برج الحمل اليوم


حظك اليوم مع اشهر علماء الفلك, برجك اليومي مع ماغي فرح ونجلاء قباني وكارمن شماس ومنيب الشيج وجاكلين عقيقي وغيرهم

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 25 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

اليوم تشعر بأنك في حالة جيدة لتهدئة الخلافات مع الآخرين و للتوصل إلى اتفاقيات والتعبير عن نفسك ببلاغة أكبر في اتصالاتك . يمكنك تنظيم شؤونك اليومية أو مشاريعك أو دراساتك وتشعر بمزيد من الإلهام للتعلم والتواصل والكتابة ومشاركة أفكارك والاستفادة من موهبتك في التواصل لإحياء علاقاتك مع الناس ..عاطفيا القمر يمنحك السعادة و الاشراق فخُذ المبادرة ويعزز علاقتك مع احبائك والحبيب بدبلوماسيتك المعروفة بعيدا عن مشاكلك الاجتماعية او العائلية ..

ابراج اليوم نجلاء قباني الاحد, 25 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل  أنت حساس هذه الأيام فلا تدع أي شيء يجرحك أو يؤلمك ولا تتحدى الأمر الواقع  وعقلك سينشغل في التفكير بحلول لمشاكل صغيرة لذلك أنصحك بالابتعاد عن الصغائر

ابراج اليوم كارمن شماس الاحد, 25 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]الحمل: تبدأ مرحلة جديدة وتؤسس لمشروع تحلم به، قلق بشأن قسط مستحق أو ملتزم بقضية على صعيد مادي، لا تبالغ بمصروفك فقد تكون كريم بإفراط بسبب صعوبة بمعالجة أمورك المالية، لا تذهب لالاوهام بعيدا افتح ذهنك وللبعض يتلقون مبلغا من المال غير متوقع يوصلك إلى عهد جديد وفرصة للدخل المادي أو خبر بخصوص أمور مادية او مكسب مادي

ابراج اليوم جاكلين عقيقي الاحد, 25 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل
مهنياً: تأثيرات إيجابية وجيّدة على صعيد العمل، وهذا يترافق مع مطالبك المالية المحقة وقد تبلغ الهدف قريباً.
عاطفياً: عليك التنبّه من بعض الأخبار الكاذبة التي تؤثر سلباً في أوضاعك العاطفية، وابتعد قدر الإمكان عمن يسعى لتوتير العلاقة بينك وبين الشريك.
صحياً: لا تدع الهموم العائلية والمهنية تؤثر سلباً في وضعك الصحي، بل اخرج من محيطك الضيق.

ابراج اليوم منيب الشيخ الاحد, 25 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل

يوم منيح لشراكة وارتباط بس هدي انفعالك ..
هدي بيومك وبدي منك تنتبه بمواجهاتك لأنك بيوم عم يزيد فيه توترك ممكن اي كلمة تعمل عندك مشكلة وحساسيتك عالية مشان هيك هدي ولاتنفعل وحاول تعزز شراكاتك او تبدا شغل مع شخص جديد ..
عاطفيا : الأجواء العاطفية عم تكون مشحونة مشان هيك هدي وساير شوي ليمر هاليوم على خير ..

ابراج اليوم عبير فؤاد الاحد, 25 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل
من21/3 إلى 20/4
عائليا: القمر في وضع معاكس وعليك اليوم أن تضع مشاعرك جانبا لتحلل وتفكر بتعقل.
مهنيا واجتماعيا: الشمس وعطارد معاكسان.. كن مستعدا للتسامح كي يصبح يومك مليئا بالإنجازات.

ابراج اليوم ليلى عبد اللطيف الاحد, 25 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

اهتمامك بنفسك بكل تأكيد أمر جيد، لكن يجب أيضًا أن تعطي لمن حولك بعض الاهتمام، فهم يستحقون ذلك منك. الحب : ليس عليك القلق بشأن وفاء الطرف الآخر لك، عليك فقط التأكد من أن علاقتكما تسير في الطريق الصحيح. العمل : لا تنساق وراء الأعمال التي تتضمن ربحًا سريعًا دون قيمة مضافة، هذه الأعمال في الغالب غير مستقرة ولا يُمكن التنبؤ بمستقبلها. الصحة : إتاحة بعض الوقت لنفسك للتفكير في أمورك الصحية قد يجعلك تغير الكثير من عاداتك اليومية غير الصحية

ابراج اليوم ثابت الحسن الاحد, 25 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


رح يكون عندك بعض التطورات الايجابية بحياتك ونفسيتك مرتاحة اكتر. عم تغير شي بالبيت او تجيب غرض خاص الك بفرحك. اليوم مارح يكون عندك كتير شغل.
عاطفيا عم تشجع الشريك وتدعمه ليتقدم نحو الامام او ليقدم على امر مؤجل
نسبة حظوظك اليوم 68 %

ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 25 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل

يوم مناسب لمن يبحث عن عمل ومن يعمل ينجح في الدفع بمصالحة ويحافظ على انجازاتة القائمة . هدىء من روعك ولا تنفعل . تجنب مخالفة القوانين واحرص على استقرارك . تجنب الخلافات و المجازفات الشلئكة و احرص على لجمها اذا شعرت ببدايتها .

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 25 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل…علينا تعويض المصروفات المالية السابقة نحتاج لان نكون تأكيديين على أعمالنا لكن دون درجة المبالغة البعض يجد لديه رغبة لإجراء تغيرات عاطفية   لدينا الفرصة لشراء ممتلك أو مركبة. سلبيا علينا عدم تطوير مواقف تعتمد الجدل في علاقاتنا خصوصا العاطفية .نحذر من مشاكل قد يسببها لنا بعض المقربين منا أو قد نثور ضدهم.