تخطى إلى المحتوى

من هو أكثر الابرج ذكاء؟ ولماذا؟

من هي الابراج الاكثر ذكاء

عندما يتعلق الأمر بأكثر الأبراج ذكاءً، فنحن جميعًا نريد أن نكون في المقدمة، ومع ذلك ، يختلف نوع ذكاء بعض الابراج عن الآخرين، لذلك يصعب علينا تحديد من هو البرج الاكثر ذكاءاً، حيث تنعم بعض الابراج بقوة عقلية أعلى ، بينما يكون البعض الآخر أذكى في قراءة الموقف والتعاطف مع مشاعر الآخرين.

تابع قراءة هذا المقال من مقالات ابراج ارب حظ لمعرفة أي شكل من أشكال الذكاء هو الذي يناسب برجك:

ذكاء برج الدلو

يعتبر برج الدلو هو البرج الاكثر ذكاء على الطلاق بين كل الابراج، والعارفين في علم الفلك لا يستغربون بأن يكون برج الدلو على رأس هذه المجموعة عندما يتعلق الأمر بالأبراج الأكثر ذكاءً، فبالإضافة إلى ذكائهم في الامور الأدبية والفلسفية ، فإنهم معروفون بمهاراتهم التحليلية ومهاراتهم في رؤية الأشياء التي يميل الآخرون إلى تفويتها.

ذكاء برج العذراء

في المرتبة الثانية يأتي مولود العذراء، البارع في تحليل كل شيء، فأنت تعرفهم على أنهم مثاليون، ولكن بالحقيقة ذكاؤهم قد يكون مزعج خاصة بالمنطق والتطبيق العملي ، مما يجعلهم ، إلى جانب أن عينهم التي لا تخطئ في التفاصيل ، فهم أذكياء بتوقع الامور قبل حدوثها.

ذكاء برج العقرب

شغوف وعاطفي ، نعم ، وربما يكون العقرب هو أول شخص تتصل به عندما تقع بورطة، فهو ذكي بتحليل الامور، وذكي بمعرفة المحتالين والكاذبين، كما أنه خبير في قراءة الناس ورؤية الوجه الآخر لهم، كما أنه من أذكى الابراج بحل الألغاز المستعصية.

ذكاء برج الجوزاء

ليس مجرد وجه جميل ، فهذا الوجه يتمتع بسمعة جيدة باعتباره الفراشة الاجتماعية في دائرة الابراج، وهو سريع أيضًا عندما يتعلق الأمر بمعالجة المعلومات المعقدة وقراءة المواقف، كما أنه ذكي جداً بالامور الاجتماعية وتنسيق الحفلات والاجتماعات.

ذكاء برج الجدي

برج عملي ومنضبط ويكره الخطأ ، ولديه نهج منهجي لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها وهو ما يجعله قائداً في مكان العمل، أما على الصعيد الشخصي فهو برج واضح، وذكي بإيصال فكرته دون تجريح، ولربما تجد نفسك تطلب مولود برج الجدي عندما تحتاج إلى شخص ما ليعطيك الحقيقة بدون زيف وبدون مبالغة.

ذكاء برج الحمل

من الابراج الذكية، ولكن ما يطغى على ذكاءه هو طموحه ومثابرته، فهو عندما يريد شيء ما سيفلح الأرض حتى يصل إليه، ومن الصعب تجاوز برج الحمل في أي مجال تتنافس فيه معه، فهو بالاضافة لنشاطه ذكي بمعرفة نقاط ضعفك والعمل على استغلالها لصالحه.

ذكاء برج الميزان

يرمز شكل الميزان لمولود برج الميزان، فالميزان متوازن بشكل غير مفاجئ وموضوعي في وجهة نظرهم حول العالم، كما أنه متصالح مع نفسه، وهذا الإحساس الداخلي بالانسجام يسمح له أيضًا بالاستجابة للتحديات اليومية بطريقة مدروسة ، بدلاً من اتخاذ قرارات اندفاعية ومتهورة.

ذكاء برج الثور

يأتي الذكاء بأشكال مختلفة ، ويشتهر برج الثور بذكائهم العاطفي الذي هو جزء من وعيه الذاتي – كما أن لديه قدرة كبيرة في معرفة كيفية قراءة وفهم العواطف – بالإضافة إلى قدرته على قراء أفكار ونوايا الآخرين ورؤية ما لا يظهرونه.

ذكاء برج القوس

قد لايكون برج القوس بارع وذكي في الدراسة او في أمور كثيرة، ولكنه ذكي من خلال تعلمه من تجارب السابقين، وذكي باختياراته، كما أنه ذكي بانتقاء مغامراته، حيث يحرص برج القوس دائمًا على توسيع آفاقه من خلال الرحلات والسفر والاختلاط مع أناس جدد وثقافات جديدة ، ويحب الاطلاع على الأماكن والثقافات وأنماط الحياة الأحدث.

ذكاء برج الاسد

لا يهم ما يعرفه الأسد أو مالا يعرفه – في نظر العالم ، فهو يكفيه بانه يفهم كل شيء، وبصفتهم قادة بالفطرة ، فإنهم بارعون في طرح آرائهم وجعل الناس يثقون بهذه القرارات، كما أن لديه ذكاء بتجميع الناس حوله، وذكي بجعلهم ينفذون ما يحب وما يرغب.

ذكاء برج السرطان

إذا لم يكن السرطان في مرتبة أعلى في هذه القائمة التي تضم أذكى الابراج ، فليس ذلك بسبب قلة ذكائهم ، بل لأن طبيعتهم الرحيمة تعني ببساطة أن عواطفهم يمكن أن تميل إلى حجب عقلهم، فهم يفضلون تحكيم عاطفتهم وقلوبهم على تحكيم عقلهم.

ذكاء برج الحوت

عندما ترى مولود برج الحوت في أدنى قائمة الابراج الاكثر ذكاء قد تستغرب وقد تظنه أنه البرج الاقل حنكة ودهاء، ولكن هذا ليس صحيح فمولود برج الحوت مثل مولود برج السرطان يحب تحكيم عاطفته على عقله، كما أن طريقة تفكيرهم غالباً ما تكون بأمور خيالية أو فلسفية أو عاطفية، ولكنه برج ذكي في قراءة الحبيب وذكي في الحب بشكل عام.

إقرأ أيضاً:
من هي اذكى بنت في الابراج ؟
بسطر واحد: ذكاء الرجل من خلال برجه

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *