برج القوس اليوم مع سعيد مناع


ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 16 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس

ثقتكم بانفسكم كبيرة ويعمكم النشاط – بادروا الى خطوة جديدة تدعم من مكانتكم الاجتماعية . انفراج وتقدم ملموس بعد مراوحة و ركود . عليك التحلي بحكمة وواقعية الأمور . تشتد عزيمتك فترتفع المعنويات و تستعيد سيطرتك و تحقق نجاحا باهرا .

ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 15 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس

ثقتكم بانفسكم كبيرة ويعمكم النشاط بادروا الى خطوة جديدة تدعم من مكانتكم الاجتماعية . في ساعات العصر تنهمكون في ضبط ميزانيتكم.

ابراج اليوم سعيد مناع السبت, 14 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس

ثقتكم بانفسكم كبيرة ويعمكم النشاط – بادروا الى خطوة جديدة تدعم من مكانتكم الاجتماعية . في ساعات العصر تنهمكون في ضبط ميزانيتكم.

ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 13 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس

ثمة فرصة لمكسب مالي من عمل اضافي مع ذلك كونوا حذرين في النفقات – امتنعوا عن مشتريات غير ضرورية . تهتم بتوضيف أموالك و كن عاقل في صرف الأموال . تهتم لمناقشة دعم مالي أو قرض أو تفكر في بعض الإستثمارات و التوضيفات . فترة ايجابية قد تحقق خلالها ربحا .

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 12 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس

تنشطون في السفر والاتصالات واللقاءات - يكون لديكم تعامل مع اخ او جار . تكثر التنقلات و الزيارات وورشات العمل . لحسن الحظ أنت تتمتع بسرعة خاطر و تصرف لكن سيطر على انفعالاتك . تضطر لتقديم المساعدة لأحد الإخوة .

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 11 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس

تنشطون في السفر والاتصالات واللقاءات - يكون لديكم تعامل مع اخ او جار . تكثر التنقلات و الزيارات وورشات العمل . لحسن الحظ أنت تتمتع بسرعة خاطر و تصرف لكن سيطر على انفعالاتك . تضطر لتقديم المساعدة لأحد الإخوة .

ابراج اليوم سعيد مناع الثلاثاء, 10 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس

تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات ومنكم من يخرج في نزهة قصيرة- يكون لديكم تعامل مع اخ او جار . * تتمتع بسرعة بديهة وخاطر . باستطاعتك مناقشة الأمور الصغبة وطرح أفكار جديدة. تحصل على فرصة جديدة لتفسير مشاعرك وتبرير مواقفك. تنشط التنقلات والإتصالات.

ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 9 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس :

من يتقدم لامتحان يجب ان يركز جيدا – في ساعات المساء تفضلون الاجواء البيتية والعائلية

ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 8 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس

بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم وتعزيز الروابط العائلية . لطف الأجواء تفاديا للأزمات . قد تبدل رأيك حول أمر عائلي مستجد . يشجعك القمر على تكرار المحاولات . ترتفع نسبة الحظوظ بشكل كبير .

ابراج اليوم سعيد مناع السبت, 7 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القوس

ينصب اهتمامكم حول ادخال تعديل على مسكنكم او الاهتمام بامور البستنه – تجدون تعاونا من افراد العائلة . تعرف حياتك العائلية فترة من الرّاحة و البهجة .