برج الثور اليوم


ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القمر في برجك يقدم لك الفرصة لتعزيز شؤونك الشخصية ويمكنك البدء ببدايات جديدة مع الحصول على موافقة الآخرين ، مزاجك غير غاضب وتسعى لفعل الأشياء بسلاسة من دون توتر. القمر يشكل جانب إيجابي مع نبتون وزحل ويحضتنه المريخ مما يجعلك تشعر بالتفاؤل والكرم لمن حولك وترغب بالسفر اوا لتاوصل مع شخص بعيد عنك ولكنك قد تستعجل خطواتك فتمهل . الأصدقاء أو أحبائك قد يطلبون دعمك وتكون على استعداد لمساعدتهم ..العاطفة اليوم المشاعر العاطفية جيدة تجلب لك ولشريك حياتك الراحة والانسجام . تحتاج إلى التعبير عن حبك بطرق ذكية وحلوة وعفوية هذه الليلة ..

ابراج اليوم نجلاء قباني الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

أنت تتمتع بروح معنوية عالية وثقة بالنفس كبيرة وقد ينتابك الحماس للبدء من جديد فالأمور تمشي باتجاه الاستقرار وهذا بحد ذاته يجعلك متفائلاً وسعيداً وهذا جيد

ابراج اليوم كارمن شماس الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

انت في موضع متلقي لا تحسم شأن خاص او تاخذ قرار مصيري يوم فارغ من الطاقة مخيب للامال متعب نصيحة الك عدم الدخول بمشاريع جديدة غدا افضل تفتح الابواب وتتوضح الامور الظروف لك تتحكم بك بعض المصالح كريم وصادق منفتح بعفوية بدون تصنع تجنب فخ الطمع على كل الاصعدة تذكر للصبر حدود.

ابراج اليوم جاكلين عقيقي الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

مهنياً: كثّف تحرّكاتك ولا تماطل، فالجو واعد بالخير والانفراج والفرص الاستثنائية، وتقوم باتصالات واسعة تسفر عن اتفاق ومصالحة. عاطفياً: علاقتك بالشريك، عليك البعد عن التسلط وحب التملك، بل اترك له المزيد من الحرية حتى تحافظ على بقاء أجواء الحب والرومانسية بينكما. صحياً: حالتك الصحية في استقرار جيد منذ مدة طويلة بسبب اهتمامك بصحتك على نحو ممتاز، فابذل قصارى جهدك للحفاظ على ما حققته.

ابراج اليوم منيب الشيخ الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

يوم بيحملك تحسن وتطورات ايجابية وحلول .. عم تتحسن أوضاعك بهاليوم وعندك العلاقات يلي بتدعمك وحاول ابدأ بخطوات جديدة الحظ معك وعندك تغييرات مناسبة اذا بدك وعم ترجع ثقة الناس فيك وتقدر لتغير امورك للافضل وتكون بمكان أفضل .. عاطفيا .. فكر بالحب يلي بريحك وبيعطيك الاهتمام اللازم سكر عالماضي بكفيك تعب ..

ابراج اليوم عبير فؤاد الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

عائليا واجتماعيا: الشمس في منزل الأصدقاء مما يجعلك تبدو جذابا وساحرا ويستمع إليك الآخرون بشغف. عاطفيا: القمر في برجك يجعلك اليوم تلفت إليك الأنظار وتحاط بنظرات المعجبين والمعجبات.

ابراج اليوم ليلى عبد اللطيف الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

أنت تعيش حاليًا فترة دون أي ضغوط من أي نوع تقريبًا، عليك أن تكون شاكرًا وتستغل تلك الفترة في القيام بالأمور التي تحتاج للقيام بها. الحب : ليس من الوارد أن تستعيد صداقتك مع شريكك السابق مرة أخرى، عليك أن تفهم أن هذه العلاقة انتهت بالكامل الآن. العمل : لا توجد علامات على قرب حصولك على هذه الترقية، لكن الأمور أصبحت تميل إلى صالحك في العمل مؤخرًا. الصحة : لقد تخطيت العديد من مؤشرات الأمان الصحية، عليك أن تكون أكثر حذرًا الآن من أي وقت مضى

ابراج اليوم ثابت الحسن الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

يوم جيد عندك تواصل اجتماعي ولقاءات مميزة مع الاصدقاء والمقربين. حاسس حالك مرتاح اليوم ومافي شي عم يشغل بالك. وعم تسمع اخبار جيدة بتخص حدا من افراد العائلة عاطفياُ .. عم تقضي اليوم معظم وقتك مع الشريك بس لاتستفزه وخلي الاجواء ايجابية حظك اليوم ( 70 % )

ابراج اليوم سعيد مناع الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

يوم اخر يتطلب منكم عدم المبالغة في مجهودكم الجسماني – ضعوا سلم اولويات للعمل الضروري والعاجل وانتبهوا الى غذائكم وراحتكم . * تنخفض وتيرة الحياة بشكل كبير فتتأخر مشاريعك وربما تلغى. تجنب إتخاذ أي قرار وتأكد من حجزك لأنك ستفاجأ بإلغاء أو سوء تفاهم.

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

أمامكم محاور مهمة خصوصا المال والعمل والتحرك بشكل مكثف من اجل تحقيق مكاسب على الصعيد المهني لنفس الوقت عليكم ضبط أعصابكم وعدم الانجرار للجدل السلبي فالزوايا الفلكية لا تدعم مساراتكم النفسية لذا عليكم الانتباه لذلك.