و أيضاً يعتقد السرطان أن العذراء ضعيف لا يستطيع أن يفهمه، مما يجعل علاقتهما غير متكافئة.

توافق برج العذراء مع برج الأسد
علاقتهم منسجبه، و يسود التفاهم بينهما حول معظم القضايا الهامة. فالأسد بطبعه يحاول أن يضغط على العذراء وبلباقة وتهذيب يفرض الأسد نفسه .فالأسد يُعجب بإستجابة العذراء السريعة التي يحتاج إليها في علاقته مع الآخَرين. يهتم كلاهما بالآخر لذا تجد العلاقة بينهما منسجمة.

توافق برج العذراء مع برج العذراء
يحملان نفس الطباع ويشتركان في جميع الأمور وتجمعهما العفة والتفاهم والفضيلة، كل هذا سيؤدي إلى نجاح العلاقة وتحقيق نتائج إيجابية باهرة رغم ما يتسم به العذراء من عناد إلا أن هذا العناد لا يمكن أن يفسد للود قضية.

توافق برج العذراء مع برج الميزان
على ما يبدو أنها علاقة صعبة الاستمرار فيها لوقت طويل أو هي علاقة شبه مستحيلة، فقد ينجذب كل منهما للآخر ولكن بشكل آني لأنهما ينتقدان بعضهما بشدة ويواجهان أزمة ثقة كبيرة بينهما، بالإضافة إلى صراحتهما الشديدة التي ستؤذي وتمزق هذه العلاقة.

توافق برج العذراء مع برج العقرب
يبحث العذراء عن علاقة عميقة وشفافة مع شريكه العقرب، فهما متقاربان في الأفكار ومتشابهان في مجالات عديدة، لذلك ستبدو علاقة منسجمة ومتجانسة يسودها التفاهم الكبير في معظم المجالات.

توافق برج العذراء مع برج القوس
عندما تكون العلاقة غير مستقرة، فهذا يعني أنها آيلة للسقوط والفشل ولن يكتب لها النجاح، هذه هي حال العلاقة التي تجمع العذراء والقوس التي تحتاج إلى التوضيح قبل الإقدام على الخطوة الأولى.

توافق برج العذراء مع برج الجدي
تعتبر علاقة العذراء مع الجدي من العلاقات المتناغمة والمنسجمة جداً والأبدية لأنهما يتشابهان بطبعهما وحبهما للسيطرة ويتشاركان في الأفكار والآراء ذاتها ويجذب كل منهما الآخر كالمغناطيس تماماً.

توافق برج العذراء مع برج الدلو
تصنف هذه العلاقة ضمن العلاقات الواقعية والواضحة، فلا صراعات أساسية من أجل النفوذ أو السيطرة أو السلطة أو حب التملك، فهما شخصان متفاهمان جداً ومتفقان على نحو رائع بمعظم الأمور وكل منهما يفهم ويتفهم طبيعة وشخصية الآخر.

توافق برج العذراء مع برج الحوت
رغم اختلاف العذراء والحوت في أسلوب الحياة وطريقة العيش، إلا أنهما يتوقان للحياة الكريمة والعيش المشترك كونهما ينجذبان إلى بعضهما ويحاولان تذليل الصعاب وتخطي العراقيل من أجل تحقيق أمنياتهما.

توافق برج الميزان مع باقى الأبراج 2022

توافق برج الميزان مع برج الحمل
علاقتهما تتمتع بسحر، ويرجع هذا إلى أن الميزان يملك قدراً كبيراً من الجاذبية وقوة الشخصية، كما أنه غير ثرثار، ويتمتع ببصيرة نافذة ويزن كل كلمة ورأي من أجل الوصول إلى أصدق النتائج.

توافق برج الميزان مع برج الثور
يمتلك الميزان سحراً غريباً يجذب الثور إليه، فهو يتمتع بدبلوماسية في التعامل تميزه عن باقي الأبراج كما أنه يهتم بمظهره وأناقته، بالإضافة إلى قدرته على إدارة الحوار والتفلسف ودائما ما يضع نفسه في المهام الصعبة، وينفق الكثير من المال من أجل المظهر الذي يتمناه، وهذا الأمر يثير جنون الثور؛ فهو من محبي الاقتصاد في الانفاق.

توافق برج الميزان مع برج الجوزاء
الانجذاب بين البرجين وقتيّ، العلاقة لا تدوم، تظهر التناقضات والاختلافات بسرعة، يبتعدان عن بعضهما، كل واحد يعيش في عالم يختلف عن الآخر. العلاقة غريبة والانفصال واقع مهما طال زمن العلاقة، وفى كل مرة يلتقيان فيها يسكن قلبيهما الشوق والانجذاب، لكن لا يمكن أن يتفقا أو يتفاهما.

توافق برج الميزان مع برج السرطان
العلاقة غير متكافئة على جميع الأصعدة، والصراع بينهما دائم، والعاطفة باردة حزينة لا تُرضي أحداً منهما، وعلاقة العمل بينهما أفضل من العلاقة العاطفية.

توافق برج الميزان مع برج الأسد
برج الأسد وبرج الميزان ماديان ومتساويان في حبهما للسيطرة والظهور، إذا قررا أن يستمرا في علاقتهما فإن ذلك يتطلب منهما الكثير من التضحيات المتبادلة، لكنهما لا يحبّذان قراراً من هذا النوع. العلاقة متناغمة، الانجذاب متبادَل والجمال الساحر ينال منهما، وكل واحد يعمل لجذب انتباه الآخَر والإيقاع به.

توافق برج الميزان مع برج العذراء
العلاقة مستحيلة، الانجذاب وقتي، يواجهان بعضهما بثقة انتقادية كبيرة وصراحة إلى أبعد حدّ، مما يحقّق الأذى لكليهما.

توافق برج الميزان مع برج الميزان
تتسم علاقة الميزان مع الميزان بالثبات، فالمرأة الميزان صريحة جداً وناقدة من العيار الثقيل وتتفق مع الرجل الميزان بحبه للأعمال الخيرية والإنسانية وعلى مبادئ العمل المشتركة لحماية حقوقهما المشتركة.

توافق برج الميزان مع برج العقرب
هي علاقة من أجمل العلاقات المستقرة والمنسجمة والسعيدة، فالميزان معجب بأناقة القوس وترتيبه وتنظيمه واهتمامه بمظهره، وينجذب إلى قدرته على النقاش والحوار وإثارة الجدل، أما القوس فيجيد التفاعل مع الميزان.

توافق برج الميزان مع برج القوس
العلاقة منسجمة ومتآلفة كأجمل ما يكون، حياتهما مستقرة وسعيدة. فالميزان ينجذب إلى أناقة القوس واهتمامه بمظهره وقدرته على المناقشة وإثارة الجدل، كلاهما يجد في الآخر المزايا الجيدة ويتفاعل معها من أجل خوض المغامرات الجديدة.

توافق برج الميزان مع برج الجدي
من أفشل العلاقات على الإطلاق تلك التي تجمع الميزان مع الجدي ويبدو أنها محكوم عليها بالفشل الدائم مهما حاولا إنجاحها، فلا وجود لا للانسجام ولا للتفاهم، أما أن يتفقا، فهذا من العجائب والغرائب.

توافق برج الميزان مع برج الدلو
يمكن وصف علاقة الميزان مع الدلو أنها علاقة مستقرة وهادئة إلى حد بعيد، فكل منهما يسعى جاهداً إلى تحقيق ذاته والوصول إلى مناه وذلك بأن يكمل أحدهما الآخر.

توافق برج الميزان مع برج الحوت
تطغى على هذه العلاقة الغموض الجميل والجذاب والإثارة والتناغم، حيث يحاول كل منهما أن يتقبل غموض الآخر دون تأفف ولا تذمر، وهما يتبادلان الثقة الأمر الذي يجعل أُطُر الحب بينهما كبيراً وواسعاً.

توافق برج العقرب مع باقى الأبراج

توافق برج العقرب مع برج الحمل
يتمتع العقرب بتمثيل الأدوار المختلفة و تحقيق أهدافه بفضل إرادته القوية وتفكيره العميق وحبّ التملّك والقوة والكبرياء والصدق، بينما يتمتع الحمل بالجاذبية سواء في الملابس أو الحديث أو التصرفات.

توافق برج العقرب مع برج الثور
الثور يتمتع بقوة إرادة , دائما يحاول الأعتماد على نفسه ولا يعرف الهزيمة أو الفشل، و هذا ما يجعله مختلفاً عن العقرب الذي يحب التملّك والكبرياء والقوة والصدق والهدوء، ولكنه هدوء مفعَم بالنشاط الجماعي والاجتماعي والتعمق في العلاقات.

