تخطى إلى المحتوى

كيفية جعل حبيبكِ السابق يغار؟

غيرة الرجل

هل تبحثين عن طريقة لتُذيقي حبيبك مرارة الغيرة؟ هل سئمتِ من تجاهله لكِ؟ هل قرّر الابتعاد عنكِ وكسرَ قلبكِ؟ إذا رأيتِ أنّ الآن هو الوقت المناسب ليشتعل بنار الغيرة فبمقدورك القيام بالعديد من الأمور التي تُشعره بالغيرة بأسلوب ذكي ولبق.

كيف أجعل حبيبي السابق من برج الحمل يغار

إذا ترككِ حبيبك من برج الحمل وسبّب لكِ الحزن والضيق ولم تستطيعي تجاوز حزنكِ بعد مضي فترة من الوقت فننصحكِ بإدّعاء السعادة حتى ولو وجدتِ صعوبة في تمثيل حالة السرور، فيجب أن تخرجي من دوامة اليأس ولو ظاهرياً، ومن الممكن أن تتحول هذه السعادة المزيفة إلى سعادة حقيقية، فعندما يراكِ الرجل الحمل سعيدة بعد الانفصال سوف يشعر بالغيرة.

بإمكانك أيضاً إشعال نار غيرة الرجل الحمل من خلال تدليل نفسك ولو كان فيه نوعاً من التبذير والإسراف، ولاتنسي أن تُشعري الرجل الحمل بالغيرة من خلال ذهابك مع صديقاتك وقضائك وقتاً ممتعاً برفقتهم، وحاولي التخلّص من كل ما يُشعرك بالألم (صورة، أغنية، رسالة، مكان…) فهذا سيمنحكِ القوة على تجاوز ألمكِ.

كيف أجعل حبيبي السابق من برج الثور يغار

إذا ترككِ حبيبك من برج الثور وشعرتِ بالألم وأردتِ أن تُذيقيه من هذا الكأس، فحاولي أن تكوني لطيفة عندما تقابليه ولو بالصدفة، وحاولي أن تكوني طبيعية ومتماسكة وناضجة بما يكفي وقلبك خالٍ من الضغينة تجاهه، وبأنه لم يعد يسبّب لكِ الحزن والألم، فالرجل الثور سيغار ويجنّ جنونه إذا وجدكِ قوية وقد تجاوزتِه بكل سهولة وسيشعر بعدم اهتمامك له وهذا سيزيد من غيرته.

ابتسمي عندما ترين الرجل الثور بعد الانفصال وكوني واثقة من نفسك، وتصرّفي بكل ود واحترام ولا تكوني فجّة ووقحة فهذا سيجعله يشكر الله على الانفصال، ولا تضحكي لنكاته، كوني جدّيّة قدر المستطاع، وحاولي أن تُشعريه بأنك مشغولة ولا وقت لديك للوقوف معه طويلاً، وبأنّ لكِ حياتكِ الخاصة من دونه.

كيف أجعل حبيبي السابق من برج الجوزاء يغار

إذا ترككِ حبيبك من برج الجوزاء وسبّب لكِ الألم والضيق، فننصحكِ بالتحدّث مع بعض الأصدقاء الشبّان ولكن بدون وقاحة أو ابتذال، فقط دعيه ينزعج قليلاً، ولا تتسرّعي بالارتباط بشخص غيره فقد تندمي ويخسر هو فرصة العودة إليكِ.

دعي الرجل الجوزاء يظنّ بأنّ هناك منافساً له قد دخل على الخط، فهذا سيُشعر الرجل الجوزاء بالغيرة والندم لأنه خسركِ، وسيحاول بذل أقصى الجهود كي يَكسبكِ من جديد.

كيف أجعل حبيبي السابق من برج السرطان يغار

إذا ترككِ حبيبك من برج السرطان وترغبين في إثارة غيرة الرجل السرطان فعليكِ التركيز على نفسكِ وبذل الجهود لتطوير ذاتك، وحاولي التخلص من كل العادات السيئة التي كانت تزعج الرجل السرطان، وتوقفي عن القيام بأمور كانت تضايقه أثناء العلاقة فهذا سيثير غيرته وسيراكِ بنظرة مختلفة.

كي تثيري غيرة الرجل السرطان يجب أن تتحدي نفسك، وأن تتجاوزي الخطوط الحمراء التي وضعتيها أثناء علاقتك معه، وحاولي تجربة أشياء جديدة كي يراكِ بنسخة أفضل وأنتِ بعيدة عنه.

كيف أجعل حبيبي السابق من برج الأسد يغار

إذا ترككِ حبيبك من برج الأسد وتريدين إثارة غيرة الرجل الاسد فيجب عليكِ الاهتمام بمظهرك وتغيير نظرتك لنفسك، وارتدي أجمل الثياب، وإذا كنتِ غير راضية عن قوام جسدكِ، ابدئي بالريجيم والرياضة لتحسينه، لتحصلي على قوام متناسق.

كي تثيري غيرة الرجل الأسد قومي بقص شعرك واختاري تسريحة جميلة تجعلك أكثر جمالاً، اجعليه يلوم نفسه لأنه ترك امرأة مثلكِ.

إذا أردتِ إثارة غيرة الرجل الأسد فيجب أن تظلي جميلة طوال الوقت، وضعي أجمل العطور فقد تقابليه بالصدفة، وحاولي مواكبة الموضة كي تزداد ثقتك بنفسك.

كيف أجعل حبيبي السابق من برج العذراء يغار

إذا ترككِ حبيبك من برج العذراء وأردتِ إثارة غيرة الرجل العذراء ننصحك باستخدام الإنترنت مثل مواقع التواصل الاجتماعي كوسيلة لنشر صورك وأنت تقضين وقتاً ممتعاً مع الأصدقاء بعد الانفصال، ولا تحذفي حسابه من قائمة أصدقائك، ولكن عليكِ أن تتوقفي عن متابعة تحديثاته كي لا تشغلي تفكيرك به.

كي تثيري غيرة الرجل العذراء يجب أن تكوني غامضة كي يشعر بالفضول لمعرفة أخبارك ولمعرفة مشاعرك بعد الانفصال، لذلك يجب ألا تكوني كتاباً مفتوحاً كي لا يعرف تحرّكاتك ومخططاتك.

كيف أجعل حبيبي السابق من برج الميزان يغار

إذا ترككِ حبيبك من برج الميزان وأردتِ إثارة غيرة الرجل الميزان فلا تردي على رسائله أو مكالماته إذا بادر وحاول التواصل معكِ، فهذا سيشعله بنار الغيرة والفضول لمعرفة مايدور في رأسكِ.

ابتعدي عن تفقّد حسابات الرجل الميزان أو حالاته على الفيسبوك أو الواتس، ولا تسألي عنه وعن حاله وعن الأعمال التي يقوم بها.

كي تثيري غيرة الرجل الميزان عليكِ أن تطوّري من ذاتك وتهتمّي بمظهركِ، وأن تشغلي نفسك بأعمال جديدة كالانتساب إلى نادٍ رياضي أو دورة لتعليم اللغة كي يعلم بأنك تعيشين حياة طبيعية وناجحة بدونه.

كيف أجعل حبيبي السابق من برج العقرب يغار

إذا ترككِ حبيبك من برج العقرب وأردتِ إثارة غيرة الرجل العقرب فابدئي بإجراء تغييرات وتحديثات على صفحتك على مواقع التواصل الاجتماعي، وقومي بوضع صورة جميلة لكِ، وأدرجي بعض المعلومات لتعكسي أسلوب حياتك الجديد، وعندما يتفاعل الآخرون مع صورتك أو منشوراتك فهذا سيُشعره بالغيرة، وابتعدي عن ذكره حتى ولو بأسلوب التلميح.

كي تثيري غيرة الرجل العقرب عليك أن تتجاهلي وجوده، واجعليه يصدّق بأنكِ سعيدة بدونه، وبأنكِ تجاوزتِ حالة الحزن واليأس التي مررتِ بها في بداية الانفصال.

كيف أجعل حبيبي السابق من برج القوس يغار

إذا ترككِ حبيبك من برج القوس وأردتِ إثارة غيرة الرجل القوس فعليكِ أن تشغلي كل أوقات فراغك، وأن تتعلمي أشياء جديدة كي تطوّري من نفسك ومن شخصيتك.

كي تثيري غيرة الرجل القوس يجب أن تزيدي من معلوماتك وثقافتكِ وأن تتعرّفي على العادات والتقاليد المختلفة، وأن تواكبي الحدث لحظة بلحظة لتكوني على إطّلاع على الأخبار أول بأول.

سيغار الرجل القوس عندما يراكِ تعيشين حياة طبيعية وعندما يراكِ تتكلّمين مع أشخاص غيره، فهذا سيثير غيرته وغضبه وسيحاول التقرّب منك ليُبعدكِ عنهم.

كيف أجعل حبيبي السابق من برج الجدي يغار

إذا ترككِ حبيبك من برج الجدي وترغبين في إثارة غيرته فننصحكِ بتكوين صداقات مع أصدقائه وأن تخوضي بمحادثات معهم، وحاولي أن تختاري الأصدقاء الأكثر تميّزاً والأكثر وسامة كي يشتعل بنار الغيرة، فهذا سيجعله يقارن نفسه بهؤلاء الشبّان وسيجد نفسه خارج الدائرة.

عندما يراكِ مع شخص أفضل منه سيثير ذلك غضب وغيرة الرجل الجدي، وشعوره بأنه أدنى منه سيزيد من رغبته لاستعادتك والتقرّب منكِ كي يثير اهتمامكِ ثانية.

كيف أجعل حبيبي السابق من برج الدلو يغار

إذا ترككِ حبيبك من برج الدلو وكانت رغبتك في إثارة غيرة الرجل الدلو فيجب أن تشغلي نفسك بأعمال جديدة وأن تقضي أجمل الأوقات مع الأهل والأصدقاء، وأن تركّزي على صحتك فلا تهمليها ولا تستسلمي لليأس والحزن، واخرجي إلى عالم جديد مليء بالأمل والتفاؤل وعندما يسمع الرجل الدلو عنكِ وعن إرادتك وقدرتكِ على تطوير ذاتك سيزداد غيرة وسيبدأ بإعادة النظر في علاقتكما.

لا تتحدّثي مع الرجل الدلو بعد الانفصال، ولا تبادري في إرسال الرسائل أو الاتصال به، ولا تردّي على رسائله ومكالماته، وإذا أصرّ على لقائك يجب أن تعذّبيه قبل أن توافقي فهذا سيزيده تمسّكاً بكِ.

كيف أجعل حبيبي السابق من برج الحوت يغار

إذا ترككِ حبيبك من برج الحوت وترغبين في إثارة غيرته  فلا تغازلي أحداً أمامه كوسيلة لإغاظته فهذا لن يُشعره بالندم على هجرك بل على العكس سيشعر بأنه اتخذ قراراً صائباً عندما افترقتما، فغيرة الرجل الحوت صعبة فهو لا يحبّ الفتاة السهلة، ويرغب في إكمال حياته مع فتاة متمنّعة.

إذا قابلتِ الرجل الحوت بالصدفة فلا تحاولي إصدار أصوات عالية ولا تضحكي بصوت مرتفع ولا تبالغي بحركاتك، بل يجب أن تكوني عفوية وطبيعية ومتّزنة وجدّيّة كي يشعر بأنه خسر فتاة مميزة وسيرغب في استعادتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *