تخطى إلى المحتوى

توقعات مايك فغالي 2021 – توقعات سوريا ولبنان ومصر والوطن العربي

مايك فغالي 2021

توقعات كثيرة تنبأ بها الكثيرون من علماء الفلك وخبراء الأبراج والمتنبئون عن أحداث عام 2021 في الدول العربية والأجنبية ومنهم عالم الفلك مايك فغالي ، سنة 2021 التي عنونها مايك بـ “من التراب والى التراب” وكان مايك يرتدي لباس مستوحى من (طائر الفينيق مع الصقر ) ليطير معنا الى توقعات قال عنها أنها ستطيرنا معها !! وبأن الخطر سيكون في شهر /6/ يونيو /جزيران 2021
التفاؤل، الأمل، الإعمار والجمال هي عناوين خص بها عالم الفلك وخبير الأبراج اللبناني مايك فغالي سورية ولبنان خلال عام 2021، وتوقعات كثيرة تخص مصر، تونس، الجزائر وبعض دول الخليج العربي ودول غربية تنبأ بها ونشرها من خلال فيديو على قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

توقعات مايك فغالي 2021 – مصر
توقعات مايك فغالي 2021 – سورية
توقعات مايك فغالي 2021 – الليرة السورية
توقعات مايك فغالي 2021 – لبنان
توقعات مايك فغالي 2021 – المغرب والدول العربية

اللقاء الكامل مع مايك فغالي عن توقعات 2021

توقعات مايك فغالي 2021 – مصر

يرى مايك فغالي أن مصر تتخطى بجيوشها حدودها من أجل قطع دابر الفتنة وبتر يد الإرهاب التي تطال أرضها وشعبها وجيشها خلال عام 2021. كما تمنى على الشعب المصري أن يقف وقفة رجل واحد ويلتف حول رئيسه السيسي للمضي قدماً نحو الأمن والسلام. ورأى أيضاً أن الجيش المصري سيضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه بالاعتداء على أرض مصر بشكل مباشر أو غير مباشر بعد أن طالت يد الإرهاب الأراضي المصرية خلال العام الجديد.

توقعات مايك فغالي 2021 – سورية

  • عن سؤاله عن الأحداث المتوقعة في سورية، فقد أثنى مايك فعالي على عام 2021 وبشّر شعبها بأن بلده ستكون رقم “واحد” من بين الدول العربية وسيكتب التاريخ أنها ستصبح باريس الشرق من حيث الإعمار حيث سضاهي إعمارها إعمار الإمارات المتحدة.
  • يطل الرئس السوري على شعبه والعالم بإطلالة فريدة من نوعها هي الأقوى له منذ توليه سدة الرئاسة مرتدياً بزّة مختلفة عن البزة التي يطل فيها كالعادة ويفجر مفاجأة للشعب السوري والعالم.
  • قريباً، الجيش السوري يخوض معركة شرف وعزة خارج أراضيه بعملية نوعية غير مسبوقة ويفجر فيها مفاجآت غير متوقعة وسوف يشهد له التاريخ انتصارات عظيمة خارج أراضيه كما داخلها. يعود الحداد مرة أخرى إلى سورية وتتشح بالسواد على شخصية كبيرة وهامة شامخة. تغيير كبير في بيانات حكومية وتغيير كبير أيضاً يطال مراكز حكومية كبيرة مدنية وعسكرية.
  • توقع مايك فغالي أيضاً أن قانون قيصر المعمول به والمفروض على الشعب السوري سينتهي قريباً وتعود الأمور لتتحسن ويتعافى الوضع الاقتصادي بشكل تدريجي وتنهض سورية لتقف على قدميها بالرغم ما فيها من جراحات أثقلت كاهلها الحرب وتبعاتها.
  • تشهد سورية حواراً بين أشخاص حكوميين وبين معارضين خارج حدود أراضيها سيكون محورها الأول محافظة إدلب والتخلص من سفك الدماء القائم بين الطرفين والعودة مجدداً إلى طاولة الحوار كلما اقتضدت الأمور.
  • بعض الشخصيات السورية المعارضة ستطأ أقدامها تراب الوطن بعد غياب دام لسنوات عديدة فيخوضوا جولات من الحوار والتفاهم مع الحكومة السورية ترضي الجانبين.

توقعات مايك فغالي 2021 – توقعات الليرة السورية

  • أما عن الليرة السورية، فقد تبدأ بالتعافي ويبدأ الدولار الأمريكي بالهبوط بشكل تدريجي ليصل إلى أدنى مستوى له منذ سنوات، كذلك سيشهد الشعب السوري انتعاشاً ملحوظاً بعد فترة سواد طويلة.
  • حركات إصلاح كبيرة همها الأول إنعاش الوضع الاقتصادي والوضع المعيشي للمواطن السوري على امتداد البلاد، وقرارات حاسمة في طريقها للبدء في التنفيذ والتي سيكون لها التأثير الأكبر على الشعب السوري.
  • قد تبدأ مرحلة جديدة من المفاوضات بين الرئيسين السوري والأمريكي، وعلاقات مميزة تربط سوريا بروسيا من أجل تمويل المصارف السورية الحكومية من مصارف روسية.
  • وسط المعارك الطاحنة بين الجيش السوري وبين الإرهابيين من معظم بلدان العالم، ستظهر شخصية عسكرية بارزة ويلمع اسمه ويكون له الدور الأبرز في معظم المعارك الدائرة على الأراضي السورية، ربما تكون هذه الشخصية من الشخصيات المقربة جداً من الرئيس السوري.
  • دور بارز أيضاً تلعبه زوجة الرئيس السوري بمحافل السيدات السوريات لإنهاض المجتمع السوري الأنثوي وإيصاله إلى أعلى المراتب وأفضل المراكز وهذا ما تنبأ به أيضاً المنجم ميشال حايك 2021.

إقرأ أيضاً:
توقعات جاكلين عقيقي لعام 2021
توقعات ليلى عبد اللطيف 2021
توقعات ميشال حايك لعام 2021

توقعات مايك فغالي 2021 – لبنان

سيكتب للبنان أنه جنة الشرق ومنارتها على الأرض حيث ينتظره مستقبلاً رائعاً خلال النصف الثاني من عام 2021 ويصبح مطار لبنان حديث اللبنانيين والعالم بأسره. سيتم التداول في لبنان بالعملة الرقمية في القريب العاجل.
يلف لبنان اليأس والإحباط وفقدان الأمل على المستويين المادي والنفسي حتى شهر حزيران عام 2021، فلن تترك العقوبات المفروضة عليه وعلى بعض الأشخاص الذين يحاولون انتشال لبنان من وضعه الراهن إلى وضع أفضل أن يعيش الشعب اللبناني بهناء وراحة بال. بعض الشخصيات الهامة والكبيرة في لبنان سيخرجون من دائرة الحكم ورؤوس كبيرة ستتدحرج، سيختار البعض المنفى له خارج لبنان، والبعض الآخر سيقبع داخل السجون اللبنانية. حذر أيضاً مايك فغالي من نشوب حروب أهلية تطال الجميع سببها الفساد وعدم القدرة الكافية على الحكم ومسك زمام الأمور.

توقعات مايك فغالي 2021 – المغرب العربي والعالم

تنبأ مايك فغالي في عام 2011 أن بلاد المفرب العربي ستمر أمام امتحان صعب وفترة حرجة للغاية، لذلك يتوجب على الشعوب الالتفاف حول جيوشها وعدم تركها وحدها واقفة في مهب الريح.
في الأراضي المحتلة، قد يبدأ العد التنازلي لبداية نهاية إسرائيل وزوال اسمها من خارطة العالم، ويكون لهذا الأمر تأثيراً سلبياً على بعض عروش الدول العربية.
سيضرب الإرهاب مجدداً بعض الدول الأوربية كألمانيا وفرنسا حيث تخوض هذه الدول المزيد من جولات الإرهاب وتجد نفسها أمام مواقع واختبارات صعبة جداً.
في أمريكا، تعود العنصرية والحروب الأهلية غير المتكافئة إلى الشوارع وتكون المخارج أو الحلول صعبة للغاية. عملية اغتيال فاشلة تطال رئيس أمريكي سابق قد تكون هي شرارة الحرب الأهلية.
تبدأ روسيا بإمداد بعض الدول الأوربية بالأسلحة لتثبت مكانتها العظيمة بين الدول الكبرى.

مايك فغالي 2021

توقعات سابقة لمايك فغالي

كثير من توقعات مايك فغالي خلال السنوات السابقة قد أصابت باعتراف الكثير من المراقبين سواء على مستوى الأحداث التي شهدتها سورية أو غيرها من البلدان العربية والأجنبية كتنبوئه بوقوع حداد عام ستشهده سورية لشخصية بارزة في عام 2020 وقد صدق بتنبوئه بوفاة وزير الخارجية السوري وليد المعلم.

إقرأ أيضاً:
الأبراج التي ستتزوج في عام 2021
الابراج الاكثر حظاً والأقل حظاً في عام 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *