تخطى إلى المحتوى

السر العظيم لتجعل المرأة الجوزاء تحبك وتموت فيك

جذب المرأة الجوزاء

سندخل بالموضوع بسرعة ففي هذا المقال من ابراج ارب حظ سنعطيك اسرار كبيرة ومهمة وفعالة لتجعل اي فتاة من برج الجوزاء تقع بحبك وغرامك، وسنجيب عن السؤال الذي يخطر ببالك: كيف اجعل الفتاة الجوزاء تحبني وتموت فيني؟

كيف أجذب المرأة الجوزاء

  • كي تجعل الفتاة الجوزاء تقع في حبّك وغرامك عليك أن تتواصل بالعينَين معها، فالتواصل بالعيون مدخل إلى الأرواح والقلوب، و باستطاعتك أن تتأكّد من خلال عينَي الفتاة الجوزاء إذا كانت راغبة بكَ أم لا.
  • ابتسم للفتاة الجوزاء ابتسامة صادقة وعفوية، واذا بادلتك الابتسامة فهذا دليل على القبول المتبادل، وإذا أطالت النظر إليك أثناء حديثك معها، وأثناء حديثها معك فهذا دليل على انجذابها إليك.
  • أظهرْ للفتاة الجوزاء كرمك وشهامتك ومروءتك، فهي تحبّ الرجل المعطاء والشهم والشجاع، ولا تُظهر لها نقاط ضعفك أبداً، ويجب أن يكون فعلك مطابقاً لقولك كي تثق بك أكثر.

كيف أجعل المرأة الجوزاء تموت فيني

  • كي تقع الفتاة الجوزاء في غرامك يجب أن تبدأ بمغازلتها، ولكن ابتعد عن الأسلوب الوقح وكن لطيفاً ومحترماً و اخترْ الكلمات المناسبة.
  • ركّز على ابتسامتك العفوية وتواصلك البصري أثناء حديثك مع الفتاة الجوزاء، فإنّ ابتسامتك تدلّ على سعادتك بوجودها معك، والنظر بعينَيها يدلُّ على إعجابك بها.
  • لجذب الفتاة الجوزاء اكسب محبة أهل وعائلة الفتاة الجوزاء فهي متعلّقة بأهلها، وحاول التقرّب من أصدقائها فهم يعنون لها الكثير ولديهم قدرة كبيرة على التأثير على طريقة تفكيرها.

كيف اتعامل مع المرأة الجوزاء

تشتهر امرأة الجوزاء بكونها رقيقة، ومحبة للآخرين، ولذلك يكون من السهل التعامل معها في أغلب الأحيان، ولكن وللدقة فهنالك خطوات واضحة ومجدية أثبتت بأن لها مفعول السحر بالتعامل مع هذه الفتاة ومن الخطوات:

اهتم بها:
أن تهتم بما تهتم به هي، صحيح سيكون الامر صعب لأنها متقلبة الاهواء ولكن هذا أيضاً شيء جيد بالنسبة لك حيث أنك لن تشعر بالملل معها أبداً.

ادعمها وساندها:
قدم لها يد المساعدة والعون بأوقاتها الصعبة، ولا مانع من أن تدعها تذهب قليلاً لقضائ بعض الوقت مع صديقاتها.

اعمل لها نشاطات مختلفة:
هي فتاة ملولة بشكل عام لذا امنحها مجموعة من المهام المتنوعة وكن واثقاً بأنها ستنجزها فهي فتاة لديه قدرة كبيرة على التعلم.

احكي لها القصص:
قم إخبارها بمعلومات وأمور جديدة لا تعرفها فهي فضولية وتحب أن تسمع قصص المغامرات وحكايا الناس.

اجعلها تضحك من قلبها:
افضل طريقة للتعامل مع الفتاة الجوزاء والسر الذي لا يعرفه أحد هو أن افضل طريقة لكسب قلبها وحبها هي من خلال إضحاكها، فهي تنجذب للرجل الذي يرسم البسمة على وجهها، بالاضافة لذلك ثق بها وبذكاءها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *