برجك اليوم

لم تعد تجذب الأنظار كما سبق ولكن عليك أن تعمل بجد مهما حدث. لا تريد الانسحاب من ميدان المعركة لوقت طويل لأنك تتمنى أن يكون لك دور فعال. أمامك طريقان ولكن الحيرة تسيطر عليك فليس لديك قدرة على اختيار أحدهما.

على الصعيد العاطفي

تشعر بالارتباك بسبب عدم صراحتك مع الحبيب وتفاجئك ردّة فعله غير المتوقعة وتضعك في موقف محرج

على الصعيد المهني

هناك فرصة للحوار والتوافق شرط التحلي بالروح الرياضية والمنفتحة ربما تشعر بعدم الاستقرار، لا تراهن على الحظ ولا تشارك في ما لا تراه مناسباً لك.

على الصعيد الصحي

ابتعد عن الفوضى والإرباك وانصح لك الاختلاء بنفسك وتجنّب الناس والضجيج، ولطّف الأجواء وتجنّب المشاكل مع المحيطين بك

برجك اليوم

الأحداث في الفترة الماضية كانت بطيئة جدا من وجهة نظرك، ولكن اليوم سيسير كل شيء على ما يرام. اكتب تقارير عن عملك ومهاراتك وحدثها كل فترة. سجل ذكرياتك بالورقة والقلم ولا تخاف من إهدار الوقت، فلديك وقت فراغ كاف للقيام بأي نشاط.

على الصعيد العاطفي

تحرك من الشريك يعيد تصويب الأمور، ويضع العلاقة بينكما على السكة الصحيحة

على الصعيد المهني

تثير الشؤون المهنية حماستك وتحمل إليك أحداثاً متوقعة وحركة كبيرة وتحديات لبسط سلطتك والسيطرة على الأوضاع، وتولد حوافز مهمة للعمل والنجاح.

على الصعيد الصحي

علمتك الأيام والمشاكل الصحية التي مررت بها أن الاهتمام بالشأن الصحي يجب أن يحتل الاولوية لا بل يجب أن يكون في صدارة اهتماماتك

برجك اليوم

لا بأس إن شعرت أن بحاجة إلى البكاء هذا اليوم، فأحيانا البكاء يجعلنا نشعر بالراحة. إن شعرت بالخوف أو أنك مقيد، قد يكون من المستحيل أن تشعر بالفرحة والمتعة. اقنع نفسك بأنك لديك القدرة على تحدي الصعاب من أجل تحقيق أحلامك.

على الصعيد العاطفي

ابتعد عن الشكوك والأوهام تجاه الشريك، لأنّ أي خطوة ناقصة في هذا الإطار قد تؤدي إلى ما لا تحمد عقباه

على الصعيد المهني

تقوم بتحرّكات للدفاع عن مشاريعك وتسويقها لكسب الأرباح، تواجه بعض العراقيل، لكنك تطرح أفكاراً جديدة للتخلص منها.

على الصعيد الصحي

استغل عطلة نهاية الأسبوع وانطلق مع العائلة إلى البحر ومارس السباحة أو أي نشاط ترفيهي آخر

برجك اليوم

أنفقت مبلغا لا بأس به من المال خلال الفترة الماضية، واليوم تنتظر فواتير الشراء! لا تقلق فالايصالات النقدية قد تحمل إليك الأخبار السارة. ستندهش عندما تجد أن قيمة الفواتير تناسب مزانيتك. حافظ على أموالك الفترة القادمة.

على الصعيد العاطفي

عليك أن تسير مع الشريك جنباً إلى جنب، فهذا يساعد على رسم الخطط المستقبلية بجدية ووضوح

على الصعيد المهني

الحسم مطلوب اليوم قبل الغد، والعشوائية قد تدفعك نحو مزيد من التعقيدات كن جاهزاً على أكمل وجه ليوم يحمل تطوّرات كثيرة، تبدأ طلائعها بالظهور قريبا.

على الصعيد الصحي

تشعر بالطاقة والحيوية اليوم، ولكن هذا لا يعني عدم ممارسة الرياضة، والاستمرار في الحفاظ على صحتك من خلال تناول الطعام الصحي

برجك اليوم

تتبدل معطيات كثيرة في العمل وتتلقى اقتراحا أو عرضا جديدا ولكنه محير جدا، ما يسبب لك بعض القلق والتوتر. على الجانبي العاطفي، ستكثر المناسبات الاجتماعية المهمة وتتقرب من شخص ينال إعجابك وتتصالح مع بعض الأصدقاء. تواظب على ممارسة الرياضة بلا انقطاع، وتواصل اتباع الحمية بانتظام ما يؤثر إيجابا على صحتك.

على الصعيد العاطفي

يدخل فينوس برج العذراء ليفتتح دورة رومانسية مليئة بالعذوبة والمغامرات والاتصالات والمفاجآت

على الصعيد المهني

تحصن نفسك بالمعنويات المرتفعة وبسرعة الخاطر وقوة الافكار والاعذار كذلك قد تتلقى دعوة الى غداء عمل، يعقبها مشروع كبير لكن التنفيذ يحتاج إلى بعض الوقت فلا تتسرع.

على الصعيد الصحي

ضع كل مشاغلك جانباً، واعط ممارسة الرياضة الأولوية كي تبقى بصحة جيدة

برجك اليوم

كلما شعرت بالجوع، سيزداد إصرارك على الابتعاد عن الطعام. إياك أن يتحول إصرارك إلى خيبة أمل أو يأس وضعف. حافظ على النتائج التي حققتها الفترة الماضية وحقق المزيد الآن. لديك قوة وعزيمة فحاول أن تستغلهما.