توقعات برج العذراء اليوم

توقعات برج العذراء اليوم

الاثنين, 25 ايار 2020

برجك اليوم

ربما يطرق بابك اليوم شخص أكبر من سنا، ومن المتوقع أن يساعدك في العمل. ربما يطلب منك أفراد الأسرة ان تخرج من المنزل اليوم لتجلب لهم بعض الأغراض التي يحتاجونها. ميزانية المنزل تحتاج المزيد من الوقت لضبطها، فخصص جزءا من وقتك لمراجعتها.

على الصعيد العاطفي

لا يمتلك شريكك القدرة على تحقيق متطلباتك في هذه العلاقة، لذا إن كانت هذه المتطلبات هي الأمر الأكثر أهمية بالنسبة إليك فإنه من الواضح أن العلاقة بينكما لن تستمر طويلاً.

على الصعيد المهني

إن كنت تسعى لإيجاد فرصة عمل فلا بد أن تفكر في الأمر جيداً حتى لا تفقد عملك الحالي وتكون عرضة لتغييرات في حياتك المهنية

على الصعيد الصحي

كن من الحرصاء على صحتهم، ولا تتشبه بكل من يستهتر بها، فهم الخاسرون

توقعات برج العذراء غداً

توقعات برج العذراء غداً

الثلاثاء, 26 ايار 2020

برجك اليوم

تنتظر اليوم وصول خطاب ما أو رسالة أو مكالمة من أحد أصدقائك أو من الحبيب. ربما يتأخر هذا الخطاب أو هذه الرسالة لظروف ما، وهذا التأخير سيؤثر عليك وربما تصاب بالقلق. لا تجعل هذا الأمر يؤثر عليك. هذه الرسالة ستصلك وإن لم تصل اليوم ستصلك غدا بالتأكيد.

على الصعيد العاطفي

الفرصة اليوم مناسبة جدًا لبدء التقرب من الطرف الآخر والتقاط أول خيط من أجل بناء علاقة ناجحة بينكما.

على الصعيد المهني

يقدّم لك أحد الزملاء الجدد عوناً لم تكن تتوقعه منه، أنت قلق وتجد صعوبة في التركيز إلا أن ذلك ينتهي قريباً

على الصعيد الصحي

كن حريصاً في انتقاء نوعية طعامك، وخفّف من النشويات والدهنيات

برجك اليوم

إذا كنت تفكر في السفر هذا اليوم، فربما يكون الوقت غير مناسب، فمن المحتمل أن تتأخر مواعيد الطائرات أو القطارات. إذا كنت تخطط للقيام برحلة ما، لا تتعجل وتنهي كل الترتيبات اليوم، لأن الكمبيوتر الذي تقوم باستخدامه لعمل الترتيبات اللازمة قد لا يعمل بسبب عطل فني.

على الصعيد العاطفي

يشعر حبيبك بالكثير من الحرج من تصرفاتك اليومية التي لا تتلاءم مع طريقة حياته، إذا كانت الأمور ستستمر بينكما بهذه الطريقة فمن الأفضل إنهاء هذه العلاقة الآن وفورًا.

على الصعيد المهني

تبرز مواهبك وكفاءتك في العمل ويوفر لك الحظ ظروفاً مساعدة جداً فتتقدم خطوات مهمة إلى الأمام

على الصعيد الصحي

لا تهتم بالجانب الجسدي والحسي في الحياة ولا تهتم كثيرا بالرياضة، لهذا عليك توخي الحذر من وزنك حتى لا تكون مجبراً على زيارة أندية الرياضة

برجك اليوم

ربما يكون يومك مليئا بالتوتر والقلق بسبب حدوث بعض المشكلات غير المتوقعة. كن مستعدا للتعامل مع أي مشكلة قد تواجهك. كن حريصا حتى لا تتحول هذه المشكلات إلى حرب. لا تتعامل مع الإهانات بشكل شخصي. تعامل مع الخلافات كأنها تحديات يجب عليك أن تكون قادرا على مواجهتها.

على الصعيد العاطفي

ليس لدى شريكك أي نية للانسحاب من هذه العلاقة في الوقت الحالي، لذا لا تعول كثيرًا على هذا الأمر، وبادر إلى إنهاء العلاقة بنفسك إذا كان هذا ما ترغب به.

على الصعيد المهني

تراكم العمل وتأجيله ليسا في مصلحتك، في مفكرتك أولويات عليك أن تبدأ بها لتصل الى النتائج المرجوّة

على الصعيد الصحي

تشعر بأن صحتك ليست على ما يرام، لكنك تتقاعس عن الاتصال بالطبيب لعرض الوضع عليه

برجك اليوم

يوم المغامرات يا مولود العقرب، فأنت لا تفكر فيما تفعله وتقوم بأي شيء فقط لأنك راغب فيه، قد تأتيك أفكار مجنونة وتفعل أشياء قد تندم عليها فيما بعد. لديك الكثير من الأعمال لتقوم بها ولكن تفكيرك في المغامرات قد يبعدك عن القيام بأي شيء آخر. في فترة الظهيرة قد تتلقى بعض الانتقادات من عائلتك؛ لعدم تفرغك لهم بعض الوقت. أما في المساء فربما يكون هناك سوء تفاهم بينك وبين مَن تحب لكنك تصلح الأمر سريعا.

على الصعيد العاطفي

من الوارد جدًا أن تتعقد الأمور بينك وبين شريكك في المرحلة الحالية، لكن هناك فرصة جيدة جدًا من أجل سير العلاقة في طريق مستقيم مباشرة بعد ذلك.

على الصعيد المهني

تنتقل إلى مركز مناسب لك وتحصل على بدل أتعابك كما تشاء، وتضطر إلى الغاء الكثير من المواعيد

على الصعيد الصحي

لا تظهر أمام الآخرين أنك لا ترغب في القيام بحركات مفيدة لصحتك، بل بين العكس وأنت الرابح

برجك اليوم

لا تحاول أن تجلس بمفردك لفترات طويلة هذا اليوم.تشعر في بعض اللحظات أنك تريد أن تقضي بعض الوقت بمفردك حتى تفكر في حياتك أو في أحلامك وكيفية تحويل هذه الأحلام إلى حقيقة. تحاول تغيير حياتك للأفضل بأكثر من طريقة. لا تيأس.

على الصعيد العاطفي

تعطيك العلاقة الحالية الكثير من الطاقة في حياتك، وتضيف الكثير من التوازن إليها أيضًا، لذا تأكد من الحفاظ عليها إلى النهاية لأنها واحدة من أفضل الأمور التي حدثت لك مؤخرًا.

على الصعيد المهني

جولة من الاتصالات تتكلل بالنجاح المهني المقطع النظير، ويستمر الحظ مرافقاً لك حتى آخر الشهر تقريباً