تخطى إلى المحتوى

حتى لا تخسره .. عليك أن تعرف هذه الأمور الغريبة عن كل برج

امور غريبة عن الابراج

أمور غريبة ,واسرار تخص الأبراج .. كل شخص فينا يحمل صفاتاً غريبة ويعيش في عالم يبدو غريباً عنا وغير مألوف بالنسبة لدينا، والأسئلة التي تطرح نفسها دائماً: كيف يمكننا مجاراة شخص نحبه دون أن نخسره؟ وهل يتقبل منا النقد وتوجيه الملاحظات وإسداء النصح له؟ وماذا علينا فعله لنيل رضاه وكسب وده؟ جميع أجوبة هذه الأسئلة سيتناولها موقع أبراج ارب حظ الموقع الأول عربياً.

أمور غريبة عن برج الحمل
أمور غريبة عن برج الثور
أمور غريبة عن برج الجوزاء
أمور غريبة عن برج السرطان
أمور غريبة عن برج الاسد
أمور غريبة عن برج العذراء
أمور غريبة عن برج الميزان
أمور غريبة عن برج العقرب
أمور غريبة عن برج القوس
أمور غريبة عن برج الجدي
أمور غريبة عن برج الدلو
أمور غريبة عن برج الحوت

أمور غريبة عن برج الحمل

مولود برج الحمل يعشق المغامرات والتحديات ومهما فعلت فإنك لن تستطيع أن تثنيه عنها. صاحب الأحاسيس المرهفة والعواطف الجياشة، فإن جرحته فسوف يرد لك الصاع صاعين بصراحته وجرأته حتى لو كان عن دون قصد.
تصل مغامراته إلى الحد الذي يدخل فيه بأي مشروع دون أن يجري دراسة عليه ويقدر عواقبه، فإن نهض المشروع سيعتبره نجاحاً، وإن فشل فسوف يعتبرها مغامرة أو تجربة.
لا تحاول أن تخسره وأخلص له قدر المستطاع لأنه شخص وفي ومخلص لأبعد الحدود.

أمور غريبة عن برج الثور

العناد، هي الصفة الملاصقة لمولود برج الثور، ليس حباً بالعناد بل لأنه لا يخضع لأحد ولا ينصاع وراء آراء ورغبات غيره.
هو شخص كفؤ وصاحب مروءة ونخوة ولا يهمل طلبك إن طلبت منه العون والمساعدة وسوف تكون النتائج مرضية بالنسبة إليك.
يحب الجمال ويبحث عنه في كل مكان، نظرته ثاقبة ويهتم جداً ببعض أنواع الفنون.
رغم ثورانه العنيف عند الغضب، إلا أنه هادئ ورزين ويحب أن تلبى جميع طلباته دون أن يطلبها، ويحتاج إلى ساعات طويلة من النوم حتى يرتاح باله وينعدل مزاجه.

أمور غريبة عن برج الجوزاء

مولود برج الجوزاء، هو ذلك الشخص الفضولي والمثير للجدل، ذكي وفطن ويحب اكتشاف الأمور والأشياء من حوله ليرضي غروره وفضوله.
يجمع الكثير من الأصدقاء حوله بفضل خفة ظله ومرحه وروحه الجميلة. يبحث عمن يصغي إليه باهتمام فهو من الأشخاص الذين يصعب فهمهم بسهولة.
قادر على التأقلم مع جميع شرائح المجتمع ومع جميع الظروف ويسهل عليه الوصول إلى قلب الناس.
رغم أنه يعمل بجد وإخلاص، إلا أنه لا يتوانى عن سرقة تعب الآخرين كلما سنحت له الفرصة.

أمور غريبة عن برج السرطان

من شدة عاطفته ودفء مشاعره وكبر قلبه، يشعر الآخرون أن مولود برج السرطان يمارس دور الأب والأم معاً ولا يسمح لأحد أن يتعدى على حقوقه.
يجيد إقامة العلاقات الاجتماعية بامتياز، ورغم ذلك تمضي عليه أوقاتاً يرغب فيها بالبقاء لوحده بعض الوقت.
إن أثرت غضبه أو تجاهلته عمداً، فسوف تقع فريسة للسانه السليط فيؤذيك بكلماته اللاذعة والقاسية.
حدسه القوي يجعله يشعر بالآخرين فيلبي طلباتهم ويعمل على مساعدتهم حتى لو كان هو بحاجة إلى العون، لذلك فهو دائماً كما يصفوه “جوهرة ثمينة لا تقدر بثمن” لما يقدمه من رعاية واهتمام لعائلته وأصدقائه والمحيطين به.

أمور غريبة عن برج الأسد

الحب، القدرة على العطاء، التفاني في العمل والإخلاص هي غيض من فيض صفات مولود برج الأسد. هو شخص قوي وشجاع، صاحب بأس وشدة، يمتلك القدرة الكبيرة على التعبير ولا يحب أن يتأخر بمد كلتا يديه لمساعدة الآخرين.
الأسد مثال للقائد الشديد والناجح بنفس الوقت ويحصل على أفضل النتائج على الصعيدين العائلي والمهني. روحه مرحة وظله خفيف، وحيثما يتواجد ينقلب الجو المشحون إلى جو لطيف وجميل.
نبيل بأخلاقه وساحر بطلّته وهيبته ومغري بحبه ودافئ بعاطفته، فهو يشبه أبطال الروايات التي يحبها الجميع.

أمور غريبة عن برج العذراء

لا يختلف اثنان على حب مولود برج العذراء، فهو يمد يد العون والمساعدة للآخرين ولا يمكن أن تقدر مقدار المتعة التي يشعر بها عند فعل ذلك.
يعمل بكل طاقته من أجل الوصول إلى الكمال في عمله، لذلك تراه دائم القلق والتوتر، أما في الهوى والغرام فتجده متمهلاً جداً ولا يتخذ القرارات السريعة فيظل يبحث عن الشريك الذي يجد بقربه الراحة والسكينة.
هو شخص مجد ومنظم ومرتب بعمله، وهذه المؤهلات تجعله يصل إلى النجاح بوقت قياسي.
ليكن الله في عون الشخص الغبي أو المسكين الذي يلتقي بالعذراء لأنه لن يكون بمنأى عن لسانه السليط وسخريته اللاذعة وانتقاده الجارح.

أمور غريبة عن برج الميزان

أساس العدل والمساواة، هو الحد الفاصل الذي يحكم به مولود برج الميزان الذي يبحث دائماً عن التوازن في حياته ولا يميل إلى التطرف أو الوقوف إلى الجانب الخاطئ. لديه أسلوباً ساحراً بإقناع الآخرين بوجهات نظره دون اللجوء إلى الشجار أو النقاش الحاد الذي لا جدوى منه.
حسن المعشر، ودود وقلبه طيب، إنسانيته الطاغية على حياته لا حدود لها ويرغب بأن يحيا بحب وسلام، لا يحب أن يكون تابعاً بل متبوعاً رغم حبه الكبير خاصة للشريك حيث يميل إلى حياة الاستقرار والراحة معه، ولا يقدم التنازلات عن أي حق من حقوقه مهما حصل.

أمور غريبة عن برج العقرب

لدى مولود برج العقرب طريقة خاصة للعيش ومقومات هائلة للحياة براحة وأمان لكنه لا يتحدث عنها إلا نادراً.
قادر على التكيف مع جميع الظروف المحيطة به ولا يقتنع بأن الخسارة هي نهاية الحياة، بل على العكس تماماً فهو يراها أنها حافز للتقدم والنجاح والاستمرار.
لا يبوح العقرب بمكنوناته ولا يفشي أسراره وأسرار غيره المؤتمن عليها، ولا يسمح لأحد بالتدخل بحياته الشخصية أو الخوض بالحديث عنها.
عواطفه عميقة ومشاعره صادقة رغم حالة الغموض التي تلفه، طيبته ظاهرة على محياه وسحره لا يقاوم وجاذبيته تملأ المكان ووجوده تجعل الأشياء رائعة والحياة جميلة.

أمور غريبة عن برج القوس

يهوى الحرية والاستقلالية والمغامرات والتحديات، هذا هو مولود برج القوس الذي يرى الحياة الجميلة من خلال منظار الحرية.
يتحدث كثيراً ويطرح عدة تساؤلات خلال وقت قصير جداً ويود أن يكون له صديق أو مقرب يحب الكلام مثله تماماً.
يحب الجميع ولكن بنسب ودرجات متفاوتة ولا يعتبر نفسه مخطئاً في حال وقع شجار بينه وبين أي شخص آخر وقد يطلب من الآخرين الإعتذار منه ومسامحته لهم على ما اقترفت أيديهم.
لا يبوح القوس بأوجاعه ولا يظهر ألمه بل دائماً يظهر بوجه مبتسم وضحوك رغماً عنه.

أمور غريبة عن برج الجدي

لا يتوقف مولود برج الجدي عند نجاح واحد، فهو يتبع كل نجاح بنجاح آخر حتى يقهر أعداءه ويثبت وجوده في مسيرة الحياة الصعبة.
يبدو شخصاً متعجرفاً ومسيطراً ومحباً للتملك، لديه روح القادة وصفات القائد الصامد والناجح رغم ما به من خجل وحياء، حيث يتعامل مع الناس بحياء شديد بداية الأمر وسرعان ما يظهر قدراته الكبيرة ومهاراته العالية، ويعتبر هذا فن من فنون التعامل الناجح.
لا تخلو صفاته من الجنون والأفعال المثيرة، لكنه يخبئ ذلك في تصرفاته الرزينة والهادئة الظاهرة للعيان، وكل من يصادقه أو يعرفه لا يستطيع أن ينساه بسهولة وقد تدوم معرفته به لأرذل العمر.

أمور غريبة عن برج الدلو

إن كنت من المقربين من مولود برج الدلو، عليك أن تتحمل تصرفاته الغريبة وأفكاره غير التقليدية ومزاجه المتقلب فهي بمثابة دفعك ضريبة تعرفك عليه.
يسعى وراء الإبداع والتميز في كل شيء، ولا يقبل جزاءاً لمعروف قام به أو مساعدة قدمها، فالشهرة لا تغريه ولا تعني له شيئاً.
طيب القلب وإحساسه عالٍ ويصبح على أحسن حال عندما تجري الرياح كما يشتهي، أما إن خالفه القدر فسوف يستاء ويصبح شخصاً لا يطاق.
سر جاذبية الدلو تكمن في شخصيته المثيرة وطباعه الغريبة وخروجه عن المألوف.

أمور غريبة عن برج الحوت

يحالف الحظ كل شخص لديه شخصاً من مواليد برج الحوت، فصداقته لا تقدر بثمن. يسير الحوت مع من يحب ومن غير الممكن أن يفكر بأذيته أو خيانته والغدر به، بل سيمنحه كل المشاعر الجميلة ويكون له المخلص الوفي.
كثيراً ما يصطدم الحوت بحياته، فقد اختلطت عليه أحلام اليقظة والخيال بالواقع الذي يعيشه.
يقدم التضحية تلو الأخرى للأشخاص المقربين منه ولا يسألهم أجراً أو مقابلاً عليه، فهو يشعر بهم ويقدر أحوالهم ويتعاطف مع أوضاعهم. أما في الحب والغرام فهو المضحي الأكبر لأن الحب يجري في عروقه ولا يعرف كيف يكمل حياته بدون حب وشريك، وقد يذهب بالطريق الخطأ إن لم يستطع التحكم بحبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *