برج الحمل اليوم


حظك اليوم مع اشهر علماء الفلك, برجك اليومي مع ماغي فرح ونجلاء قباني وكارمن شماس ومنيب الشيج وجاكلين عقيقي وغيرهم

ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القمر بيجذبلك انتباه الآخرين من حولك وبتكون عازم على إثبات قدرتك على انجاز الكثير. لا تتوقع يوم هادي وحاول تتجنب اي صراعات كلامية مع رؤوسائك او الكبار في السن. بنفس الوقت بتلاقي انك قادر توصل لحل أو فكرة بتاخدك بعيد وبتساعدك على التعامل مع الوضع..

ابراج اليوم نجلاء قباني الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

أنا واثقة انك في الحدود الدنيا ستكون عصبياً أو مستفزاً أو متضايقاً وقد تكون نافذ الصبر فاهدأ ولا تخسر أحداً فمن لا يلزمك اليوم فقد يلزمك غداً  ولو حصل تغيرٌ حقيقي في طبعك فأصبحت أكثر هدوءاً وأقل حديثاً لأصبحت فعالاً أكثر

ابراج اليوم كارمن شماس الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

انت بموضع متلقي لا تحسم شأن خاص فيك ولا تأخذ قرار مصيري، يوم فارغ من الطاقة مخيب للامال لا بد من تعب نصيحة لا تعطي اهمية للاشياء ولا تدخل بمشاريع جديدة الابواب مغلقة امامك تتوضح الرؤية مع وصول القمر الى برجك.

ابراج اليوم جاكلين عقيقي الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

مهنياً تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك، ومن الممكن أن توقع عقوداً مالية، وتبدو فرحاً بما يحصل. عاطفياً: تستعيد علاقتك الجيدة بالحبيب بعد زوال أسباب سوء التفاهم الأخير، لكن من المستحسن عدم إثارة المواضيع الحساسة. صحياً: قد تعاني بعض المشاكل الصحية، الأمر الذي يتطلب منك أخذ قسط من الراحة والاسترخاء، حتى يمكنك استعادة نشاطك مرة أخرى.

ابراج اليوم منيب الشيخ الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

لازم تحسم امورك وماتسمح لحدا يستغلك .. يوم بحاجة تصفية منك للأشخاص وحاول تهدي بنهارك وعم تكون مدايق وفي قصص عم تحصل معك ماعم تعرف سببها وليش عم تعاكسك الدنيا ومن المسا بتتحسن الامور عندك وبتوضح اكيد .. ♡ عاطفيا : حاول تكون هادي بعلاقاتك لان في عدم ارتياح بهاليوم عندك والمسا افضل ..

ابراج اليوم عبير فؤاد الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

مهنيا: ينصحك الفلك بألا تدع المستجدات والأحداث تشتتك وعليك أن تنظم أفكارك. صحيا واجتماعيا: القمر في منزل الصحة يدفعك نحو الانعزال أو تخصيص بعض الوقت لذاتك وللاهتمام بصحتك.

ابراج اليوم ليلى عبد اللطيف الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

تشعر اليوم بالكثير من الطاقة والحيوية والرغبة في فعل الكثير من الأمور، لكن إذا لم تتساير مع هذه الطاقة فسوف تفقد الحماس سريعًا وتعود إلى نقطة الصفر مرة أخرى. الحب : تشعر بالكثير من الطاقة في هذه العلاقة، سوف تكتشف مدى التأثير الإيجابي الذي تقدمه لك هذه العلاقة على المدى الطويل. العمل : التعامل مع زملائك في العمل أصبح يرهقك نفسيًا، عليك أن تجعل تعاملك معهم محدودًا حتى لا تتسبب لنفسك في متاعب غير ضرورية. الصحة : التفكير الزائد في بعض الأمور قد يصعب تعافيك من هذه الأزمة النفسية، عليك أن لا تفرط في التفكير وإلا ستجد نفسك فريسة للألم النفسي

ابراج اليوم ثابت الحسن الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


بتحاول اليوم تنظم وقتك عم تكون كتير مشغول وعندك إلتزامات لوقت طويل. عند المسا عم تكون افضل وممكن ترتاح شوي .مبلغ مالي بيوصلك وعندك دفع مبالغ متفرقة
عاطفيا : العلاقة مع الشريك رح تكون مريحة وعم تتصافى القلوب أكتر من قبل
حظك_اليوم 67 %

ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

تنشطون في ساعات ما قبل الفجر بين الاصدقاء – في ساعات الصباح تدخلون فترة غير مريحة تلزمكم بالانتباة اكثر الى صحتكم

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

تعزز مواقفكم العاطفية والزوجية وتطور مهم في هذا الوقت يساعد في تسهيل  الارتباط العاطفي.البعض يعزز مواقفه المهنية وتحديدا تلك المرتبطة بشركاء لكن على الجانب الأخر عليكم عدم تضيع الوقت في إبرام صفقة تجارية.