تخطى إلى المحتوى

زعل برج الحمل الرجل وقسوته

زعل برج الحمل

يعشق الرجل من برج الحمل زوجته خاصة عندما تتعامل معه بلطف وتعرف كيف ترضيه، بالاضافة لذلك يحب زوجته كثيراً خاصة إذا عرفت كيف ترضيه، إن أخطأت يسامحها ويغفر لها خطاياها، وإن أخطأ هو بحقها فلا يتردد بالاعتذار منها ويطلب منها الصفح والغفران، ولكن بالمقابل هل الرجل الحمل قاسي؟ وكيف اتعامل مع زعله وكيف أصالحه.

زعل برج الحمل الرجل

“احذر الحليم إذا غضب” مقولة صحيحة بنسبة كبيرة ولكنها تنطبق أيضاً على رجل الحمل المعروف عنه الوداعة والطيبة والتحمل طوال الوقت ولكن في حالة الغضب ينقلب الوضع تماماً.

فهو من الأنواع القادرة على نسيان الحب وطيه في صفحة النسيان للأبد عندما يغضب ولذلك على شريكة حياة رجل الحمل تجنب كثير من الأفعال حتى لا تخسره وتظل باقية بين جداران قلبه.

لا يمتلك الرجل الحمل الطثير من القسوة، فهو قادر على تقبل الخطأ وغفرانه ولكن عند تكرار نفس الخطأ يجعله يرحل بلا عودة لانه يشعر حينها ان لا أمل من التفاهم مع هذه الانثى . من المرفوض بالنسبة لديه عبارات التهديد والوعيد لانها تجعله أكثر عناداً وعصبية ويتمسك برأيه أكثر والأفضل بالتعامل معه الحوار والنقاش للوصول لحلول ترضي جميع الأطراف.

قسوة برج الحمل

الرجل الحمل ليس قاسي بالمعني الشديد للكلمة ولكنه رجل حازم، لا يقبل أن يكون هناك منافس له في حياة حبيبته حتى وان كان عملها أو هواية تفضلها لذا كوني أكثر ذكاء من فرض الواقع عليه وتحايلي على الموقف بأن تجعليه من أولويات حياتك .

احذري التدخل في شؤونه العملية فهو لايقبل بهكذا تصرف مهما كانت الظروف وقد يخسر شريكة حياته اذا حاولت تجاوز الخطوط المسموح بها لذا عليكي أن تقدمي له النصح والمشورة بطريقة لطيفة وغير مزعجة.

من الامور التي تظهر قسوة الرجل الحمل هي أنه يتعمد على الغاء شخصيتك بشكل غير مباشر كأن تحبي مايحب وتكرهي مايكره حتى وان كان من أصدقائك فهو يطلب ان تكوني داعم له في جميع قراراته بغض النظر عن آرائكي الشخصية.

ماذا يحب الرجل الحمل بالمرأة؟

  1. جل ما يبتغيه رجل الحمل من المرأة هو الاهتمام والرعاية وتدليله.
  2. يحب أن تعامليه كأنه طفل صغير وتعرف عنه أدق التفاصيل.
  3. يحب أن تظهر المرأة بكامل أناقتها وأن تحافظ على أنوثتها خاصة في غرفة نومه.
  4. الرجل الحمل يحب المرأة الذكية هي التي تصغي إليه باهتمام كبير.
  5. لا يجب على المرأة استفزازه أو إثارة غيرته أو الانتقاص من قدره.
  6. من الأفضل لها أن تحب ما يحب وتكره ما يكره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *