برج الحوت اليوم


برج الحوت اليوم حظك مع اشهر علماء الفلك, برجك اليومي مع ماغي فرح ونجلاء قباني وكارمن شماس ومنيب الشيج وجاكلين عقيقي وغيرهم

ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 23 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القمر في السرطان يعطيكم لحظات من المشاعر الممتعة. سيكون أصدقاؤكم وشريككم مفيدون لكم فأسعوا إلى مقابلتهم والحديث معهم . اجتماعيا قد تخطر ببالكم قضايا من الماضي قد تقودكم إلى الهواجس فحاولوت ان لا تفسدوا مزاجكم الجيد..عاطفيا اليوم جيد لكم وللشريك ولكن تجنبوا امور الغيرة لأنها ستكون ملموسة للغاية ويمكن ان تخلق التوتر. إذا كنتم وحيدين فالمشاعر بينكم وبين شخص ما قابلتوه مؤخرًا بدأت تتطور وتغير حياتكم .

ابراج اليوم نجلاء قباني الجمعة, 23 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت    ابتعد عن القرارات المتسرعة أو عن ردود الفعل العصبية واغفر أخطاء المحيط فكلنا نخطئ وحتى لو كان الخطأ ببعض الكذب... اغفره لنا.. واسألنا لماذا فقد تكون الظروف صعبة أو أننا مضطرون.. وهذا يحصل معنا كلنا وأنت منا أليس كذلك ؟ أم أنت مخلوق من كوكب آخر

ابراج اليوم كارمن شماس الجمعة, 23 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)]الحوت: الاجواء متشنجة حولك قد تنشغل بقصة تكون قريبة بحياتك الخاصة يتعلق قسم منها بالأهل او المقربين، يبدو اليوم مزعج فيه بعض الانذارات مع العائلة حاول تدعيم موقفك مع العائلة وللبعض جيد للتعامل بالعقارات او ترتيب البيت واعادة تنظيمه، خفف الاحتكاك مع العائلة والحظوظ لك غدا، للبعض تصليحات وأعطال، انتبه من العزلة انت حائر اليوم.

ابراج اليوم جاكلين عقيقي الجمعة, 23 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت
مهنياً: عليك أن تنتبه للاعتماد على الآخرين حتى تتعلم أن تتخذ قراراتك بشجاعة من دون العودة إليهم، لأنه يصب في مصلحتك في المستقبل القريب.
عاطفياً: يجدر بك استعادة النقاط المشتركة بينك وبين الشريك، وذلك عبر تخصيص بعض الوقت العاطفي للتفاهم بينكما حتى تصلا في النهاية إلى العلاقة الزوجية المطلوبة.
صحياً: لا تتجاهل آلام معدتك وعليك مراجعة الطبيب المختص بالجهاز الهضمي حتى تعرف السبب وتبدأ بعلاجه.

ابراج اليوم منيب الشيخ الجمعة, 23 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت

يوم منيح خاصة بعد الضهر بحلول ولقاءات ..
من الايام المميزة فيها مال ببدايتها وحلول كمان ومصالحات وبعد الضهر بتحس انو عم تتحرر من الضغط وفرص لتشوف ناس وتتلقى اتصالات بتساعدك لتتحسن ويكون عندك معارف جديدة ..
♡عاطفيا : ممكن بهاليوم تزيد عاطفتك وتصالح الشريك وينتهي يومك باخبار حلوة عاطفيا ..

ابراج اليوم عبير فؤاد الجمعة, 23 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت

من 20/2 إلى 20/3

مهنيا واجتماعيا: الشمس في منزلك الثاني عشر مما يدفعك للانعزال ومع ذلك تلاحظ كل صغيرة وكبيرة.

صحيا: الخسوف الكلي بمنزل الصحة وعليك أن تهتم بصحتك ولا تهمل أي عارض

ابراج اليوم ليلى عبد اللطيف الجمعة, 23 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

بعض الأشخاص المؤثرين عليك أصبح تأثيرهم يميل إلى السلبية أكثر في الآونة الأخيرة، عليك أن تعرف من الذي تقربه منك ومن الذي تُبعده من أجل سلامتك فقط. الحب : الحب الذي لا يكتمل يجب أن يعرفك شيئًا عن نفسك وعن ما تريده حقًا، التجربة التي لا تعلمك هذا الشيء تعتبر تجربة ناقصة. العمل : أنت بحاجة إلى هذه الوظيفة بشدة، لذا احرص على أداء واجباتك فيها بصورة كاملة ومثالية حتى تضمن الاحتفاظ بها وعدم التخلي عنك. الصحة : تأثير من حولك عليك على الصعيد الصحي ليس جيدًا، عليك أن تبتعد عن الممارسات وأيضًا الأشخاص الذين قد يسببون لك ضررًا

ابراج اليوم ثابت الحسن الجمعة, 23 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


تشعر ببعض الراحة واليوم رح يكون مزاجك مرح رح تهتم بعملك وتتابع امورك بحماس وممكن تعمل زيارة لشخص قريب منك . عندك إلتزامات مالية ودفع بعض المبللغ المالية
عاطفيا عم تدقق كتير ع تصرفات الشريك حاول ان ماتستفزه وعامله بلطف
نسبة حظوظك اليوم 65%

ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 23 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت

يسيطر التعب عليكم لليوم الثاني على التوالي – حاولوا تنظيم اموركم والمحافظة على صبركم المعهود اثناء تصريف اموركم والتعامل مع الغير . * قد تتذمر من تأخير او سوء تفاهم أو إلتباس . حاذر من بدء أي جديد . لا تسمح للقلق المسيطر بمنعك من العمل والنشاط. نظم امورك وضاعف مجهودك.

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 23 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت..تستطيعون القيام بسفر قريب وهناك من يبحث عن عمل جديد انتبهوا لصحتكم خلال الوقت القادم انتم بحاجة للكثير من التحركات خلال الأيام القادمة للحصول على بعض المطالب فرصة لمن يرغب في الدخول لاختبار تعلم لغة جديدة او للحصول على رخصة قيادة كما بوسعكم عقد اتفاقات ناجحة مع الآخرين.