تخطى إلى المحتوى

حل سحري ومضمون لتجعل المرأة الحمل تحبك وتموت فيك

جذب المرأة الحمل

في البداية وقبل أن نعطيك الحل السحري للتعامل مع المرأة الحمل يجب أن تعرف بأنها إمرأة تمتلك كل مقومات الجمال والأنوثة وتعرف ما يريده الرجل وتعرف رغباته،و ترى أن جميع الرجال منجذبون إليها ، ويتمنون مجرد ابتسامة منها ، ولكنها لن تمنحها إلا لذلك الرجل الذي تريده، وإذا أحبتك فاعلم أنها سوف تخلص لك روحاً وجسداً ، وفى أي حال من الأحوال ، فطبيعتها أنها لا تجمع بين عاشقين بقلبها في آن واحد .

كيف أجعل المرأة الحمل تحبني وتموت فيني

كي تجعل الفتاة الحمل تقع في غرامك وحبّك يجب أن تتعلّم بعض لغات الحب، فالغزل لا يكون عن طريق الكلام المعسول فقط، والحب ليس مجرد كلام لطيف يُقال خلال المحادثة، بل عليكَ أيضاً أن تجذب الفتاة الحمل من خلال التواصل الروحي والبصري، وأن تحاورها بلغة العيون ولغة الجسد أيضاً.

تريد الفتاة الحمل حبيباً يتواصل معها بشتى الطرق بعيداً عن وسائل التكنولوجيا، وأن تقضي معه أوقاتاً ممتعة بدون أي عزول إلكتروني، بالاضافة لذلك يجب أن تُبرز للفتاة الحمل شجاعتك وقوتك وقدرتك على حمايتها وصونها والدفاع عنها كي تتمسّك بكَ طول العمر، وكي تشعر معك بالأمن والاستقرار النفسي.

كيف أجعل الفتاة الحمل تموت فيني

كي تجعل الفتاة من برج الحمل غارقة في حبّك عليكَ أن تزيد من عبارات الإطراء والمدح الموجهة إليها، فإنّ مدح الفتاة الحمل سيكون له تأثيراً مهماً وستقوم بإظهار أفضل ماعندها، ولكن عليك الانتباه إلى نقطة مهمة ألا وهي عدم المبالغة والكذب في مدحها فالمجاملة الزائدة ستعطي نتائج عكسية.

قمْ بمدح إنجازات الفتاة الحمل ومهاراتها ومواهبها، ولكن لا تكنْ ضعيفاً أمامها، فلن تفكّر بالارتباط بك إذا وجدتك مسكيناً أو شخصاً سلبياً، لذلك يجب أن تتحلّى بالشجاعة والقوة عندما تكون برفقتها كي تُغرم بك.

ما هي مواصفات الرجل الذي تحبه المرأة الحمل

اليك بعض الامور السرية التي تحبها أنثى الحمل بالرجل، وثق تمام الثقة بأنك لو امتلك بعض هذه المواصفات لجعلتها تموت بحبك وتهيم بغرامك:

إنها تحب الرجل المندفع الحماسي، ويعتبر الحب شيء أساسي لديها قبل الدخول بأي مشروع ارتباط او علاقة، ولكن وعلى الرغم من أنها عاطفية ولكن على الرجل أن يعلم أنها قادرة على الحياة دون رجل، فإما أن يكون فارس أحلامها مميز وإلا فلا، ويجب ان يكون رجل بكل معنى الكلمة .

اعلم هذه الامور عن غيرة المرأة الحمل

بما أننا وصلنا الآن الى برج الحمل والغيرة يجب أن تعرف بأنها مدمرة فى غيرتها فهى تحب سريعاً وبعنف وبالرغم من ذلك تتحكم في نفسها جيداً خوفاً من أن تقع في أية أخطاء ولكن هذا لايمنع من نفاد صبرها في بعض الأحيان، واعلم أنها لا تعرف أن تتحكم فى غيرتها ولا فى حبها ، وعندما تغضب وتغير فهي تفقد اعصابها، وبالمجمل فإن غيرة المرأة من برج الحمل فيرة قوية جداً فلاتحتاج إلا قليل لتتفجر غيرتها وتخرب حياتها وحياتك، فتجنب أن تفجر صمام أمانها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *