برجك اليوم

تغلب على ضعفك وحزنك اليوم واخرج مع الأصدقاء لمكان هادئ. افعل أي شيء تظن أنه سيحسن وضعك وحالتك المزاجية. يريد شخص ما أن يحصل على بعض المعلومات منك ولكنك ترفض لأنها تعتبرها أسرارا.

على الصعيد العاطفي

ينتقل فينوس إلى برج العقرب فتضطر إلى تغيير مكان إقامتك أو إلى ترك منزلك موقتاً ومواجهة بعض الأمزجة المتعكرة حولك

على الصعيد المهني

تعيش يوما مميزا ومناسبا لتحقيق اصعب واهم الاهداف مع انتقال القمر الى برجك الذي يقدم لك مصالحات تسويات اسفار أو تشارك في حملة أو ورشة عمل وتعزز موقعك

على الصعيد الصحي

كثرة الضغوط المهنية والعاطفية تبعدك علن الأجواء الإيجابية وتبقيك في حال مضطربة، تحاش الأجواء المزعجة أو الصاخبة وانتقل إلى مكان تشعر فيه بالراحة

توقعات برج القوس غداً

توقعات برج القوس غداً

الجمعة, 14 اب 2020

برجك اليوم

في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل بأسلوب حيكم. كن شجاعا وانظر إلى هذه الانتكاسات على أنها فرص للتغيير إلى الأفضل. ستتخذ قرارات قريبا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

على الصعيد العاطفي

علاقتك بالآخرين يسودها جو من التفاهم، وخصوصاً أنك منفتح على الحياة العاطفية أكثر من ذي قبل

على الصعيد المهني

تستمع إلى نصائح المقربين لك في العمل وتفكر في ترك وظيفتك الحالية، وربما تفكر في إنشاء مشروع مستقل بك بعيدًا عن مشوارك الحالي.

على الصعيد الصحي

حان الوقت لتقدم على مبادرات بناءة وذكية لتطوير قدراتك الجسدية وللتكيف بفعالية مع محيطك

برجك اليوم

كن حذرا ولا تعمل لساعات طويلة هذا اليوم. مازال لديك بعض الألم في منطقة الظهر، ولذلك الجلوس على كرسي المكتب لساعات طويلة سيؤذيك بشكل أكبر. لديك 24 ساعة كل يوم، ولكن ليس معنى ذلك أن تقضي كل هذه الساعات في العمل، بل يجب أن تخصص جزءا منها للعمل وجزءا آخر للنوم.

على الصعيد العاطفي

تعرف كيف تضفي الإثارة والتشويق والأحاسيس المرهفة على حياتك العاطفية بفضل مخيلتك الواسعة

على الصعيد المهني

أنت لا تقبل النقد في مجال عملك، وترى أنك على صواب دائماً، ويتحول سلوكك إلى هجومي إذا حاول أحد انتقاد رأيك، لكن ذلك سيؤثر في مستقبلك المهني.

على الصعيد الصحي

تكون علاقاتك  العائلية متوترة، فتشعر بالحاجة إلى ضبط الأوضاع والسيطرة عليها، فيتطلب منك هذا الأمر بذل جهود مضاعفة يمكن أن ترهقك صحياً

برجك اليوم

تخطط للقيام برحلة ما من نوع مختلف مع الأصدقاء. ربما تفكر في القيام بهذه الرحلة في الإجازة المقبلة. قد يفكر البعض في السفر لبلاد أوروبية أو ربما يعرض عليك البعض الآخر القيام برحلة تثقيفية أو روحانية. ذهنك صاف جدا اليوم ولذلك يبدو أنك تتعلم بسهولة وتستوعب أكثر.

على الصعيد العاطفي

تأسر القلوب بسحرك الذي يتغذّى من إعجاب الآخرين وحبّهم وبوحهم، وتُحاط بالاهتمام والرعاية والمحبة وتحاصرك الدعوات من كل جهة

على الصعيد المهني

اليوم لديك خطط عديدة ومهام إضافية تتطلب وقتًا طويلًا من أجل إنجازها، يساعدك فيها زملاؤك المقربون جداً منك في العمل.

على الصعيد الصحي

اضطراب في التنفس ناجم عن خلل ما في القصبة الهوائية أو الرئتين، يستحسن مراجعة الطبيب في أسرع وقت

برجك اليوم

ربما تعلق بعض القرارات التي تخص العمل، ولكن لا تقلق بشأن مستقبلك فكل شيء سيكون على ما يرام. تود أن تحسن مستواك المادي وبالفعل ستكون أمامك العديد من الفرص الفترة المقبلة لتحقيق هذه الرغبة. لا تتجاهل أصدقاءك.

على الصعيد العاطفي

كن جاهزاً لتلبية طلبات الشريك، حتى لو كان بعضها يدخل في إطار الشروط التعجيزية في نظرك

على الصعيد المهني

تتصرف بفوضى مع العمل وعليك أن تعيد تنظيم خططك، إلا وصلت إلى طريق مسدود وتخيب آمالك.

على الصعيد الصحي

تحاول أن تهتم بصحتك النفسية والجسدية بالابتعاد عن الضغوط والقلق، وتلتزم ممارسة الرياضة، وتحاول أن تتناول الأطعمة الصحية

برجك اليوم

تواجه مشاكل قد تؤثر على مستقبلك المهني، حيث يتم تقييم أدائك في العمل بدقة أكثر من المعتاد، فلا تتردد كثيرا، وإنما تخلص من المشكلات المزعجة قبل أن تتضخم، وبذلك تستطيع أن تحقق كل ما ترغب فيه بدون مشكلات أو إزعاج.