توافق برج العقرب مع برج الجوزاء
علاقة غير ناجحه بين البرجين، ولا يوجد انسجام ولا تفاهم، والتحديات كبيرة بينهما، وكلاهما متحمّس ومندفع . ولا يستمع أحدهما للآخَر. فالجوزاء خبيث و يعرف كيف يتصرّف أمام هذا التناقض بأسلوب رائع ومنطقي ويَلْقَى التجاوب، ولكن العقرب يحاول أن يتسلّط عليه وأن يتحكم في حياته، ولكن تنتهي العلاقة بالفشل لأن كلا منهما يتمسك برأيه.

توافق برج العقرب مع برج السرطان
يتوافقان جيداً، والتفاهم بينهما في أعلى درجاته والعلاقة جيده وحذرة في نفس الوقت، هناك المصالح المشتركة التى تتحكم في حياتهما.فالسرطان يسعى للحد من قلق العقرب المستمر،فالسرطان يعجبه شخصية العقرب القويه ،ويعطي أفضل ما يمكنه لإنجاح هذه العلاقة، يتجاوبا معا ولديهما نفس المشاعر والأحاسيس.

توافق برج العقرب مع برج الأسد
ينجذب هذان البرجان إلى بعض بسهولة كبيره. فنشاط العقرب يُعجِب الأسد واهتمامه به والحب المتبادل بينهما يحقق لهما الأمان. لا مكان للأسرار بينهما يتفقان فكريا و يستمتعان جنسياً.

توافق برج العقرب مع برج العذراء
يبحثان عن علاقه عميقه وهما متشابهان في مجالات كثيرة، علاقتهم منسجمه ,والتفاهم بينهما في مجالات عديدة.

توافق برج العقرب مع برج الميزان
كلاهما يحاولان السيطره على بعض، لكن لا أحد ينجح في ذلك. فالميزان يفهم هذا الأسلوب الرقيق الذى يتعامل به العقرب، ويعرف طبيعته المحبة للسيطرة و لهذا لا يعطيه الفرصه. يسود الغموض في علاقتهما معا.

توافق برج العقرب مع برج العقرب
تعتبر ماغي فرح أن برج العقرب من الابراج المحظوظة 2022 وتقوم العلاقة بين هذين البرجين على أسس عديدة منها سيادة الرجل وطاعة المرأة، و هذا المبدأ هو أساس الحياة العاطفية بينهما، فالمرأة العقرب تعرف كيف ترضي شريكها العقرب ليحلّقان معاً ويصلان إلى القمة بقوة إرادتهما وعزيمتهما.

توافق برج العقرب مع برج القوس
يغلب على هذه العلاقة عدم الوضوح من بادئ الأمر، فلا وجود للانسجام أو التناغم، أما الانجذاب فسرعان ما يذهب بعيداً، يحاول كل منهما التمسك بأسلوبه الخاص دون مراعاة شريكه، فالعقرب كريم وأمين، أما القوس فلديه رغبة في الانتقام بشكل دائم.

توافق برج العقرب مع برج الجدي
بما أنها علاقة منسجمة، فهذا يعني أن كلّاً منهما يقدر ويحترم الأخر، ويحتاجه ليكمل معه الطريق حتى النهاية، فالعقرب يعرف صفات الجدي الجيدة ويقدرها، وكذلك الجدي فهو لا ينسى قدرات العقرب ويتفهم شخصيته.

توافق برج العقرب مع برج الدلو
هي من العلاقات الغريبة التي يغلب عليها طابع حب الانتقام، فكل منهما يهتم بأمره فقط ويوجه دعوة للآخر إلى العيش ضمن ظروفه والتقيد بمفاهيمه دون أن ينجح بالتغلب عليه أو التحكّم به، أي أنهما لن يتفقا ومن الصعب أن يجتمعا في أي علاقة.

توافق برج العقرب مع برج الحوت
تسود هذه العلاقة الرائعة التناغم والتفاعل والتفاؤل والشعور بالمسؤولية وحس المبادرة، فيحاول كل منهما أن يمسك بيد شريكه ليشعره بالأمان من جهة، وليكمل طريقه معه بكل محبة من جهة أخرى، وسوف يتكاتفان في سبيل مواجهة التحديات وتذليل الصعاب.

توافق برج القوس مع باقى الأبراج 2022

توافق برج القوس مع برج الحمل
تختلف شخصية القوس عن شخصيات الأبراج الأخرى؛ فهي تتمتع بالاستقامة في طبعها ،وهي نفس الصفات التي يتمتع بها الحمل ويحبان السير في خطّ مستقيم ويكرهان اللفّ والدوران، وإذا استطاع الحمل أن يفهم القوس جيدا فإن العلاقة ستكون ممتازة، ولكن صدق القوس أحيانا ما يربك الحمل.

توافق برج القوس مع برج الثور
هما ثنائي ناجح في الزواج، وذلك لرغبتهما في الوصول إلى قمة الأشياء، ولا شيء -مهما كان- يُحبِط اندفاعهما نحو التحرّك والتقدم للأمام والصعود، وهما يشكّلان علاقة مفيدة إذا اتفقا على أولويات ينفذانها.

توافق برج القوس مع برج الجوزاء
علاقة هادئة مليئة بالمغامرات والعشق والإعجاب المتبادل مع توافر الانسجام والتناغم والحيوية. فكلاهما يريد أن يمارس حريته الشخصية وهما متفاهمان في ذلك وكلاهما قادر على مقاومة الصعوبات ويتأقلمان في جميع الظروف والمناسبات، وهما لا يفرضان على بعضهما التزامات محددة، وهذا يساعدهما على تفهّم أبعاد الاحتياجات الأساسية للعلاقة.

توافق برج القوس مع برج السرطان
العلاقة فاترة لا تفاهم فيها،فالسرطان يهرب من شخصية القوس المسيطِرة التى تحاول إعادة تشكيله مرة أخرى. وغالبا ما يحدث بينهما تصادم، ولكن السرطان يجد صعوبة في ترويض القوس وتفهّمه ولذلك يلجأ إلى الصمت في أحيان كثيرة .مما يجعل العلاقة لا طعم لها.

توافق برج القوس مع برج الأسد
العلاقة متآلفة ومنسجمة، لا صراع ولا سيطرة، المصالح مشتركة، لا تناقض ولا فوارق تذكر، كأن الحياة ممهَّدة لهما وتناديهما: أنتما موهوبان نشيطان وقويّان وسخيّان تحبّان الحياة والمغامرات وتتعطشان للحب والمعرفة، بينكما عدد كبير من المصالح المشتركة.

توافق برج القوس مع برج العذراء
العلاقة يمكن أن تنجح ويمكن أن تكون محدودة؛ فهي تحتاج إلى توضيح الأمور قبل القيام بالخطوة الأولى، فالانجذاب الأوّلي لا يكفي. التفهم العميق يمكن أن يسهّل الرؤية الحقيقية للشخصيتين، لكن الاتفاق التامّ بينهما غير موجود.

توافق برج القوس مع برج الميزان
العلاقة منسجمة ومتآلفة كأجمل ما يكون، حياتهما مستقرة وسعيدة. فالميزان ينجذب إلى أناقة القوس واهتمامه بمظهره وقدرته على المناقشة وإثارة الجدل . كلاهما يجد في الآخر المزايا الجيدة ويتفاعل معها من أجل خوض المغامرات الجديدة.

توافق برج القوس مع برج العقرب
العلاقة واضحة، لا انسجام ولا تناغم، والانجذاب لا بريق له وسريعاً ما يزول. كل واحد له أسلوبه الخاص في حياته؛ فمولود برج العقرب يتميز بالكرم والأمانة بينما القوس لديه دائما الرغبة في الانتقام.

توافق برج القوس مع برج القوس
من السهل أن تتكيف المرأة القوس وجميع الظروف المحيطة بها من أجل إسعاد شريكها القوس بصمت مطبق، وتصبر على ذلك وتتحمل أخطاءه وتضحي من أجله، وما تلبث حتى تسيطر على قلبه وفكره على طريقتها الخاصة، وهذا الأمر يروق جداً لشريكها القوس.

توافق برج القوس مع برج الجدي
من الصعب التعاون والتفاهم بين هذين البرجين لذلك تعتبر علاقة صعبة للغاية، فالقوس رغم أنه منفتح ورومانسي، لكنه متصلب ومتشدد ومتشبث بآرائه، في حين أن الجدي يسعى إلى تحقيق ذاته وبسط سيطرته على القوس ما يجعل حياتهما صعبة جداً على كافة الأصعدة.

توافق برج القوس مع برج الدلو
تجمعهما قواسم مشتركة عديدة كحب المغامرات والسفر والتمتع بالحرية والاستقلالية ومحاولة اكتشاف المجهول وبناء علاقات اجتماعية وتحقيق الطموح، إلا على الصعيد العاطفي فهما لا ينسجمان إلا نادراً جداً.

توافق برج القوس مع برج الحوت
يا لها من علاقة صعبة تلك التي تربط القوس بالحوت وذلك بسبب الاختلافات والتناقضات الكثيرة وكأنهما يعيشان في كوكبين مختلفين كلياً، وبالرغم من رومانسيتهما المشتركة وخيالهما الواسع، إلا أنهما لا يتفقان في الحب.

توافق برج الجدى مع باقى الأبراج 2022

توافق برج الجدى مع برج الحمل
مولود الجدي شخصية اجتماعية ومنفتحة على العالم وكذلك الحمل، وهما يشعران بالمسؤلية ولكنهما عنيدان،ولكن بينما يسعى الحمل إلى التقدير المعنوي نجد الجدي يبحث عن الأرباح المادية.

توافق برج الجدى مع برج الثور
كلاهما حذر، ويتجنب كل منهما الآخر، وهما واقعيّان وقريبان من الأمور الدنيوية الحسية، ويتقاسمان نفس الطموح للقيادة ونفس العقائد ، وسرعان ما يكتشفان أن كلاً منهما على حق، وأن بإمكانهما التفاهم.

توافق برج الجدى مع برج الجوزاء
علاقة نفور وفتور ولا انسجام ولا تآلف، والتناقضات كثيرة والسلبيات تفوق الإيجابيات، ومن الصعب دوام العلاقة؛ فهما مختلفان من جميع الأوجه؛ فالجوزاء مرهف الإحساس بينما الجدي كثير الطلبات ، كما أنه يحترم المواعيد ويفرض نفسه على من يحب، ويريد الاستقرار والهناء، وهما متشابهان في ذلك؛ ولكن بوجه عام ميولهما تختلف كثيرا لذلك يصعب عليهما الارتباط والتفاهم في جميع الأمور.

توافق برج الجدى مع برج السرطان
العلاقة جيدة وناجحة، ولا بد من وجود تنازلات من الطرفين لتحقيق الاستمرارية، وهما يتكافآن عملياً، ولكن حياتهما لا تخلو من بعض المشاحنات الصغيرة، وهما قادران على تجاوزها من أجل سعادة غامرة.

توافق برج الجدى مع برج الأسد
العلاقة تشكّل خطراً كبيراً على مولود برج الأسد، فشخصية برج الجدي قوية وتعتمد على أساليب ملتوية للإيقاع بالأسد وقهره، ومن ثم تركه محطَّماً.

توافق برج الجدى مع برج العذراء
علاقة أبدية وزواج ساخن. العلاقة منسجمة ومتآلفة، الشخصيتان متشابهتان، طبعهما الترابي يُملي عليهما ضرورة التحفظ والسيطرة على الذات.

توافق برج الجدى مع برج الميزان
العلاقة بينهما محكوم عليها بالفشل لأنها تفتقر إلى وجود الحدّ الأدنى من الانسجام والتفاهم، ومن الصعب جداً أن يتفقا. نقاط الخلاف عديدة تفوق نقاط الاتفاق.

توافق برج الجدى مع برج العقرب
العلاقة منسجمة ولا صراع أساسيّاً. يقدّران ويحترمان بعضهما، وكل واحد يحتاج إلى الآخَر في حياته. فالعقرب يقدّر مزايا الجدي وقيمته الحقيقية، يعجبه طموحه وتفانيه في العمل وإخلاصه له. وعلى الجانب الآخر يقدّر الجدي العقرب لقدرته على فهم شخصيته.

توافق برج الجدى مع برج القوس
العلاقة صعبة؛ فالقوس منفتح ومتصلب ومتشبث برأيه، ولكنه رومانسى في حبه، بينما يميل الجدي إلى تحقيق ذاته والسيطرة على الآخَرين، مما يجعل حياتهما صعبة ولا يمكنهما أن يتفقا أبداً على أي صعيد.

توافق برج الجدى مع برج الجدى
الجدي من أكثر الابراج حظاً 2022 بحسب ماغي فرح ويحمل عام 2022 حظاً جميلاً وسعيداً لبرج الجدي، لذلك فسوف يحقق الرجل الجدي مع المرأة الجدي نجاحاً ساحقاً وإنجازات رائعة، فهما ينظران إلى لأمور بجدية وتفاؤل ومع ذلك يجدان الوقت الكافي للاستمتاع بالحياة قدر المستطاع.

توافق برج الجدي مع برج الدلو
في بادئ الأمر تظهر وكأنها علاقة جميلة، إلا أنها ستظهر العكس تماماً عندما تتطور، فهما مختلفان في الاحتياجات والطبيعة والأهداف، وكل منهما يسعى إلى تحقيق ذاته بغض النظر عما يحب شريكه.

توافق برج الجدي مع برج الحوت
يغلب على هذه العلاقة الحب والثقة والأهداف الموحدة والأحلام المشتركة، لذلك تصنف بأنها علاقة هادئة وجميلة، فلا صراع بينهما ولا أنانية وراضيان عن بعضهما وكل مقتنع بالآخر، أما شعارهما فهو الاستمرارية.

توافق برج الدلو مع باقى الأبراج 2022

توافق برج الدلو مع برج الحمل
أعطِني حريّتى، و أطلق يديّ…أولاً!علاقة غير عادية، هادئة ولكنها خيالية من المشاعر، لا تخلو من الأحداث الهامة، وكلاهما من المصنَّفين بالتقدمية والنشاط العام، وعلاقتهما تتميز بالإثارة إذا فهم كل منهما حاجة الآخر الأساسي.

توافق برج الدلو مع برج الثور
التفاهم بينهم صعب، وعلاقتهما صعبة ومثيرة للأعصاب ، ولا توجد ثقة كافيه متبادَلة بينهما، بالرغم من أن الثور مفكّر ومهذّب، والدلو مفعَم بالحياة ومثالي ومُحب للغير.

توافق برج الدلو مع برج الجوزاء
علاقة منسجمة بين البرجين فهما يملكان نفس الطبيعة، وذلك يسهّل عملية التفاهم ويدفعهما إلى المزيد من التفاؤل وحب الحياة، وأجمل شىء فى هذه العلاقة حب الاستطلاع الذى يتمتع به الطرفان يقودهما الى التفلسف حسب منطقهما الشخصي، و الاحترام المتبادل وحرية الرأى وعدم التدخل في شؤون الآخَر وعدم الاستفسار عن الأمور الخاصة به، وهما يبحثان عن التأقلم.

توافق برج الدلو مع برج السرطان
العلاقة غير مستقره؛ فالتفاهم محدود ومشروط، وهذه العلاقة تنقصها التضحية والإخلاص لتحقيق السعادة المرجوّة، وسيُكتب لها أن تنهار إذا كانت التضحية من طرف واحد. السرطان غالباً ما يُغرَم بالدلو، لكنه يفضّل أن يعيش في عالَمه الخاصّ الزاخر بالأحلام والذكريات.

توافق برج الدلو مع برج الأسد
التفاهم بينهما يأخذ مساحه كبيره، فلكل واحد الحرية في التصرف، و لكن بعد أخذ رأى حبيبه، علاقتهم مميزه وغير معقَّدة، الأسد قادر بسهوله أن يجذب الدلو إليه لأنه صريح فى كلامه، و له منظر مميز عن الباقى، والدلو لا يعجبه أى شخص أخر غير حبيبه الأسد، و هذا يجعل علاقة هذين البرجين مميزة عن باقى الأبراج. مما قد يؤدى فى النهايه إلى الزواج بينهما.

توافق برج الدلو مع برج العذراء
العلاقة واقعية إلى حد كبير، لا يوجد صراعا أساسيّاً من أجل السيطرة أو السلطة، كلاهما يتفاهمان ويتفقان على نحو رائع، كل منهما يفهم شخصية الآخر ويضعها في اعتباره ويحافظ على حدوده.

توافق برج الدلو مع برج الميزان
كل واحد يحاول تحقيق ذاته لذلك فالعلاقة بينهما مستقرّة وهادئة لأن كلا منهما يكمّل أوجه النقص في الطرف الآخر.

توافق برج الدلو مع برج العقرب
العلاقة غير مستقره يسودها التربص وروح الانتقام. كل واحد يهتم بأموره ويدعو الآخر إلى العيش ضمن مفاهيمه، ولكن لا أحد يستطيع التغلّب على الآخَر والتحكّم به. لا يتفقان، ومن الصعب أن يجتمعا في مكان واحد.

توافق برج الدلو مع برج القوس
هناك قواسم كثيرة تجمع بينهما؛ يجمعهما حب السفر والحرية والاستقلالية واكتشاف المجهول والعلاقات الاجتماعية والسعي وراء الطموح وغرابة التفكير. يتفقان في جميع هذه الأمور، أمّا على الصعيد العاطفيّ فمن الصعب أن ينسجمان. هما فقط صديقان حميمان.

توافق برج الدلو مع برج الجدى
العلاقة تبدأ جميلة، لكنها مع التتطور تظهر الأسباب التى تباعد بينهما. هناك إعجاب متبادل بينهما، لكنهما يختلفان في كل شيء تقريباً؛ فلكل واحد احتياجات وطبيعة وأهداف تخصه و تختلف عن الآخر، وكل واحد يسعى في حياته لتحقيق ذاته.لا يلائمان بعضهما رغم الانجذاب المبهِر من المرة الأولى.

توافق برج الدلو مع برج الدلو
هي علاقة جيدة يسودها التفاهم والاحترام والتقدير والكثير من الصفات الجيدة المشتركة، لذلك فهي تعتبر من العلاقات الرائعة والمميزة والمكتوب لها النجاح والاستمرارية.

توافق برج الدلو مع برج الحوت
قد تبدو أن علاقة الدلو مع الحوت لن يُكتَب لها النجاح أو الاستمرارية رغم وجود عدد لا بأس به من الصفات المشتركة مثل السخاء والكرم وحب المغامرات وعشق التحديات، إلا أنها لن تشفع لهما إذا أرادا بناء علاقة قوية ومتينة.

توافق برج الحوت مع باقى الأبراج 2022

توافق برج الحوت مع برج الحمل
العلاقة الزوجية تتطلّب تفكيراً عميقاً، يتعايشان بهدوء وسلام، كل منهما هادئ وذكي، يفعلان كل ما هو لازم وعملي ويُرضِي بعضهما البعض إلى حد معيَّن لأنهما يميلان إلى تأدية ما هو لازم.

توافق برج الحوت مع برج الثور
الثور متأمل وحالم، يحيره غموض الحوت مما يزيد العلاقة سحرا وجاذبية وكل منهما ينظر للآخر على أنه الشريك المثالي.

توافق برج الحوت مع برج الجوزاء
العلاقة غير مستقرة وأوجه الاختلاف كثيرة والتناقض واضح، ومع هذا فإنهما قد ينجذبان إلى بعضهما، ولكن هذا الأمر لا يدوم؛ فسرعان ما ينتهي هذا الانجذاب الوقتي وتعود العلاقة إلى سابق تناقضها.

توافق برج الحوت مع برج السرطان
العلاقة ساحرة بينهما، كلاهما من طبيعة واحدة، يتفهّمان بعضهما جيداً، ورغباتهما تتوافق وأهدافهما مشتركة. فالسرطان يتعلق بالحوت الذي يتميز بالطبيعة الهادئة والمُحِبّة، فكلاهما متناغم ولا يعترض على تصرفات الآخر، فمعاً يشعرا بالهدوء النفسي والأمان والراحة والاستقرار والحب الكبير فكلاهما يعيش في عالم خاص بهما.

توافق برج الحوت مع برج الأسد
العلاقة بينهما غامضة بعض الشيء، لكنها تتكشف وتتضح إذا سعى كل واحد منهما إلى تحقيق النجاح وامتلأ قلبه بالأمل والتفاؤل لتطوير هذه العلاقة.

توافق برج الحوت مع برج العذراء
يتمتع برج الحوت بغموض وسحر أخّاذ، وهذا يلفت انتباه الحمل، فأكثر ما يلفت نظر الحوت للحمل قوة الشخصية والشجاعة والذكاء. و الحمل يجد سعادته في إحساسه هذا، وتزداد ثقته بنفسه فيُصبِح بالفعل أقوى وأفضل من قبل. بينما يتميز برج الحوت بالرقة وهدوء الأعصاب.

توافق برج الحوت مع برج الميزان
الغموض الجذّاب، هذا هو ما يجعل العلاقة بين الميزان و الحوت مثيرة ومتناغمة؛ فكل منهما يقبل بغموض الآخَر، ولكن في نهاية الأمر يتبادلان الثقة مما يؤدي إلى تقوية أُطُر الحب بينهما.

توافق برج الحوت مع برج العقرب
العلاقة رائعة ومتفاعلة، يملكان الشعور نفسه ويتقاسمان المسؤوليات ويتكاتفان معاً ويواجهان المصاعب بشجاعة. العلاقة غنيّة بالرومانسية، ومعقَّدة بعض الشيء.

توافق برج الحوت مع برج القوس
العلاقة صعبة؛ الاختلافات والتناقضات كثيرة، ، وكل واحد يعيش في عالم يختلف عن الآخَر جذرياً، وما يدعو للعجب رومانسيتهما وخيالهما المشترك، لكنهما لا يتفقان عاطفياً.

توافق برج الحوت مع برج الجدى
الحب والثقة والأحلام مشتركة بينهما، العلاقة هادئة وجميلة، لا صراع بين الشخصيتين، كل واحد راضٍ عن الآخَر ومقتنع به، والاستمرارية هى شعار هذه العلاقة الرائعة بين الطرفين.

توافق برج الحوت مع برج الدلو
العلاقة بين الدلو و الحوت لن يُكتَب لها الاستمرارية، وقد تكون بينهما بعض الصفات المشتركة مثل الكرم وحب المغامرة، إلا أن هذا لن يشفع لبناء علاقة متينة الأركان.

توافق برج الحوت مع برج الحوت
التعايش بسلام، هي عنوان العلاقة التي تجمع رجل الحوت مع المرأة الحوت خلال العام القادم، فهما قادران على العيش بهدوء وسلام، خاصة عندما يفعل كل واحد منهما المطلوب منه على أكمل وجه.

33 أفكار بشأن “توافق الابراج في عام 2022 .. اكثر الابراج توافقاً معك في عام 2022”

  1. ياااااااااااااجماعه ارقى جمله اقراها في الابراج هي فشل العلاقه بين الجدي والميزان والله صحيح العلاقه فاشله فااااااااااااااااشله تماما؟؟؟

  2. انا من مواليد احمل في تاريخ 6-4-1998 واريد انا اعرف عن التوافق بيني وبين برج الجوزاء
    انا بنت ” الحمل ”
    اريد ان اعرف التوافق مع رجل الجوزاء لهذا الشهر

  3. محبة صاحب برج الاسد

    انا احب شخص برجه الاسد و لم اكن اعرف ان علاقة هذين البرجين جيدة لهذا الحد و لكن بفضلكم صرت على علم , و اتمنى يبادلني نفس الشعور .
    ادعوووووووووووولييييييي بليييييييييييييييييز

  4. توضيح اكتر لبرج الحوت وتوافقه مع برج الحوت والعلاقة الزوجية بينهما تكون كيف بتوضيح اكبر من ذلك
    شكرااااااااااااااااا الكم كتيررررررررررررررررر

  5. انا موني مواليد برج الاسد1/8/1988 وخطيبي مواليد برج القوس 4/12/1986 واريد معرفه مدي التوافق بيننا

  6. انا من مواليد 3__3__1985وحابب اعرف توقعات عام 2012 فى العمل وفى حياتى وفى علاقاتى العاطفيه
    ياريت الرد فى اسرع وقت

  7. انا منم مواليد برج الحمل 21-3-1986 و خطيبتي هي منمواليد السرطان ١٤-٧-١٩٨٨
    اريد مدى العلاقة و حبها لي و حبي لها
    و عن المال و الصحة و عن حظي  في عام 2012
    I AM SHIR

  8. انا منم مواليد برج الحمل 21-3-1986 و خطيبتي هي منمواليد السرطان ١٤-٧-١٩٨٨
    اريد مدى العلاقة و حبها لي و حبي لها
    و عن المال و الصحة و عن حظي  في عام 2012

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *