برج الحمل اليوم


حظك اليوم مع اشهر علماء الفلك, برجك اليومي مع ماغي فرح ونجلاء قباني وكارمن شماس ومنيب الشيج وجاكلين عقيقي وغيرهم

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

اليوم قد تبدأ في تذكر الأحداث والناس من الماضي , القمر في العقرب يعطيك مزاجًا للحنين . عموما اليوم مناسب للتفكير بامورك المالية المشتركة بكافة اشكالها والاستفادة إيجابيا مع ضرورة تجنب اي سوء للفهم او خطأ في التعامل المالي مع الشريك او احد الاصدقاء بسبب امور اجتماعية ..عاطفيا حاول ان تتعامل مع شريكك اليوم بطريقة مختلفة وتجنب اي موضوع مالي بينكم . إذا كنت وحيد فاليوم ليس مناسبًا للغزل فقد يساء فهمك.

ابراج اليوم نجلاء قباني الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

أنت تمد يد المحبة إلى من يحبك إلى أصدقائك الذين تثق بهم وستجد أن الأمور ستكون أفضل بتعاون المحيط وبمحبتهم وتعاطفهم فحولك المساعدات التي يجب أن تستفيد منها لأنها ستحسن علاقاتك مع المحيط وتدعمك في أمورك العائلية

ابراج اليوم كارمن شماس الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

مشاريع جديدة لا تفقد صبرك، تصبح لاذعا بنقدك وتذمرك، القمر ببرج الميزان فتقوم بالخطأ ولكن تندم عليه، يسبب لك هذا النهار بعض المشاكل، لا تبالغ، تصر على البقاء قاصرا بتصرفاتك وهذا خطأ، اشياء مباشرة واشياء غير مباشرة

ابراج اليوم جاكلين عقيقي الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

مهنياً: تكون قادراً على فعل الكثير في حياتك العملية، فأنت مثابر إلى أبعد الحدود وقادر على الحصول على النجاح. عاطفياً: يكون لديك الكثير من المشاعر بعد مراحل الجفاف التي عشتها في الآونة الأخيرة. صحياً: لا تتوقع أن يكون في حياتك فترة سيئة إلا بعد إهمال كبير، أنت قادر على وقف هذا الإهمال بقليل من التوعية والحفاظ على الصحة.

ابراج اليوم منيب الشيخ الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

انتبه من انفعالك وهدي بدون انفعال هاليوم .. كون دبلماسي هاليوم وانتبه من تشويه السمعة كمان كون هادي بشغلك وحاول تستغل هاليوم ورح يكون في عندك فرص حلوة لشغل جديد او ترقية بعملك لكن عند البعض احتمال يصير قصة بالشغل تدايقن مع المسؤولين عنن ينتبهو وما يخالفو القوانين .. ♡عاطفيا : امورك منيحة لكن هاليوم في شغلات عم تصير بعلاقتك عم تخليك تعيد النظر بوضعك ..

ابراج اليوم عبير فؤاد الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

ماليا: القمر في منزل المدخرات يمنحك أفكارا مربحة وترى المستقبل مشرقا أمامك فلا تتردد في أن تبدأ جديدا. مهنيا: رغم الضغوط عطارد في منزل المشروعات يمدك باليقظة الذهنية وبسرعة البديهة.

ابراج اليوم ليلى عبد اللطيف الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

طريقة تفكيرك بحاجة إلى تعديل شامل، الكثير من الفرص تذهب منك لأنك لا تفكر بالشكل الملائم، الأمر قد ينقلب إلى ضرر حقيقي إذا لم تضع حدًا للأمر. الحب : الحب قد يكون أعمى في بعض الأحيان، لكن التأكد من حدوث توافق هو أمر حيوي في أي علاقة للتأكد من قابلية العلاقة بين شخصين محددين للاستمرار. العمل : السيطرة على موظفيك تتطلب منك مهارات قيادية خاصة ربما لا تكون تمتلكها، لا مانع من وجود شخص يمتلك هذه المهارات ليساعدك في إدارة عملك بصورة أفضل. الصحة : تخبرك النجوم أنك على الطريق الصحيح صحيًا، وأنه من المتوقع أن تتخلص من العديد من المتاعب التي تعاني منها قريبًا جدًا.

ابراج اليوم ثابت الحسن الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


اليوم عم تكون افضل صحيا وطاقتك عالية ممكن تسمع بعض الانتقادات بتخليك تصحح مسار عملك وتقوم ببعض التطورات. بتقدم المساعدة والعون لاحد المقربين
عاطفيا انت بحاجة للهدوء والاستقرار بحياتك العاطفية
نسبة حظوظك اليوم 72 %

ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

تنشط الإتصالات والزيارات وتهتم للترويج لخطة أو للقيام بزيارة . تشجع! تعالج مسائل إدارية وتمويلية تتطلب توقيعاً ومتابعة لدى المراجع المعنية.

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العائلة .عليكم عدم إظهار التوتر والعصبية أثناء تعاملكم في أماكن العمل أو مع العائلة فقد تشعرون بمزاج فاتر وربما يجد البعض إن مطالبه تبدو صعبة التحقيق عليكم ترك الأمور تسير بشكلها وانتظار وقت أفضل لليومين القادمين .في هذا الوقت قد تبدو خطواتكم أثناء التحرك بطيئة وقد يتخللها عراقيل ماليا .قد تزداد مصروفاتكم بشكل سريع والبعض يلجأ لاقتراض بعضا من المال .عاطفيا .قد تأتي فرص العاطفة من خلال أماكن بعيدة عن إقامتنا لذا عليكم التفاعل معها .