تخطى إلى المحتوى

5 أبراج هي الأكثر انفعالاً وتوتراً.. هل أنت منها؟

الابراج الاكثر توتراً

يعاني الكثير من الناس من القلق والتوتر والانفعال، وقد لا يعرفون الأسباب.
فهناك أسباب خارجية للتوتر بسبب ضغوطات العمل أو ظروف الحياة أو لأسباب مادية.
وهناك أسباب داخلية نتيجة الأفكار السلبية والتشاؤم والاكتئاب وغيرها..
ولكن لا يتعامل الجميع مع القلق والتوتر بنفس الأسلوب، فمنهم من يمارس التمارين الرياضية، ومنهم من يعبّر عن مشاعره بالكلام أو بالفعل، ومنهم من يشعر بالخجل إزاءها.

في مقالتنا التالية في موقع ابراج ارب حظ سنتحدّث عن الأبراج الأكثر توتراً وانفعالاً، وذلك وفقاً لما ذُكر في موقع “timesofindia“.

ترتيب الأبراج من الأكثر انفعالاً إلى الأقل:

1- برج السرطان الاكثر انفعالاً وتوتراً:

مولود برج السرطان عاطفي جداً وحسّاس لدرجة كبيرة، ويدقّق كثيراً في كلام الآخرين، ويقوم بالتحليل والاستنتاج لدرجة المبالغة، وقد يفهم الآخرين بطريقة خاطئة ممّا يؤدي إلى شعوره بالضيق.

يُساء فهم مولود برج السرطان من قِبل الآخرين، وذلك بسبب ردّات فعله الغريبة والمتسرّعة.

يجد مولود برج السرطان نفسه مضغوطاً للغاية حينما يكون لديه الكثير من المهام والواجبات في وقت قصير.

يمكن لأي شيء أن يؤثر على مولود برج السرطان، وقد يكتم مشاعره ويمتنع عن التعبير عنها، ما يجعل من الصعب عليه التعامل معها، وهذا ما يزيده توتراً وانفعالاً.

2- برج الجوزاء ثاني أكثر الابراج انفعالاً وتوتراً:

يمتلك مولود برج الجوزاء قوة ملاحظة رهيبة وبدرجة أكبر من الآخرين، وهي من الصفات التي تبدأ بالظهور منذ الطفولة، وهذا ما يجعله من الشخصيات الحسّاسة.

يتّصف مولود برج الجوزاء بالمزاج المتقلّب، وسرعة الانفعال، ويسعى لتغيير أنماط الحياة، ولكنه لا يستطيع التأقلم بسهولة مع المحيط، ويتعامل بطريقة عاطفية مع الآخرين.

يمتلك مولود برج الجوزاء أفكاراً متناقضة جداً، فهو كثير المرح، وكثير النكد، وأيضاً كثير القلق والتوتر، ويسعى لتحقيق مايتوقعه الناس منهم، لذلك قد يعيش حالة من عدم الاستقرار وذلك بسبب التفكير الزائد الذي يُتعبه ويُرهقه.

3- برج العذراء ثالث أكثر الابراج انفعالاً وتوتراً :

قد يُصاب مولود برج العذراء بالكآبة والإحباط بسبب حساسيته الزائدة، ويقظته الشديد للأخطاء المحتملة، وخوفه الدائم من الوقوع في الخطأ.

قد يجد الآخرون صعوبة في التعامل مع مولود برج العذراء، بسبب شكّه وغيرته وانفعاله.

يتأثر مولود برج السرطان بالأحداث والأقوال، ويتعاطف كثيراً مع الآخرين، ويتأثر أيضاً بالذكريات والأحداث السلبية خاصة أحداث الطفولة التي تظلّ عالقة في عقله.

يبذل مولود برج العذراء أقصى جهده ليعطي أفضل ما لديه في كل شيء، فهو يحبّ أن يكون شخصاً مثالياً وهذا مستحيل، وهذا ما يسبّب له القلق والتوتر، لأنه يحمّل نفسه فوق طاقته.

4- برج العقرب رابع أكثر الابراج انفعالاً وتوتراً :

خلف ستار الجاذبية والحضور القوي لمولود برج العقرب، نجد داخل شخصيته خوفاً من الفشل، ولديه إحساس دائم بعدم الاستقرار وهذا ما يُشعره بالقلق والتوتر والانفعال.

غالباً ما تكون علاقة مولود برج العقرب بالآخرين سطحية وغير ثابتة، فهو شخصية أنانية متمركزة حول ذاتها، وهو صاحب شخصية متقلّبة قد تنفجر بطريقة عدوانية غير مفهومة.

يتحمّس مولود برج العقرب للأشياء التي يحبّها، ويسعى لتحقيق أهدافه وطموحاته بكل ما أُوتي من قوة.

يُفوّت مولود برج العقرب فرصة الاستمتاع بالحياة البسيطة، وهذا ما يجعله كثير القلق والتوتر والانفعال.

5- برج الحوت خامس أكثر الابراج انفعالاً وتوتراً :

مولود برج الحوت شخصية معطاءة ومضحّية، يفكّر كثيراً بالآخرين، ويسعى جاهداً لمساندتهم ومساعدتهم بأقصى جهده واستطاعته، ويشعر بالذنب وتأنيب الضمير إذا قصّر في واجباته.

لا يرفض مولود برج الحوت طلبات الآخرين، وإذا رفضها يشعر بالضيق والتقصير.

يفكر مولود برج الحوت في الآخرين أكثر من تفكيره بنفسه، وهذا ما يؤثّر سلباً على صحته وإنفعالاته، فيزداد قلقاً وتوتراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *