برج القوس اليوم مع علي البكري


ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 23 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس..مهنيا.قد يدرك البعض إن أحواله المهنية أخذة في التحسن مع فرص تعد ايجابية إذا استطاع التحرك نحوها  .السفر.بوسعكم القيام بسفر على الصعيدين الداخلي والخارجي مع تحسن ملحوظ في مستوى علاقاتكم الاجتماعية .شخصيا.انتبهوا لعلاقاتكم مع رئيس العمل قد يتخللها بعض المزاجية لهذه الفترة.

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 22 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس..في هذا الوقت لدينا الفرص المناسبة للتوقيع على عقد عمل أو التخلص من بعض الإجراءات الروتينية تزداد فرص السفر الخارجي وفرص تقديم عروضكم وأفكاركم لمشاريع جديدة لديكم الفرصة للحصول على دعم ومكافأة او ترقية تعزز سمعتكم المهنية أما الجانب السلبي فهو عليكم  ضبط ميزانيتكم المالية .

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس..تزداد وتيرة العمل والكثير يشعر بجو نفسي مربك مما يشعركم                               بضغوط نفسية وهناك من يتعرض  بشكل مفاجئ لمتاعب لذا يلزمكم ترك الأمور تسير بشكل روتيني. لا تزالون في وضع سلبي على الصعيد النفسي والعاطفي نتيجة الزوايا المشكلة في خارطتكم تشير إلى صعوبات ومتاعب لذا عليكم الاهتمام بنصائح المقربين منكم والكثير سيشعر بضغط النفقات تزداد عليه كونوا أكثر صبرا .

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

.القوس..تبدون بمزاج أفضل نسبيا لكن الكثير منكم لا يزال يحتاج إلى وقت قصير  كي يستطيع  المبادرة.عليكم  تسير أوضاعكم بشكل متوازن وعدم التسرع في القيام بخطوة قد لا يكتب لها النجاح وقد تأخذ منكم الوقت والمال .عليكم التحلي بقليل من الصبر كي يمكنكم مواكبة إحداث جديدة تغير الكثير من نظرتكم المتشائمة للواقع الذي تعيشوه.

ابراج اليوم علي البكري السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس..ماليا.تزداد نشاطاتكم المرتبطة بالمال وتنجحون في تغير بعض من ظروفكم التي تعثرت خلال الفترة الماضية .عاطفيا .تقتربون بشكل تدريجي من الأجواء العاطفية فقد تبرز هناك الكثير من الفرص التي تدعكم علاقاتكم وتحسن من قدرتكم على التعاطي ايجابيا مع الآخرين .

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس..تتراجع صحتكم ويشعر الكثير منكم بتعب وهناك من يجد نفسه في جو مربك مما يلزمكم اخذ الأمور بشكل روتيني انتم  يفضل أن تتحركون بشكل محدود خلال هذا اليوم. هناك حلول لعلاقاتكم العاطفية التي ارتبكت خلال الأيام الماضية .والبعض منكم قد يحصل البعض منكم على مبلغ نقدي.

ابراج اليوم علي البكري الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس..نشعر بفتور في طاقتنا وقد لا نستطيع إجراء تعديلات تخص أوضاعنا الشخصية كما ستبدو خطواتنا مرتبكة لهذا اليوم  جراء التعب   نفسيا  وهناك صعوبات  يواجهها البعض خصوصا الشركاء لذا عليكم الانتباه لذلك وعدم التدخل في أمور لا تخصكم خلال الوقت القادم كونوا اكثر صبرا عند تعاملاتكم المالية .

ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس..تستعيدون بشكل تدريجي طاقتكم الجسدية وتحاولون القيام بمبادرة   تبدو أجوائكم مريحة لذا عليكم عدم تضيع الوقت في المبادرة الأمور تسير تكوينيا بشكل ايجابي وعدم التذمر فالوقت يشير إلى الكثير من الارتياح. عليكم تجربة القيام بتقديم أوراقكم الرسمية لدراسة عليا او لتعلم لغة جديدة عليكم عدم الاستسلام  للضغط الذي قد  يرافقكم خلال هذا الوقت انتم ألان في أجواء مليئة بالحظ تتطلب فهم ما يدور من حولكم للاستفادة منه

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس…بعد الضغط الذي رافقكم خلال الوقت القريب انتم ألان في أجواء الحظ وبوسعكم القيام بمبادرة وعلى أكثر من صعيد لذا عليكم الاستفادة من ذلك على صعيد آخر تزداد وتيرة العمل بشكل سريع وتبدون أكثر انهماكا فيه الكثير قد يجد البعض إن إيراداته تتحسن بشكل أفضل انتم أمام تغير مهم في حياتكم يتطلب منكم حكمة تصرف.

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس..علينا أن نستفيد من الطاقة الايجابية التي ترافقنا لهذه الفترة وتجنب هدر المال فالأجواء تشير لمزيد من التأني والدقة في اختيار المواضيع الشخصية و البعض يسعى لتغير مكان عمله عليكم عدم خسارة الوقت انتم بحاجة لا عادة التفكير جدياً في وضعكم المالي المرتبك والبعض يجد نفسه ملزما لمتابعة وضعه الصحي انتم في وقت فيه مرونة جيدة للحصول على متطلبات إضافية.