تخطى إلى المحتوى

كيف أجعل المرأة الحوت تحبني وتموت فيني

جذب المرأة الحوت
  • كي تجعل الفتاة الحوت تقع في غرامك يجب أن تكون صبوراً ولا تتوقّع أن تفوز بقلبها بكل سهولة، ويجب أن تبذل مجهوداً كبيراً كي تُقنعها بك.
  • لا تستجدي عواطف ومشاعر الفتاة الحوت، فهي لا تحب الرجل الضعيف والمسكين والمتذلّل، وإذا حدّثتها فكنْ صادقاً بحديثك، والتزم بوعودك. لا تكنْ ثرثاراً مع الفتاة الحوت، فهي تمقت الثرثرة وكثرة الكلام، وأثبتْ لها بأنّك الرجل المطلوب بصدقك وصراحتك وكرمك، و كنْ غامضاً ببعض الأمور كي تنجذب إليك أكثر

كيف أجعل المرأة الحوت تموت فيني

  • كي تقع الفتاة الحوت في غرامك يجب أن تعبّر لها عن حبّك بطرق عديدة، فهي ستسعد بمدحك لها، وبنظرات عينَيك، وستفرح عندما تقدّم لها الهدايا، وبإمكانك التعبير لها عن حبّك من خلال اهتمامك بها ومشاركتها مشاعرها وأحاسيسها واحترام رأيها، ومساعدتها في حل مشاكلها.
  • كنْ صادقاً مع الفتاة من برج الحوت دوماً كي تكبر بنظرها، فهي تمقت الرجل الذي يكذب ولا تستطيع التعامل معه أبداً.
  • كنْ حنوناً مع الفتاة الحوت، فهي بحاجة لحضن دافئ ولمسة حنونة، ولا تستهنْ بقدراتها بل على العكس قمْ بتشجيعها كي تصل إلى مرادها.

أنثى الحوت والرجال

امرأة الحوت رقيقة جداً، ذات دهاء خارق فتغزل خيوطها الحريرية الناعمة حتى نفوز بك، وهى صديقة لكل الناس أقاربها جيرانها حتى البائعين الذين تشترى منهم احتياجاتها محبوبة منهم جميعاً، فليس لها أعداء سوى الرجل الذى رفضته كزوج.

جاذبية المرأة الحوت حساسة وعاطفية جداً وعندما يجرح قلبها ستبكى كثيراً، وقد ينتابها وقت حزنها شعور بعدم الثقة وتنعزل عن الناس، وتمتاز هذه المرأة بذكاء غريب ولكن قلبها وعواطفها تكون لها اليد العليا على كل تصرفاتها، ومتى تزوجت أو أحبت أخلصت تماماً وامتنعت عن كل ما يثير الغيرة أو يسبب الخلافات.

الرجل الذي يجذب امرأة برج الحوت في الفراش، هو الرجل القادر على أن يشعرها بأنوثتها، والذي يغدقها حبًا وحنانًا، فالمرأة الحوت من أكثر النساء حنانًا وحبًا، لذا فإن كان هناك من يمتلك الصفات الجسدية التي تحبها، ووقع في غرامها، فإنه قد فاز بأجمل القلوب حقًا، والتي سوف يرى منها دلالًا لم يراه من قبل.

ماذا تحب المرأة الحوت في الرجل

تحب المرأة الحوت الرجل الجريئ والواثقة والجميل والأنيق وتفضل الرجل الواثق الطموح الذي يفتخر بنفسه ويفتخر بها ، والذي يمتلك جرأة كافية ليتحدث عن أهدافها وطموحاتها لها.

تحب الرجل الذي يشاركها ويشجعها على القيام بالأمور التي لم تستطع القيام بها بمفردها، حيث يجذبها الرجل النشيط المفعم بالطاقة الذي يوجهها للاتجاه السليم، ويتفهم حساسيتها وعاطفتها الكبيرة.

المرأة الحوت تبحث عن رجل يشاركها اهتماماتها، وذلك لأنها تحب الفن والتاريخ وتحب الخيال والرومانسية، وتحتاج أن تكون مع شخص ترتاح معه وتشاركه الإبداع، بالاضافة إلى أنها تنجذب إلى الرجل الكريم المعطاء، الذي يقدم المساعدة للشخص الذي يطلب العون، فهي تبحث عن شريك يناسب شخصيتها.

المرأة الحوت والحب والزواج

تجذب أنوثة المرأة الحوت الرجال وتثير اهتمامهم فهي العاشقة الرومانسية، وهي المفعمة بالعشق والجمال، ومشاعرها ملتهبة وأحاسيسها جميلة، كما أن حبها جنوني، لذلك تحب أن تظهره بالكامل لمن تحب مع إبراز نعومتها ودلالها.

تعشق الرجل الصريح والواضح في مشاعره، وتدخل المرأة الحوت إلى قلوب الجميع بسرعة فائقة، ورغم الذكاء الذي تتمتع به إلا أنها تتبع نداء قلبها في كل تصرفاتها ولا تفكر كثيراً بخواتيم الأمور.

هي امرأة جامعة لصفات الأنثى من جميع الأبراج الفلكية، فهي الحنونة والعطوفة، حالمة، خيالية ومليئة بالأنوثة، حساسة جداً ورقيقة، عاشقة من الطراز الرفيع.
تحتاج المرأة الحوت إلى زوج تجد الحماية عنده، عندها ستجعل الزوج يعيش في عالم الحب والغرام معها.

جاذبية المرأة الحوت

المرأة الحوت على الفراش والسرير

ترى المرأة الحوت بأن العلاقة الحميمية يجب أن تبنى على أساس الحب وتلاحم الجسد مع الروح، وترغب بالزوج الذي يقدّر هذه العلاقة كما تقدّرها هي وأن تكون حرارته فيها عالية جداً ويضفي عليها أجواء من الرومانسية مع سماع الموسيقى الهادئة بالإضافة إلى وجود أضواء خافتة كالشموع مثلاً.

تعرف المرأة الحوت كيف تعبر عن حبها وعشقها للشريك من خلال المداعبة والهمسات اللطيفة ورومانسيتها الطاغية، على الرجل أن يسمعها كلمات الغزل طوال هذه العلاقة، بالاضافة إلى أنها لا تعرف أن تحب شخصين معاً وقلبها لا يتسع لآخر، وهي مخلصة لزوجها ولا تخونه، بينما هي تسامحه عند خيانته لها رغم الألم الكبير الذي يلحق بها جرّاء هذه الخيانة.

علامات الحب عند المرأة الحوت

السؤال الذي دائماً يسأله حبيب المرأة الحوت هو كيف تعرف إن وقعت الفتاة الحوت في حبك؟ على الرغم من أن المرأة الحوت تبحث بشكل دائم عن الرجل إلا أنها لا تفرض نفسها عليه.

عندما تشعر بدلاله لها واهتمامه بها فهذا مؤشر على أنها وقعت في حبه، تبدو كالطفلة عندما تجلس بقرب من تحب وتبدأ بتوجيه نظراتها الساحرة الدالة على إعجابها به وعليه مبادلتها الشيئ ذاته.

عندما تبدأ المرأة الحوت الإعتماد عليك فهذا يعني أنك بدأت تشغل بالها وقلبها وتثير إعجابها بك، بالاضافة إلى أنها عندما تعشق ستعامل الرجل برقة وحنان وتضع رأسها على كتفيه لتشعر بالأمان.

إن أحبت رجلاً ستقضي معه أوقاتاً رائعة، وللتعامل مع المرأة الحوت في الحب لا يجب على الرجل أن يضغط عليها لفعل أي أمر وهي بدورها ستبوح له بكل أسرارها وخفايا قلبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *