تخطى إلى المحتوى

كيف أجعلها خاتم بأصبعي؟ طرق لتجعل المرأة السرطان تحبك وتموت فيك

جذب المرأة السرطان

قبل أن نبدأ موضوعنا والذي يتحدث عن السيطرة على المرأة السرطان والتعامل معها وجعلها تحبك وتموت فيك يجب أن تعرف بعض الصفات المهمة موجودة بأي فتاة من فتيات برج السرطان، فهي فتاة ملاحظتها قوية ولديها حدس قوي، كما أنها جذّابة ومحبوبة وعاطفية وحسّاسة وجدّيّة، بالاضافة ألى أنها ناجحة اجتماعياً وتحبّ الأضواء والشهرة وتحبّ البيت والعائلة والاستقرار، وترغب بالزواج من الرجل الذي يحتويها و يكون زوجاً وصديقاً وأباً لها، وأن يكون حامياً لها يدعمها ويساندها في كل الأوقات.

كيف اجعل المرأة السرطان خاتم بأصبعي

  • كي تجعل الفتاة السرطان تقع في غرامك يجب أن تتفهّم تركيبتها النفسية وطبيعتها، فهي عصبية ولكن حنونة جداً، ومزاجها متقلّب لذلك يجب أن تختار الوقت المناسب لمناقشتها بموضوع ما، ويجب أن تبتعد عن أسلوب الضغط والإجبار فهذا الأسلوب لن ينفع.
  • انتبه لابتسامة الفتاة السرطان، وراقب العضلات التي تتحرك أثناء ابتسامتها فإذا تحرّكت العضلات حول العينَين فهي ابتسامة حقيقية، وإذا تحرّكت عضلات الفم فقط فهي ابتسامة متصنّعة.
  • امنح الفتاة السرطان حبّاً وحناناً وعطفاً، واستمع لحديثها، وشجّعها، و ثقْ بقدراتها كي ترتاح بالحديث معك وكي ترغب في قضاء العمر معك.

كيف أجعل المرأة السرطان تموت فيني؟

  • ستغرق الفتاة السرطان في حبّك وغرامك عندما تجدك رجلاً حنوناً وعطوفاً وقادراً على مسح دموعها عندما تحزن، وقادراً على التخفيف من ضغوطها النفسية عندما تمرّ ببعض الأزمات.
  • اعملْ على تطوير حسّك الفكاهي أثناء حديثك مع الفتاة السرطان فهي شخصية مرحة تحبّ أجواء الضحك والمرح.
  • تجنّب أن تتفوّه بأي كلمة جارحة، فالفتاة من برج السرطان حسّاسة جداً ولن تتقبّل أي كلمة سلبية أو مزعجة حتى ولو كانت بطريقة المزاح.

ماذا تحب المرأة السرطان بالرجل؟

المرأة السرطان تحب الرجل الذي يعبر دائماً عن عواطفه ومشاعره نحوها بالإطراء والثناء عليها، وتحب الرجل الذي يقوم بتقديم الزهور والهدايا وقصائد الحب لها، بالاضافة لذلك تتوافق المرأة السرطان مع الرجل الذي يتعامل معها بلباقة والذي يتحدث معها بمواضيع تخاطب عقلها والابتعاد عن المواضيع المحرجة لها.

الرجل الذي يهتم بها وبتفاصيل شخصيتها ومعرفة ماتحب وتكره والتقرب من عائلتها وأصدقائها هو رجل الاحلام الذي تحلم به الأنثى السرطان، بالاضافة لذلك يجب أن يتحلى الصبر والتروي فهي لا ترغب بالانغماس فورا في العلاقة حتى تتأكد من مشاعرها.

كيف أتعامل مع المرأة من برج السرطان ؟

في البداية ولكي تعرف كيف تتعامل مع المرأة السرطان يجب أن تعرف بأن ذاكرتها قوية، لذلك لا تعبثوا معها، كما أنها لاتنسى المعروف أيضاً، لذا اذا أردتَ كسب قلبها عليك أن تتفهّم مزاجيتها وتراعي مشاعرها وتحترمها وتعتذر لها اذا أخطأت بحقّها، وعليك أن تحترم أهلها.

سيحتاج الطرف الآخر وقتاً طويلاً ليستطيع فهم المرأة السرطان، بسبب غموضها وكتمانها لمشاعرها، ولكن احذروا ثم احذروا من جرحها فهي حساسة جداً ولاتنسى الأسى، والشيء الذي يجب أن لا تنساه أبداً أنه لتجعل المرأة السرطان تحبك أجلب لها تحبّ الهدايا.

تذكر أنها تكره الانتقادات، لذلك ابتعد عن اصطياد أخطائها أو عيوبها أو سلبياتها سواء على صعيد الشكل أو الطبخ أو التصرّفات، وتذكر ايضاً أنه عليك الإكثار من مدحها ورفع معنوياتها.

ماهو أكبر سر في طريقة التعامل مع الزوجة السرطان؟

المرأة السرطان تحب أهلها جداً وخاصة والدتها وتشعر بالسعادة أكثر لو إن زوجها تودد لأهلها وقام بملاطفتهم وزيارتهم، ومن المهم أن لا تنتقد طعامها أو طبخها فهي ايضاً لا تثق بماهرتها على الرغم من أنها طباخة محترفة والمطبخ هو ساحتها المفضلة.

اعلم أنه لتجذب المرأة السرطان وتكسب قلبها عليك أن تراعي مشاعرها وتتفهم مزاجها المتقلب ، وعليك أن تعرف ان لديها عاطفة جياشة و غير طبيعية ، فلا تحاول جرحها ابداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *