برج القوس اليوم مع سعيد مناع


ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 8 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس

تنشطون في سفر او اتصال بعيد او تشارك في حملة او ورشة عمل وتشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم – * تسافر في رحلة أو تفرح لانفراج وتسوية مهمة . تهتم بهواية جديدة. حيوي ومتحمّس لمتابعة المساعي وكذلك القدرة على التواصل مع المحيط.

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 7 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس

بوسعكم المحافظة على سمعتكم وانجازاتكم القائمة في مجال العمل – يوم مناسب لمن يبحث عن عمل . * لا تجازف بسُمعتك أو حتى بإستقرار وظيفتك . تجنب التصرّف الإرتجالي. ركز جيداً على عمل واحد قبل الإنتقال الى آخر ونظم اعمالك كي تنجزها كاملة.

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 6 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس

يوم مناسب لمن يبحث عن عمل ومن يعمل ينجح في الدفع بمصالحة – ويحافظ على انجازاتة القائمة . * تتلقى عرضا ً أو تجد نفسك في موقع مهم فكُن عند حسن الظّن بك. تجنب الإنفعال والقرارات المرتجلة والتصرفات العدائية. حذار ِ الحوادث.

ابراج اليوم سعيد مناع الثلاثاء, 5 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس

تنشطون اجتماعيا وتسعدون من لقاء الاصدقاء وتعاونهم معكم – منكم من يتلقى دعوة لحضور حفل او مناسبة سعيدة . بادر الى ملاقاة الآخرين في منتصف الطريق . يطمئن بالك إذ تجد حليفا يدعم تصوراتك . لا تستسلم بل كرر المحاولات .

ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 4 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس

تنشطون اجتماعيا وتسعدون من لقاء الاصدقاء وتعاونهم معكم – منكم من يتلقى دعوة لحضور حفل او مناسبة سعيدة . تجنب العناد وكن أكثر انفتاحا على آراء و مواقف الآخرين . لا تتكاسل و بادر الى تصحيح الأخطاء واستعادة موقعك . لا يناسبك البقاء وحيدا .

ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 3 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

ابراج اليوم سعيد مناع السبت, 2 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس

يوما أخر غير مريح صحيا ونفسيا رغم عدم وجود اية مخاطر , انجزوا فقط ما بوسعكم من العمل الضروري واخلدوا الى الراحة . * ابعد عن المغامرة و الرهان على الحظ . تعاني من تراجع في الأرباح و المعنويات و الحيوية . لا تجازف بسلامتك . فترة فارغة من الحظوظ .

ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 1 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس

ابعد عن المغامرة و الرهان على الحظ . تعاني من تراجع في الأرباح و المعنويات و الحيوية . لا تجازف بسلامتك . فترة فارغة من الحظوظ .ما تشعرون به من تعب وتراجع في الصحة يزول مع اقتراب ساعات الظهر حيث تمتلئون بعد ذلك نشاطا وحيوية - تقلب بعض الخيارات و التوجهات لتناسب وضعك الحالي . تتمتع بالقدرة على قلب المعطيات لصالحك .

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 31 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس

ثقتكم بانفسكم كبيرة ويعمكم النشاط بادروا الى خطوة جديدة تدعم من مكانتكم الاجتماعية . تطلع على خبر ٍ ويكون بمثابة إشارة إنطلاق جديدة. فترة ناشطو وحماسية بفضل القمر. قد تتلقى جوابا ً أو تنطلق بمشروع ما.

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 30 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس

ثقتكم بانفسكم كبيرة ويعمكم النشاط بادروا الى خطوة جديدة تدعم من مكانتكم الاجتماعية . في ساعات المساء تنهمكون في ضبط ميزانيتكم.