توقعات برج الميزان اليوم

توقعات برج الميزان اليوم

الجمعة, 6 كانون الاول 2019

برجك اليوم

من الصعب جدا أن يتعامل أي شخص معك، خاصة في الأيام الأخيرة. عليك أن تتحدث بطريقة موضوعية وعقلانية. مشاعرك وعواطفك قد تسبب لك كارثة وربما تجعلك تخرج من مشكلة إلى مشكلة أكبر. كل ما تحتاج اليوم هو أن توازن بين العاطفة والعقل.

على الصعيد العاطفي

تمنح نفسك الحرية في أن تحب أحدهم على طريقتك الخاصة، مطبقاً المثل القائل \"كن جميلاً ترَ الوجود جميلا\"

على الصعيد المهني

تراجع كبير في عملك لعدم تعاون زملائك معك، طموحك كبير وتحتاج إلى الكثير من التغيير لتحقيقه وتجد نفسك وحيداً.

على الصعيد الصحي

لا خوف عليك من الإصابة بوعكة صحية ذلك أنّ الظروف تضمن لك العافية والنشاط

توقعات برج الميزان غداً

توقعات برج الميزان غداً

السبت, 7 كانون الاول 2019

برجك اليوم

هناك أوقات تشعر فيها بالوحدة رغم وجود البعض حولك، وربما تشعر بذلك الشعور اليوم حتى إن كان حولك مئات الأشخاص. لا يوجد أي شخص يفهمك أو يفهم حتى وجهات نظرك. حساسيتك الزائدة ستجعلك تتأثر بكلام الآخرين. ولكن تواصل معهم بدلا من الابتعاد عنهم.

على الصعيد العاطفي

لا تجازف بما تملك، وأنصح لك إعادة النظر في بعض القرارات أو المواقف التي أثارت تحفّظ الحبيب أو استياءه

على الصعيد المهني

يعمل عقلك بطريقة صحيحة وبطاقته القصوى وتكسب أي قضية تريدها، مرحك وجمال شخصيتك يجذبان الآخرين إليك.

على الصعيد الصحي

تستهويك رياضة اليوغا التي تبعد التشنجات عنك وتتوق إلى الرحلات والأسفار البعيدة

توقعات ماغي فرح برج الميزان اليوم

توقعات ماغي فرح برج الميزان اليوم

الجمعة, 6 كانون الاول 2019

برجك اليوم

التواصل مع الآخرين اليوم قد يكون أمرا مثمرا للغاية، خاصة إذا تواصلت معهم في المساء. استغل طاقتك ووظفها في أكثر من مشروع وشارك الآخرين في مشاريعهم بأفكارك واقتراحاتك. اهتم بمشاريعك قدر الإمكان بدلا من التفكير بشكل نظري فيها.

على الصعيد العاطفي

احترام الشريك ضروري، ولا سيما بعد سوء التفاهم الذي تكرر بينكما غير مرة وأعاق تطور العلاقة بينكما

على الصعيد المهني

تعطي توجيهاتك وأوامرك لزملائك، وقد تبدل أفكارك وقناعاتك لتستفيد من حظوظك بدعم من جميع محبيك.

على الصعيد الصحي

يتحسّن وضعك الصحي شيئاً فشيئاً وتتعافى من مرض خطر ألزمك الفراش طويلاً

برجك اليوم

من الصعب اليوم أن يؤثر أي موقف سلبي على مزاجك. يجب أن تتخذ قرارا نهائيا بشأن مشاريعك الأخيرة. لا يوجد وقت اليوم للراحة والكسل، خاصة إذا كانت الأمور تتلعق بالماديات. إذا اتبعت أسلوبا منظما اليوم في إدارة شؤونك، ربما تتضاعف أرباحك.

على الصعيد العاطفي

إتبع حدسك ووحيك، القلب مليء بجديد هذا اليوم ويمنحك قوة وشعوراً بالنفوذ

على الصعيد المهني

تحاول فرز مشاكلك المهنية والعائلية وتضع كل منها في مكانها الصحيح لتعالج كل مشكلة على حدا فلا تتضارب أعمالك مع مشاكلك.

على الصعيد الصحي

لا تتجاوز الخطوط الحمر في زيادة الوزن، وابدأ منذ اليوم القيام بما يلزم

برجك اليوم

أنت سعيد الحظ خاصة في نهاية اليوم. رتب الأشياء المبعثرة من حولك وضع كل شئ في مكانه الطبيعي. يجب أن تتصل بالآخرين مستخدما إرادتك القوية وذكاءك الحاد. الفرصة ستستمح لك اليوم بالقيام بأي شيء تحتاجه فلا تكن مندفعا ومتهورا.

على الصعيد العاطفي

تحاول أن تنجح علاقتك مع الحبيب لكن تشعر أن هذه المحاولات بدون جدوى، ابحث عن الأسباب

على الصعيد المهني

تملك نظرة ثاقبة لكل ما يحدث حولك وقدرة هائلة للقيام بأعمال كثيرة وتهتم بالتفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة وهذا سر نجاحك.

على الصعيد الصحي

قلّة النوم تسبب لك الإرهاق الفكري، فحاول أن تقسّم وقتك بشكل سليم

برجك اليوم

سيطلب منك البعض أن تؤدي بعض الواجبات والمهام المفروضة عليك. لا تعط وعودا تعلم أنك لن تلتزم بها، سيأخذ الجميع كلامك على محمل الجد، ولذلك يجب أن تتجنب أي سوء فهم بينك وبين الآخرين. ثق في نفسك بغض النظر عن الظروف.

على الصعيد العاطفي

تقف مع الحبيب في موقف صعب مما يزيد من إعجابه وحبّه لك وشعوره بإخلاصك الحقيقي تجاهه

على الصعيد المهني

يوم مشحون بالانفعالات وقد يصيبك الحزن أو القلق على عملك أو على أمور صحية لك أو لأحد أفراد عائلتك.

على الصعيد الصحي

قراراتك الصائبة على الصعيد الصحي تكون دافعاً إلى جعل الآخرين يجارونك في كل ما تقوم به رياضياً