برج الحوت اليوم


برج الحوت اليوم حظك مع اشهر علماء الفلك, برجك اليومي مع ماغي فرح ونجلاء قباني وكارمن شماس ومنيب الشيج وجاكلين عقيقي وغيرهم

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت يمكنك البدء في إلهام الآخرين ويمكنك التواصل مع الآخرين ، القمر الجديد في العقرب يبدأ دورة لمدة أسبوعين فتكون امام تغيير او اثارة لمعتقداتك و مفاهيمك حول العالم ومكانك فيه. هذا الأسبوع والأسبوع المقبل أيضا جيدين للعمل على التوفيق بين معتقداتك الخاصة وبين حياتك. التواصل مهم ويمكن أن يجلب لك المكافآت في كلا الاتجاهين الشخصية والمهنية. تتواصل مع الآخرين من خلال االسفر البعيد او شبكات الانترنيت . ويفضل ايضا تسوية العقود فحاول الاستفادة من ذلك بشكل عميق وليس سطحي وبما انت بحاجة اليه ..

ابراج اليوم نجلاء قباني الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت قد تعيش وقتاً صعباً إذا كنت تتوقع من نفسك مالا تقدر عليه أو كنت من محبي الكمال وتظن أنك لا تخطئ أبداً وأنك دائماً على حق فخفف من التحديات واقبل بعض التنازلات إذا كنت مضطراً دون اللجوء إلى العناد والمكابرة

ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)]  برج الحوت: تعيد الأمور على ما كانت عليه وتلطف الأجواء وتقوم ببعض تغيرات مطلوب قليل من تضحية وتنازلات حتى تفاوض بليونة على صعيد أمور مالية مشتركة من تعويض أو استحقاقات، مساء تكون بأجواء أفضل وحظوظ أقوى لاتقف مكتوف الأيدي عزيمتك قوية تسمع خبر يسعدك وفي انفراج لبعض الأوراق والمعاملات وتفكر في السفر أو تستقبل زوار .

ابراج اليوم جاكلين عقيقي الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن تغيرات في أوضاعك المالية، لكن الحظ إلى جانبك وتحصل على مكافأة مالية لم تكن تتوقعها تفرحك كثيراً.
عاطفياً: لا تدع الأفكار المشوشة والسيئة تسيطر على علاقاتك بالشريك بل ابحث عن كل ما يبهج وجديد.
صحياً: ما توصلت إليه على الصعيد الصحي، بعد جهد قوي وإرادة صلبة تستحق عليه التهنئة.

ابراج اليوم منيب الشيخ الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت

يوم لشغل وقصص بتخص مال ..
عندك اعادة حسابات بوضعك المالي وبدك تعرف شو الك من مصاري وعم تحاول تحلها ويمكن عم تحس انو رح توقع بازمة مالية هاليوم بس بالمقابل فيك تحصل على مصاري من شغلك وتعزز وضعك العام ..
عاطفيا .. ماعم تعرف شو بدك وكترة الخيارات حولك عم تخليك ضايع فانتبه من هالشي ..

ابراج اليوم عبير فؤاد الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت
من 20/2 إلى 20/3
صحيا وماليا: القمر في وضع معاكس وعليك أن تحترس اليوم من التسرع وأن تهتم بصحتك وأن تتجنب العصبية.
عائليا واجتماعيا: الوضع الفلكي دقيق وقد يصيبك ذلك بالعصبية وعليك أن تسيطر على مشاعرك

ابراج اليوم ليلى عبد اللطيف الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

ابراج اليوم ثابت الحسن الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


تبدو اليوم متفائلا نشيطا عندك القدرة للقيام بواجباتك . جاي عبالك تطلع مشوار وتلتقي مع بعض الأصدقاء . الجو ملائم ومناسب للاتصالات واللقاءات . ممكن تشتري هدية لشخص بتحبو
عاطفيا عم تحاول توصل لقلب الشريك عليك تفهم مشاعره جيدا
نسبة حظوظك اليوم 70%

ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت

تظل الفرصة متاحة لمكسب مالي من عمل اضافي ومنكم من يسترد مالا يعود له او يحصل على هدية . * قد تسمع خبرا ً سارا ً ويلعب قريب دورا ً مهما ً . تهتم بقضة شراكة اوعمل. تعالج الأمور بشكل دقيق وتهتم للأولويات المالية. تجد الحلول والتسويات.

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت…تنهمكون في العمل وتتواجدون في أكثر من مكان مما يسبب مزيدا من الضغط لكم في الوقت ذاته تستطيعون التوقيع على أوراق تتعلق بمناقصات أو مضاربات مالية كبيرة ذات نتائج ايجابية لاحقا عليكم الانتباه لصحتكم والبعض لا تزال تشغله قضية قانونية متعلقة بتقسيم ميراث.عاطفيا الأوضاع تحتاج للكثير من الصبر وقد تلوح في الأفق حلول مرضية. قد يلعب الحظ دورا في تلبية متطلبات شخصية لكن على مستوى ضيق وفرصة لمن يبحث في مواضيع الإنجاب .