تخطى إلى المحتوى

أمور عظيمة في صفات كل برج

امور عظيمة في كل برج

كل شخص فينا يتحلى بصفات عظيمة ويحمل بعض الصفات السيئة، ومن أجل معرفة كيف نتعامل مع أي شخص لا بد من معرفة هذه الصفات التي يمكن الإطلاع عليها من خلال برجه التي اتفق عليها علماء الفلك والأبراج، والتي سيوجزها موقع ابراج أرب حظ الموقع الأول عربياً.
هذا المقال مقتبس من مقالات منيب الشيخ

أمور عظيمة في صفات برج الحمل
أمور عظيمة في صفات برج الثور
أمور عظيمة في صفات برج الجوزاء
أمور عظيمة في صفات برج السرطان
أمور عظيمة في صفات برج الاسد
أمور عظيمة في صفات برج العذراء
أمور عظيمة في صفات برج الميزان
أمور عظيمة في صفات برج العقرب
أمور عظيمة في صفات برج القوس
أمور عظيمة في صفات برج الجدي
أمور عظيمة في صفات برج الدلو
أمور عظيمة في صفات برج الحوت

أمور عظيمة في صفات برج الحمل

الطيبة، النقاء، العفوية، الصدق، الوفاء والإخلاص هي جميعها من مواصفات برج الحمل. حظوظه جميلة وحضوره يأسر الروح ويسلب الفؤاد، فلا يستطيع كل من يراه أن يتجاوزه أو يمر بحياته مرور الكرام.
تخلق له حساسيته الكبيرة الكثير من العصبية والانزعاج، وهذه الحساسية سببها بعض الأشخاص المقربين وخاصة الشريك، وعلى كل من يتعرف على مولود برج الحمل أن يسايره ويحرص على نيل رضاه، فصداقته جميلة وحبه صادق ومشاعره حقيقية.

أمور عظيمة في صفات برج الثور

شخصيته جذابة وروحه جميلة وحضوره ساحر وهدوءه رائع، يمتلك القدرة الهائلة على التكيف بأي مجتمع ويصمد في وجه الملمات حتى النهاية ولا يدع مشكلة تواجهه إلا ويعملها على حلها.
كرامته تأتي في المرتبة الأولى وأي شخص سيحاول المساس بها سيكون لسان الثور السليط له بالمرصاد. رغم كل ما يمتلك من طيبة وأخلاق عالية، إلا أنه لا يتنازل عن حق من حقوقه مهما طال الزمن ولا يسامح أو يغفر بسهولة إذا أساء إليه أحد، لذلك لا يجب إزعاجه أو إغضابه.

أمور عظيمة في صفات برج الجوزاء

لا يمكن التحدث عن مولود برج الجوزاء دون التطرق إلى ذكائه الشديد وفطنته الكبيرة وأفكاره الخلاقة وتعامله السهل والمريح مع الآخرين. معشره جميل وأخلاقه عالية، قادر على التأقلم مع كافة الظروف ولا يصعب عليه أمر.
دائماً يجد الحلول المثالية لمشكلاته ويعمل على مساعدة الآخرين بكل ما أتيحت له من إمكانيات ولا يوفر جهداً لإبراز مهاراته وقدراته ليستقطب أنظار الجميع إليه. لذلك من الأفضل تقديم الدعم له ولا يحاول أحد أن يخسره ففقده سيترك فراغاً كبيراً في حياة الشخص الخاسر له.

أمور عظيمة في صفات برج السرطان

عندما يدور الحديث عن المشاعر الصادقة والأحاسيس المرهفة والعاطفة القوية والاهتمام الكبير، فمن المؤكد أن مولود برج السرطان هو محور الحديث.
لا يستطيع السرطان إخفاء أوجاعه ولا يُشعر أحداً أنه شخص متعب ومرهق ويحمل في قلبه الكثير من الهموم والآلام، علاوة على ذلك فهو يشاطر غيره همومهم ويعيش آلامهم ومن المفترض ألا يقوم أي شخص بإزعاجه ويمنحه حبه وثقته ورعايته.

أمور عظيمة في صفات برج الأسد

مولود برج الأسد، الأكثر شخصية بين جميع الأبراج وأكثرهم إحساساً بالمسؤولية وأجدرهم بالقيادة. هو شخص قوي وشجاع ويحث الآخرين على الإقتداء بالشجاعة ولديه رغبة كبيرة بمساعدتهم وتقديم الدعم والمعونة إليهم. طاقته الإيجابية عالية جداً وابتسامته الساحرة لا تفارق محياه لينشر الدفء ويشحن الأجواء بالطاقة والحيوية. يخشى على عائلته وأحبته من غدر الزمن لذلك يتوجب على الجميع احترامه وتقدير جهوده.

تعرفي على صفات الرجل في كل برج

أمور عظيمة في صفات برج العذراء

لا يعترف مولود العذراء بالاستسلام ولا يسلم بالهزيمة مهما حاول الآخرون الإيقاع به واصطياده. النجاح هو خط سيره، يتقدم نحو الأمام بخطى ثابتة كالملك، يحب المغامرات والتحديات ويسعى دائماً للوصول إلى الكمال، يعرف كيف ينظم أموره وكيف يملأ المكان حيوية ونشاطاً، يميل إلى تقديم المساعدة لمن يقصده بها فلا يتلكأ ولا يناور أو يقدم تبريرات كاذبة.
لا ينقصه الذكاء ويسخّر كل طاقاته لإبراز مهاراته وقدراته ويساهم بشكل فعال في حل القضايا الشائكة والمشاكل المستعصية، وعلى الجميع منحه ثقتهم ومعرفة أهمية وجوده في حياتهم.

أمور عظيمة في صفات برج الميزان

المعروف عن مولود برج الميزان أنه الداعم والسند لكل من حوله، وكل من له صديق أو قريب من برج الميزان هو شخص محظوظ. يحبه من حوله ويرتاحون بقربه لأنه ينشر السلام والأمان والطمأنينة ويجلب لحياتهم السعادة. لا يشعر أي شخص بالغربة عندما يلتقي به وقد يعرض عليه مشاكله في اللقاء الأول من شدة تعلقه به وارتياحه له، وبدوره الميزان لا يبخل عليه بتقديم الحلول المناسبة.
العدل والمساواة أساس حياته فلا يسمح للظلم أن يمر من أمامه دون أن يبدده، يشارك الجميع أتراحهم قبل أفراحهم لذلك يلتم الناس من حوله في السراء والضراء.

أمور عظيمة في صفات برج العقرب

عندما نتحدث عن مولود برج العقرب، لا بد من التطرق إلى شخصيته الوقورة وهيبته الراقية اللتان تجعلانه حلماً لأي شخص ليتودد إليه ويتقرب منه، جاذبيته الساحرة وذكاؤه الشديد وعقله المدبر يقربون الناس منه ليساعدهم بحل مشاكلهم العالقة وقضاياهم الشائكة.
لا يقبل العقرب بأنصاف الحلول ويرى الحياة باللونين الأبيض والأسود فقط، مشاعره واضحة ويحب بصدق وحضوره جميل في جميع المحافل ولا يجب على كل من يعرفه أن يخسره أو يخسر صداقته.

أمور عظيمة في صفات برج القوس

لا أحد يوازي مولود برج القوس بكمية الطاقة الإيجابية الهائلة التي ينتجها وينشرها لمن حوله، أما ابتسامته الجميلة وضحكته الرقيقة فتبعثان التفاؤل في نفوس الكثيرين.
قدرته الكبيرة على تغيير قناعات وأفكار البعض تعطيهم جرعة أمل بالحياة وتمنحهم الثقة والحب وتجعلهم ألطف بتعاملهم مع الآخرين.
هو شخص صادق بحبه ومشاعره وقادر على منح الحب ونشر المودة في عز الكراهية والبغضاء، لذا، فمن غير اللائق أن نقسى عليه أو نعاتبه بشدة عندما يخطأ أو يغضب.

أمور عظيمة في صفات برج الجدي

الثقة الشديدة بالنفس والتصميم والإرادة الكبيرة هي أقوى الصفات التي يتحلى بها مولود برج الجدي، فلا يدع فرصة تفلت منه ولا هدفاً إلا ويصوب عليه بدقة. أحلامه كبيرة وأهدافه كثيرة، لذلك لا يترك باباً إلا ويطرقه ولا مطباً إلا وأزاله ولا مشكلة إلا ووجد لها المخرج المناسب من أجل الوصول إلى النجاح المشرف.
يعرف كيف يصل إلى أهدافه ولا يبخل بتعليم أي شخص من أجل الوصول إليها ومنحه ثقته التامة، وهذا من أسرار حب الجميع له وتعلقهم به.

أمور عظيمة في صفات برج الدلو

صاحب الشخصية المميزة والمهارات العالية والقدرات الهائلة والابتكارت الرائعة، هذا هو مولود برج الدلو. هو شخص عصامي، يلاحق التجديد والتحديث ويبتعد عن الروتين خاصة في العمل. أفكاره البراقة تجعله ينغلق على نفسه فيبحر في عالمه الخاص.
يميل الدلو إلى فعل الخير والأعمال الإنسانية دون أن ينتظر مقابلاً أو أجراً وهذا ما يميزه عن الآخرين. يتفاعل مع المحيطين به ووجوده مهم في حياة كل شخص فلا يجب إزعاجه أو الضغط عليه.

أمور عظيمة في صفات برج الحوت

لا يمكن ذكر مولود برج الحوت دون ذكر عاطفته القوية وقلبه الحنون والكبير وطيبته الملفتة للنظر، يهب كل ما لديه دون لقاء أجر أو مقابل، وعندما يشتكي من ملمة ألمت به لا يشكو أمره إلا لله. إنسانيته طاغية على حياته ومشاعره النبيلة تفوح في كل مكان وتعم الأرجاء حباً وجمالاً. هو كالملاك يعيش في عالم الجمال والخيال والأحلام، حبه صادق ومشاعره حقيقية، لا يؤذي أي شخص قام بجرح مشاعره والعبث بأحاسيسه ودائماً ما يقف لنصرة المظلوم.

اقرأ أيضاً:
صفات وخصائص المرأة في الابراج
صفات وخصائص الرجل في الابراج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *