برج الميزان اليوم


برج الميزان اليوم حظك مع اشهر علماء الفلك, برجك اليومي مع ماغي فرح ونجلاء قباني وكارمن شماس ومنيب الشيج وجاكلين عقيقي وغيرهم

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القمر في برج العقرب يجعلك تميل للتفكير بالمسائل المالية الخاصة بك و تسوية التزاماتك المالية . صباحا يمكنك الحصول على مكاسب مالية ومن بعد الظهر حاول تجنب النفقات الزائدة او اي سوء تفاهم مع الاحبة او الاطفال بسبب المال ..عاطفيا اليوم ايجابي لك بشرط تجنب اي سوء للفهم بسبب امور مالية ، جميل ان تعيش امورك العاطفية والرومانسية بدلا من الحديث عن المال! إذا كنت وحيد فإن اهتمام أحد معارفك الجدد سيكون ما سيزيد من احترامك لذاتك.

ابراج اليوم نجلاء قباني الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان أنت تميل إلى الصرف والتبذير والأمور جيدة مالياً وطبعاً هذا ليس مبرراً للإسراف إلا أن هذا طبعك وانتبه كثيراً إلى أمورك المالية فهذا شهر فيه صرف كثير و مدخولك قليل

ابراج اليوم كارمن شماس الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القمر ببرجك، بدات تحافظ على تواصلك وتستند لحدسك في صدق مشاعرك، توقع دعوة من اشخاص عزيزين على قلبك، ملفت للنظر وتعبر عن احساسك، مخاوفك اتركها جانبا، يوم للغزل، تصيب المغزى، عملية حسم، تحصل على تجاذبات، القوة والطاقة لك

ابراج اليوم جاكلين عقيقي الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

مهنياً: يبدو حدسك قوياً جداً وخصوصاً في ما يتعلق بشؤونك المهنية، وتناقش وضعاً مالياً وتترأس فريق عمل كبير لإنجاز مشروع ضخم. عاطفياً: تدخل مرحلة دقيقة جداً يجب أن تكون حذراً من ارتكاب أي خطأ أو تصرف أرعن، وتتذمر من اتهامات ظالمة وتختلف مع الشريك. صحياً: تجول في فكرك أفكار سود حول وضعك الصحي وتعيش سرساباً متواصلاً، إذا كنت تشك في شيء ما عليك سوى الخضوع لفحوص طبية لتقطع الشك باليقين.

ابراج اليوم منيب الشيخ الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

امور بالبيت عم تشغل بالك وموضوع عائلي .. يوم في قصص بتخص تغيير مكان عندك وبتنشغل فيه بقصة بالبيت بكون في عندك تصليحات او قصص عقارية وكمان حدا من اهلك بكون بحاجتك لازم توقف معن وتنتبه من تغيير محتمل بمكان شغلك فلازم تكون جاهز لوضع جديد ناطرك .. ♡عاطفيا : هدي الوضع مع الشريك ولا تتسرع باي قرار بهاليوم وحاول تدور على الشخص يلي بيستاهلك ..

ابراج اليوم عبير فؤاد الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

ماليا: القمر في منزل المال يساعدك على تحقيق مكاسب إذا أحسنت القيام بواجبك. مهنيا واجتماعيا: تكسب الثقة ويقدرك الجميع لكن تزداد المسئوليات.

ابراج اليوم ليلى عبد اللطيف الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الاهتمام بما يقوله الناس عنك بكل هذه التفاصيل بالتأكيد ليس أمرًا جيدًا لك، يمكنك الاستماع إلى آراء من حولك في بعض الأمور، لكن لا يجب أن يبني حياتك بالكامل على ما يقوله الآخرون. الحب : عدم وجود الحب في حياتك بالتأكيد يعد نقصًا مهما فيها يستلزم منك تدخلاً لمعرفة الأسباب التي أدت إلى ذلك وما يمكنك فعله للتغلب على هذه المشكلة. العمل : أحد العاملين لديك يقوم بسرقتك دون أن تدري، عليك وضع فخ محكم له لضبطه بالجرم المشهود ومنعه من الاستمرار في الإضرار بك. الصحة : لا تبدأ المشاكل الصحي في التحسن المفاجئ عادة، وإنما يتم الأمر بصورة تدريجية جدًا، لذا عليك التحلي بالصبر.

ابراج اليوم ثابت الحسن الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


بنصحك اليوم تستغله لترتاح وتستعيد طاقتك وحيويتك بعد فترة من الشغل والتعب. ممكن تتعرض لبعض الضيق المادي لكن عندك انفراجات مالية قريبة
عاطفيا عليك ان تظهر مافي قلبك للحبيب وتكون واضح بتصرفاتك معه
نسبة حظوظك اليوم 58 %

ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

قد تفكر بمستقبلك وراحة شيخوختك تأخذ المباردة في الإتجاه المذكور . قدّم التنازلات وتراجع عن خطوات وقرارات سببت إزعاجا ً وعداوة.

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العمل.جو سلبي يلزمنا أن نكون صبورين أثناء لقائنا برئيس العمل والحذر من الوقوع تحت تأثير الانتقاد .عائليا تواجهون ضغوط وعليكم عدم التسرع في توجيه اللوم للمقربين منكم فهناك زاوية فلكية تضعكم بمواجهة مع العائلة .عاطفيا لا يزال عليكم إظهار مزيد من المرونة وعدم الانجرار وراء الشكوك واللوم .ماليا .بوسعك استثمار أموالكم في أماكن ذات اجل طويل .