برج الثور اليوم


برج الثور اليوم حظك مع اشهر علماء الفلك, برجك اليومي مع ماغي فرح ونجلاء قباني وكارمن شماس ومنيب الشيج وجاكلين عقيقي وغيرهم

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

حاول التعبير عن نفسك بشكل أفضل في علاقاتك مع الناس سواء على المستوى الشخصي أو المهني ، حاول التكيف بشكل أفضل في تعاملك مع الآخرين والعمل بروح الشراكة. حاول الاستماع إلى نصيحة الآخرين لتتجنب اي سوء للفهم سواء بالعمل او مع الشركاء . التعاون سيكون ممتعا ومجزيا..عاطفيا في الوقت الحاضر قد يكون المناخ غريب في علاقتك مع شريك حياتك ومتقلب فحاول تجنب اي مواجهة لفظية بينكم بسبب موضوع تافه .

ابراج اليوم نجلاء قباني الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

قد تضخم أمورك الصغيرة و استشر من تحب وكن لطيفاً في التعامل أوفي الحوار فالعقبات قد ترافقك اليوم أو تأجيل لما اعتزمت القيام به كن صبورا وهادئا

ابراج اليوم كارمن شماس الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

كن واقعي ولا تدع احلامك تاخذك بعيدا عن الواقع وتكون بمواجهة ظروف صعبة، ركز على عملك وكن حريص على علاقتك بمحيطك، انت على وشك ان تقوم بانجاز مميز لا تسمح للتعب ان يحرمك لذة النجاح والتميز، تسمع خبر سعيد او مشكلة صحية خفيفة، فوضوية بسبب خطأ بالمواعيد، انتبه لاسفل الظهر

ابراج اليوم جاكلين عقيقي الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

مهنياً: تنجد زملاءك في العمل في الوقت المناسب، لذا تراهم يقدرونك حق قدرك ويحاولون مبادلتك بالمثل وتلبية كل ما تطلبه منهم. عاطفياً: كريم جداً مع شريك حياتك فتحب أن تغمره بالهدايا القيمة، وتفاجئه باستمرار بالأماكن الجديدة التي تصطحبه إليها. صحياً: حاول أن تهتم بما تأكله فكثرة تناول المأكولات الدسمة والمليئة بالدهون يسبب لك زيادة في الوزن، وتبقى ممارسة الرياضة أفضل طريقة للحفاظ على صحتك ومظهرك.

ابراج اليوم منيب الشيخ الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

يوم بحسن وضعك بلقاءات وسفر وتواصل .. خليك ايجابي واستغل وضعك بهاليوم انت بحال منيح ويوم عم يكون تمام بعد أسبوع تعب وفي فرص لسفر عند البعض لكن انتبه من الحوادث وكمان في اشخاص جديدة بتدخل حياتك هاليوم وفي مال ممكن يجيك واتصالات مع اشخاص جدد .. ♡عاطفيا : امورك العاطفية عم تتحسن وفي حلول بالعلاقة بهاليوم ..

ابراج اليوم عبير فؤاد الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

اجتماعيا: القمر في مواجهتك مما يشوشك، وقد يجعلك ذلك سريع الغضب.. انتبه! عاطفيا: إذا كنت متزوجا استمع لشريكك ولا تحتكر الحوار ولا تستأثر بالحقوق.

ابراج اليوم ليلى عبد اللطيف الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

حياتك مشبعة بالأشخاص الذين يضيفون لك، لكن إضافتهم لك بالسلب والضرر، عليك أن تكون أكثر حكمة وتتخلى عن وجود هؤلاء الأشخاص في حياتك. الحب : تحتاج إلى الكثير من المعلومات عن الطرف الآخر قبل أن تسمح لما بينكما بالتطور، هذه المعلومات ليس من السهل الحصول عليها، وإنما تحتاج إلى احتكاك بينكما ومواقف تظهر لك ما تحتاج إلى معرفته. العمل : تحدث لك اليوم مفاجأة غير سارة في عملك، يجب عليك أن تحافظ على هدوئك ولا تسمح للذعر بالتمكن منك. الصحة : أنت قادر على التغلب على هذه المشاكل الصحية الصغيرة، لقد تغلبت على الكثير من الأمور الأكبر حجمًا.

ابراج اليوم ثابت الحسن الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


اليوم عم تهتم بامور البيت وبافراد عيلتك. ممكن تزور حدا الك زمان ما التقيت فيه. ممكن تواجه بعض الصعوبات بالامور المهنية رح تحتاج مساعدة او تضطر تأجل بعض الاعمال.
عاطفيا عليك ان تحافظ على علاقتك مع الشريك وتبتعد عن التوترات
نسبة حظوظك اليوم 63 %

ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القمر يجعل الفترة مميزة واستنائية. يدعوك الجو الى بذل جهود من أجل إشاعة السلام وبلوغ التفاهم. إنها أجمل أيام الشهر وأكثرها دعما ً لك. خذ المبادرة وكن شجاعا ً.

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

يبدو وقتا جيدا لمن يختار السفر لهذا الوقت هناك تحسن سيطرأ بمرور الوقت على أوضاعكم الشخصية .ماليا .أن الأوان للتحرك في   الاتجاه المهني وتكثيف محاولاتكم للخروج من الضيق المالي .عاطفيا بوسعكم البدء بمراسم الزواج والتقديم بخطبة فالوقت يلبي طموح من يرغب في ذلك .عائليا عليكم بذل مزيد من الجهد للعودة بعلاقاتكم لسابق عهدها .