تخطى إلى المحتوى

بالمختصر المفيد توقعات جاكلين عقيقي لعام 2023

توقعات جاكلين عقيقي 2023

بحسب جاكلين عقيقي فأنه لا شك في ان سنة 2023 صعبة جداً جداً، لا بل أصعب من العام الماضي 2022، اذ اننا نعبر نحو عصر جديد هوعصر يبشر بالتغيرات المهمة سياسياً واجتماعياً وقضائياً، وثمة ارتدادات سلبية على صعيد التداول المصرفي من ارتفاع الفوائد وصعوبات في عمليات التمويل والقروض، وفي سوق العقارات واسعار السلع والعمليات التجارية.

ولكن بالنسبة للابراج فهناك أبراج ستكون محظوظة جداً في هذا العام وسيكون عام 2023 هو العام الافضل لها من بين كل الأعوام، ولكن هنالك أبراج ستكون الاقل حظاً وستواجه صعوبات ومشاكل، وفيما يلي سنتعرف على الابراج الاكثر حظاً 2023 وعلى الابراج الاقل حظاً.

توقعات برج الحمل لعام 2023 (21 آذار – 20 نيسان)

أنت أمام منعطف خطير .. حيث تحاول أن تغير كل شيء وتتدخل في كل أمر، وتأبى إلاّ أن تفرض سيطرتك فتجابه بصدّ قوي، خاصة في الأشهر الأولى من السنة، والتي تتحمل محاذير كثيرة يجب أن تأخذها بعين الاعتبار، سواء على الصعيد الصحي أو على الصعيدين المهني والشخصي.

عاطفياً، لا شك في أنك تواجه خيارات كثير تتعلق بعلاقاتك، وتصبح هذه السنة انتقائياً أكثر في اتصالاتك، تلتقي أشخاصاً كثيرين وربما تصادف حباً جديداً، وتتابع جاكلين عقيقي بأنك تحمل هذه السنة تأثيرات رومنسية كبيرة وتشير إلى علاقة قد تنشأ أيضاً في المجال المهني، ذلك في النصف الأول من السنة.

 تعيش الحب الأول إذا كنت مراهقاً، أو تفرح بعملية إنجاب، إذا كنت راغباً بذلك، وتعاني أيضاً من الارتكابات في الأشهر الستة الأولى وتخشى على إحدى العلاقات ما من الانهيار، أو تبدو متردداً إزاء علاقة جديدة، ثم تتبدل الأحوال في النصف الثاني من السنة فتدخل فترة ذهبية تجعلك تنعم بالحب وبالمبادلات العاطفية الرقيقة، فتجتاز دورة استثنائية من الشعبية والإشراق والاستقطاب.

نظم نفسك وانتبه لصحتك ولا ترهق أعصابك في العمل، بل قاوم السلبية في كل شيء، وتصرّف بإيجابية، ويدعوك الفلك إلى الانتباه للقب والشرايين، وتقول لك جاكلين راجع الطبيب للتطمين، وعدّل في طريقة غذائك واستشر اختصاصيين وكن متيقظاً واعمتد أسلوباً وقائياً، استداركاً لأي أمراض، ولا تعرض نفسك للأخطار!

توقعات برج الثور لعام 2023 (21 نيسان – 20 أيار)

سنة المفاجآت والتغييرات .. هو العام الأكثر اثارة للثور حيث تبدأ السنة الجديدة مع دوي كبير وانطلاقة هائلة، الأمور التي كنت تريد تحقيقها خلال السنة الماضية تتحقق فجأة هذه السنة، إنها سنة الإنفراجات وغياب الهموم لدى معظم مواليد الثور، هي سنة البيت والعائلة، زتكون سنة مطمئنة وشخصية حياة مريحة في  إطار رائع.

إنها سنة مهمة تحمل أحداثاً غير متوقعة وتسمح لمشاريعك بأن تتجسد أو تتبلور، وسط ظروف مربكة نعيشها جميعاً ومتغيرات طارئة لن تترك أحداً بسلام. فتتوصل الى نتائج ملموسة ومدهشة، بعد صراعات وتحديات شتى. ما يميّزك هذه السنة هو الشجاعة والمقاومة والقدرة على المواجهة حتى في أصعب الظروف.

إنها سنة مناسبة لإجراء الفحوصات اللازمة والمراجعات الطبية للطمأنة وللتغيير في الحمية الغذائية وممارسة الرياضة، خاصة وأنك معرّض لمزاجية كبيرة ووضع نفسي متطرف ومتقلّب، من أقصى التفاؤل الى أقصى التشاؤم. إذا كنت بحاجة الى عملية جراحية فإنك تخضع لها بحماية فلكية تبشّر بالشفاء. المهم أن تتفادى الكسور والجروح والحوادث السخيفة في فترات طويلة .

عاطفياً، بانتظارك نوع من أشكال الخلاف الزوجي في الربع الاول من السنة، فما عليك الا توخي الحذر في أثناء التعامل مع  المشاكل. قد  تحتاج الى  العمل الجاد من أجل حل جميع الخلافات العالقة. استمرار العمل والتفاني يساعدك على تجنب سوء التفاهم. اذا كنت مرتبطا تُشغَل بتحسين أوضاعك الشخصية، وقد تفكر في الهجرة أو ترميم منزل أو تفرح بولادة طفل.

كثيرون كثيرون من مواليد الثور يغيّرون مكان إقامتهم أو بلد الإقامة حتى أنّهم ينتقلون الى حياة جديدة. هذه السنة صاخبة لجهة المناسبات الاجتماعية والاحتفالات بحيث تعقد صداقات متنية.

توقعات برج الجوزاء لعام 2023 (21 أيار – 21 حزيران)

سنة الاستقرار المهني .. تحالفك الاقدار هذه السنة لايجاد الحلول لكل المشاكل فتتحرر من الضغوطات وتستعيد نشاطك بسرعة فائقة وتطل على سنة ناجحة تبشرّك بفترة استثنائية من حياتك لم تعرفها منذ وقت طويل.

إذا كانت بداية السنة جيدة فإن المرحلة الفضلى تبدأ بـ 16 تموز ، فتبذل في النصف الأول من السنة قصارى جهدك لكي تؤسس لعمل جديد أو تثبّت مواقعك أو من أجل سلوك اتجاه جديد، ولن تضيّع دقيقة واحدة سدى، إلاّ أن النتائج تأتي سريعة، خاصة وأن الحظ المطلق يدعمك ابتداءً من شهر شباط وحتى آخر السنة، ويأتيك منقذاً في اللحظة الأخيرة إذا ساءت الأحوال، كأن يجنبّك مثلاً حادثاً ما أو يجعلك تكتشف بعض الثغرات في صحتك في الوقت المناسب، أو يحمل اليك الشفاء ويأتي ربما على شكل القدر الذي يبعد عنك شبح الأعداء أو ينقذك من ورطة.

عاطفياً، تزهو بنفسك، تفرح بالتطورات والمناسبات والأحداث الآتية، لقد انتهى زمن الخيبات والحزن والصدمات، والآن أنت أمام دورة فلكية أكثر وعداً، يحمل إليك القدر هذه السنة لقاءات مهمة، أو لنقل لقاءً استثنائياً هو الأبرز، فقد يحمل اليك النصف الثاني من السنة هذا اللقاء المنتظر، في حين تقع على بعض المغامرين والطامحين الى علاقات عابرة في النصف الأول. إبتداءً من فصل الصيف يتغير الجوّ كلياً، ولو ان فترات سابقة قد تكون واعدة أيضاً.

تتابع جاكلين عقيقي وتقول الحظ الذي يرافقك يجعلك تنعم بكل هذه الأجواء، وإذا كنت مرتبطاً فقد تشارك الزوج أو الحبيب بمهمات شيّقة، فتنتعش حياتك الاجتماعية الصاخبة في هذه السنة المليئة بالحفلات والمناسبات فيبتسم لك القدر ويتحدث عن حظوظ وافاق رائعة ولقاءات خلاقة بحيث تعرف اجتماعات وتمارس سحراً كبيراً.

توقعات برج السرطان لعام 2023 (22 حزيران – 22 تموز)

سنة الآفاق المتجددة .. تحصد هذه السنة ثمار أتعابك وجهودك فتتمكن من تحقيق الترقية المنشودة، وتصل الى مستوى عال من المسؤولية يضاعف أرباحك ومداخيلك، وتتمكن في بداية هذه السنة من تحقيق تطور في وضعك المهني والمالي يمكّنك من التحرك بحريّة أكبر وحسب رغبتك وإرادتك.

انها سنة مثالية لتثبيت قواعدك وتحقيق ارباح مالية، فكر في تجارة رابحة وتطوير فكرة جيدة ومبتكرة او شراء ممتلكات او خوض غمار بعض العمليات المالية الواعدة، إن سنة 2023 ممتازة لبناء مؤسسة جديدة او المشاركة فيها والاستثمارات الناجحة في المجالين العقاري او التجاري او عبر بعض الاسفار.

عاطفيًا إنها سنة جيدة جداً، مليئة بالتجدد وبالعلاقة الغرامية المميزة مع الحبيب، تتحدث سنة 2023 عن سنة مليئة بالمغامرات العاطفية والتشويق والحب واللقاءات الممتعة والمناسبات السعيدة.

يكون النصف الأول من العام أكثر رومانسية من النصف الثاني، يتوجب عليك الاهتمام باستقرارك العائلي والعاطفي  يطل العازبون على فترة مميزة تجلب لهم الاستقرار، ذلك ان زحل في العقرب والمشتري في برجهم طالع فلكي يستقطب اليهم الأشخاص المناسبين ويجعلهم يوسّعون دائرة صداقاتهم.

تكتسب شعبية كبيرة فيحرص على حضورك الكثيرون وقد تلتقي اشخاصًا يثيرون اعجابك.اما اذا كنت مرتبطًا بعلاقة عاطفية منذ السنة الماضية فقد توطّد الصّلات وتقدم على زواج في حين ينشأ البعض الآخر عائلة جديدة في هذه السنة ويفرح بحمل وانجاب.القمر الجديد في برجك في 27 حزيران يلتقي المشتري ويحمل اليك بشرى سارّة، ركّز طوال اليوم على امنيات تريد ان تحقّقها، كذلك قد يكون تاريخ 23 تشرين الاول فاتحة لعلاقة مميّزة.

توقعات برج الاسد لعام 2023 (23 تموز – 22 آب)

أحداث مفاجئة وفرص مميزة .. تعتبر2023 سنة التحضير والتجهيز، فهي تحمل إلى مواليد الأسد احتمالات كثيرة ومتنوعة، وتغييرات حتى في المجال المهني، وسفراً واتصالات واستراتيجية جديدة  تبدأ السنة بوضع مهني غير مستقر، لكن مع مرور الأشهر تستعيد ثقتك بنفسك وتطرح مشاريع جديدة، ما يعطيك الأمل باستعادة وضعك المالي الجيد.

بداية السنة تتطلب منك وعيًا وثباتًا ومثابرة لبلوغ الأهداف التي تتطلب سعيًا حثيثًا لإنجاح مشروع كبير قد يتبلور في هذه السنة، يعقّد لك زحل في بداية السنة الاتصالات والمفاوضات الجارية من اجل تحسين الاوضاع، ويجبرك على بذل جهود استثنائية وتركيز على التفاصيل وانتباه الى كل المطبّات، مع ضرورة الصراع من اجل الحصول على حصة الاسد! لا شك بأن 2023 موعد لتحسين ظروفك المادية إلاّ ان النتائج قد تأتي متأخرة وفي منتصف فصل الصيف، المهم ان تحافظ على تفاؤلك.

إذًا هي سنة مليئة بالطموحات والنجاحات الملفتة والعمل المضني والمواجهات والسعي الحثيث من اجل الوصول وتحدّي الاقدار.

عاطفياً، تحتاج الى حب كبير تكون انت نجمه ونقطة الثقل فيه بحيث يهتم بك الآخر وتصبح انت عالمه، واذا مررت بعلاقة تعثرت في السنة الماضية، فتصبح اكثر انانية، لتفكّر بمصالحك قبل مصالح الآخر وتقع في سوء التفاهم الذي يطول ويؤدي الى شيء من القطيعة في الاشهر الثلاثة الاولى من هذا العام.

قد يمرّ بعض مواليد الاسد بفترة من الوحدة والانعزال في الشهرين الاولين، وذلك حتى شهر ايار، حيث تتغيّر الاجواء فيعد الفلك بلقاء استثنائي وتباشر بعلاقة قد تتبلور اكثر ابتداءً من منتصف شهر تموز. تتسوى الامور ويغمرك المشتري في برجك بكل الوعود الجميلة،  فتتلوّن حياتك بالحب والفرح والاجتماعيات الصاخبة والنجومية والشعبية.

توقعات برج العذراء لعام 2023 (23 آب – 22 أيلول)

سنة تحقيق النجاحات .. سنة 2023 تحمل اليك الاطمئنان والثبات والاستقرار وتدرك اخيرا ماذا تريد وتسعى اليه بمعنويات مرتفعة وقدرات كبيرة فتشعر بالتحرر كأن أثقالاً سقطت عن كاهلك توفر لك الكواكب القدرات اللازمة  لبلوغ اهدافك وتسهل امامك المهمة.

تقدّم عملاً ابداعيًا خاصة في النصف الاول من السنة وحتى اوائل شهر تموز، بحيث تحتفل في النصف الثاني بهذا النجاح ويذيع صيتك في امكنة كثيرة فيتحدث الناس عن انجازاتك، وتجتاز دورة من التعويض وايجاد الحلول لمشاكل سابقة على انواعها صحية كانت، مهمة ام شخصية، كما ان المعنويات تبدو هائلة، قد تتحرر من قيود ماضية نفسية، اجتماعية او مهنية.

تحقق احلامًا بعيدة وتقترب من مثالك فتزداد الارباح، وقد تكسب جائزة مالية او غيرها وتحقق النجاحات عبر اسفار تقوم بها وتكون مميزة في النصف الاول من السنة، وتجرؤ على استثمارات تحفّظت عنها في السابق وقد تخوض مجال العقارات بنجاح ملفت. إلاّ انّ الفلك يرى بعض التراجع ابتداءً من تاريخ 16 تموز بسبب التسرّع او الاخطاء وربما تهتم بأوضاع صحية بين منتصف الصيف وآخر السنة، فتقلق على امور ولو سطحية.

توقعات برج الميزان لعام 2023 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

تصارع القدر .. تجاذبات كثيرة تجتاح حياتك هذه السنة بحسب توقعات جاكلين عقيقي 2023 حيث تؤثر في استقرارك على نحو كبير، يمكنك الافادة منها اذا عملت على ايجاد الرابط بينها بدلاً من التركيز على التناقضات، لكن هذا لا يدعو الى الاحباط. تدخل في صراع ما بين رغبتك في التحرر والاستقلالية والمسؤوليات التي لا يمكن الهروب منها.

يمكن القول انها سنة التحول والانتقال الى حالة جديدة ومختلفة تحمل اليك التجارب الكثيرة ومسيرة من الاحداث المتنوعة والمفاجئة ذلك ان المعاكسات الفلكية تطالك مباشرة  في هذه السنة وفي الاشهر الستة الاولى بالتحديد فتضعك امام امتحان تتناقض العوامل الفلكية وتحثك على السعي والمواجهة حينا وتحبطك حينا آخر.

أبشرك بانقلابات لمصلحتك تطرأ في منتصف شهر تموز لتدخل فترة رائعة من الايجابيات والحظوظ والنجاح والتألق والانتصارات، كأن الكواكب تنقلب على ذاتها فتدور بك نحو منعطف آخر أكثر وعداً فإذا عاكسك المشتري في اول السنة وتابع تنافره مع برجك كما مع كوكب المريخ الذي بضيافتك استثنائياً ولغاية شهر آب فهو يبتسم لك في منتصف تموز.

يحتل الاستقرار المادي المركز الاول في قائمة اولوياتك فتقوم بالحسابات وتخطط وتسعى وتضع المشاريع وتصارع القدر من اجل التوصل الى شعور بالامان.

يستقر الوضع الصحي لمواليد الميزان بالاجمال ورغم بعض فترات التوتر والقلق ويتوصلون الى حلول وعلاجات مناسبة كما عليهم تجنب الضغوط حتى لا تقودهم الى حالة مرضية.

عاطفياً تعيش الحب في هذا العام المليء بالاحتمالات والوعود والاغراءات الشخصية تغير ظروف كثيرة، تتحكم في مسيرتك وحياتك الشخصية وهذا ما لا يقود الى نزاعات وحوارات عقيمة.

توقعات برج العقرب لعام 2023 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

تتكيف مع المستجدات بمهارة .. حيث تعيش هذه السنة حالة خاصة تدعوك الى الحسم والتغيير ومعرفة الذات لكن الامر لن يمر دون تعقيدات ومصاعب وعوائق وتحديات لا شك ان المجهول يغريك انت مولود العقرب وان طرق ابواب غريبة لا يخيفك وان المغامرات والمفاجآت فهي جزء من حياتك و لا بد من أن يكون همك الأول والأخير لهذا العام حماية العلاقات على أنواعها .

تخوض تجارب جديدة ومغامرات من دون خوف من المجهول وتقدم على تعديلات وتغييرات مدهشة وغير منتظرة قد تقلب بعض المعايير وتحقق النجاح وتخرج منتصراً من معركة قد تخوضها، وقد تقطف ثمار جهودك في النصف الثاني من السنة، بحيث يكون النصف الثاني من العام 2023 هو النصف المليئ من الكأس، وتكسب الكثير من المال والترقيات.

عاطفيا: تحب ان تعيش قصة استثنائية ولا ترضى بأنصاف الحلول وتصبح أكثر انتقائية في علاقاتك الشخصية وكذلك اكثر جدية في تعاطيك مع شؤون القلب فتفضل الوحدة على علاقة مهتزة، وعلى الرغم من كل ذلك يعتبر شهر تموز وآب أكثر الاشهر التي يحصل فيها زفاف لمواليد برج العقرب.

اخيراً يجب القول ان كواكب كثيرة تدعم مولود العقرب في هذه السنة واذا مر البعض بتجارب صعبة فهي حالات نادرة، ويمكنك ان تحلم بالافضل في هذه السنة التي توحي بتغييرات كتيرة تصب في مصلحتك.

توقعات برج القوس لعام 2023 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

سنة النهوض والتقدم .. حيث تعتبر جاكلين عقيقي أن برج القوس هو البرج الاكثر حظاً في عام 2023 حيث تتمكن من تغيير كل شيء هذه السنة، انها سنتك بالتأكيد، تغير  مكان عملك وتعيد النظر في أحد مشاريعك المهمة، ثم تنطلق للبحث عن مداخيل جديدة، حيث تعتبر جاكلين عقيقي سنة 2023 هي سنة ذهبية تفتح أمامك أبواب النجاح والتقدم.

إنها سنة الحب والنجاح والتفاؤل، تعوّض خلالها عن الكثير من المعاناة والتأخير، كذلك تعدك بالفرص الجيدة، من الناحية المادية تكون محمياً ، وتأتي الأرباح من وراء الخارج أو من النفط ومن التجارة والأسفار والإبداع.

انطلاقة جديدة تلبي طموحاتك وتحقق احلامك في سنة تحمل مرحلتين الاولى تحضيرية والثانية انجازية تنفذ الرغبات، حيث ان الاشهر الستة الاولى تسير على نمط بطىء لا يلائم توقك الى السرعة وطبعك الذي لا يحتمل الانتظار.

ابتداء من شهر تموز 2023 سوف تتمتع بدعم فلكي ليغير قدرك ويحمل اليك الامال والاحلام وموجة من الحظ، ويتغير النمط فتشعر بالانسجام مع نفسك ومع السماء التي تهبك الظروف السعيدة والحظوظ المضاعفة فتغمرك الطاقة الايجابية حتى نهاية السنة.

ان معظم فترات هذه السنة جيدة وواعدة وتجعلك ابتداء من آذار تنتهز الفرص لكي تقبل على فترة مميزة بين 7 و23 نيسان تحقق لك تطوراً مهنياً كبيراً وتقطف ثمارها في شهر ايار وكذلك ابتداء من 16 تموز يسجل الفلك تحولاً كبيراً مع دخول كوكب زحل الى برجك في اواخر السنة وهو لم يمر به منذ 29 سنة.

إستفد من هذه السنة الواعدة بالتغييرات الكبيرة، وقد تكون نهاية نهايتها تغييرات جذرية لعلك تقفز الى الصفوف الأمامية وتحصل على ترقية تكون أساسية في حياتك. إنها سنة سعيدة وملائمة لنتاجك الشخصي ولأولادك.

توقعات برج الجدي لعام 2023 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

سنة التحديات .. ترزخ تحت ضغوط  كبيرة اذ تحمل لك هذه السنة وجهين متناقضين واحتمالات كثيرة قد تكون ايجابية بالمطلق او سلبية فاذا اعتمدت الحكمة في تصرفاتك فانك تخرج بسنة غنية جداً تحمل اليك كل الخيرات.

انها سنة تدفع بك الى الرجوع الى الذات واعادة النظر ببعض المسائل الاساسية والعودة عن بعض القرارات التي لا تراها مناسبة هي سنة في غاية الاهمية بالنسبة اليك تحمل بعض المفاجآت والمواجهات الا انها تولد لك ظروفاً استثنائية تقودك الى تغيير في حياتك والى قناعات جديدة .

قد تطرأ انقلابات مهمة في حياتك تاخذك من تجربة الى اخرى ومن فرح الى حزن حيناً فتخوض تجارب غير اعتيادية وتنهي السنة مع تغيرات كبيرة تطرأ على حياتك ووجودك، لذا عليك التأني وعدم الاهمال والتزام حدودك واتخاذ القرارات المناسبة في شؤونك الصحية والعاطفية والمهنية.

تتقدم ثم تتراجع وتحقق قفزات جبارة تطلقك الى الامام ثم تتراجع الى الوراء، وتنتابك موجة من الكآبة فتحثك بعض الكواكب على العمل وتحمل اليك الدعم والحماسة التي تؤهلك لدور كبير او تحمل اليك حظوظاً استثنائية لم تتوقعها بين كانون الثاني واواخر تموز يدعمك كوكب المريخ وينمي مقاومتك للضغوط الاتية.

عاطفيا: ان عام 2023 تعتبر انتقالية تعدك ببعض المفاجآت السارة والفرحات الكبيرة ايضاً ولكن يجب ان تعيد تنظيم امورك الشخصية والعاطفية وتزيح من طريقك من استغلك وضيع عليك الوقت ويجب ان  تحسم امرك في هذه السنة وتبعد عن طريقك من لم يعد مناسباً لك .

بالنسبة للصحة فراقب صحتك باستمرار، في النصف الثاني من السنة قد يواجه  مولود الدلو مضاعفات صحية طفيفة، معظم الأمراض الشائعة يمكن أن تكون نوبات الانفلونزا، ومتاعب في المعدة وآلام الظهر وآلام المفاصل والصداع بقطع، ابتسم  يبتسم لك الحظ وتشرق السعادة عليك وعلى كل من حولك.

توقعات برج الدلو لعام 2023 (20 كانون الثاني – 18 شباط)

سنة انتقالية استثنائية .. تكون التأثيرات الفلكية على مواليد الدلو جازمة وحاسمة ما يجعلك تمر بفترات من التناقضات الكثيرة وتعيش احداثاً تخرج عن المألوف، وتحذرك الكواكب من ارتكاب الاخطاء او من التهور في حياتك المهنية والشخصية ما يحتم عليك التعقل والقيام بحسابات مدروسة في كل مرة تريد ان تبدأ بعمل او تباشر بأي مشروع النصيحة هي في التروي وعدم التسرع او المبالغة في تقدير الذات.

عاطفيا: يجب ان تعيد تنظيم امورك الشخصية والعاطفية وتزيح من طريقك من استغلك وضيع عليك الوقت يجب ان  تحسم امرك في هذه السنة وتبعد عن طريقك من لم يعد مناسباً لك وقد تنتهي من بعض التسويات والمعاملات التي تخص حياتك الشخصية في فصل الصيف فتنطلق نحو جديد حيث تنظر الى الامور بجدية اكبر وتفكر بارتباط جدي اذا كنت عازباً ومن الغير مستبعد ان تقدم على زواج سريع  يحمل العيد الى قلبك ويجدد الوعود ويزرع الفرح ويجلب الارتياح.

الصحة: راقب صحتك باستمرار، في النصف الثاني من السنة قد يواجه  مولود الدلو مضاعفات صحية طفيفة. معظم الأمراض الشائعة يمكن أن تكون نوبات الانفلونزا، ومتاعب في المعدة وآلام الظهر وآلام المفاصل والصداع بقطع. ابتسم  يبتسم لك الحظ وتشرق السعادة عليك وعلى كل من حولك.

توقعات برج الحوت لعام 2023 (19 شباط – 20 آذار)

سنة الانجازات الكبرى والحب الكبير .. يمكن القول انها سنة مفصلية حيث تصل الى مفترق طريق تحدد خلالها مصيرك ومستقبلك على مدى السنوات المقبلة انها سنة مهمة جداً من حياتك تحمل اليك الجديد وتقلب الاوضاع لمصلحتك تستطيع ان تقول انها سنة الحظ  باختصار انها سنة مهمة جداً واستثنائية تحمل اليك تغييرات كثيرة وامالا ووعودا تتحقق ونعما تسقط عليك من السماء.

انها سنة الانجازات الكبرى لن تبخل عليك الكواكب بأخبار مطمئنة ومشجعة طوال السنة ولو كانت الاشهر السبعة الاولى اكثر وعداً الا ان المناخ العام يبقى حتى اخر يوم مشرقاً يحقق الطموحات والرغبات  تحتفل بالحياة وتنجز اعمالاً كثيرة تفتخر بها فتكون رائداً في مجالك يدعمك كوكب زحل حتى اخر يوم من هذه السنة فتتكلل جهودك السابقة بالنجاح وتحقق احلاماً طالما راودتك.

عاطفيا: يحلق الحب حولك في هذه السنة التي تحمل مناسبات اجتماعية مميزة وسعيدة  تعرف فترات مهمة ومميزة ومفاجآت تبدل الصورة فتوقع لقاءات استثنائية تطرأ هذه السنة وتحمل عنوانا هو الحب الكبير تفتح قلبك امام الحب حتى ولو جافيته طويلا تجد القوة في حسم اوضاعك العاطفية سواء سلبيا او ايجابيا تستعيد الشغف وينبض قلبك من جديد فتجد ايضا الحب اذا كنت وحيدا . ان اي علاقة تولد هذه السنة تترك اثرها العميق عليك وتغير الاتجاهات

تحمل هذه السنة تأثيرات رومنسية كبيرة وتشير إلى علاقة قد تنشأ أيضاً في المجال المهني، ذلك في النصف الأول من السنة، وتعيش الحب الأول إذا كنت مراهقاً، أو تفرح بعملية إنجاب، إذا كنت راغباً بذلك. ما تبحث عنه هو التفاهم لا المظاهر، وربما تقع في الغرام من حيث لا تدري، ولو اعتقدت أنك تخطيت العمر المناسب لذلك.

الابراج الاكثر حظاً في عام 2023

بالمختصر المفيد فإن هنالك ستة أبراج هي الاكثر حظاً هذا العام وهي بالترتيب : القوس – الحوت – الثور – الجوزاء – السرطان – العذراء

أما الابراج الاقل حظاً 2023 فهي الحمل – الاسد – الميزان .

وهنالك ثلاثة ابراج معتدلة وعندها فترات حظ وفترات نحس وهي : العقرب – الجدي – الدلو.

7 أفكار بشأن “بالمختصر المفيد توقعات جاكلين عقيقي لعام 2023”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *