برج العذراء اليوم


ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

يبدأ يومك مع إيقاعات فضفاضة و تفضل أن تعيش في حلمك بدلا من التعامل مباشرة مع القضايا المتعلقة بالواقع . تحتاج إلى وقت للتكيف. حاول الاستفادة من اليوم لتقترب من نفسك و لاكتشاف احتياجاتك الحقيقية وتعزيز روحانيتك .يوم جيد لمتابعة امور المسائل القانونية والدراسات الجماعية والتواصل مع اشخاص بعيدين عنك او القيام بسفر الى الخارج وتتعامل مع الامور بشكل ايجابي . العاطفة لديك شعور بأن الناس الآن تحاول حفظ المسافة الخاصة معك . بشكل عام هذا اليوم يجلب لك الحظ من خلال أحبائك فأحرص على الاستفادة منه. ان كنت مرتبطا فقد تفضل قضاء لحظات استرخاء مع شريك حياتك مع مشاعر كاملة من الحساسية والأحلام يختفي المنطق أمامها!

ابراج اليوم نجلاء قباني الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

أنت نشيط ومتفهم وتسمع كثيراً وتنقل كل الملاحظات والانتقادات وتعمل على تحسين أمورك مستفيداً من كل من حولك والأهم انك تقرأ المتغيرات الحاصلة حولك في العمل وتنجز أمورك على أساسها

ابراج اليوم كارمن شماس الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

تعيش تجربة مهمة من خلال تحمل مسؤولية مالية او عائلية انت على موعد مهم قد تشكو من اهمال وغياب الاصدقاء وخاصة انك بحاجة لمناقشة مسائل مالية معاملات مصرفية قانونية لا تياس تجد حليف داعم يقف الى جانبك يصل بك للانفراج وتعزيز الشراكة ترتب امورك حسب رؤيتك وتسرع في تنفيذ مشروع مالي فاتورة مريض مرافقة مريض.

ابراج اليوم جاكلين عقيقي الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

مهنياً: حاول أن تصغي إلى الآخرين وأن تفهم هواجسهم، كُن مستمعاً أكثر من متكلّم ودوّن ملاحظاتك. عاطفياً: كرر محاولات التقرب من أحد الأشخاص الذي يعجبك ولا تخضع لشروط، باستطاعتك تحقيق هدفك والوصول إلى ما تسعى له. صحياً: كن حريصاً على وضعك الصحي، ولا تقصر في هذا المجال، وابذل كل ما في وسعك لتبقى سليماً معافى.

ابراج اليوم منيب الشيخ الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

فرص لسفر ولقاءات جديدة عندك وحلول لمشاكلك .. من الأيام الجيدة عندك ويومك حلو بكون سفر وتواصل وعلاقات جديدة انت امام يوم بترتاح فيه من الضغط وبتكتر عندك الاتصالات وفي احتمال سفر الظروف ملائمة لورشة شغل او عمل جديد اذا بدك .. عاطفيا .. عم تفكر باحبابك اليوم وفي اخبار حلوة جاية وانت عم تحل مشاكلك

ابراج اليوم عبير فؤاد الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

ماليا: القمر في منزل الحظ يدعم قدرتك على تحقيق مكاسب وتميل أيضا للعطاء بلا مقابل وتتصرف بكرم أخلاق. مهنيا واجتماعيا: اليوم تستمتع بوقتك والفلك يمدك بكل الطاقة الإيجابية ويقدر الجميع عطاءك.

ابراج اليوم ليلى عبد اللطيف الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

لن تكون هناك فرص أخرى مثل ما تأمل، لقد انتهت الفرص الثانية وعليك الآن أن تتعامل مع المشكلة التي تسببت لنفسك بها. الحب : علاقتك تسير في اتجاه جيد جدًا في الحقيقة، فقط لا ترتكب أي حماقات تعيدك مرة أخرى إلى نقطة الصفر. العمل : وضع تصور كامل للمرحلة المقبلة في عملك سيعرفك على الكثير من الأمور التي أنت مقبل عليها بشكل أفضل كثيرًا. الصحة : أنت الآن أفضل حالاً مما كنت عليه في الماضي من الناحية الصحية، لكن الحفاظ على الحذر الدائم أمر مطلوب أيضًا

ابراج اليوم ثابت الحسن الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

ممكن اليوم تأجل بعض المواعيد او اذا عندك زيارة تأجلها بسبب بعض الاعمال المفاجئة. بتحاول تطلع من الدائرة الي انت فيها بس الظروف ماعم تسمحلك. تعامل مع مجريات الامور بهدوء ودبلوماسية. حاول ترتاح عند المسا عاطفياُ .. لاتكون حساس من كلام الشريك وكون متفهم اكتر للظروف الي عم يمر فيها حظك اليوم ( 62 % )

ابراج اليوم سعيد مناع الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

تظل الامور المالية تشغل فكركم والفرصة متاحة لمكسب له صلة بشراكة او تعويض . * بادر الى تصحيح الأخطاء وترتيب الأوضاع . أنت بحاجة الى لياقة جسدية وأعصاب متينة في الأسابيع المقبلة. لا تترك ذيول المتاعب.

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

تحاولون التخلص من الأجواء الضاغطة في العمل والعائلة عليكم الانتباه لذلك .السفر تستطيعون التحرك بشكل ايجابي للقيام بسفر خارجي خصوصا إنكم بدئتم تقتربون من التخلص من الصعوبات التي أحاطتكم خلال الأشهر الماضية انتبهوا لمصروفاتكم المالية للفترة القادمة .