تخطى إلى المحتوى

ابهريهم بإطلالتك الساحرة واختاري اجمل تسريحة شعر تناسب برجك

الشعر والابراج

يتباهى كل شخص بشعره ويصب اهتمامه بالظهور بأجمل تسريحة لتعكس شخصيته الجميلة وصفاته المميزة، فيقوم بالعناية به وتغيير لونه وشكله وحتى بطوله وذلك حسب ما تفرضه عليه آخر صيحات موضة الشعر. من النادر أن نرى أنثى تُبقي على حال شعرها دون إجراء تغيير عليه، ومن أجل معرفة أجمل تسريحة ولون الشعر المناسبين لكل أنثى، يمكن اتباع نصائح “ارب حظ” والتي يقدمها لها برجها الفلكي الذي تنتمي إليه.

تصفيفة شعر برج الحمل
تصفيفة شعر برج الثور
تصفيفة شعر برج الجوزاء
تصفيفة شعر برج السرطان
تصفيفة شعر برج الاسد
تصفيفة شعر برج العذراء
تصفيفة شعر برج الميزان
تصفيفة شعر برج العقرب
تصفيفة شعر برج القوس
تصفيفة شعر برج الجدي
تصفيفة شعر برج الدلو
تصفيفة شعر برج الحوت

تصفيفة شعر برج الحمل

  1. يحمل برج الحمل صفات كثيرة، فهو برج يتمتع بقوة كبيرة ويعمل لأن يكون في المقدمة دائماً، يمتلك حيوية ونشاطاً كبيرين واندفاعاً لا مثيل له بالإضافة إلى تمتعه بالأخلاق الحميدة.
  2. ينصح برج الحمل مولوده بتلوين شعره باللون البني الداكن، أما بالنسبة للأنثى فينصحها باللون البني الداكن مع عدة خصلات حمراء وفرق شعرها باتجاه اليسار الذي سيمنحها إطلالة رائعة، أما عندما تفرقه إلى جهة اليمين فهذا يعني أنها أنثى خجولة وصاحبة حياء كبير، أو هي ضعيفة الشخصية نوعاً ما وقليلة الثقة بنفسها ولا تجرؤ على تغيير التسريحة.
  3. يليق بها أيضاً اللون البني الداكن مع عدة خصل شقراء أو حمراء بلون دم الغزال، ويناسبها الشعر القصير الذي يضيف إلى جمالها جمالاً ويجعلها منطلقة نحو الحياة فتجد نفسها نشيطة وحيوية وكثيرة الحركة.
    تسريحة الشعر المناسبة لبرج الحمل المرأة

تصفيفة شعر برج الثور

  1. يتميز مولود برج الثور بعشقه للطبيعة وببساطته رغم ميوله أحياناً لاقتناء الأشياء النفيسة، وحبه الشديد للطبيعة يجعله على اتحاد وثيق معها من حيث الألوان.
  2. من أجل إظهار هذا العشق والاتحاد فإن أنثى الثور تلجأ إلى تلوين شعرها باللون الكستنائي بجميع درجاته مع بعض الخصل الجميلة خاصة إذا كان الشعر ناعماً ومنسدلاً وينساب على كتفيها كالحرير، هذا اللون سيظهر طيبتها ورقتها ورقيّها.
  3. يميل مولود برج الثور إلى الأشياء الناعمة والدقيقة ويفضل التعامل مع الآخرين دون تكلف أو تصنع ويرفض الدخول بالتفاصيل الصغيرة، لذلك يلجأ الشاب الثور إلى الشعر القصير، والفتاة إلى الشعر المنسدل ويختاران اللون البني أو الأسود العادي.
  4. عندما تغطي الفتاة أذنيها ورقبتها بشعرها يكون الهدف من ذلك حمايتهم وإخفاء ما بداخلها وعدم ظهورها للملأ. أما عندما تخفي أذنيها بحيث لا يمكن رؤيتهما على الإطلاق بخصل الشعر، فهذا يعني أن لديها رغبة شديدة للبقاء وحدها والانعزال التام عن المحيطين بها لفترة قصيرة إما للراحة أو لأخذ وقتاً كافياً للتفكير بما يجري من حولها.
    تسريحة الشعر المناسبة لبرج الثور

تصفيفة شعر برج الجوزاء

  1. يحب مولود برج الجوزاء الحياة ويعمل جاهداً ليعم التفاؤل والفرح فيها، وهو مقتنع أنه لا يمكن أن تكتمل سعادته إلا بإدخال التغيير إلى حياته. لذا فهو يلجأ إلى تغيير لون شعره من حين لآخر.
  2. أكثر لون يناسب شعره هو البني الفاتح والمتوسط بجميع الدرجات. يناسب الأنثى الجوزاء لون الشعر البني مع خصلات شعر بلون الكراميل الفاتح كونه يضفي جمالاً وحركة للشعر الطويل والقصير على حد سواء.
  3. عندما تفرق شعرها في منتصف رأسها فهذا يدل على أنها امرأة مرتبة ومنظمة وتسعى لأن تنظم وتضبط أفكارها وطريقة حياتها لتعيش بسلام داخلي. هذه التسريحة تجعلها أنثى جميلة تشبه الدمية ببراءتها ونعومتها ولا يمكن لأحد أن يراها دون يُفتن أو يتغزل بها.
  4. يناسب أنثى الجوزاء الشعر القصير والكيرلي جداً خاصة عندما يكون لونه أشقر أو أحد درجات البني الفاتح والمتوسط.
    تسريحة الشعر المناسبة لبرج الجوزاء

تصفيفة شعر برج السرطان

  1. يتميز مولود برج السرطان بحبه وتمسكه بالأسرة واهتمامه بشؤون المنزل وبتذوقه للطعام الجيد وهو شخص يتقلب مزاجه بين الحين والآخر دون أي سبب.
  2. من أجل إظهار شخصيته الحقيقية وإخراج إحساسه المرهف، يرى أن تلوين شعره باللون البني الفاتح مع عدة خصلات بالبني الداكن سيحقق له ذلك.
  3. يليق بأنثى السرطان الشعر الطويل المموج على أن تكون الجبهة مكشوفة بالكامل لأنها تضفي سحراً وجاذبية وجمالاً لها لا يفوقه جمال بالإضافة إلى أن إظهار الجبهة بالكامل وتصفيف الشعر إلى الجهة الخلفية ستعكس شخصيتها الجميلة وعواطفها الجياشة وانفتاحها على الآخرين وحبها للاختلاط والتغلغل بالمجتمع الذي تعيش فيه دون الاكتراث بآرائهم بها.
  4. يمنح لون الشعر البني الداكن مولود برج السرطان هيبة ووقاراً لا يقاومان ويعكس حبه وتعلقه بالأسرة والمنزل، أما الألوان الصارخة والنارية والغريبة فلا يرغب بها ولا يفكر فيها على الإطلاق.
    تسريحة الشعر المناسبة لبرج السرطان

تصفيفة شعر برج الأسد

  1. مولود برج الأسد، هذا الشخص المحب للحرية والسيطرة صاحب الروح المرحة والقلب العطوف والشخصية الجميلة.
  2. يمتلك كاريزما الملوك فيشد بها أنظار الجميع حوله. تظهر طبيعته بلون شعره الأشقر مع عدة خصلات من الشعر الذهبي الغامق التي تشعره بنشاط مفرط وحيوية كبيرة.
  3. يليق بالأنثى الأسد تسريحة الشعر “كاريه” والرقبة المكشوفة، تبرز هذه التسريحة جرأتها وقوتها وحبها للحياة وشدة تعلقها بالحرية، كما تشعرها بالسعادة والفرح وحبها للسيطرة والتملك والقيادة كقائد فذ ورغبتها باتباع آخر صيحات الموضة.
  4. أما إذا أرادت إخفاء رقبتها بشعرها الطويل أو القصير، فهذا يعني أنها ترغب بالتخفي والاختلاء بنفسها لبعض الوقت. يناسب الأنثى الأسد الشعر الذهبي المائل لخيوط الشمس الذهبية التي تستمد شجاعتها وقوتها منها، ويليق بها الشعر الطويل المنسدل، أما الشاب الأسد فيناسبه الشعر الأشقر الذهبي القصير.
    تسريحة الشعر المناسبة لبرج الأسد

تصفيفة شعر برج العذراء

  1. يهتم مولود برج العذاء بالتفاصيل الكثيرة والدقيقة خاصة فيما يتعلق بنظافته الشخصية ومظهره الخارجي. يختار لون شعره بعناية ويناسبه اللون البني والرمادي المتوسط والأسود القاتم.
  2. أما الأنثى العذراء فيليق بها الشعر الطويل المنسدل أو متوسط الطول. عندما تقوم بتسريح شعرها ورفعه على شكل تاج وتبقي خصلة شعر منسدلة على جبهتها فإنها بذلك تختبئ وراء هذه التسريحة كونها غير قادرة على مجابهة الحياة ومواجهة المحيطين بها من جهة، ومن جهة أخرى فهي تخفي شخصيتها وحياءها وتفضل المراقبة عن بعد.
  3. لا يقتنع مولود العذراء بسرعة بسبب شدة انتقاده للآخرين ما يجعله يلاحظ أدق التفاصيل. يفضل استخدام المواد الطبيعية للعناية بشعره كاستخدامه للحناء الطبيعية وزيت الزيتون.
    تسريحة الشعر المناسبة لبرج العذراء

تصفيفة شعر برج الميزان

  1. يتميز مولود برج الميزان بأدبه وأخلاقه العالية وتفكيره المنطقي وتصرفاته اللبقة خاصة في الحفلات والمناسبات الاجتماعية.
  2. يختار لنفسه كل ما يجعله مرتباً وأنيقاً، إلا أن أناقته لا تكتمل إلا بتلوين شعره بما يناسب شخصيته.
  3. تناسب الأنثى الميزان الألوان الذهبية الهادئة الناعمة والبنية والعسلية والرمادية، فتمنحها الأناقة والجمال والجاذبية خاصة إذا كان الشعر متوسط الطول ومتموجاً.
  4. إذا جعلت أنثى الميزان فرق شعرها من جهة اليسار إلى اليمين، فهذا يدل على أنها تعاني من ترجمة شخصيتها للآخرين وعدم القدرة على إبراز أنوثتها ورقتها بالشكل المطلوب.
  5. يعني هذا الفرق أيضاً أنها تجد صعوبة بالغة بإخراج عاطفة الأمومة أو مشاعرها كزوجة بسبب ضغوط المجتمع الذي تعيش فيه.
  6. يميل مولود الميزان إلى ألوان الشعر الرومانسية كالعسلي والبني بجميع درجاته مع عدة خصلات بنفسجية أو زرقاء كونها تضفي الكثير من السحر والجمال لصاحبه ويجعله يحلق عالياً في سماء الأمل والتفاؤل والرومانسية والجمال.
    تسريحة الشعر المناسبة لبرج الميزان

تصفيفة شعر برج العقرب

  1. مولود برج العقرب شخص غامض وسري ومحير للجميع، يحب تسليط الضوء على كل ما مظلم وغامض في الحياة، هذا التناقض يجعله ينجذب إلى اللونين البني الغامق والأسود الداكن لشعره سواء كان الشعر طويلاً أو قصيراً.
  2. تفضل الأنثى العقرب تسريحة الشعر التي تجعل أذنها مكشوفة لأنها خير ما يدل على انفتاحها على العالم الخارجي وحبها للاستماع إلى قصص وآراء من حولها وتعبيراً منها على أنها مستعدة دائماً لتقديم يد العون والمساعدة لهم.
  3. يمتلك مولود العقرب القدرة الهائلة على التغيير ومتابعة آخر صيحات الموضة واختيار منها ما يناسبه من ألوان الشعر، فيناسبه جداً اللون البني بدرجاته جميعها خاصة البني القاتم والأسود الداكن.
    تسريحة الشعر المناسبة لبرج العقرب

تصفيفة شعر برج القوس

  1. مولود برج القوس متصالح مع نفسه، يحب المغامرات وروح التحدي والسفر والتنقلات، هو شخص يحب الحياة ومتفائل ولا يرى سوى الجانب المضيء منها.
  2. ولأنه يهوى التغيير فمن الطبيعي أن يميل إلى تغيير لون وتسريحة شعره بما يناسبه وبما تفرضه عليه صيحات الموضة، فيختار لشعره اللون الأحمر النحاسي الذي يبرز مرحه وجمال روحه خاصة إذا كان الشعر قصيراً.
  3. تفضل الأنثى القوس تسريحة الشعر التي تضج بالنشاط والحركة والحيوية لتخطف الأبصار وتجذب العيون إليها.
  4. يناسبها الشعر المفرود والمنسدل بهدوء على كتفيها باللون الأسود الداكن أو الكستنائي القاتم، هذه التسريحة تدل على أنها تخفي إعجابها بالرجال الذين يتمتعون بوسامة وكاريزما جميلة بالإضافة إلى شدة الوثوق والاعتزاز بنفسها وقوة شخصيتها التي تجعلها خصماً لدوداً لمعظم الفتيات والسيدات.
  5. عندما يتقدم مولود القوس بالعمر ويبدأ الشعر بأخذ اللون الأبيض فسيبدو شخصاً مرحاً ومحبوباً ويزيده هيبة ووقاراً.
    تسريحة الشعر المناسبة لبرج القوس

تصفيفة شعر برج الجدي

  1. مولود برج الجدي، هذه الشخصية تجمع القوة والحب والمال والذكاء والطموح بشخصية واحدة،و لون الشعر الذي يناسب هذه الشخصية المتميزة هو البني الغني خاصة إذا كان الشعر كثيفاً وطويلاً متموجاً كأمواج البحر.
  2. تميل الأنثى الجدي إلى تسريحة الشعر المتدرج لأنه يترجم جمالها ويحاكي سحرها وجاذبيتها فتبدو امرأة فاتنة ليست كغيرها من النساء.
  3. هذه التسريحة تجعلها أكثر أماناً واستقراراً وراحة وتنمّ على قدرتها على ترتيب أمورها وأشيائها وتنظيم أفكارها وتمكنها من دراسة الخطوة التي ستقدم عليها وتزيد ثقتها بنفسها وتحافظ على حبها وشريكها.
  4. يحرص مولود الجدي على التمسك بالعادات والتقاليد التي نشأ عليها، لذلك يفضل تسريحات الشعر القديمة والكلاسيكية حيث يبدو وسيماً خاصة عندما يتقدم به العمر ويشتعل رأسه شيباً.
    تسريحة الشعر المناسبة لبرج الجدي

تصفيفة شعر برج الدلو

  1. مولود برج الدلو شخص غير عادي، فهو غامض في تصرفاته ولا يبوح بأسراره للغير إلا ما ندر، يمتلك دائماً عنصر المفاجآت ويظهر في كل مرة بإطلالة جديدة ليثير من حوله.
  2. تقوم الأنثى الدلو بتلوين شعرها بألوان غريبة أو غير مألوفة كالفوشيا الزاهي مع خصلات شعر زرقاء أو خضراء أو بنفسجية سواء كان الشعر متوسطاً أو قصيراً.
  3. تميل إلى تقليد النجمات والفنانات المشهورات بطريقة لباسهن وتصفيفهن لشعورهن لتظهر بمظهر عصري لائق لتعكس شخصيتها المرحة وتضع بصمتها في عالم الجمال.
  4. مولود برج الدلو صاحب الشخصية القوية والعاقلة والمتسلطة لا يهتم إن اشتعل رأسه شيباً أم لا، لكنه يحرص على أن يكون شعره قصيراً ويفضل أن يسرحه بالطرق التقليدية القديمة ليعتدل مزاجه ويشعر بالراحة والاستقرار والأمان.
    تسريحة الشعر المناسبة لبرج الدلو

تصفيفة شعر برج الحوت

  1. يسرح مولود برج الحوت بخياله بعيداً عن العالم ويبدأ برحلة الأحلام والخيال، يحب الموسيقى ويهوى الفنون ويرغب بترجمة هذا الحب بدخوله إلى عالم الفن والمشاهير.
  2. تميل الأنثى الحوت إلى تلوين شعرها باللون الأشقر بجميع درجاته والأصفر المائل إلى الرمادي ويناسبها الشعر الطويل المنسدل.
  3. تفضل تسريحة ذيل الحصان كونها تنبض بالحياة وتضج بالحيوية والنشاط وتمكّنها من المسك بزمام الأمور واتخاذ القرارات الصائبة وتمنحها ثقة كبيرة بالنفس وتجعل منها أنثى مثيرة وجذابة وتزيدها قوة وصلابة.
  4. يناسبها لون الشعر الأسود الداكن اللامع مع خصلات زرقاء أو سماوية كونها تنتمي إلى الأبراج المائية.
  5. يفضل مولود الحوت تسريحة الشعر العادية والكلاسيكية والتقليدية ويحب أن تشبه تسريحته تسريحة الممثل العالمي “جيمس بوند”.
    تسريحة الشعر المناسبة لبرج الحوت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *