برج العذراء اليوم


برج العذراء اليوم حظك مع اشهر علماء الفلك, برجك اليومي مع ماغي فرح ونجلاء قباني وكارمن شماس ومنيب الشيج وجاكلين عقيقي وغيرهم

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 11 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العــذراء: اليوم مليء بروح المبادرة والتصميم و يمكنك تحقيق الكثير.ستتحرك بسهولة في دوامة من الأحداث و لديك ما يكفي من القوة والطاقة للتعامل مع أي حالة. الاهتمام بمظهرك هو من بين أولوياتك. الوقت جيد لزيارة مراكز التجميل . ولكن في الوقت نفسه الآن لديك الكثير من الناس الحاسدة من حولك فكن حريصا على تجنب الناس السلببين ..

ابراج اليوم نجلاء قباني الاثنين, 11 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراءيوم للعمل الكثير والانشغالات العديدة ولقلة الموارد المالية فلا تفتش عن الجدال لأنك تحتاج إلى سلسلة من التدابير لترشيد استخدامك لطاقتك في أمور لا تلزمك كالنقاشات

ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين, 11 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]العذراء:مشغول بأمور عائلية وبيتية ربما مشكلة مع أحد أفراد عائلتك بالنهار، يلعب الأصدقاء دور باليومين القادمين، مساء يوجد انفراج ولقاءات وتبحث عن عمليات تجارية وتفرح بقضية تتعلق بأولاد أنت مؤثر بالآخرين تقوم بالمبادرة تجاه من تحب.

ابراج اليوم جاكلين عقيقي الاثنين, 11 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء
مهنياً: القمر الجديد في برج العقرب ينسجم مع نبتون، ويزودك حدساً ممتازاً وقدرة على استيعاب الأمور وقلب بعض الصدف في مصلحتك.
عاطفياً: ترغب في المحافظة على وتيرة الانسجام مع الشريك، وهذا يعود عليكما بالفائدة في شتّى الأمور.
صحياً: لا تدّع أن صحتك جيدة، فيما أنت بينك وبين نفسك تشعر بأن الأمور الصحية لا تسير على خير ما يرام.

ابراج اليوم منيب الشيخ الاثنين, 11 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء

عندك تطورات بعلاقاتك وبتشوف صديق غالي ..
ماعم تكون لحالك بهاليوم ومرتاح ويوم بيحملك لقاءات مابتخلص مع الاصدقاء بتعزز الروابط الاجتماعية بتنعزم وبتعزم وبكون يومك حلو بس اهم شي لاتبقى لحالك واكيد رح تزيد شعبيتك ..
♡ عاطفيا : كتير اصدقاء معك وانت بحاجة لشريك يهتم فيك بهاليوم ....

ابراج اليوم عبير فؤاد الاثنين, 11 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء
من 23/8 إلى 22/9
صحيا ومهنيا: القمر في منزل الصحة مما يدفعك للاجتهاد وتشعر بالمسئولية وتميل نحو الاستمتاع بها.
عائليا: قد تعيد اليوم ترتيب أولوياتك وتتغير نظرتك لبعض الأمور.

ابراج اليوم ليلى عبد اللطيف الجمعة, 25 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الصعوبة الحالية تكمن في قدرتك على إتمام كل هذه التفاعلات خلال جدول زمني قصير. الحب : برغم وجود توقعات إيجابية كثيرة إلا أنك تحتاج إلى أكثر من عنصر فعال لتضمن النتائج. العمل : توجد الكثير من الأشياء البسيطة التي ستؤثر بالإيجاب على راحتك في بيئة العمل مستقبلاً. الصحة : صحتك تحتاج منك إلى التوقف التام عن أي عادة سيئة يمكن أن تؤذيك على المدى البعيد

ابراج اليوم ثابت الحسن الاحد, 10 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


عم تتعرض لبعض المشاكل او المشاحنات مع حدا من الي حواليك او مع شركاءك بالعمل لاتكون عصبي وخليك هادي حتى ماينقلب الحق عليك وتحافظ على حقك هالمشاكل ممكن تعملك توترات على الصعيد العاطفي لهيك خليك منتبه وحذر
نسبة حظوظك لليوم 50%

ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 8 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء

يسيطر التعب عليكم – حاولوا تنظيم اموركم والمحافظة على صبركم المعهود اثناء تصريف اموركم والتعامل مع الغير . * حاذر الأفكار السوداء والمعنويات المنخفضة . قد تخيب آمالك أو تتأخر أعمالك. إبتعد عن الضجيج والصخب ولا تحسم قراراًولا تكن لجوجاً فقد يخذلك الحظ.

ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 23 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء…صحيا..قد نجد أنفسنا محبطين ونستسلم لمشاعر الحزن والغضب مع رغبة للظهور بحالة من التشنج والعصبية اتجاه من نحبهم كما قد نتعرض لمتاعب صحية ويبدو علينا الإنهاك .عاطفيا.قد تتبلور علاقاتكم العاطفية وراء الكواليس لكنها قد لا ترقى لتطلعاتكم في نهاية ايجابية لذا عليكم الحذر من سماع الآخرين والانصياع لهم.