برج القوس اليوم مع علي البكري


ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 16 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس…الظرف العاطفي يشهد تطورا ملحوظا يجب عليكم الاستفادة من ميكانيكية هذا الوقت فهو مشجع لتحقيق مطلب عاطفي تأخر. يجد الكثير منكم إن الأمور تسير لصالحه وعلى أكثر من صعيد عليكم القيام  بخطوة   لتأكيد شؤون العمل .ماليا انتم أمام تحولات مهمة تنعكس ايجابيا على حياتكم .

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 15 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس..السفر..ربما يشعر البعض بصعوبة في القيام بسفر او اجتياز دورة تعليمة او قد لا يصل إلى موعد بوقته المحدد والبعض يفشل في الحصول على رخصة قيادة مركبة..ماليا ..تحصلون على فرص مالية جيدة خلال الفترة القليلة القادمة وتتحسن جزئيا إيراداتكم المالية .

ابراج اليوم علي البكري السبت, 14 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس..العائلة .قد تفسرون تصرفات البعض ممن حولكم بالسلبية  يجب أن لا تكونون سلبيين في تعاطيكم مع أفراد العائلة لهذا الوقت .ماليا .أمامكم بعض الفرص للحصول على مستحقات مالية سابقة ومنكم من يحصل على قرض مصرفي .

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 13 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس…قد تلمسون بعض التغير في أوضاعكم متمثلة في الجانب النفسي والمالي من الممكن الاستفادة من الوقت الحالي وتكملة بعض من متطلباتكم  بشكل مريح .فرصة لمن يشكو تعطيل في الإنجاب شرط أن يتفق ذلك فسيولوجيا .أمامكم فرص للارتباط العاطفي مقترن بتحرك منكم فالوقت يمر سريعا.

ابراج اليوم علي البكري الخميس, 12 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس..الطاقة والحظ والشعور بمشاعر ايجابية هي محور مهم لتحديد أهدافكم بشكل أكثر دقة مع خطوة عملية يمكنكم الحصول على مكسب مالي مهم حيث يعزز أوضاعكم المهنية بشكل ممتاز كما يمكنكم الدخول في عملية تجارية موفقة أما لمن يرغب القيام بسفر عليه تأجيله لفترة قصيرة.

ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 11 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس..صحيا..قد تنشغلون بمتابعة شئون العمل وقد تتعرضون لضغوط في الجانب الصحي مما يلزمكم اخذ مزيد من الحذر خصوصا عند قيادة مركباتكم على الطرقات السريعة..عاطفيا..هناك تحسن في الجانب العاطفي وفرصة للارتباط خلال الأيام القلية القادمة انتم تقتربون من تغيرات مهمة لحياتكم الشخصية والاجتماعية لذا عليكم استثمار كل ما يحيط بكم .

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 10 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس..صحيا..قد تنشغلون بمتابعة شئون العمل وقد تتعرضون لضغوط في الجانب الصحي مما يلزمكم اخذ مزيد من الحذر خصوصا عند قيادة مركباتكم على الطرقات السريعة..عاطفيا..هناك تحسن في الجانب العاطفي وفرصة للارتباط خلال الأيام القلية القادمة انتم تقتربون من تغيرات مهمة لحياتكم الشخصية والاجتماعية لذا عليكم استثمار كل ما يحيط بكم .

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 9 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس..عاطفيا .نفشل في تحقيق توازن عاطفي مع الحبيب او الشريك خلال هذا الوقت مما يلزمنا ان نتوازن وان نبتعد عن التواجد في الأماكن السلبية التي تثير حساسيتنا. من ينتظر قرار قضائي قد يتأخر لفترة لاحقة .السفر. أجوائكم لا تدعم تطلعاتكم خلال هذه الفترة للقيام بسفر خارجي .

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 8 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس..عاطفيا .نفشل في تحقيق توازن عاطفي مع الحبيب او الشريك خلال هذا الوقت مما يلزمنا ان نتوازن وان نبتعد عن التواجد في الأماكن السلبية التي تثير حساسيتنا.  من ينتظر قرار قضائي قد يتأخر لفترة لاحقة  .السفر. أجوائكم لا تدعم تطلعاتكم خلال هذه الفترة للقيام بسفر خارجي .

ابراج اليوم علي البكري السبت, 7 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس..حاولوا تجنب الدخول في مواجهة مع الحبيب او الشريك المالي هناك من يوقع اورا ق. يبدو إنكم في حالة من التوتر تقتضي وجود احد الاحبة والانتباه لوضعكم الصحي . تجدون انكم بحاجة الى الكثير من الصبراثناء تعاملاتكم العائلية والخروج من الشد .اخذ الحذر وعدم انهاك انفسكم بامور العمل بل عليكم اعطاء انفسكم الكثير من الراحة