تخطى إلى المحتوى

برج العقرب والحب الحقيقي – اين تجده وكيف تجذب شريكك المثالي

برج-العقرب-والحب

هو من الأبراج المائية وترتيبه الثامن ضمن الأبراج، يبدأ البرج من 23 أكتوبر/تشرين الأول وينتهي في 21 نوفمبر/تشرين الثاني.
هو البرج الأقوى والأكثر صلابة من بين الأبراج، كما يعتبر برجاً حديدياً لما يتميز به من قوة.
برج العقرب في الحب يذهب بالحب لأقصى درجاته، كذلك عندما يكره، يعشق المفامرات العاطفية ولا يتزوج إلا بالشريك الذي يختاره فحبه أعمى

برج العقرب والحب الحقيقي

يكفي أن تبحث عنه حولك لتجده بقربك يا مولود برج العقرب، فالحب الصادق والحقيقي واضح وضوح الشمس ولكن يحتاج فقط لمن يفتح عينيه ليراه ويجده. ركز اهتمامك بمن حولك، فإن وجدت ضالتك لا تتردد بملاحقته وإعلامه بمدى إعجابك به وتقديرك له واهتمامك به لعلك تتوصل معه إلى اتفاق يرضيكما.
عندما تختار شريكاً تأكد أنه شخص صادق ومخلص ولا يخفي أمراً إلا وأعلمك به وإلا ستظهر بمظهر العاشق المخدوع والمغلوب على أمره وقد أصبحت شخصاً مهمشاً، فالحب يعني اتحاد روحيكما بجسديكما.

عاطفة مولود برج العقرب:

يمتلك مولود العقرب شخصية رائعة وسحراً لا يقاوم وجاذبية من الصعب الابتعاد عنها ومشاعر عميقة وحدس لا يخيب.
يمكنه معرفة ما يضمره الشريك من نظرة واحدة إن كان صادقاً أو مخادعاً من خلال الحدس القوي الذي يتمتع به. قد تجبره بعض الظروف والمعطيات أن يصبح متسلطاً ومتملكاً ومهيمناً ليبسط سيطرته الكاملة على الشريك خاصة إذا كان شريكه ضعيف الشخصية والإرادة ولا حول له ولا قوة.

شخصية مولود برج العقرب :

سحره لافت وغموضه محير، حبه كبير وعشقه رائع، لا يعرف قلبه الخداع أو الكذب لذلك فإن حبه سيكون قاتلاً إذا تبين له أن الطرف الآخر مخادع ومراوغ وغشاش كبير. يعرف تماماً سبل الوصول إلى قلب الشريك بأقل خسارة ممكنة، فهو يتبع استراتيجية ذكية جداً وينفذها بمنتهى الهدوء والدقة.

اقرأ اين يجد باقي الابراج الحب الحقيقي
هل تبحث عن الحب الحقيقي وعن الشريك المثالي؟ الابراج ستجده لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *