تخطى إلى المحتوى

ما يجذب رجل الحمل في المرأة ؟ وكيف اجعل رجل الحمل يتزوجني؟

الرجل الحمل يتزوجني

إن الوصول إلى قلب رجل الحمل أمر ليس سهل جدًا، فكما هو معروف فإن الرجل الحمل شخصية غامضة نوعاً ما .
ولكن الشيء الايجابي أن غموض الرجل الحمل ليس بالغموض المخيف.
ومن اهم الامور التي يجب أن تعرفيها لتستطيعي التعامل مع الرجل الحمل هو أن لا تركزي على الأمور الرومانسية في سعيكِ لـ كسب قلب الرجل الحمل ، كما ننصحكي بأن تستخدمي الطرق العملية المناسبة لشخصية هذا الرجل أكثر.

محتوى الموضوع:

ما يجذب رجل الحمل في المرأة
ماذا يحب رجل الحمل في جسد المرأة
كيف اجعل رجل الحمل يتزوجني؟
الرجل الحمل في الفراش
الخيانة عند الرجل الحمل

ما يجذب رجل الحمل في المرأة

من المعروف أن الرجل من برج الحمل يقع في الحب بسرعة، وبأنه لا يمانع بالدخول بالكثير من العلاقات العاطفية في سبيل البحث عن حبيبته المنتظرة .
والرجل الحمل يعرف كيف يجذب النساء الجميلات ، وذلك بسبب اسلوبه الراقي وأخلاقه العالية .

ينجذب للمرأة المُغامرة

يجذب الرجل الحمل المرأة التي لا تمانع بالدخول معه بعلاقة عاطفية مغامرة وغير مألوفة ، ولكن يجب الانتباه من الاندفاع كثيراً في هذه العلاقة فهو رجل من برج ناري، وسيشتعل اذا لم تعرفي قواعد اللعبة معه.

ينجذب للمرأة المطيعة

إن برج الحمل الرجل ينجذب إلى المرأة التي تطيعه وتسمع كلمته ، فهو رجل يحب أن يكون صاحب السلطة وصاحب السيطرة و يريد دائماً أن تكون الكلمة الأخيرة له.

يحب المرأة الصريحة

هو رجل يمتاز المباشرة والوضوح سواء في الأفعال أوالأقوال ، ولن يمانع بأن يول لكِ أي شيء تريدين معرفته عنه ، وبالمقابل يريد أجوبة واضحة عن أسئلته التي قد تكون محرجة بعض الشيء.

يحب المرأة الأنيقة والرشيقة

ينجذب الى المرأة ذات الاناقة العالية وخاصة عندما يكون معها في مشوار، كما ينجذب الرجل الحمل الى جسم المرأة المشدود والمتناسق .

ماذا يحب رجل الحمل في جسد المرأة

الجسد المثير

يحب الرجل الحمل المرأة ذات الجسم الجميل والمثير ، وهو رجل يجب أن يظهر مع نساء جذابات وجميلات .

الأناقة العالية

ينجذب الى المرأة ذات الاناقة العالية وخاصة عندما يكون معها في مشوار.

الملابس الحمراء

ينجذب الرجل الحمل الى جسم المرأة المشدود والمتناسق ، كما أن عامل المفاجأة مهم جداً، فيجب دائماً أن تدهشيه بملابسك وخاصة الملابس الحمراء وتغيير تسريحة شعرك ، وحتى بمكياجك وتصرفاتك .

الفتاة القصيرة

غالباً ما يبدو على الرجل الحمل أنه يحب المرأة ذات الجسم القصير نوعاً ما ، ويجد المرأة القصيرة ذات الجسم المتناسق امرأة جذابة ومثيرة.

كيف اجعل رجل الحمل يتزوجني؟

الرجل الحمل يتزوجني

الشيء الايجابي بالعلاقة مع برج الحمل الرجل بإنه سريع الدخول بالحب وسريع التعلق بالمرأة ، كما أنه اذا وجدها امرأة مناسبة له فهو سريع بطلب الخطوبة والزواج.
هو رجل صريح ، واذا اعجبتيه لن يمانع من أن يصارحك ، ويحب المرأة التي تتجاوب معه بسرعة ، ولكن إذا شعر أنك امرأة غير مبالية به أو بإعجابه ، فلن يضيع الوقت لإقناعك ، وسيبحث عن امرأة أخرى.
يحب برج الحمل الرجل في المرأة أن تكون ذات روح مرحة ، وأن تنسيه بهضامتها هموم يومه ، وهذه المرأة سيفكر بها مباشرة كخطيبة أو زوجة.
الرجل الحمل بشكل عام يحب العلاقات العابرة ، ويحب خوض المغامرات العاطفية ، ولكن نصيحة للمرأة التي تحبه بأن لا تعطيه كل شيء اثناء هذه العلاقة ، وعندها سيكون عنده الفضول للحصول على الاكثر وعادة ما ينتهي هذا الفضول بتطوير العلاقة الى علاقة ارتباط خطوبة أو زواج.

ولمعرفة المزيد إقرأي المقال التالي : كيف أجذب الرجل الحمل ؟

الرجل الحمل في الفراش

لاثارة الرجل الحمل هناك اربع خطوات : كوني مثيرة بثيابك والبس له اللون الزهري أو الاحمر ، ابرزي له جزء من كتفك ، انطري له نظرة مثيرة وتلاعبي بشعرك أمامه ، وأخيراً تذكري أن تبقي امرأة غامضة وصعبة المنال، وفيما يلي صفات الرجل الحمل على السرير

  1. رجل برج الحمل هو من أكثر الرجال شغفاً وحباً للعلاقة الحميمة.
  2. يبحث عن المرأة المثيرة التي تستطيع أن تشعل حماسته وتفاجئه دائماً بكل ما هو مثير.
  3. إذا شعر برج الحمل بالملل فسرعان ما يبحث عن إمرأة جديدة.
  4. العلاقة الغرامية حاجة أساسية في حياته، تساعده على تصريف طاقته الفائضة، وعلى التعبير عن نفسه بصورة واضحة بدون تجميل ودبلوماسية.
  5. هو رجل بارع في الحب وبارع على سرير الزوجية، ويمكن أن يقيم علاقات عاطفية دون الوقوع في “شرك” الغرام.

الخيانة عند الرجل الحمل

حب رجل الحمل للمغامرات والأسفار وخوضه التجارب الكثيرة، ستجعله يتعرف على الكثير من النساء وقد تعجبه إحداهن فيفكر في سرقة لحظات رائعة من المغازلة والرومانسية والتي تصل معظم الأحيان إلى المتعة الجسدية معها، وبذلك يقضي على الروتين القاتل الذي طال علاقتك معه كزوجة وتمنحه جرعة زائدة من الطاقة الإيجابية كما يدعي.

ومع كل ذلك فهو لن يكلفك أيتها الزوجة عناء البحث عن أدلة خيانته لك لأنه بمجرد أن يلتقي بامرأة أخرى وتحصل الخيانة، فإنه لن يتردد للحظة لإخبارك بحقيقة الأمر وبفعلته النكراء هذه لشدة وضوحه وصراحته معك.

1 أفكار بشأن “ما يجذب رجل الحمل في المرأة ؟ وكيف اجعل رجل الحمل يتزوجني؟”

  1. نحب نحب بعضنا كثيراً هيلدر برتغالي الجنسيه وانا عربيه عشنا سوياً في شقه مده سنتين تقريباً في يوم كتبت لي زوجته السابقة انه يخونني معها وانا صدقت كلامها فأنهيت بكلماتي وبقسوتي به لمده اربعه اشهر كان يعتذر لي وانا لم أعطه الفرصه لسماعه والان انا اعتذر منه وأريده كما كنا من قبل لكنه يقول انه لا يريدني بعد الان انه مازال يحبني ولكن لا يريدني بعد الان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *