تخطى إلى المحتوى

بعد أن توقعت انتشار كورونا – ليلى عبد اللطيف تتوقع انتهاؤه بتاريخ !!

عند استضافتها من قبل محطات التلفزة اللبنانية والعربية للتنبؤ وتوقع الاحداث التي ستحصل في عام 2020 توقعت الفلكية ليلى عبد اللطيف انتشار فيروس كورونا الذي اجتاح العالم.
حيث قالت ليلى عبد اللطيف إن وباءً خطيراً وقاتلاً سينتشر عالمياً ويثير الرعب والهلع بين بعض الشعوب، وأكّدت أن الفيروس سيكون أخطر من مرض انفلونزا الخنازير الـH1N1.

وخلال الحلقة الخاصة من “لهون وبس استضاف الاعلامي طوني خليفة الفلكية ليلى ليسالها حول توقعاتها للمرحلة المقبلة حول فايروس “كورونا” في اتصال لها مع برنامج طوني خليفة اليوم ، حيث توقعت ليلى عبد اللطيف أن الأسوأ قادم واستمرارية المرض ستكون لفترة أطول قبل العثور على علاج أو لقاح له.

وعلى صعيد آخر استضاف الإعلامي الكويتي علي احمد على قناة ″سكوب الكويتية″ السيدة ليلى عبد اللطيف ليسألها عن توقعاتها عن فايروس كورونا الجديد وفيما اذا كان هذا الفيروس مفتعل ام طبيعي ، فكانت المفاجأة بإجابتها حيث قالت:

“ ان فايروس كورونا هو بيولوجي مفتعل من قبل اميركا لتحارب به اقتصاد الصين ولكنه خرج عن سيطرة اميركا ودخل هذا الفيروس الى اميركا نفسها فانقلب السحر على الساحر”

وتابعت ليلى توقعاتها عن الفايروس وعن العلاج المتوقع له حيث قالت:

أرى ان الفايروس سينتهي فجأة خلال شهرين لان احدى الدول العربية ستخترع علاجاً له، وسيلمع اسم طبيب عربي وسيكرم لإختراعه العلاج”.     

وفيما يلي أبرز ما توقعته ليلى عبداللطيف خلال مداخلتها على قناة سكوب الكويتية: 

  1. فايروس كورونا هو فايروس بيولوجي افتعلته اميركا لمحاربة الصين ولكنه خرج عن سيطرتها.     
  2. سينتهي هذا الفيروس خلال شهرين من الدول العربية.     
  3. احدى الدول العربية ستخترع علاجا نهائيا لهذا الفيروس.     
  4. طبيب عربي سيلمع سيكرم لاختراعه علاج نهائي لكورونا.     
  5. انتشار فيروس كورونا في دول أوروبا واميركا وسيحصد عشرات الآلاف من الأرواح.(وهذا ما حصل)
  6.  الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيمر بعارض صحي خطير للغاية.   
  7.  الدول العربية ستتوحد وستكون يداً واحدة وستنتهي بداخلها الحروب والمشاكل.   

واليوم وفي اتصال هاتفي من قناة otv مع الفلكية ليلى عبداللطيف حول توقعاتها بخصوص إيجاد علاج أو لقاح للفيروس الذي يضرب العالم ، بشرتنا بأن الازمة ستزول قريباً.
أطلقت الفلكية ليلى مجموعة من التوقعات كان أبرزها أن الفيروس سينتهي كما أتى، وقالت :

” فجأة بتخلص كورونا، وسيجد العلماء دواء له قريباً، كما وجد دواء للمالاريا والطاعون، سيطرح دواء للكورونا قريباً وبشكل مفاجئ”

وقالت ليلى خلال فترة ليست طويلة وليست أشهراً طويلة سوف تخلص القصة، وقالت أنا متأملة في الشهرين من أواخر شهر نيسان سيتواجد الحل، وربما قبل نيسان.
وهنا دخل مقدم البرنامج في حوار مع ليلى، سائلاً إياها هل سنرى المزيد من الضحايا؟ فتجيب ليلى: الاصابات في لبنان والعالم العربي هي ذاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *