برج السرطان اليوم


برج السرطان اليوم حظك مع اشهر علماء الفلك, برجك اليومي مع ماغي فرح ونجلاء قباني وكارمن شماس ومنيب الشيج وجاكلين عقيقي وغيرهم

ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

حاول تنتبه بأمور الشراكة وامور العمل مع الكبار واتحقق من شروط الاتفاقات والعقود. لا تتسرع بقبول الفرص الجديدة وحاول التريث اكتر والهدوء ..

ابراج اليوم نجلاء قباني الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

يوم جيد للانطلاق والتنظيم والتخطيط ولا أتمنى أن تتوانى لحظة عن إدراك ذلك ولتبذل الجهود باتجاه تحسين وتطوير أمورك العملية فأنت تتعرف على أناس جدد وترفض الخضوع لكل أنواع العوائق بشكل آمن وهذا له أثر ايجابي على حياتك العملية

ابراج اليوم كارمن شماس الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

تسجل تقدم واضح على مختلف الاصعدة تتابع بعض جهودك وتحركات بداتها سابقا تأكد عليها تحقق اشياء مطلوبة فرص لتوضح رايك وتتحرك نحو تسوية لا تعاند، النجاح بسفر واتصالات وحركة معاملات تجارة استقبال زوار من مسافات بعيدة توقيع اوراق نهار الحركة وتواصل.

ابراج اليوم جاكلين عقيقي الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

مهنياً: يحمل هذا اليوم قراراً مهنياً كبيراً ينعكس إيجاباً عليك، ونتائج إيجابية على مسيرتك الشخصية كما المهنية. عاطفياً: قد لا تكون العواطف سعيدة جداً، إلا أنك راضٍ بواقعك، تحتاج إلى ترطيب الأجواء والمبادرة بشكل إيجابي لتسوية الأوضاع. صحياً: عليك الاهتمام بصحتك هذا اليوم والابتعاد عن الأجواء السلبية، إلجأ إلى تناول طعام طبيعي وصحي للمحافظة على حيويتك.

ابراج اليوم منيب الشيخ الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

منيح يومك وفي تحسن تصاعدي واخبار لشغل .. يوم بيحتاج تفاعل وعم تمر بفترات حلوة لسفر ومعارف جديدة وعم تقدر تنجح وتطلع من حالتك وتكون قريب من الكل بحضورك المميز وقدرتك على الاقناع وكتير احداث ناطرتك وتفكير بشغل مهم المسا .. ♡ عاطفيا : الوضع العاطفي تمام عندك لحب جديد ناطرك فكون على الموعد ..

ابراج اليوم عبير فؤاد الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

اجتماعيا وماليا: القمر في منزل الحظ يساعدك على تنمية مكاسبك ويدفعك أيضا نحو البر والإحسان مما يكسبك وقارا. عاطفيا: تبدو أكثر استعدادا للتكيف مع المتغيرات وتسير الأمور لصاحك.

ابراج اليوم ليلى عبد اللطيف الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

سيتوجب عليك في الفترة المقبلة أن تتعامل مع الكثير من الأمور في وقت واحد، إذا أخفقت هذه المرة فسوف تكون العواقب وخيمة جدًا. الحب : الفترة التي تقضيها مع شريكك حاليًا هي واحدة من أفضل فترات علاقتك، فحافظ عليها ﻷنه لن يكون من السهل على الإطلاق استعادتها مرة أخرى. العمل : حاول أن تبقى على الحياد في هذه المشكلة، انحيازك لأحد الأطراف دون الآخرين سيؤثر عليك بشكل سلبي. الصحة : لا يمكنك تجنب زيارة الطبيب هذه المرة، لقد وصل الأمر إلى نقطة حرجة جدًا وسيكون أي تأخير مسببًا في ضرر فادح لك

ابراج اليوم ثابت الحسن الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


بتعشر بالراحة وأمورك رح تكون جيدة عم ترجع علاقاتك مع بعض الناس وعم تتصالح مع بعض الأطراف حافظ على لباقتك ولاتخسر الي بيحبوك . انتبه لصحتك عند المسا ولاتتعرض للبرد
عاطفيا : عم تتقرب من الشريك وتتفق معو على نقاط اساسية بحياتك
حظك_اليوم 62 %

ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

تفحصوا حسابا مشتركا وامتنعوا عن اي خطوة مالية جديدة – في ساعات الصباح تنشطون في مجال الدراسة والسفر والاتصالات

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

قد ينشب خلاف زوجي او عائلي نتيجة الضغط الذي تتعرضون له عليكم عدم التسرع فالوقت القادم مهم جدا وتستطيعون إجراء الكثير من التغيرات الجوهرية خصوصا في ميدان العمل.عاطفيا هناك أجواء تساعد على الارتباط ونجاح التجربة العاطفية المتبلورة خلال الفترة القريبة الماضية .