برج الجوزاء اليوم


برج الجوزاء اليوم حظك مع اشهر علماء الفلك, برجك اليومي مع ماغي فرح ونجلاء قباني وكارمن شماس ومنيب الشيج وجاكلين عقيقي وغيرهم

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 11 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـجــوزاء: اليوم تكون قادر على حل القضايا الصعبة وخصوصا المالية والتفسيرات التي تقدمها تخرجك من مشاكلك ، ستفضل الاقتراب من كل شيء بعقلانية وفي نفس الوقت قد لا يكون من السهل عليك التوفيق بين اهتماماتك وتوقعات الآخرين ، ، بالمقابل انت لست بحاجة إلى تلبية مطالب شخص غير معقولة فضع الحدود المسموح بها في تعاملك مع الآخرين ، فمحاولات إرضاء الجميع اليوم لن تؤدي إلى سعادة شخصية. يجب عليك السعي لتكون سعيد مع نفسك ..عاطفيا حاول اتباع اسلوب الحوار اليوم مع شريك حياتك والتعبير عن مشاعرك بشكل ايجابي . ان كنت وحيدا يكون هناك تجمعات ممتعة ..

ابراج اليوم نجلاء قباني الاثنين, 11 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاءهذا اليوم في علاقاتك الشخصية لأنك تقبل اعتذارات وتعاتب وتعبر عن عواطفك وتستطيع أن ترتب أمورك وفق احتياجاتك وقد تتلقى خبر أو ترفع من شؤونك العاطفية

ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين, 11 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]الجوزاء: تبدو من الصباح مهتم بشأن شخصي عائلي عاطفي إذا حابب تغامر خليك دقيق واحسب ألف حساب لكل القضايا بما أنك تحب الأوضاع الواضحة هذا يساعدك لتجتاز العقبات والصعوبات، مساء تحقق نجاح عن طريق مفاجأة أو انتصار بقضية مالية، أو تكتشف سر يخصك ومؤثر بمحيطك، تتفادى أي تقصير سابق.

ابراج اليوم جاكلين عقيقي الاثنين, 11 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء
مهنياً: القمر الجديد في برج العقرب يفرض عليك بعض الشروط الجديدة في العمل أو في حياتك الشخصية، وربما تشعر أنك تطرفت في موقف ما.
عاطفياً: الشريك هو الأقرب إلى تفكيرك، وهذا من أبسط قواعد العلاقة الناجحة بينكما.
صحياً: الجهد الذي تبذله في العمل غير سهل، وتكون له انعكاسات سلبية أبرزها الإرهاق الذي يلوح في الأفق.

ابراج اليوم منيب الشيخ الاثنين, 11 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء

هاليوم لتحصل على مال بس غالبا المصاريف كتيرة ..
حاول ترتب أمورك المالية بهاليوم و في كتير مصاريف عندك لازم تعرف شو الك وشو عليك و كمان ممكن تحصل على مال من شغلك ولازم تعيد حساباتك حتى ماتخلص مصاريك ..
♡ عاطفيا : انت بوضع منيح وعم تتقرب من الشريك وممكن يجبلك هدية بهاليوم ..

ابراج اليوم عبير فؤاد الاثنين, 11 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء
من 22/5 إلى 21/6
اجتماعيا وماليا: القمر في منزل الحظ يساعدك على تنمية مكاسبك ويدفعك أيضا نحو البر والإحسان مما يكسبك وقارا.
مهنيا وعاطفيا: تناغم الشمس مع القمر يجعلك أكثر استعدادا للتكيف مع المتغيرات وتسير الأمور لصالحك.

ابراج اليوم ليلى عبد اللطيف الجمعة, 25 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

أنت مضطر إلى وضع كل هذه العلامات وإبعاد الامتدادات عن إلحاق أي تأثيرات بك. الحب : في الوقت الحالي ستجد صعوبة كبيرة في التعامل مع الشخص الذي تحبه بسبب عوامل خارجية. العمل : من المرجح أن الوضع العملي سيميل إلى التقلب بالتزامن مع التغييرات الأخيرة في دورة العمل. الصحة : ابتعادك عن أداء التمرينات الرياضية أو مزاولة رياضتك المفضلة سيعود بالضرر عليك

ابراج اليوم ثابت الحسن الاحد, 10 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


عندك شوية التزامات اليوم وعم تعرض خدماتك او المساعدة لاحد المقربين منك. عندك مصاريف هالفترة ومشتريات ضرورية وناطر مبلغ من المال عندك نقاش مع الشريك بامر مستقبلي
نسبة حظوظك لليوم 65%

ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 8 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء

تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات ومنكم من يخرج في نزهة قصيرة- يكون لديكم تعامل مع اخ او جار . * تطالعك فترة حافلة بالواجبات والمسؤوليات على أنواعها فلا تتهرّب منها .قد يتغير الوضع لصالحك شرط التحلي بالليونة والديبلوماسية في التفاوض. تكثر الزيارات والتنقلات.

ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 23 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء.. السفر.تزداد تحركاتكم القريبة والكثير يقوم بسفر قصير لاماكن قريبة .شخصيا.فترة غير مريحة حيث تزداد من حولكم الضغوط وتبدون في حالة من الإرباك عليكم عدم القيام بمبادرة تتعلق بتغير نمط معين من حياتكم .عليكم استيعاب ما قد يجري داخل العائلة خلال الفترة القادمة وعدم تطوير المواقف والاكتفاء بمواضيع التهدئة .