برج الدلو اليوم


ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

يوم بتشعر فيه برغبة كبيرة باتصالات مع رفقاتك واخواتك وجيرانك واتفكر مع نفسك بتغييرات لمستقبلك، اليوم حلو لتعمل علاقات جديدة تجارية او شخصية بس اتجنب اي سوء للفهم مساءا ..

ابراج اليوم نجلاء قباني الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

تكون محور اهتمام المحيط وهذا يتزامن مع دخل مادي إضافي يخفف من أعبائك وينقذك من ديون كنت تعاني منها وهذا يجعلك مرتاحاً  مسترجعاً الهدوء فأنت حين ترتاح في أمورك المالية تستطيع أن ترتاح في العمل أيضاً

ابراج اليوم كارمن شماس الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

ثقتك بنفسك تزداد تحقق نجاح، انتبه لصرف الاموال، نيتك صافية تتلقى دعم مالي ولا تتردد يوم حلو تظهر صدق نواياك امور مالية عاطفية فواتير استحقاقات استرداد دين هدايا مكاسب.

ابراج اليوم جاكلين عقيقي الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

مهنياً: تواجهك خيبة أمل من شخص كنت تضع كامل ثقتك به، قد يزعجك هذا الأمر، لكنك لا تلبث أن تقع في مشكلة مع محيطك. عاطفياً: تجد نفسك قريباً مضطراً إلى تنفيذ الوعود التي قدمتها إلى الشريك، وإن كان بعضها يسبب لك الإحراج. صحياً: تقاوم بشراسة شهيتك المفرطة وتحاول لجمها لتطبيق التعليمات الخاصة ببرنامجك الغذائي.

ابراج اليوم منيب الشيخ الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

استعل نهارك لتحصل على مال والمسا للقاءات حلوة .. يوم مابدو كسل وتطورات حلوة على الصعيد المهني ويوم منيح لتحصل فيه على المال او تبدا شغل جديد ويكون الك مشروعك الخاص حاول تفكر بموارد جديدة ناطرتك وفي عندك نهاية السهرة اتصال بفرحك .. ♡ عاطفيا : وضعك العاطفي بحاجة اهتمام اكتر من الشريك والمسا بتكون افضل بعلاقتك ..

ابراج اليوم عبير فؤاد الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

مهنيا وماليا: القمر في منزل المال واليوم تنجح في تحقيق إنجازات مثيرة تفيدك مستقبلا بشرط أن تضاعف حذرك. عاطفيا: فينوس في برجك تساعدك على تحقيق تطور وتقدم في علاقاتك بما لديك من ذكاء.

ابراج اليوم ليلى عبد اللطيف الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

لا تبدو أمورك جيدة بشكل عام في هذه الفترة، لكن النجوم تعد لك العديد من المفاجآت التي يمكن أن تقلب حياتك رأسًا على عقب قريبًا جدًا. الحب : ليس من الواضح ما ستؤول إليه هذه العلاقة في الفترة القليلة المقبلة، لكن من الواضح أن الأمور لن تكون بالسهولة التي تخيلتها. العمل : سيكون عليك التأهب لمرحلة جديدة مقبلة في مسيرتك العملية، الأمور خلال هذه المرحلة ستكون مختلفة كثيرًا عن الماضي وسيتوجب عليك أن تكون أكثر حرصًا بكثير. الصحة : سيكون عليك أن تتعامل مع بعض التحديات الصحية البسيطة في الفترة المقبلة، لكن الأمور ستكون في صالحك في المجمل

ابراج اليوم ثابت الحسن الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


بتتمتع بالنشاط والحيوية ورح تكون قريب من بعض الاصدقاء والأحباء . موضوع شاغل بالك ورح ينحل . رح يكون عندك تحصيل لمبلغ مالي قديم وتسد بعض الفواتير المطلوبة منك
عاطفيا : بتتعاطف مع الشريك وبترفع من معنوياتو
حظك_اليوم 77 %

ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

انتم نشطون مع ذلك لا تبادروا الى عمل جديد بل واصلوا ما بداتم به قبلا – في ساعات الصباح تنهمكون في ضبط ميزانيتكم

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

تتراجع صحتكم وتبدون بطئي الحركة وقد تظهر عليكم إشارات الانزعاج عليكم عدم المجازفة في مواضيع تخص المال وترك الجدل مع رؤساء العمل فالوقت سلبي لذلك .