تخطى إلى المحتوى

كيف تكسبين قلب الرجل من برج الثور

الرجل الثور

يختلف الطريق إلى قلب الرجل بحسب شخصيته، فلكل نوع من الشخصيات هناك طريق معين للوصول إلى قلبه وامتلاكه، وبالطبع، للأبراج علاقة كبيرة في هذا الأمر، فهي تؤثر على الشخصية، وبالتالي على طريقة الوصول إلى قلب الرجل، في هذا المقال، نستعرض الطرق المختلفة للوصول إلى قلب الرجل من برج الثور، وكل ما عليكِ فعله هو معرفة الطريقة الصحيحة لفعل ذلك.
هذه المقال مقدمة من موقع arabhaz المختص بالابراج وبرجك اليوم .

محتوى الموضوع:

الطريق إلى قلب الرجل من برج الثور
من هي المرأة التي يحبها برج الثور الرجل ؟
كيف اجعل الرجل الثور يحبني ويعشقني ؟

الطريق إلى قلب الرجل من برج الثور

في البداية يجب ان نعرف بعض الاشياء المهمة عن الرجل من برج الثور حيث أنه الرجل العاشق الجامح.
الرجل الثور هو الرجل الوفي و الصادق .
إن كلمة فشل ليست موجودة فى قاموسه و لو فشل لازم يرجع يحاول ويحاول الى أن ينجح .
الرجل الثور له شخصية متميزة جداً و لكن من السهل الحصول على حبه.
وكما قلنا أن كسب قلب برج الثور الرجل ليس أمرًا ميسورًا للكثير من النساء، فهو شخص لا يضع ثقته في أي أحد بسهولة، وعلى رجل الثور أولاً أن يتأكد من ولائكِ له، واستعدادك للإخلاص له في العلاقة وعدم النظر إلى أحدٍ سواه.

من هي المرأة التي يحبها برج الثور الرجل ؟

يريد رجل الثور أن يقترن بامرأة جميلة، أنيقة، ومهندمة، لذلك ركزي على أن تظهري أمامه بأفضل مظهرٍ عندكِ.
المرأة التي يبحها الرجل الثور هي المرأة التي لا تشعل نار الغيرة بنفسه ، فلا تحاولي إثارة غيرة رجل الثور، فهو ليس الطريق إلى قلبه أبدًا.
رجل الثور أيضًا يريد امرأة تكون طائعة له، مع أنه في غالبية الأحوال يحاول دومًا أن يقنعها بوجهات نظره بدلاً من فرضها عليها فرضًا.
يحب المرأة المطيعة وسيضعك باختبارات كثيرة حيث أنه يحب أن يختبر استعدادكِ للولاء له عن طريق معرفة مدى تقبلكِ لما يأمركِ به.
رجل الثور هو شخص منطوٍ إلى حد كبير، وسلوكه هذا يجعله خجلاً في الحديث معكٍ، لذلك لا تحاولي أن تظهري أمامه بمظهر المرأة المتكلمة اللبقة بشكل يتعدى قدراته في الحديث والكلام، لأن هذا الأمر يجعله يشعر بأنه لا يستطيع مجاراتكِ في ما تفعلينه، وبالتالي يظن أنه أقل منكِ مقدارًا .

كيف يمكنك الفوز بقلب رجل برج الثور بالتفصيل ؟

كيف اجعل الرجل الثور يحبني ويعشقني ؟

1 – اعطي الرجل الثور وقته :

إن المفتاح السحرى للحصول على قلب رجل برج الثور انك تعطيه وقته و أن تكوني صبورة لانه يأخذ بعض الوقت من اجل ان يحكم على الناس و يفكر كثيراً بحكم طبيعته العملية فى الحياة و يحب أن يعرف مكسبه و خسارته ، وهو شخص متواضع جدا و عندما يشعر انه مرتاح سيقترب منك مباشرة ، ولكن لو حس انك تحاولين أن تجبريه او تتحكمي فى مشاعره سيبتعد عنك اكثر و سيبدأ فى العند و هذا ليس في صالحك ، لذا كوني متأنية لكي توصلي له.

2- حافظى على تألقك وجمالك امام الرجل الثور:

رجل برج الثور شخص رومانسي جدا ، وهو دائماً ما ينجذب جداً للبنت التي تحافظ على جمالها و لبسها ورشاقتها وتألقها أمامه و خصوصا لو اهتميتي بالاكسسوارات التي تزيد من رونقك ووضعتي العطور الرائعة التي تظهر شخصيتك ووضع مكياج خفيف لانه برج عاشق للجمال ولكن انتبهي ولا تبالغي فى الملابس من اجل ان تظهري دائما امامه شيك و جميلة و كبيرة فى عنيه .

3 – لا تبالغي في “التقل” أمام الرجل الثور:

برج الثور الرجل شخصيته بسيطة وليست معقدة وليست محتاجة منك “تقل” زيادة فهو  لا يحب العلاقات التي فيها تخطيط وتعقيد لذلك لا تضيعي وقتك فى التفكير كثيراً ولا تتعذبي بوضع خطط واساليب من اجل أن تجعليه يحبك ، و ابتعدى عن اثارة مشاعر الغيرة عنده لأنها لا تنفع معه بل بالعكس ستجعله يبتعد عنك ، ولو أنك تبحثين على شخص غامض فأقول لك أن هذا الرجل ليس مناسب لكِ لانه بسيط جدا و سهل فى التعامل .

4 – اجعلي الرجل الثور يثق بكِ :

من اجل أن تكسبي قلبه لازم يعرف انك اهل لثقته و انك شخصية يعتمد عليها لانه لا يحب أن يدخل في علاقة فيها مخاطر كثيرة ولازم يكون ضامن وواثق بالشخص الذي أمامه ولا يحب أن يكون قلق وأن يحس أنه في اى وقت سوف تخذلي ثقته ، وهو لا يحب المفأجات ولا يحب تغيير المواعيد و لا الخطط المفأجئة لانه منظم و دقيق جدا و كل شيء مرتب في حياته ، لذا كوني واضحة و صريحة و حاولي تكسبي ثقته فى كل المواقف .

5 – مهاراتك العملية :

النجاح فى الحياة العملية مهم جداً بالنسبة لـ برج الثور الرجل وتجذبه جدا في شريكة حياته لكنها ليست اهم حاجة اكيد لانه ليس شخصية تافهة و لكنه يحب ان يطمئن انها أنثى ناجحة فى حياتها وشغلها او دراستها و أنها تفهم وتقدر قيمة النقود و أنها مدبرة ممتازة للمنزل والمصاريف و شخصية عملية بكل المقايس، ومن الامور التي نممكن أن تجذبه هو انك تظهري له مهاراتك فى الطبخ و الاكل لانه عاشق للمأكولات و الحلويات و لا يستطيع مقاومتها بسهولة .

إقرأ أيضاً:
كيف استعيد حبيبي او حبيبتي من برج الثور

كلمات يحبها رجل الثور

الرجل الثور يحب الكلمات الرومانسية من فم حبيبته، فهو يحب أن تقول له حبيبته أنت رجل قوي وشجاع، أنت سندي في هذه الدنيا، أنت الداعم الاول بل الداعم الوحيد لي في لحظاتي الصعبة، أنت رجل يمكن الاعتماد عليه.

كما يحب الرجل الثور كلمات الغزل والمديح، فيحب أن يسمع كلمة أحبك، ويحب سماع كلمة أنت لي وحدي، ويحب سماع كلمة أنت زوجي المستقبلي وأنت ابو أولادي وتاج راسي، ويحب سماع كلمة تقبرني وتدخل على قلبي وتحل فيه.

4 أفكار بشأن “كيف تكسبين قلب الرجل من برج الثور”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *