الرئيسية » تفسير الاحلام » المجوهرات والمال في المنام » تفسير حلم الخاتم للمطلقة والارملة (ذهب ، فضة ، الماس ، نحاس ، حديد ..)

تفسير حلم الخاتم للمطلقة والارملة (ذهب ، فضة ، الماس ، نحاس ، حديد ..)

حلم الخاتم للمطلقة
نتمنى منكم مشاركة المقال

تدل رؤية الخاتم في المنام على امور عديدة وتختلف بختلاف طبيعة الحالم ، وفيما يلي سنتعرف على الدلالات السلبية والايجابية لرؤية الخاتم في منام المطلقة أو الارملة؟ وماذا يعني أن ترى المطلقة حلم الخاتم في منامها ؟ وهل هو حلم محمود ام أنه حلم بثير القلق ؟

تفسير حلم الخاتم للمطلّقة أو الأرملة في المنام

  • رؤية الخاتم في منام المطلّقة أو الأرملة يدلُّ على أنها بصدد زواج جديد.
  • إذا ضاع الخاتم أو إن كان من الصعوبة وضعه في اصبعها فيشير الحلم إلى فشل علاقتها بشخص كان من المفترض أن ترتبط به وتكمل حياتها معه.
  • إذا لبسته بسهولة في اصبعها وكان مريحاً دلّ على أن التوفيق يحالفها في هذا الزواج الجديد.
  • إن وضعت المطلّقة أو الأرملة أكثر من خاتم في يدها، فيدلّ على أنها تصيب زواجاً و إنجاباً أيضاً، وقد يرمز ذلك لبقاء أطفالها من الزواج السابق معها.

رؤية الخاتم الفضة في المنام للمطلقة أو الأرملة

  • رؤية الخاتم الفضة للمطلقة أو الأرملة في المنام تدل على دخولها مرحلة جديدة أفضل من السابقة تنسيها الأحزان والهموم وكل ما عانته من أوجاع وآلام خلال الفترة السابقة.
  • يدل حلم الخاتم الفضة للمطلقة أو الأرملة على أنها إمرأة مميزة بإطلالتها وأنيقة بمظهرها.

رؤية الخاتم الذهب في المنام للمطلقة أو الأرملة

رؤية المرأة المطلقة أو الأرملة في منامها الخاتم الذهب يدل على التألق والتميز والإبداع على الصعيد المهني والاجتماعي والعاطفي ، وأنها أمام مرحلة جديدة تختلف نهائياً عن سابقتها تشعر فيها بالراحة والأمان والاستقرار.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.