تخطى إلى المحتوى

عطور ومكياج وملابس برج السرطان التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

اناقة برج السرطان

يقول مصمموا الازياء أن رائحة العطر والمكياج واللباس المناسب يمكن أن تغيّر مزاجكِ ، ويمكنها أن تجذب الشريك لك وتجعله غير قادر على مقاومتك ، ومؤخراً اكتشف علماء الفلك علاقة العطر والمكياج والموضة مع البرج الفلكي وهذا ما سوف نتحدث عنه في هذه المقال من ابراج ارب حظ
وهنا يمكنك معرفة العطور والمكياج والملابس المناسبة للمرأة والرجل من كل برج

عطور ومكياج وموضة المرأة السرطان
عطور ومكياج وموضة الرجل السرطان

عطور ومكياج وملابس برج السرطان

22 حزيران/ يونيو – 21 تموز/ يوليو

عطور ومكياج وموضة المرأة السرطان

تمتلك المرأة السرطان بشرة جميلة متوهجة وحاسة شم قوية جداً فتستطيع من خلالها أن تميز بين جميع أنواع العطور وإن تشابهت.
تميل إلى العطر المثير لتجذب الطرف الآخر نحوها كالعطر برائحة الفواكه كجوز الهند، خشب الصندل، التفاح، الرمان، الإجاص، العنبر والفانيليا.
أما العطر برائحة الياسمين فهو العطر المفضل عندها فتشعرها بالهدوء والأمان ويجعلها ترى الأشياء من حولها رائعة الجمال. وأيضاً العطور برائحة السوسن، القرنفل والبنفسج.
تحب ارتداء الاكسسوارات المرصعة بحبات اللؤلؤ كالأقراط و الخواتم والأساور. تختار لنفسها الملابس الكلاسيكية المصنوعة من الجلد الرقيق وتعشق الألوان القمرية والبحرية والزمرد.

عطور ومكياج وموضة الرجل السرطان

رغم أنه رجل عاطفي وحساس جداً، إلا أنه رجل برج السرطان عملي ولا تنطبق عليه صفة “الرجل الرومانسي”. مع ذلك فإنه يحب العطور التي تنبعث منها رائحة الرومانسية المليئة بجميع أنواع الزهور والورود الفواحة.
السرطان برج مائي أي أنه يعتبر من الرجال الكسالى، لكنه يهتم بشكل ملحوظ بالروائح العطرية ويميزها وإن تشابهت.
يحب العطور التي تفوح منها رائحة الفواكه كالإجاص، التفاح، الرمان، جوز الهند، العنبر، الفانيليا وخشب الصندل.
يناسبه عطر “وان مليون” 1 Million الأسطوري من “باكو رابان” Paco Rabanne الممزوج بعدة روائح من التوابل المنعشة، النعناع، جريب فروت والمندرين إضافة إلى خلاصة الورد والقرفة اللتين تمنحان الرجل الانتعاش والتفاؤل، ولا يمكن تجاهل السحر الذي ينبعث من هذا العطر بفضل العنبر، الباتشولي، الخشب الأبيض والجلد الأشقر ما يزيد سحر وجمال وأناقة رجل السرطان خاصة أمام الطرف الآخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *