تخطى إلى المحتوى

الابراج وعيد الحب .. الهدية التي يحبها كل برج

عيد الحب والابراج

أي هدية أختار لحبيبي في عيد الحب الاحد 14 فبراير/شباط؟ ما هي الهدية التي يحبها من برجه ؟ هل ستعجبه هدية عيد الحب؟ كيف اعرف الهدية المناسبة لزوجي وحبيبي ؟ وما هي الهدية المعنوية والمادية التي تناسب شخصيته والتي تفرحه في عيد الحب

اسئلة لا شكّ بأنّه حيّرتك عند اقتراب مناسبة خاصة أو عند اقتراب عيد الحب كما هو الحال في هذه الفترة من العام واسئلة اكثر عن الحب الحقيقي ، ولكن موقع أرب حظ سيزوّدك بالحلّ المثالي عند اختيار كلّ هدية، لأنّ علماء الفلك وجدوا أن البرج يحدّدها! اكتشف التفاصيل مع موقع الابراج العربي الاول.

الهدايا المناسبة لبرج الحمل لعام 2021
الهدايا المناسبة لبرج الثور لعام 2021
الهدايا المناسبة لبرج الجوزاء لعام 2021
الهدايا المناسبة لبرج السرطان لعام 2021
الهدايا المناسبة لبرج الاسد لعام 2021
الهدايا المناسبة لبرج العذراء لعام 2021
الهدايا المناسبة لبرج الميزان لعام 2021
الهدايا المناسبة لبرج العقرب لعام 2021
الهدايا المناسبة لبرج القوس لعام 2021
الهدايا المناسبة لبرج الجدي لعام 2021
الهدايا المناسبة لبرج الدلو لعام 2021
الهدايا المناسبة لبرج الحوت لعام 2021

الهدايا المناسبة لبرج الحمل لعام 2021

  1. الهدية المعنوية لبرج الحمل في عيد الحب :
    قضاء يوم كامل تكون فيه ملكا لشريكك الحمل وحده،  اذهب معه إلى الأماكن التي يحبها، ومارس معه هواياته المفضلة ، وتناولا الطعام في المطعم الذي يفضله. 
  2. الهدية المادية لبرج الحمل في عيد الحب :
    الهدايا الافضل لمواليد برج الحمل هي تلك المرتبطة بطبيعة عمله أي التي تدلّ الى وظيفته أو تدخل في نطاقها.
    أفضل الهدايا هي الهدية الرياضية أو بكل بساطة الملابس!
    واذا اردت أن تهديه شيء أغلى ، فالاجهزة الالكترونية التي تختصر الوقت والجهد هي افضل هدية نقدمها لهم .

الهدايا المناسبة لبرج الثور لعام 2021

  1.  الهدية المعنوية لبرج الثور في عيد الحب :
    لا شيء أروع من فطور رومانسي في السرير ، لذا إذا فكرت في تنفيذ هذه المفاجأة لشريك حياتك الثوري لا تنس تقديم المشروب المفضل له مع الإفطار.
  2.  الهدية المادية لبرج الثور في عيد الحب :
    من افضل الهدايا التي يحبذها برج الثور الشوكولا السويسرية الفاخرة او الاطعمة الغالية او أدوات المطبخ الكمالية .
    واذا اردتي اشياء أخرى فاختاري له إذاً من بين هذه المجموعة المحددة: عطور، أغراض للعرض أو لتزيين المنزل أو أكسسوارات ساحرة وغريبة.

الهدايا المناسبة لبرج الجوزاء لعام 2021

  1.  الهدية المعنوية لبرج الجوزاء في عيد الحب :
     برج الجوزاء يحب أن يعرض عليه أحدهم المساعدة في ترتيب أشيائه، حتى لو كانت هذه المساعدة عبارة ترتيب الملابس في الخزانة، ورغم بساطة المفاجأة لا تترددي في تقديمها لشريك حياتك.
  2.  الهدية المادية لبرج الجوزاء في عيد الحب :
    مواليد الجوزاء يكرهون الروتين ويميلون الى الانشغال الدائم والمغامرة، لذا ننصحك بأن تنظّمي لهم يوماً تتداخل فيه النشاطات التي تحمل لهم المفاجآت الكثيرة.
    هاتف جوال من الجيل الجديد او جهاز لوحي حديث ، وان كانت ميزانيتك قليلة فسيرضى ببعض الدمى الخفيفة التي يمكن ان توضع على المكتب .

الهدايا المناسبة لبرج السرطان لعام 2021

  1.  الهدية المعنوية لبرج السرطان في عيد الحب :
    افضل ما يمكنك أن تفعله مع صاحب برج السرطان هو قضاء أمسية دافئة مع أفراد العائلة مع مشاهدة فيلمه المفضل والاستمتاع بتناول مشروب ساخن ومقرمشات لذيذة.
  2.  الهدية المادية لبرج لسرطان في عيد الحب :
    برج السرطان يحب المنزل والعائلة لذا هديتهم الخاصّة ممكن ان تكون هي الجلوس الحميم في المنزل ، مع هدية مثل الالبسة الفاخرة ذات الطابع الاوروبي ، او ستائر وأقمشة وأغطية مميزة للبيت .

الهدايا المناسبة لبرج الأسد لعام 2021

  1.  الهدية المعنوية لبرج الأسد في عيد الحب :
    ما رأيك بكتابة ورقة رقيقة تتضمن المميزات التي تراها بمولود برج الأسد مع إمضاء في النهاية بكلمة حب رقيقة، وتأكدي أن شريكك الأسد سيحتفظ بهذه الورقة إلى الأبد.
  2.  الهدية المادية لبرج الأسد في عيد الحب :
    ببساطة سنحدّد لك أبرز ما يحبّه ويقدّسه مولود برج الأسد في الحياة ولك عندها اختيار الهدية المناسبة: العائلة، الحبّ والفخامة!
    واذا لا زلت محتار فلا بأس بملابس عصرية او احذية او حقائب او نظارات شمسية او اكسسوارات ذات ماركات عالمية ، مصحوبة مع ليلة رومانسية

اقرأ أيضاً:
أجعل من حبك حب مميز جداً

هدية عيد الحب
هدية عيد الحب

الهدايا المناسبة لبرج العذراء لعام 2021

  1.  الهدية المعنوية لبرج العذراء في عيد الحب :
    يحب برج العذراء الامور المنظمة وترتيب أولوياته على شكل قائمة منظمة تتضمن الأعمال التي عليه إنجازها، لذا كل ما عليك هو اختيار أحد هذه الأعمال واعرض على شريك حياتك إعطاءك فرصة لإنجازها، وبالتأكيد سيسعد كثيرا بهذا العرض.
  2.  الهدية المادية لبرج العذراء في عيد الحب :
    القراءة والرياضة، والأكل الصحّي والميادين الطبية، كلّها إشارات أكيدة أنّ هذا البرج سيعشق الهدية التي ترتبط بعنايته وبصحّته والتعرّف اليها عن كثب.
    قد تكون بعض الاجهزة الرياضية او بعض الكتب التي تتطرق الى الصحة النفسية والجسدية هي أفضل هدية.

الهدايا المناسبة لبرج الميزان لعام 2021

  1.  الهدية المعنوية لبرج الميزان في عيد الحب :
    تمثل الصور والفيديوهات قيمة كبيرة لدى أصحاب برج الميزان، فهي ذكرياتهم نفسها، لذا يمكنكِ التقاط صورة مميزة أو حتى مضحكة لشريك حياتكِ الميزاني، وتقديمها له مع إهداء رقيق على ظهر الصورة.
  2.  الهدية المادية لبرج الميزان في عيد الحب :
    لأنّ مواليد هذا البرج يتّصفون بالرومانسية والعاطفة والدلال،  فإنّ الهدايا التي حتماً ستملك قلوبهم هي تلك المتعلّقة بالموسيقى أو بتدليل أنفسهم . ننصحك مثلاً بقسيمة لجلسة تدليك، أو برحلة الى فندق في الطبيعة الخلابة أو مجموعة سيديهات للموسيقى أو الفنان المفضّل لديهم أو ربّما بطاقة لحفلته.
    اذا كانت تلك الامور ذات تكلفة عالية فلا بأس بألبوم صور مميز او برواز ذو لمسة فنية مميزة ، كما انهم بفضلون ملابس على الموضة او عطور ومستحضرات تجميل جديدة .

الهدايا المناسبة لبرج العقرب لعام 2021

  1.  الهدية المعنوية لبرج العقرب في عيد الحب :
    قضاء عطلة نهاية أسبوع مميزة، وذلك بأن تتفرغ له تماما بها، لا تليفونات ولا إيميلات ولا مقابلات مع الأصدقاء، أنتِ وشريك حياتك فقط، وانطلقا في نزهة مميزة في الأماكن التي يختارها وتناولا الغداء أيضا في مطعمه المفضل.
  2.  الهدية المادية لبرج العقرب في عيد الحب :
    |يتميز مواليد العقرب بالوفاء والانتماء الى الناس والأمكنة. لذا ننصحك بهدية مرتبطة بهم مباشرةً على غرار المناشف التي تحمل اسمهم، قلم تحفر عليه تاريخ يربطك بهم، أو حتّى كتاب يمسّ تجربتهم الشخصية الحياتية مباشرةً.
    إن كان ذلك صعباً فالحقائب والجزادين وخاصة إذا كانت من الماركات المعروفة هي أكثر ما يلفت انتباه اصحاب برج العقرب .

الهدايا المناسبة لبرج القوس لعام 2021

  1.  الهدية المعنوية لبرج القوس في عيد الحب :
    يحب برج القوس الانطلاق والمغامرة، لذا يمكنك تقديم مفاجأة سعيدة لشريك حياتك القوسي عبارة عن رحلة مميزة تقومان فيها بالتزلج على الجليد أو تسلق الجبال أو ممارسة رياضة الغطس، أو أي نوع من المغامرات يتاح لكما.
  2.  الهدية المادية لبرج القوس في عيد الحب :
    لأنّ برج القوس من أكثر الأبراج التي تكره القيود وتختار الحرية والتفلّت من الروتين والقواعد المحكمة ، لذا فإنّ الهدية الأقرب الى قلب مولود برج القوس هي Gift card أو بطاقة هدية مسبقة الدفع يختار بها كلّ ما يتمنّى.
    من الخيارات الأخرى تذكرة سفر الى مكان مثير ذو طبيعة خلابة ، وإن لم يكن بالامكان فيكفي ان تأتي لهم بتذكارات مميزة ذات طابع فني .

الهدايا المناسبة لبرج الجدي لعام 2021

  1.  الهدية المعنوية لبرج الجدي في عيد الحب :
    يتميز صاحب برج الجدي بالكسل إلى حد ما، وخاصة في ايام المناسبات والعطا ، لذا تعتبر هديته المثالية أن تتفرغ له لمدة يوم كامل، بحيث تنفذ له جميع أوامره  وتأكد تماما أن هذه الهدية هي أكثر ما سيسعد صاحب برج الجدي.
  2.  الهدية المادية لبرج الجدي في عيد الحب :
    بعيداً عن العطلات والاجازات ، فبرج الجدي هو انسان عملي لذا سيفضل الهدايا التي يستفيد منها كالملابس الجميلة او الساعات الفريدة ولو كانت من الانتيكة . كما أن هذا البرج يبحث عن الحياة السهلة لذا ننصحك بأن تقدّم له هدية متعدّدة الاستعمالات أو هدية تسهل عليه حياته اليومية.

الهدايا المناسبة لبرج الدلو لعام 2021

  1.  الهدية المعنوية لبرج الدلو في عيد الحب :
    يعتبر أصحاب برج الدلو من الشخصيات النادرة والمحبة للاعمال الخيرية أو للاعمال التي تفيد المجتمع، وبالتالي تكون الهدية المثالية بالنسبة لهم هي مشاركة شريك حياتهم معهم في التطوع بأحد الأعمال الخيرية أو مساعدة الآخرين.
  2.  الهدية المادية لبرج الدلو في عيد الحب :
    مولود الدلو  يعشق الفنون على أنواعها ، لذا ننصحك بآلة موسيقية كهدية أو ربّما تمثال يمثّل الفنّ الذي يحبّه أو يمارسه، أو هدية فيها من الروحانية التي تشبهه ككتاب صوفي، أناشيد وغيرها من الهدايا التي تصبّ في هذه الخانة.
    واذا اردت شيء ىخر فتذكر أن برج الدلو يحب الهدابا المصنوعة منزليا ويحب الاشياء التراثية والنادرة ، وبشكل عام يحبون الهدايا التذكارية .

الهدايا المناسبة لبرج الحوت لعام 2021

  1.  الهدية المعنوية لبرج الحوت في عيد الحب :
    يعشق أصحاب برج الحوت فكرة التدليل، لذا يمكنكِ استغلال هذه الفكرة وتقديم يوم مليء بالراحة والتدليل لشريك حياتكِ عن طريق تجهيز حمام دافئ له مع تعطير المغطس ولا تنسي تشغيل موسيقى هادئة مع تقديم مشروب ساخن.
  2.  الهدية المادية لبرج الحوت في عيد الحب :
    مواليد برج الحوت ينتمون الى عالم الرومانسية والشعر، لذا ننصحك بالهدايا الخاصّة والعاطفية التي تمسّهم. لذا إبتعد عن براويز الصور والأكسسوارات وركّز على الشموع الملوّنة، كريمات الجسم والأوشحة الناعمة. وتذكر أنك بمجرد ان تتذكرهم بهدية فذلك سيكون شيء مميز لدى برج الحوت ، ولكنهم يفضلون العطور الفرنسية والاكسسوارات الهادئة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *