برج القوس اليوم


ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

اليوم بتحس برغبة لتنخرط بالأنسطة الاجتماعية وتبادل اللحظات الحلوة مع الأحبة وتاخد الدعم من الكبار بالعمر . بتكون جريء بكلامك مبادراتك بس المسا خليك هادئ بتعاملك مع الحبيب او الاطفال ولا اتخلي الارهاق المالي يأثر عليكم ..

ابراج اليوم نجلاء قباني الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

مشاكل علنية قد تشعرك بالتوتر وكأنك غير قادر على استيعاب ما يجري حولك فلا تكن مزاجياً أو جارحاً في صراحتك وانتبه مراراً من أي تصعيد منفعل

ابراج اليوم كارمن شماس الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

يوم ضعيف قليل الحظ لا تجازف باستقرارك العائلي قد تعاني من متاعب شخصي حاول توضح كلامك لا تترك مجال لسوء تفاهم بينك وبين احد افراد عائلتك، منفعل عواطفك قوية خصص وقت للاهل والاحبة وانتبه على صحتك اعطال وتصليحات.

ابراج اليوم جاكلين عقيقي الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

مهنياً: تنحسر الضغوط وتسمح لك الظروف بتنفس الصعداء، وتكون الأجواء مميزة للنقاشات والاتصالات والأعمال. عاطفياً: تتاح لك فرصة مناسبة لإدخال تغيير إيجابي على حياتك العاطفية نظراً إلى أهمية الارتباطات والمسؤوليات، صحياً: العمل أكثر من الوقت المحدد يصيبك بإرهاق ويحتم عليك التخفيف قدر المستطاع، حاول التوجه إلى أحد الأندية الرياضية والقيام بحمام بخار فهو يريحك تماماً.

ابراج اليوم منيب الشيخ الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

قصة بتخص حدا من أهلك وبدك حل والمسا افضل .. حدا من أهلك عم يشغلك وضعو وفي امور مهنية كمان بحاجة تركيز منك ويمكن هالشهر عم تبيع او تشتري عقار وعندك موضوع بخص اهلك عم يشغلك فدير بالك واخر السهرة بتتحسن امورك وبتحل مشكلة .. ♡ عاطفيا : وضعك العاطفي بالنهار شوي تعبان لكن المسا اكيد افضل فاطمن ..

ابراج اليوم عبير فؤاد الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

اجتماعيا: عطارد يتراجع في وضع معاكس وعليك أن تتجنب النميمة ولا تتفوه بكلام يؤخذ ضدك. مهنيا وعائليا: القمر في مربع برجك وعليك اليوم أن تتفاوض بحنكة حول أفكارك أو مطالبك.

ابراج اليوم ليلى عبد اللطيف الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

رغم شعورك بالانشغال الدائم طوال اليوم، إلا أنك سوف تجد الوقت الكافي لفعل كل الأمور التي كنت تحتاج إلى فعلها، عليك فقط أن تتحلى ببعض العزيمة. الحب : سيكون من الصعب عليك جدًا أن تستمر في العلاقة مع كل هذا التشتيت، عليك أن تجد طريقة ملائمة حتى لا تتحول الأمور بينكما في الاتجاه الخاطئ. العمل : حاول أن تكون أكثر إلمامًا بما يدور حولك في العمل في الفترة المقبلة، الأمور لن تكون جميعها في صالحك وعليك أن تتوقع بعض الخيانة. الصحة : تشعر اليوم بتعب كبير ورغبة في البقاء بالفراش طول اليوم، في الحقيقة الأعراض هي أعراض تكاسل لا أكثر

ابراج اليوم ثابت الحسن الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


بتمتلك اليوم الثقة الكبيرة وعندك الحماس لتقدم معلوماتك وتبدا بخطواتك بكل جرأة وشجاعة عم تنافس زملائك رح تثبت وجودك بجدارة . عند المسا ممكن تزور بعض الاصدقاء والاحباء وتقضي وقت حلو
عاطفيا: الشريك ممكن يعاني من بعض القلق ولازم توقف جنبه وتسايره
حظك_اليوم 78 %

ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

من يتقدم لامتحان يجب ان يركز جيدا – في ساعات الصباح تفضلون الاجواء البيتية والعائلية

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 19 تموز 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

تتحركون بشكل سريع للحصول على فرص مالية آو لتقديم أوراقكم الرسمية إلى جهات مالية لغرض الحصول على قرض مصرفي آو استثمار مالي انتم ألان في وضع أفضل نسبيا لتحقيق انجاز .