برج الحوت اليوم


ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

حاول تفرق بين الوهم والواقع بحياتك وامورك المالية و توقع فكرة تلمع براسك تاخدك لتحسن ملحوظ بالمصاري او تشتري شي جميل يسر قلبك وتنفرج مشكلة مالية بشكل فجائي ..

ابراج اليوم نجلاء قباني الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

قد تتغير الأوضاع لمصلحتك وتعيش حماسة كبيرة وتشعر بحب الحياة وطاقة فياضة و تلفت الاهتمام وتود التغير في أمورك المهنية أو الشخصية أو قد تدخل بجديد يسعدك

ابراج اليوم كارمن شماس الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القمر ببرجك يحسن وضعك دعم لقاء يعزز امالك تستعيد صحتك تنطلق ببناء مرحلة جديدة، تتوضح لك بعض الأسرار والمعطيات فرص للتعامل مع الغرباء عمل جديد وحسم قضايا اهتمام بشكلك الخارجي.

ابراج اليوم جاكلين عقيقي الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

مهنياً: يوم مناسب لاعادة قراءة الحسابات ولاتخاذ الخطوات اللازمة لتصحيح الاخطاء ان كانت اخطاء مهنية او اخطاء وتراجع دراسي او اكاديمي عاطفياً: تعيش حالة من الغيرة والتملكية والانفعالات الشديدة، وتفرض عليك الظروف الخضوع لدورات تأهيلية خاصة. صحياً: ابتعد عن جو الخلافات والمشاجرات فهذا يسبب لك القلب، واتبع العلاجات الطبيعية البسيطة وتخلَّ عن عاداتك القديمة والسيئة.

ابراج اليوم منيب الشيخ الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

استغل طاقتك لتصل وتنجح وتكون أفضل .. من الأيام المهمة والداعمة عندك بقوة فحاول تستغل كل الوقت فيه وافتح صفحة جديدة وفكر بمستقبلك وقادر بهاليوم تصل لحل لمشاكلك وتطلع من التعب يلي عم تعاني منو واخر السهرة في مال عندك .. ♡ عاطفيا : الاجواء العاطفية عندك مساعدة لبداية حب جديد مشان هيك خلي قلبك مفتوح ..

ابراج اليوم عبير فؤاد الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

عاطفيا: الشمس في برجك تمنحك إشراقا وتعدك باليقظة والتألق والجاذبية. اجتماعيا وعائليا: تتألق كالقمر الذي في برجك وتُظهر اليوم سحرك ومواهبك.

ابراج اليوم ليلى عبد اللطيف الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القيود الكثيرة المفروضة عليك من قبل المجتمع قد تضايقك في الكثير من الأوقات، لكن عليك التكيف معها بشكل ما وعدم ترك نفسك فريسة للتصادم مع المجتمع. الحب : لحظاتك الحلوة مع هذا الشريك في سبيلها نحو الانتهاء، عليك أن تتأقلم مع الفترة المقبلة التي ستغدو فيها حياتك معه مليئة بالمشاكل. العمل : لا توجد أي مبالغة في أهمية قيامك بمجهود أكبر في عملك طوال الفترة المقبلة إذا أردت أن تحصل على الترقية التي تطمح فيها. الصحة : ستكون مشاكلك الصحية السابقة مجرد أشياء بسيطة بالمقارنة بما سوف يحدث لك بعد ذلك، الحذر والالتزام بأسلوب الحياة الصحي هو وحده ما قد ينقذك

ابراج اليوم ثابت الحسن الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


يوم جيد بتعبر فيه عن نفسك وعم تقدر تقوم بواجبات بتشعر بنشاط وحيوية بعد الضهر وممكن تتواصل مع الاصدقاء والأحباء او تطلع مشوار . مبلغ مالي إضافي ممكن يوصلك ورح تشتري بعض الاشياء الشخصية
 عاطفيا: بتقدر تعتمد على الشريك وبيكون سند إلك بالأوقات الصعبة
حظك_اليوم 69 %

ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

يظل التعب مسيطر عليكم حتى ساعات الفجر – من ساعة الصباح تبداون فترة افضل تعيد اليكم نشاطكم المفقود

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

تنجح مساعيكم في الحصول على مطالب مالية حيث يقف الحظ معكم في الجانب المهني والمالي ويبدو عليكم الكثير من الارتياح وفرصة لمن يرغب في القيام بنشاط مهني لعمل جديد.