تخطى إلى المحتوى

شخصية المرأة الحمل ولماذا نحبها أو نكرهها

سنتعرف اليوم على كل صفات وأسرار ومزايا المراة من برج الحمل ، وسنعرف كيف تقضي وقتها، وسنقدم لكم لمحة عن موضتها وازياءها وشكل جسمها، وعن رومانسيتها وتسريحة شعرها ، فتابعونا في هذا المقال الرائع :

شخصية المرأة الحمل 

المرأة “الحمل” تتميز بأنها بسيطة تميل إلى اللين وشدة الحياء نشيطة جداً وأنيقة، كما أن المرأة الحمل شريكة قوية، إلا أن علّتها أنها لا تستقر على رأي واحد، وغالباً ما تجيب عن الأسئلة بفظاظة.

لذا عليك أيها الشريك التعامل معها بطريقة رومانسية، والابتعاد تماماً عن الكذب عليها حتى تظل سعيدة معك، لأنها إذا شعرت بالتعاسة ستبتعد عنك، فقط تذكر أنها امرأة قوية تحاول عدم البوح بجراحها فتخفيها بالابتسام.

كيف يمكنك تحويل المرأة الحمل الى امرأة مطيعة؟

تمهل قليلاً ، فتحويل الشريكة الحمل إلى امرأة وديعة يحتاج إلى صبر وعليك أن تتعامل معها بصدق وشفافية، بهذه الحال فقط ستكون خير مثال للشريكة المثالية .

 يجب أن تتعود على نرفزتها وغضبها ، فقد تغضب وتشتم ولكن غضبها سرعان ما يخمد ويذوب ، فهي امرأة طيبة القلب .

احذر من ان تغضب عليها وتصرخ عليها وهي غاضبة فهي لا تتحمل أيضا السكوت على غضبك عليها ولكن سرعان ما تعود الأجواء بينكما للصفاء والهدوء، واحذر : لا تفتح الانترنت أثناء جلوسك معها لأنها ستمتنع عن الجلوس معك فهذه إهانة لها.

خصائص المرأة من برج الحمل:

  1. هي امرأة عصرية، قادرة على أن تحصل على كل ما تريد.
  2. تملك الوقت الكافي للقيام بكل الاعمال التي تعتبرها مهمة.
  3. المرأة الحمل من أكثر النساء استقلالية وتحرراً.
  4. لا يمكنها أن تعيش وحيدة لفترة طويلة.
  5. ذكائها ودفئها وجاذبيتها, تجمع حولها الكثير من الاصدقاء والاحبة.
  6. المرأة الحمل لا تتمتع بصفات الامومة المتعارف عليها, لكنها تكون أماً ممتازة, وتضع كل طاقتها في خدمة أولادها.
  7. تحب المرأة الحمل الرومانسية والغرام ، ومن الافضل للرجل أن يكسب احترامها, لا أن يحاول السيطرة عليها.
  8. المرأة من برج الحمل حساسة جداً تجاه النقد، وخصوصاً في العلاقة الحميمة.
  9. لا تجرح احساسها فحين تجرح أحاسيسها, يصير من الصعب مواصلة الطريق معها.
  10. صحيح أنها تهوى الحرية، لكنها حين تلتزم التزاماً صادقاً بشخص قادر على المحافظة على اهتمامها تخلص له الى الابد.

ماهي صفات المرأة من برج الحمل؟

  1. ان مولودة برج الحمل مخلصة وصادقة فى عواطفها .
  2. لا تعرف الكذب والخداع ، ولا وقت لديها لتضيعه على الأكاذيب.
  3. طيبة القلب وان كانت تصرفاتها احيانا تعكس غير ذلك .
  4. المرأة الحمل كريمة وتعطى بلا مقابل .
  5. قد يقودها حب الذات والعظمة الى تبذير الاموال بدون حساب لتجد نفسها فى ضائقه مالية.
  6. تتمتع البنات من برج الحمل بثقة عالية فى النفس ولا يخشين المنافسة على انواعها.
  7. رياضية من الطراز الاول منذ صغرها ويتملكها الشغف عندما تهوى شيئا .

مزايا المرأة من برج الحمل؟

  1. تنتمى بنات برج الحمل الى مجموعة الابراج النارية ولهذا السبب تتعطش دوما الى التصفيق والمديح .
  2. تعشق الحرية وتكره القيود وفرض الاراء عليها .
  3. عندما تقع فى الحب تغطس حتى الاعماق .
  4. مخلصة لحبها وتتوقع الاهتمام والحب فى مقابل ذلك.
  5. تصيبها الغيرة العمياء بين الحين والاخر وهذا ما يزعج حبيبها .
  6. البنت الحمل شجاعة نوعاُ ما وتفرض شخصيتها.
  7. لا تتمتع بحب المثابرة ولا الصبر الطويل وهذا ما يجعلها غير قادرة على إنهاء ما بدأت به .

غيرة المرأة من برج الحمل:

قد يجد البعض أن حبها للسلطة واستلامها دفة القيادة بشكل سريع, يتنافيان مع صفاتها الانثوية, لكنها في الحقيقة تبحث دائماً عن التحدي، ويصعب عليها أن تمارس دور الزوجة الخاضعة التي تبقى أسيرة البيت.

يسمى حبها الحب العنيف .. اذا احبت مولودة الحمل فتحب بعنف وكذلك اذا كرهت فتكره بعنف ، تحب التملك والسيطرة وتشعر بالغيرة على من تحب ، يجب الاحتراس منها فغيرتها عنيفه تصل الى حد الضرب او القتل .

من عيوب المرأة الحمل أنها سريعة الغضب لذا عليكم التعود على غضب العروس من برج الحمل ، فهي قد تنرفز وتحتد من شدة الغضب ولكن غضبها سرعان ما يخمد ويذوب كثلج الربيع تحت اشعة الشمس ، وهي كذلك لا تستطيع السكوت على غضبكم ، لكن لا تلبث ان تزول الزوابع وتنقشع السحب وتعود الاجواء بينكما صافية كما كانت من قبل .

كيف تجعل المرأة الحمل تقع بحبك؟

المرأة الحمل والحب

إذا أحبتك المرأة الحمل ستخلص لك بروحها وعقلها وجسدها، وكل كيانها، وهي ستبذل كل جهدها لتجعل الرجل الذي تحبه يشعر بذلك، ولكن تحب هذا الرجل بثلاثة أرباع قلبها فقط أما الربع الباقي فهي تتركه لعملها، فهي تحب عملها بشدة وتعشقه أيضاً، وعليك ألا تمنعها من أداء عملها الذي تحبه، بل عليك أن تشجعها على الترقي في عملها فسوف يزيد ذلك من مكانتك في قلبها، ويزيد حبها لك وينعكس هذا على سعادتك أنت شخصياً.

في الحب تشبه هذه المرأة الكرة النارية، فهي كثيرة الشغف وأفضل السبل لإشعالها, يكمن في امتداحها وإرضاء حبها لذاتها، شرط أن يكون المديح صادقاً وإلا أعطى عكس المطلوب منه.

شكل مواليد برج الحمل:

اغلب مواليد برج الحمل يعانون من السمنة في مرحلة واحدة من عمرهم على الاقل بالرغم من كثرة حركتهم وحماستهم ورغبتهم المحمومة في الحركة والمغامرة. كما يتميز اغلب مواليد برج الحمل بوجه طلق صبوح مشرق اما دائري الشكل او عريض في منطقة الجبهة وممتلئ الخدين.

كما يتميز اغلب مواليد برج الحمل بحمرة واضحة في الوجنتين تزداد في حالة الانفعال العصبي او العاطفي, كما يظهر دائما بعض العروق النافرة في الجبهة او الرقبة وتظهر بشدة في حالة التعرض لأي انفعال عصبي.

ماهي الأزياء المفضلة لبرج الحمل؟

تتميزين يا عزيزتي الحمل بالابتكار مما يجعل ألوانك المثلى الأحمر والأصفر والسيمون فهي تناسب الجانب الجرئ الشجاع والناري لديك وكذلك نشاطك الدائم وحماسك الزائد والطاقة التي تتمتعين بها. تتميّزين أيضاً بجانب فتّان ومندفع ولا تخشين لفت الانتباه والأنظار.

كما تتميز أنثى برج الحمل بالثقة في نفسها وأنوثتها إلى حد كبير ، لذا ننصحها بـ تلبيس الازياء التي تظهر أنوثتها مثل المعاطف القصيرة والأحذية ذات الكعب العالي ، بالإضافة إلى المناكير ذات الألوان الفاقعة والإكسسوارات اللافتة ذات الأحجام الكبيرة .

وننصحها دائماً على وضع الألوان الكلاسيكية و الخفيفة و الداكنة، هذا في العمل، أما في السهرات فالأفضل وضع الألوان المغرية و الجذّابة, و لبس الفساتين ذات الألوان الزاهية مثل الأحمر والأصفر.

قبل الارتباط بها ماهي اسرار المرأة الحمل؟

توافق المرأة الحمل

عزيزي الرجل الوسيم إذا رأيتها وهى تفتح الباب بنفسها ، أو وهى توقف سيارة التاكسي بالطريق لنفسها ، أو تنزع معطفها دون انتظار لأحد ، ودون انتظار من يصطحبها في الحفل ، ثم رأيتها تسحب كرسياً بيدها ، وتجلس عليه فاعلم أنك أمام المرأة الحمل.

التعامل مع المرأة الحمل يتطلب مهارات خاصة، فالمرأة الحمل لا تنتظر أي رجل، فهي تصارع في الحياة من أجل لقمة العيش، وتقوم بجميع الأعمال أفضل من رجال كثيرين، وهى زعيمة وقائدة مسؤولة تمسك بزمام الأمور ، وتقدم الاقتراحات والمشاريع.

تعجب بالرجل صاحب الشخصية المستقلة ، تراه أمامها لغزاً يصعب حله ، ولسوف تبدأ في مطاردته ، وهى معتزة بنفسها ، فلم يخلق بعد الرجل الذي لا يقبل نداءها، وهي على قناعة تامة أنها المرأة الوحيدة في العالم المرغوب فيها من كل الرجال، وانها باربي الحقيقية وسيأتي ذلك الرجل واقفا بين يديها طالباً الصفح والحب.

المرأة الحمل ترى أن جميع الرجال منجذبون إليها ، ويتمنون مجرد ابتسامة منها ، ولكنها لن تمنحها إلا لذلك الرجل الذي تريده دون أن يبلغها ، فهي موهوبة ولا تهتم بكل التقاليد في المجتمع ، ولا تهاب الأعداء وستدافع عن محبوبها برباطة جأش ، بشرط أن يحارب هو العالم من أجلها ويركع على ركبتيه عند قدميها ، فهي امرأة قوية وموهوبة ونظيفة وتحب اعمال المنزل وتحب تنظيف البيت ، وتعيد بناء نفسها وتعيد إقامة مجدها إذا تهدم ، وهي قادرة على المقاومة بأنوثتها الطاغية ، وتظهر إمكانياتها وكفاءتها الرهيبة إذا تطلب الأمر منها ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *