برج الميزان اليوم


ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

تشعر بأشياء وأمور هي ضد طبيعتك. يجعلك أكثر هدوءا وتنخفض الطاقة الخاصة بك. حاول مساعدة أشخاص في عائلتك قد يحتاجون لك وهو الوقت المناسب للتواصل مع ما تشعر به واكتشاف مشاعر جديدة ..يوم جيد للإبداع واستخدام خيالك و حدسك لفهم أحبائك والتعاطف مع مشاعرهم ..العاطفة اليوم مثير جدا للاهتمام حيث وضع الكواكب يخلق الظروف المناسبة للتعامل مع الشريك . يجب أن تبقى الاختلافات من الماضي وراء ظهرك لتتمكن من تجربة الشعور بمشاعر دافئ والعطاء .. حاول ترك المشاكل حتى لا تجد صعوبة في المشاركة مع الكثير من الأسرار . وفي الوقت نفسه يتم زيادة مزاج الاثارة والانا في العلاقة ..

ابراج اليوم نجلاء قباني الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

أنت محظوظ بوجود أشخاص يحبونك ويقدمون لك يد المساعدة فلا تتردد في قبولها فكل الكواكب تدعم خياراتك وقراراتك وتمنحك الدعم الذي تحتاجه مع أنك لا تحب المساعدات

ابراج اليوم كارمن شماس الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

انتبه من تاثيرات القمر ببرج الحمل قد تتعرض لظلم او تحدي لا تنجرف وراء المشاكل وتعرض علاقاتك للقطيعة ولا تنتقد احد الشركاء سواء عاطفة او عمل ابتعد عن كلام ساخر وجارح ورتب امورك تاجيل عرقلة مشاريع مواجهة تؤثر على مستقبلك المهني اهتم لهذا اليوم وحاول انجاح مشاريعك بلطف انتبه على مصروفك، للبعض مشاكل عاطفية النعومة سلاح فعال في يد شخصيتك القوية.

ابراج اليوم جاكلين عقيقي الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

مهنياً: حماسة وتقدم تستفيد من التاثيرات الفلكية الداعمة ومن الاجواء الايجابية التي تقدم لك التفاؤل والحماسة فتخوض كل التجارب بثقة عالية وتواجه الأمر الواقع بسهولة متكيفًا مع الأجواء وراضيًا عنها عاطفياً: إذا كانت لديك ملاحظات حول تصرف حبيبك، فهذا هو اليوم المناسب للحديث عنها، وقد يكون من الذكاء اختيار توقيت جيّد لحبيبك أيضاً. صحياً: لا تنفعل إزاء أي أمر تافه، فهو بسبب لك أزمة صحية، وهذا ليس لمصلحتك وخصوصاً أنك تعاني قلّة النوم .

ابراج اليوم منيب الشيخ الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

يوم في تحسن نسبي ومال ممكن وبترتاح شوي .. وضعك أفضل وعم يكون عندك أمور مالية وحلول هاليوم وعم تبلش امورك تنحل خليك هادي ومتسامح وفي عندك فرصة لمكسب مادي وخليك واعي لتصرفاتك وانتبه من الناس يلي حوليك كمان .. عاطفيا .. انت بحاجة لحدا يفهمك ويكون حدك بهالفترة لان ماحدا عم يعرف يتعامل معك ..

ابراج اليوم عبير فؤاد الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

ماليا: القمر في منزل المدخرات مما يجعلك اليوم تنظر للمستقبل بواقعية وتلتمس أسبابا للنجاح. عائليا ومهنيا: الشمس ونبتون في منزل العمل يدفعانك نحو دراسة كيفية القيام بواجبك بصورة أفضل.

ابراج اليوم ليلى عبد اللطيف الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

أنت في موقف قوي جدًا جدًا، عليك أن تستغل الموقف الذي أنت فيه لتحقيق بعض المكاسب، أيضًا حاول أن تجعل هذه المكاسب قوية بأقصى ما تستطيع. الحب : التقرب إلى الطرف الآخر في هذه المرحلة قد يكون صعبًا جدًا فوق متا تتوقع، يمكنك أن تنتظر لبعض الوقت لحين تحسن الأمور وسوف تكون على ما يرام معه. العمل : استعمل مخيلتك للوصول إلى حلول للمشاكل التي تقابلك في العمل اليوم، ببعض التفكير ستدرك أن هذه المشاكل قابلة جدًا للحل. الصحة : أحد الحاسدين قد يوقعك في مشكلة صحية خطيرة جدًا قريبًا، عليك أن تتعامل بحذر معه ولا تترك له الفرصة في التسبب بضرر دائم لك

ابراج اليوم ثابت الحسن الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

عم تزداد مسؤولياتك اليوم وممكن تطلب مساعدة من احد الاصدقاء. لاتفتح قصص قديمة وتوجع راسك وتعامل مع الواقع وانتبه لمجريات الامور من حولك عاطفياُ .. اندفاعك نحو الشريك اليوم وتقربك وتوددك منه بيخليك تكسب قلبه ومحبته حظك اليوم ( 73 % )

ابراج اليوم سعيد مناع الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

ترغبون في تدعيم شراكتكم – يوما مناسب للقيام بعمل يتطلب تعاونا من طرف ثان . * لا يجوز إثارة المتاعب . تجنب الإنفعال والقرارات المرتجلة والتصرفات العدائية. حاذر من الحوادث والاعداء فهم كثُر حاليا ً.

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 16 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

تستطيعون خلال هذا اليوم القيام بمهامكم بشكل أفضل حيث تنجحون في تخطي بعض العقبات لكن لا يزال أمامكم وقت انتم بحاجة للكثير من الدعم .في العمل والجانب الاجتماعي عليكم الاستفادة من طاقة الحظ لهذا اليوم وهناك فرصة للحصول على مكسب مالي .