برج الاسد اليوم


ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

يمكنك التركيز على حياتك المهنية التي قد تمر بمراحل التغيير كما تتغير اهتماماتك و مشاعرك. حاول الاستماع إلى حدسك اليوم لمعرفة الطريق إلى الأمام وكيفية تواصلك مع المسؤولين او الكبار في السن وحاول ان لا تنجرف مع توترك وتتخذ قرارات متهورة ..العاطفة في مشاعرك يكون لديك الفرصة لإدارة الصعوبات والتغلب عليها. يمكنك البدء بمحادثة صريحة مع الشريك من شأنها أن تساعدك على مسح المشاكل والتخلص منها . إذا كنت تبحث عن زميل جديد فحاول التحلي بالهدوء والتكلم بشكل ساحر معه ..

ابراج اليوم نجلاء قباني الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

قد تتخذ مواقف حادة أو قاطعة أكثر من اللازم فلا تعرض حياتك المستقرة للاهتزاز فقط لأنك جاد أكثر من اللازم وإذا أردت نصيحتي اسمع آراء الآخرين وجهة نظر الشريك دون أن تسمح للأحكام المسبقة أن تخرجك عن لطفك وهدوئك

ابراج اليوم كارمن شماس الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

تسجل تقدم واضح على مختلف الاصعدة تتابع جهودك وتحركاتك التي بدأتها بالسابق وتاكد عليها لتحقيق اشياء مطلوبة فرصة ليتوضح رايك تتحرك نحو تسوية نصيحة لا تعاند النجاح بالسفر والاتصالات اليوم استفد من ظروف تمنحك الشجاعة ورغبة في استكشاف الميادين المجهولة توسع حقل مؤهلاتك ودائرة معارفك تستقبل وتودع تفهم المواقف تحمي حياتك ترغب بالمساعدة انت على موعد لمواكبة تطور وهدف جديد.

ابراج اليوم جاكلين عقيقي الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

مهنياً: يحمل إليك هذا اليوم أرباحاً، ويصلك خبر أو اتصال من الخارج، وربما تحضّر لإطلاق مشروع أو لإعلان عن خطة لافتة وتفرح لتسوية وانفراج. عاطفياً: تكون في وضع المتمرد، فتتأرجح بين ذكرات الماضي والواقع، وتحاول السيطرة على مشاعرك تجنباً لجرح مشاعر الشريك. صحياً: احرص في الصباح على ممارسة رياضة المشي، فهي تخلصك من الدهون الزائدة وتمنحك النشاط والحيوية طوال اليوم.

ابراج اليوم منيب الشيخ الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

يوم لتبدا شغل جديد ومشروع مهم براسك .. بهاليوم حاول تحسم أمورك ولازم تركز وتحافظ على سمعتك بالشغل وعلاقتك بالمسؤولين تصرف بهدوء وانجز شغلك بدون مشاكل ونرفزة وحاول تكون ذكي ومنتبه لتحصل على المكانة يلي بتطمح فيها .. عاطفيا .. الشريك تعب من مشاكلك مع انو لازم يكون حدك وهالشي عم يزعجك

ابراج اليوم عبير فؤاد الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

اجتماعيا وعائليا: معاكسة القمر والمريخ تدفعك للابتعاد ولمراجعة الماضي والعيش في ذكريات مؤلمة.. حاول أن تقاوم! مهنيا: الوضع الفلكي دقيق وقد يربكك عدم النظام لكنك قادر على فرض نظامك.

ابراج اليوم ليلى عبد اللطيف الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

أنت في موقف أقوى كثيرًا مما كنت عليه في السابق، حاول أن تتعامل مع الأمور بناءً على الموقف الجديد لك. الحب : لقد حاولت كثيرًا بناء جسور الثقة مع هذا الشخص، لكن للأسف لا يمكنك الثقة فيه مرة أخرى، عليك أن تلتزم الحذر بدءًا من هذه اللحظة. العمل : يمكنك أن تكون أكثر إنتاجًا اليوم في عملك إذا تخلصت من داء التسويف الذي سبب لك الكثير من المشاكل في الماضي. الصحة : لا تطلق العنان لنفسك في الاستمتاع بالطعام في هذه الفترة، الآثار المحتملة قد تكون أكبر مما تطيقه

ابراج اليوم ثابت الحسن الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

عم تكون اجتماعي اليوم وعم تزداد اتصالاتك ولقاءاتك مع الناس. موضوع كان شاغل تفكيرك عم تتوضح الامور قدامك وعم تغير وجهة نظرك. رح تحصل على مبلغ مالي صغير عاطفياُ .. عندك تحسن على الصعيد العاطفي واهتمام خاص من الشريك حظك اليوم ( 72 % )

ابراج اليوم سعيد مناع الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

تنشطون في سفر او اتصال بعيد – يوم مناسب لاجتياز امتحان او اجراء مقابلة .أظهر تعاوناً أكبر مع الاخرين والجهات المسؤولة . * تنجح في الترويج لعملك وكسب الدعم والتأييد . لا تهمل واجباتك ولو كثُرت أو صعبت. نظم وقتك جيدا ً تفاديا ً للتأخير. تقدّم بجرأة وثقة!

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

تدريجيا انتم تنتقلون إلى أجواء فيها الكثير من التغير الايجابي لكن هذا اليوم عليكم الانتباه لطريقة تعاملكم مع الآخرين فقد تشعرون بضغط نفسي يسلط عليكم .الكثير منكم قد يترجم فرصه إلى واقع متمثل في السفر أو للالتحاق في دورة تدريبه أو دراسية .عاطفيا حان الوقت الأفضل للارتباط والخروج من دائرة المتاعب التي رافقتكم للأشهر الماضية .