تخطى إلى المحتوى

برج الثور والحب الحقيقي – اين تجده وكيف تجذب شريكك المثالي

برج-الثور-والحب

تاريخ برج الثور: (21 نيسان – 20 أيار) وجميع المولودين بين هذين التاريخين هم من برج الثور .
برج الثور ثاني الابراج في الدائرة الفلكية يتحكم به كوكب الحب والجمال فينوس .
برج الثور في الحب يسعى دوماً لانهاء علاقة الحب بحياة منزلية سعيدة ويفضل الصداقات والعلاقات العاطفية طويلة الأمد .

برج الثور والحب الحقيقي

مولود برج الثور، كثيراً ما تعاني من مشكلة في الحب والارتباط وهي أنك تريد إشباع رغباتك الحسية قبل رغبات الشريك. آمن بالحب الحقيقي وانسَ كل العلاقات العاطفية الفاشلة وابحث عن الشريك الذي يغمرك بحبه ويغرقك بمشاعره الرقيقة فالحب الصادق موجود.
إن كنت حريصاً على بناء علاقة عاطفية صادقة، فأول أمر تقوم به هو معاملة الشريك بلطف وحب واحترام ليبادلك الأمر عينه، فأنت ميال إلى السيطرة والعدائية ما يجعل الشريك يفر منك هارباً، ثم تجلس وتقول: “لا حظي في الحب”. كن هادئاً ولبقاً وسوف تجد الشريك كالخاتم بإصبعك وقد تنتهي العلاقة بينكما بالارتباط الأبدي. أما إذا لم يُبدِ الشريك أي مشاعر تجاهك وتجاهلك فمن الأفضل صرف النظر عنه.

عاطفة مولود برج الثور:

مشاعره نبيلة ومخلص لشريكه ويسعى جاهداً من أجل بناء منزل الأحلام لجعل الشريك سعيداً. ربما تأتي لحظات يشعر بها الشريك أن مشاعر الثور غير واضحة فيعمل الشريك على إظهار هذه المشاعر بأن يجعله يستمع إلى بعض القطع الموسيقية الجميلة التي يرق لها قلبه وتشحنه بالطاقة الإيجابية.

شخصية مولود برج الثور :

غيور جداً على الشريك حتى يظن شريكه أن يشك فيه ولا يثق به. واقعي ويفعل ما يقول ويقوم بدور العاشق الولهان بعقله لا بقلبه، وعندما يفكر بالبوح بمشاعره للشريك سيقدم له الهدايا العينية أو مبلغاً من المال مبتعداً عن الكلمات الشاعرية والألفاظ الرقيقة التي تثلج الصدور وتحيي القلوب الجوفاء.

اقرأ اين يجد باقي الابراج الحب الحقيقي
هل تبحث عن الحب الحقيقي وعن الشريك المثالي؟ الابراج ستجده لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *