برج القوس اليوم مع ماغي فرح


ابراج اليوم ماغي فرح الاربعاء, 18 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الــقوس كوكب عطارد دخل الى برجك القوس ويبقى فيه لغاية يوم 5 يناير 2019 هذه الفترة على الرغم من انك تركز على امور خصوصيتك وامور الماضي وتشعر بانخفاض الطاقة الا ان دخول عطارد الى برجك سيمنحك انطلاقة لافكار واسلوب لادارة حياتك بشكل جديد من خلال التحدث والكتابة والتواصل مع الآخرين وصنع القرارات الذاتية وتكون على استعدادا لتبادل الأفكار الخاصة بك...  أما اليوم صباحا يمكنك قضاء المزيد من الوقت على الاتصالات والتفاوض على أمور تجارية والتعبير عن نفسك والتعبير عن أفكارك و يمكنك التواصل مع الاصدقاء والاخوة والمقربين منك و ابراز ابداعك الكتابي والشفهي وتعزيز أفكارك وخاصة إذا كنت من مواليد الفترة الثالثة ،  و من ظهر اليوم قد تصبح أكثر الانطواء و تكثير لديك الواجبات المنزلية وتصبح الشؤون العائلية هي شغلك الشاغل فكن بدلوماسي ..عاطفيا حاول بناء جسور التواصل مع الشخص المعجب به ، في المساء تحتاج لأن تكون بالقرب من الناس المقربين جدا منك ..مفتاح نجاحك اليوم هو المرونة والدبلوماسية ..

ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 17 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس اليوم قد تشعر بعدم الهدوء بسبب أمور لها علاقة بالمنزل وأمورك العائلية . حاول أن تكون متعاطفا مع مشاعر أحبائك بدلا من التسرع كما تفعل في كثير من الأحيان. وحاول الاستفادة القصوى من الفرص للتعامل مع الأمور ببطء وبناء علاقات عاطفية أعمق لجعل الحياة أكثر وضوحا. الوالدين ينشغلون في التعامل مع اطفالهم واللعب معه والاهتمام بهم . مساءا المزاج يكون أفضل والفرصة جيدة لقضاء امسية عائلية في المنزل والهروب قليلا من تعب الحياة اليومية .. العاطفة اليوم كل ما تبذله يظهر بطريقة عفوية وسوف تحصل على علاقة جيدة جدا مع الشريك . إذا كنت وحيدا يمكنك التحدث بشكل أكثر حزما إلى الشخص الذي يهمك ويمكنك إرسال الرسائل واجراء المكالمات وترتيب الاجتماعات والتواصل ..منكم من يعود للتواصل مع علاقة سابقة ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 16 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس كن بمكان المسؤولية في علاتقك مع الأهل وان تحاول حل اي موضوع عائلي او عقاري بالطرق السلمية , قد تفكر بتغيير مكان سكنك..عاطفيا قد تشعر بالاهمال وتبحث عن الشخص الذي يمنحك الآمان والحب

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 15 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القـــوس:صباحا تشعر بنبضات الحب تفيض بقلبك والمودة والفرح تملأنك وترغب بنقل مشاعرك للآخرين والحظ معك ومن بعد الظهر تميل للتفكير بالامور املهنية وتنظيم يومك اوا لتفكير بتحسين راتبك او بالحصول على وظيفة جديدة ولكن لا تنسى ان تراعي صحيتك .. عاطفيا صباحا مشاعرك غزيرة وبتشعر بقوة العاطفة تجاه الاحبة ومن بعد الظهر تشعر بالرغبة بتهدئة الاجواء واخذ رأي الشريك بامور عملك وان كنت عازب عندك الفرصة للقاء شخص مثير في نادي رياضي

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 14 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القـــوس:صباحا تشعر بنبضات الحب تفيض بقلبك والمودة والفرح تملأنك وترغب بنقل مشاعرك للآخرين والحظ معك ومن بعد الظهر تميل للتفكير بالامور املهنية وتنظيم يومك اوا لتفكير بتحسين راتبك او بالحصول على وظيفة جديدة ولكن لا تنسى ان تراعي صحيتك .. عاطفيا صباحا مشاعرك غزيرة وبتشعر بقوة العاطفة تجاه الاحبة ومن بعد الظهر تشعر بالرغبة بتهدئة الاجواء واخذ رأي الشريك بامور عملك وان كنت عازب عندك الفرصة للقاء شخص مثير في نادي رياضي

ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 13 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس (22.11. -21.12.) ركز على تنفيذ خططك المهنية وتحسين تعاملك مع زملائك , رتب نظامك الغذائي لأجل صحة سليمة . اليوم قد تفضل تمضيته بصحبة شخص عزيز.

ابراج اليوم ماغي فرح الخميس, 12 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس قد تضطر إلى التفكير بالعمل بطرق التفافية. ستتطلب أحداث الحياة الخارجية الشجاعة والمثابرة منك. قد ترغب في الهروب من الروتين مع الشريك وخاصة وأن الوقت الآن هو الوقت المناسب لمثل هذه التجارب! كن مستعدًا لاتخاذ إجراء حاسم..مهنيا حاول تمضية وقتك بهدوء بعيدا عن الاستفزازت ..عائليا مساءا تكون قادر على إقامة علاقات مع الأقارب و تصحيح أخطاء الماضي و يمكنك استقبال الضيوف وتأتيك الأخبار الجيدة متعلقة بالعقارات..ماليا تفكر في تحسين ظروف معيشتك وستجد الدعم من الشريك . ليست هناك حاجة للاستثمار في مشاريع مشكوك فيها وفي مشاريع غير مألوفة ..صحيا حاول الابتعاد عن الأماكن المزدحمة تجنبا للاصابة بعدوى رشح او كريب ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاربعاء, 11 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القـــوس: يوم ممتاز للتخلي عن الغضب ، أو لمسامح شخص ما أو نفسك ولتقديم المساعدة لشخص , القمر في الجوزاء فتجد نفسك تفكر بين امورك العائلية والعقارية وبين امور الشراكة سواء العاطفية او التجارية , قد تحتاج الى اجراء تعديل في خططك لجلب الانسجام والمرونة لحياتك الشخصية والعائلية بعيدا عن اي توترات او سوء فهم . ان صعبت عليك الامور حاول ان تحصل على المشورة لتتألق بشكل أكثر إيجابية ..القمر في بيت شراكتك الجوزاء يضعك على المسار الصحيح .فتهتم بقضية زوجية أو بعلاقة شراكة تستوجب دراسة متأنية فقد تكون القيم الخاصة بك على خلاف (فقط في الوقت الحالي) مع من هم حولك. اعطي لنفسك المساحة لالتقاط الانفاس وتذكر أنك الشخص الأكثر نضجا عاطفيا في هذه العلاقة ..

ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 10 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس ساير النمط الذي يدعوك إلى التمهّل والتأمّل، في حين تميل أنت إلى الحركة. أترك الأمور على سجيّتها، فقد تنال ماترغب بدون إصرار من قبلك، وفي وقت لم تتوقعه.عاطفيا مشاعرك تتحرك بسرعة وعقلك وقلبك لا يلتقيان على نفس الامر فأحذر في مثل هذه الظروف حتى تتوضح النيات على نحو كامل ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 9 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس القمر في السرطان ينشط الأمور المتعلقة بالأمور المالية والمسائل الأمنية الخاصة بك على المستوى المادي والعاطفي ومع أمور الموارد المشتركة مع شريك أو متعاون.أيضا يمكنك التحدث بشكل أكثر فعالية مع شريكك والتكلم بشكل أعمق حول القضايا التي تعيق سلاسة العلاقة .